إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مناظرة بين صاعقة الإسلام والنحال

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    اولا بشأن تاريخ عرض التحدى فهو من عام
    عزيزى النحال : اولا مرحبا بك

    ثانيا :باختصار يا صديقي حتي لا يشتت الحوار بينك وبين الاخ abcdef

    كما قال لك الاخ abcdef

    كلمه افضل من مليون

    انت تقول هنا ان المناظره كانت منذ عام

    ولكن

    في منتداك تقول ان المناظره منذ عامين او ثلاثه

    فالان نريد ان نعلم هل المناظره فعلا منذ عام كما ادعيت في منتديات الفرقان

    ام هي منذ عامين او ثلاثه كما ادعيت في منتداك ؟؟








    Last edited by شقاوه; 08-09-2010, 01:04 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47
      يبدو أن هناك مناظرة !!
      لا اعتقد يا abc ان العضو المسيحي سيوافق على حوارك ولو بالطبل البلدي
      اسألني أنا
      فما سيقال في هذه المناظرة يعجز عن رده أكبر القساوسة فما بالنا بهذا الرجل
      على العموم انا منتظر معك
      [CENTER]

      إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ



      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النحال مشاهدة المشاركة
        الادارة



        الساده المشرفين
        الاحباء الاعضاء المسلمين
        هاكم النحال الذى ستسحقونه

        كل عام وانتم بخير


        بالطبع

        من القوه الا تحذف المشاركة


        للاسف كذبتم بشأن الكثير
        اولا بشأن تاريخ عرض التحدى فهو من عام
        ثانيا بشان مكان التحدى فالعرض كان ان يتم التحدى فى منتدى #####
        ثالثا بشأن سحقى فهذا هراء

        اذا
        بالاضافة الى اى شروط اخرى لمن يقبل المناظره
        فى منتدى ###### المسيحى "
        ################
        قد يقول قائل اننا نحذف المداخلات
        بيننا التصوير webshotcmd


        قد يقول قائل لماذا لا تقبل التناظر هنا ؟

        لا نثق فيكم
        والدليل هكركم موقع #### ....

        وللزميل الذى يقبل كل الاحترام
        ومايمليه على من هنا باية شروط اقبل بها



        على الله توكلنا
        ما الحل

        اجدد الدعوه


        اعرض المناظره عليكم جميعا

        تحت اى موضوع سواء اسلامى او مسيحى








        الضيف النحال مرحبا بك إسمح لى كلامك هذا كلام العاجز المُفلس إن كنت تثق فى

        كتابك الذى تؤمن به فالأخ abcdef_ 475 عرض عليك الحوار بخصوصه وهل هذا

        الكتاب حقا هو كلام الله أم لا وأنا أرى أن تقبل هذا الحوار على الأقل لكى تثبت لنا أن

        كتابك الذى تؤمن به موحى به حقا من الله فربما نكون نحن مخدوعين وعقولنا مغيبة

        ونظرتنا لكتابك الذى تؤمن به نظرة فيها تحامل وإجحاف وعدم موضوعية فواجبك أنت

        أن تبين لنا ما خفى عنا أما بخصوص الحوار هنا فأنا بمشيئة الله أضمن لك هنا منتهى

        النزاهة والحيادية وهذا واللهِ ليس مجاملة لأى أحد بل هى الحقيقة وإذا قبلت الحوار

        هنا بمشيئة الله أضمن لك ألا يُحذف أى شئ من كلامك طالما إلتزمت بحدود اللياقة

        والأدب فى الحوار أما إذا وجدت أية تجاوزات منك فالأمر متروك بالطبع للإخوة

        المشرفين وما يرونه صائبا يفعلونه أتمنى أن تقبل كلامى هذا ومرة ثانية أهلا ومرحبا

        بك

        وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
        اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


        الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

        (الفرقان : 26 )


        الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

        http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          الساده المشرفين
          الاحباء الاعضاء المسلمين
          هاكم النحال الذى ستسحقونه
          ثالثا بشأن سحقى فهذا هراء


          سنسحقك أم لن نسحقك ...؟
          .
          مرحباً بك يا عزيزي هنا,فأنت فتحت الموضوع عندكم ولا يهم من عام من 100 عام,فنحن لم نُحدد ميعاد فتح موضوعك,حتى تقول أننا كذبنا بشأنه,فأنت يا عزيزي من طلب المناظرة,والذي يطلب المناظرة هو الذي يذهب لمن طُلِب ولا يُؤتى إليه,فإن كنت على يقين مما أنت عليه,فسيتم فتح حوار ثنائي في الحال بيني وبينك حول أي موضوع إسلامي تختاره,ولكن,لمصلحتك ولمصلحة من يتابعوك أن يكون الحوار بأدب,لأنه إن كان غير كذلك,سآتيك من حيث لا تحتسب(!) وسيكون حوارك معي وصمة عار على جبينك لن تُمحى ....!

          فهل ستقبل المناظرة ....؟

          والدليل هكركم موقع
          ما دليل على أن منتدى الفرقان هـو من هكــر على موقعكم ... ؟

          نحن ياعزيزي لا نحتاج للتهكير,فنحن بفضل نستطيع أن نذهب إليكم في عقر داركم ووسط إخوانكم ونفضحكم ونذر شبهاتكم بين أيديكم قاعاً صفصفاً لا ترى في عوجاً ولا أمتا,إنما أنتم تحتاجون للتهكير,لأنكم لا تستطيعون أن تأتوا إلينا,لأنكم بكل بسـاطة لستم ولن تكونوا أبداً على شئ .

          في إنتــظار قبولك المناظرة أو إيـثـار الهروب المُعتـاد
          .

          صــاعقة الإســـلام
          .
          .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            أخي صاعقة الإسلام

            الضيف لي إن شاء الله وليس لأحد آخر غيري

            والمناظرة ستكون معي إن شاء الله حول موضوع " هل الكتاب المقدس كلام الله " ، فقد أدى حتى الآن شجاعة " نظرية " وفتح لنا باب الحوار على مصراعيه ، وقد تم إختيار هذا الموضوع .
            ولكن,لمصلحتك ولمصلحة من يتابعوك أن يكون الحوار بأدب,لأنه إن كان غير كذلك,سآتيك من حيث لا تحتسب(!)


            الحوارات هنا في الفرقان لن ولا تتم إلا بأدب

            ومن تجاوز حدود الأدب فلن نرد عليه بالمثل ، بل بكل بساطة نستطيع أن نطهر المنتدى من أن يكون فيه شخص لا يعرف شيء عن الأدب

            منتظر الضيف وأعيد التنويه مرة أخرى

            أي مشاركة بها إساءة أو لا تهدف في صالح الحوار لأي شخص كان سيتم حذفها فوراً .

            مازلت في إنتظار الضيف .

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              يبدو أن هناك مناظرة !!
              لا اعتقد يا abc ان العضو المسيحي سيوافق على حوارك ولو بالطبل البلدي
              اسألني أنا
              فما سيقال في هذه المناظرة يعجز عن رده أكبر القساوسة فما بالنا بهذا الرجل
              على العموم انا منتظر معك


              أهلا بالماتادور الكبير

              دعنا ننتظر يا تورريس وخلينا نتشبث بالأمل لآخر ثانية

              الأخ الحبيب الغالي أبو حتة
              لضيف النحال مرحبا بك إسمح لى كلامك هذا كلام العاجز المُفلس إن كنت تثق فى

              كتابك الذى تؤمن به فالأخ abcdef_ 475 عرض عليك الحوار بخصوصه وهل هذا

              الكتاب حقا هو كلام الله أم لا وأنا أرى أن تقبل هذا الحوار على الأقل لكى تثبت لنا أن

              كتابك الذى تؤمن به موحى به حقا من الله فربما نكون نحن مخدوعين وعقولنا مغيبة

              ونظرتنا لكتابك الذى تؤمن به نظرة فيها تحامل وإجحاف وعدم موضوعية فواجبك أنت

              أن تبين لنا ما خفى عنا أما بخصوص الحوار هنا فأنا بمشيئة الله أضمن لك هنا منتهى

              النزاهة والحيادية وهذا واللهِ ليس مجاملة لأى أحد بل هى الحقيقة وإذا قبلت الحوار

              هنا بمشيئة الله أضمن لك ألا يُحذف أى شئ من كلامك طالما إلتزمت بحدود اللياقة

              والأدب فى الحوار أما إذا وجدت أية تجاوزات منك فالأمر متروك بالطبع للإخوة

              المشرفين وما يرونه صائبا يفعلونه أتمنى أن تقبل كلامى هذا ومرة ثانية أهلا ومرحبا

              بك


              كلام عقلاني لا يخرج إلا من أبو حتة

              أتمنى أن يتأمل ضيفنا كلامك جيداً ويفكر فيه

              ونحن هنا في الفرقان بشهادة ضيوفنا النصارى قبل المسلمين نوفر النزاهة المطلقة في الحوار والضيف يعلم علم اليقين أنه لن يحذف له مشاركة كما يفعلون هم في منتدياتهم ، وإن كان يرفض الحوار عندنا بسبب " الهاكر " هذا ورب الكعبة إتهام فاشل أتركه كما هو لا اعقب عليه ، فهو بحالته هذه وبتلك الضغية يدل على ركاكته ، ويسقط نفسه بنفسه .

              وإن كنت تخشى على نفسك من الهاكر ولذلك لا تريد الحوار هنا ، فلماذا سجلت أصلا عندنا ، هل الهاكر يتم أثناء الحوار فقط ، ولا يتم أثناء المفاوضات .

              إدعاء كاذب كما قلت ، وسأمرره كما هو .

              اما نحن فنتحفظ على منتدياتهم
              ونعلن أن الحوار لن يتم إلا هنا لثلاثة أسباب :

              أولهما
              : المستوى الأخلاقي المتدني لجميع المنتديات النصرانية بلا إسثناء ، فلا يتم فيها إحترام لعقائد المسلمين ورموزههم الدينية ، بل وأشخاص المسلمين أنفسهم ، ومثل تلك الأماكن علاوة على كون أنها لا تصلح للحوار ، فلا يشرفنا مجرد التواجد بها .

              والثاني : أن هذه المنتديات لا توفر أي حيادية في الحوار بداخلها ، فأنا على يقين من أن الكثير والكثير مما سنكتبه سيحذف .

              والثالث : أن الضيف هو من طلب حوارنا ، وهو من جرؤ على أن يتحدانا ، وبناءاً عليه فالطالب هو من يذهب للمطلوب وليس العكس ، و الضيف لم يجد أي غضاضة في التسجيل في منتدانا وعرض الحوار ، ولذا فالمفترض أنه يكمل كما بدأ لو كان يبحث عن الحق ويريد تحصيل حوار علمي صادق ، وإلا لم يكن ليدخل المنتدي من الأصل .

              فهذا تلخيض للموضوع ببساطة وسهولة وشرح رؤية
              منتدى الفرقان في هذا الحوار المشكوك في بدايته .

              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                عزيزى النحال يبدو من كلامك وهيئتك انك تريد ان تصنع نصرا زائف كامثالك من النصارى وانا اعرف انك من صميم صميمك لا تريد ان تقوم بالمناظرة واذا حدث شىء اوقفها لا قدر الله ستكون اسعد السعداء لانك تعرف ان المسلم فى المناظرة يدين النصرانى من فمه فيسقط عقيدته من داخله
                لا تاخذ كلامى بكراهيية ولكنها الحقيقة
                ان اردت ان تصنع نصرا زائف حقا فانت تعلم ان قساوستك انفسهم من قبلك لم يستطيعو ذلك
                وانا من حبى لك اهديك هذه القصيدة التى من الواضح انها سطرت فى من هم على هيئتك
                ياحامل الصلبان
                ياعابد كل الاوهام
                لترينا ما جئت اليه
                لا تترك ارض الميدان
                لا تلقى بكلام زائف
                ولتترك كذب الرهبان
                فلتلقى علينا ما عندك
                لا تهرب منا من الان
                هل ترضى بهزيمة ربك الرب خروف
                ياعبد خروف لا يعرف الا الانعام
                لا يعرف ما شكل الارنب قد يعرف شكل البهتان
                لا يعرف بالادب كثيرا لا يعرف عمر الانسان
                لترينا كنائس بلدانك
                امتلئت فيها الاصنام
                ولتثبت لنا ما هو دينك
                وعقيدة حب الاوثان
                لا تأمل فى حلمك نصرا
                من فمك تخسر وتدان
                وسنثبت بطلان صليبك
                وديانة عبد الانسان
                ولتحذر من كذب لسانك
                فاءله المسلم ديان
                ان كنت اتيت تكذبنا
                من قبلك فشل الربان
                من قبلك ديست صلبان
                ان كنت اتيت تناظرنا
                فالكل سيسمع بنظام
                ولتبعد تدليس لسانك
                عن سب معانى الاسلام
                عن رجلا لاحقك حبا
                ليقيك عذاب النيران
                البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
                http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
                متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
                http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

                مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
                متجدد

                http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  و أحب أسلم على أستاذنا الغالى / السيف العضب ، كل سنة و حضرتك طيب يا أستاذنا
                  أهلاً وسهلاً بالأخ الغالي , وكل عام وأنت بخير .


                  متابع بعون الله ..
                  Last edited by السيف العضب; 08-09-2010, 11:18 PM.

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54
                    الله اكبر



                    انا معاك و مع كل الاخوة الاشراف و اريد ان لا تنسانا في المناظارات الجديدة مع النصارى (بدون الاخوة ) و الاخوة المهتدين و بارك الله فيك و بكل الاخوة بالمنتدى






                    :IS_Trennl:003:

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #55
                      مرحباً بك يا عزيزي هنا,فأنت فتحت الموضوع عندكم ولا يهم من عام من 100 عام,فنحن لم نُحدد ميعاد فتح موضوعك,حتى تقول أننا كذبنا بشأنه
                      وانا متفق معك يا صاعقه الاسلام فتوقت المناظره سواء ان كانت منذ عام او عامين او عشره اعوام فهذا ليس سبب كافي للهروب من المناظره


                      تسجيل متابعه

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #56
                        اللهم انصر الإسلام والمسلمين

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #57
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          بارك الله فيكم ووفقكم واعانكم على الرد على اعداء الاسلام هذه اول مشاركة هنا وكنت اتمنى عدم الهروب ولاكن هذا من طبعهم اذا كان الى بيمسلهم وبيتكلم عنهم زكرى بطرس بهرب هذا الشخص الضعيف الذى لا يفقه شئ مش هيهرب هههههه ياريت زى ما بحربوا الاسلام يدخلوا كل منهم فى مناضرة وعلى قدر ما بتكلم ويقول يثبت كلامه

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #58
                            كالعاده هرب النحال من المناظره في منتدى الفرقان

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #59
                              هرب مرتين قبل المناظرة:
                              ادعو يسوع وتضرع إليه يباركلك بالهروب كمان وكمان

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #60
                                قال صاعقة الاسلام: أعرف ما نفعل لكم يا مسيحيين ؟؟ نذهب إليكم تطردونا ندعوكم لحوار عندنا تقولون يجب أن تحاورونا في منتدياتنا,والله لهو الخوف من الإســلام ...فالعزة للإســلام -ياأخ صاعقة الاسلام:أنت أقدر منى على معرفة مكر هؤلاء النصارى00أنا كنت منذ لحظات فى منتداهم المسمى- حوار الباطل- عفوا- حوار الحق- ودخلت الى منتدى - المناظرات الثنائية-فوجدت طلب مناظرة من عضوه مسلمه تدعى-سيدرا- حول - صدق نبوءة -محمد صل الله عليه وسلم- فوضعوا لها شروطا مجحفة وأخصها -عدم الاستشهاد بالتوراة والانجيل!-واصدقك القول والله ياأخى 00كنت واضع يدى على قلبى أثناء القراءة خشية أن توافق الاخت على هذا الشرط الماكرالخبيث00لأننى اعرف مقصودهم من ذلك 0فهم يشترطون الاستدلال بالمصادر الاسلامية فان وجدوا منها مخرجا ردوا 00والا00ردواعليها بالتكذيب!! واما نصوصهم وخاصة البشارات الواضحة 00فلا يمكنهم الهروب منها - ومثلهم أيضا الروافض00لايحبون المناظرة من مصادرهم لنفس الغرض!00ولكن الحمد لله 00الاخت-سيدرا- كانت ذكية وفطنه00لم تقبل هذا الشرط الخبيث00وللاسف الشديد وجدت عضوا مسلما -حسن النية- دخل فى المناظرة وجعل يستدل عليهم بالمصادر الاسلامية 00وبالفعل00حدث ما نخشاه 00ردوا عليه بالتكذيب والاستهزاء!! 00الشاهد ياأخ - صاعقة الاسلام- هذا الهارب لايمكن أن يبدأمعك المناظرة 00الا فى منتدياتهم ليتحصن فى حماية شروطهم والا كيف يمكنه الرد على اسئلة عجز عنها كبارهم قديما وحديثا00هذا 00مستحيل00مستحيل مليون مرة-

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X