إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صفحة التعليقات على حوار الاخت ( آية الله ) والعضوه الفاضله ( مرمر بنت المسيح )

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • صفحة التعليقات على حوار الاخت ( آية الله ) والعضوه الفاضله ( مرمر بنت المسيح )

    متابعة

    مع الدعاء بالهداية والتوفيق الى ما يحبه الله ويرضاه

  • #2
    سلام المسيح
    الله الآب فهو آب كل شيء في البدء كانت الكلمة والكلمة كانت عند الله وكانت كلمة الله . الكلمة صار جسدا وحل قيما بيننا يو 1-1 -2 وان عدنا الى القران الكريم نجد ان كلمة الله مذكورة على الشكل التالي أما كلمة الله فهي الارض ما فيها وما عليها القمر ما فيه وم عليه الشمس الكواكب والنجوم الجلد ما فيها وما عليها وباختصار ايضا ان كل ما يرى وما لايرى هو كلمة الله . مما يعني ان كلمة ذو شقين شق يرى هو الجسد الذي تتخذه الكلمة وشق لا يرى وهو محرك الجسد اي الروح وهنا اتحدث عن الكائنات الحية . لذالك المسيح هو كلمة الله الحي المتجسدة .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      صفحة التعليقات على حوار الاخت ( آية الله ) والعضوه الفاضله ( مرمر بنت المسيح )

      بسم الله الرحمن الرحيم

      حوار حول أولهية المسيح عليه السلام بين ألاخت آية الله والعضوه الفاضله مرمر بنت المسيح

      رابط الحوار الرئيسي



      وأسال الله تعالى أن ينور طريق العضوه الفاضله

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        وأسال الله تعالى أن ينور طريق العضوه الفاضله
        امين يارب العالمين وان يجعلني سببا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          ان عدنا الى القران الكريم نجد ان كلمة الله مذكورة على الشكل التالي أما كلمة الله فهي الارض ما فيها وما عليها القمر ما فيه وم عليه الشمس الكواكب والنجوم الجلد ما فيها وما عليها


          ياعزيزي لا أدري من أي قرآن تقرأ أنت هذه المره الثانيه التي تأتي بنص وتقول أنه من القرآن الكريم

          فلو سمحت القرآن الكريم ليس مثل الكتاب المقدس تستطيع أن تغير ما فيه فالقرآن الكريم غير قابل للتحريف

          وشكراً

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            سلام المسيح
            الله الآب فهو آب كل شيء في البدء كانت الكلمة والكلمة كانت عند الله وكانت كلمة الله . الكلمة صار جسدا وحل قيما بيننا يو 1-1 -2 وان عدنا الى القران الكريم نجد ان كلمة الله مذكورة على الشكل التالي أما كلمة الله فهي الارض ما فيها وما عليها القمر ما فيه وم عليه الشمس الكواكب والنجوم الجلد ما فيها وما عليها وباختصار ايضا ان كل ما يرى وما لايرى هو كلمة الله . مما يعني ان كلمة ذو شقين شق يرى هو الجسد الذي تتخذه الكلمة وشق لا يرى وهو محرك الجسد اي الروح وهنا اتحدث عن الكائنات الحية . لذالك المسيح هو كلمة الله الحي المتجسدة .
            السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
            عزيزى مرحبا بك اولا
            ثانيا كل ما قلته اعلاه فهو كلامك يدينك انت
             
             
             
             
            لان اذا افترضنا جدلا ان الله له كلمه وطالما الله له كلمه فهي اقنوم من اقنوم الله.
            فالسؤال المطروح الان

            هل الله في المسيحيه يسمع؟

            اذا كان الجواب نعم سيصبح اقنوم رابع لله وهو اقنوم السمع اذن سصبح هناك اربعه اقانيم وليس ثلاثه وعليه فباطل اعتقاد المسيحين في الثالوث

            واذا كان الجواب لا

            سيصبح الله في المسيحيه مع كامل احترامنا له هو ( اطرش ) لا يسمع وسيصبح اعتقاد المسيحين في الثالوث اعتقاد صحيح مائه بالمائه

            فما رايك عيزى .

            هل اله حضرتك مع كامل احترامنا له هو ( اطرش )

            او

            اله حضرتك له اربع اقانيم
            Last edited by شقاوه; 15-06-2010, 08:38 PM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              متابع أن شاء الله
              وربنا يصبرك يا أخت آية

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارة مشاهدة المشاركة
                سلام المسيح
                الله الآب فهو آب كل شيء في البدء كانت الكلمة والكلمة كانت عند الله وكانت كلمة الله . الكلمة صار جسدا وحل قيما بيننا يو 1-1 -2 وان عدنا الى القران الكريم نجد ان كلمة الله مذكورة على الشكل التالي أما كلمة الله فهي الارض ما فيها وما عليها القمر ما فيه وم عليه الشمس الكواكب والنجوم الجلد ما فيها وما عليها وباختصار ايضا ان كل ما يرى وما لايرى هو كلمة الله . مما يعني ان كلمة ذو شقين شق يرى هو الجسد الذي تتخذه الكلمة وشق لا يرى وهو محرك الجسد اي الروح وهنا اتحدث عن الكائنات الحية . لذالك المسيح هو كلمة الله الحي المتجسدة .
                السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
                الاخت بارة احييكى على تحريفك فهو ليس بجديد عليكم
                و لكن عندى لكى سؤال
                اى من هؤلاء ربك

                هل هو هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟


                ام هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




                ام هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


                ام هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



                ام هذاااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



                ام ذاك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



                ام ذاك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



                اعتقد سؤالى و اضح و ارجو ان تكون الاجابة ايضا واضحة ليس بها لف او دوران كالمعتاد
                عليكى سلام الله
                محبة مريم العذراء
                " قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ "

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  ننوِّه للأستاذة مرمر بنت المسيح أنها ليست مُطالبة بالرد على ما يُطرح في هذه الصفحة .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    الأخت محبة مريم العذراء

                    أحب أن أوضح أن العضو بارة ذكر وليس أنثى

                    وهو أراد أن يشارك فى الحوار فقام بوضع أى شىء دون معرفة ما يضعه

                    فأقول له مرحباً بك إن كنت باحثاً عن الحق

                    ولكن لابد أن تأتى دائماً بالدليل على كلامك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      هذه الاية القران الكريم "أما كلمة الله فهي الارض ما فيها وما عليها القمر ما فيه وم عليه الشمس الكواكب والنجوم الجلد ما فيها وما عليها "ذكرها الجاحظ على انها من سورة البقرة الاية 29

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        هذه الاية القران الكريم "أما كلمة الله فهي الارض ما فيها وما عليها القمر ما فيه وم عليه الشمس الكواكب والنجوم الجلد ما فيها وما عليها "ذكرها الجاحظ على انها من سورة البقرة الاية 29


                        ياعزيزي ممكن تفتح القرآن الكريم وترى هل هذا النص الذي وضعته موجود أصلن في القرآن الكريم قبل كتابته هنا

                        سورة البقرة آيه رقم 29

                        هُوَ الَّذِي خَلَقَ لَكُمْ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا ثُمَّ اسْتَوَى إِلَى السَّمَاءِ فَسَوَّاهُنَّ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ







                        Last edited by الكونت; 19-06-2010, 07:39 PM.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          ياسبحان الله فاكرين القران زي الكتاب المقدس

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X