إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صفحة التعليقات على مناظرة هل العهد القديم كلام الله

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31

    حياكم الله إخواني جميعاً، وبارك الله فيكم، وأشكركم على ثقتكم في.
    فعلا كما قال السيف العضب أبو المكارم كان موجود ولم يعلق ولو بحرف، أنا أعمل ايه بالله عليكم؟! غيرت له السؤال، أعمل ايه تاني؟!
    صورة كاملة للمنتدى وضمن زوار آخر أربعة وعشرين ساعة: أبو المكارم!

    Last edited by abcdef_475; 08-04-2011, 03:58 AM.
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      أعمل ايه تاني؟!
      يمكن لازم نغير المحاور المسلم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        الأستاذ المحاور لا اعلم هل قرات رسالتى ام لا لكن من الواضح انك لم تقراها

        قد كتبت لك انى لا استطيع الدخول على النت بسبب حادث سياره منذ 5 أيام وانا للآن لم اقدر ان اكتب شئ

        يعلم الله أنى أكتب بألم لانى لا اقدر أن احرك يدى

        ارجو ان تعذرنى ان اردت ان تدخل هذه المناظره مع شخص آخر فلا مشكله او انتظر الى ان اطيب قليلا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          الأستاذ المحاور لا اعلم هل قرات رسالتى ام لا لكن من الواضح انك لم تقراها
          قد كتبت لك انى لا استطيع الدخول على النت بسبب حادث سياره منذ 5 أيام وانا للآن لم اقدر ان اكتب شئ
          يعلم الله أنى أكتب بألم لانى لا اقدر أن احرك يدى
          ارجو ان تعذرنى ان اردت ان تدخل هذه المناظره مع شخص آخر فلا مشكله او انتظر الى ان اطيب
          كان عليك ان تكتب هذا الكلام في صفحة المناظرة .

          عموماً ، ألف سلامة عليك .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            السلام عليكم ورحمته وبركاته

            يجب أن نعذره أخوانى فى الله

            نسأل الله لك بالعافية والشفاء

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو المكارم مشاهدة المشاركة
              الأستاذ المحاور لا اعلم هل قرات رسالتى ام لا لكن من الواضح انك لم تقراها

              قد كتبت لك انى لا استطيع الدخول على النت بسبب حادث سياره منذ 5 أيام وانا للآن لم اقدر ان اكتب شئ

              يعلم الله أنى أكتب بألم لانى لا اقدر أن احرك يدى

              ارجو ان تعذرنى ان اردت ان تدخل هذه المناظره مع شخص آخر فلا مشكله او انتظر الى ان اطيب قليلا
              لم يصلني منك شيء يا أبو المكارم!
              طيب أنا منتظرك لما تشفى، وتكمل المناظرة، لكن لا تتأخر علينا لو سمحت، وإن استطعت أن تحدد يوماً لإكمال المناظرة فليتك تفعل.
              אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
              إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
              בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                انا حاولت ان ابعث لك رسالة يا ابو المكارم
                كتب لي انني لا يمكنني ارسالها لأن علبة رسائلك مليانة

                وبالتالي لما ترسل رسالة يظل عندك نسخه منها في الرسائل المرسلة

                ونظرا لإمتلاء علبة رسائلك لا يمكنك ارسال اي شيئ

                والله اعلم

                شفاك الله وهداك الى صراطه المستقيم

                يا ابو المكارم ارجو ان تقرأ هذه الأيات البينات من رب البريات

                فوالله ثم والله لم يدفعني الى محاولة ارسال رسالة لك والى كتابة هذه الأيات سوى مصلحتك في الدنيا والأخرة


                أَفَمَنْ كَانَ مُؤْمِنًا كَمَنْ كَانَ فَاسِقًا لَا يَسْتَوُونَ (18) أَمَّا الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَلَهُمْ جَنَّاتُ الْمَأْوَى نُزُلًا بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (19) وَأَمَّا الَّذِينَ فَسَقُوا فَمَأْوَاهُمُ النَّارُ كُلَّمَا أَرَادُوا أَنْ يَخْرُجُوا مِنْهَا أُعِيدُوا فِيهَا وَقِيلَ لَهُمْ ذُوقُوا عَذَابَ النَّارِ الَّذِي كُنْتُمْ بِهِ تُكَذِّبُونَ (20) وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ


                فإن كنت بالعذاب الأدنى وتشعر بألم فظيع

                فما بالك بالعذاب الأكبر فكر بعقلك واتبع سبيل الهدى

                فهو طريق المسيح واخيه محمد عليهما الصلاة والسلام

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X