السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي لم يتخذ ولدا و لم يكن له شريك في الملك ربنا و رب كل شئ و مليكه لا إله إلا هو رب العرش العظيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين
سيدنا و حبيبنا و رسول الله إلينا محمد ابن عبد الله النبي العربي الأمي و على أله و صحبه و سلم تسليما كثيرا
أما بعد ,,,
إعلاءٌٌ لكلمة الحق وابتغاء وجه الله عزو جل
اوجه هذ الدعوه لاي ولكل نصراني يجد في نفسه القدره علي الحوار العقلي الجاد المثمر
حول
,, هل هناك حقا ما يسمي بالخطيه الاصليه ؟؟ ,,
,, الفداء ,,
,, هل نجي المسيح من الصلب ام تركه الله يصلب ؟؟
من يجد في نفسه القدره علي النقاش الجاد فليقدم
والعزة لله




îن îëéىهْ نçمùهْ?