اولا بشأن تاريخ عرض التحدى فهو من عام
ثانيا :باختصار يا صديقي حتي لا يشتت الحوار بينك وبين الاخ abcdef
كما قال لك الاخ abcdef
كلمه افضل من مليون
انت تقول هنا ان المناظره كانت منذ عام
ولكن
في منتداك تقول ان المناظره منذ عامين او ثلاثه
فالان نريد ان نعلم هل المناظره فعلا منذ عام كما ادعيت في منتديات الفرقان
ام هي منذ عامين او ثلاثه كما ادعيت في منتداك ؟؟















:IS_Trennl






îن îëéىهْ نçمùهْ?