إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تحدي ابو فراس للسيف العضب

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تحدي ابو فراس للسيف العضب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
    حبيب الحق معلمنا واستاذنا وقدوتنا
    نبينا ورسولنا ورسول رب العالمين للعالمين
    محمد صلى الله عليه وسلم .
    .




    أعلن الأستاذ ابو فراس 21 تحديه لي في موضوع ’’مذبحة المشككين في نسب الصادق الأمين‘‘ المشاركة رقم 82 .. (انقر هنا)

    فقال :
    اخي العزيز السيف الغضب . ابعد عن ابو فراس !!!!! بالعراقي نقول ( لاتندك بأبو فراس ) لا تتصور ( كل اصلبيعك سوه ) .
    .



    وسنرى في هذا الموضوع من يملك العلم والحجة ... وسأنقِل المداخلات هنا بإذن الله .

    هيّا يا ابو فراس .. شد حيلك .
    Last edited by السيف العضب; 10-06-2010, 11:13 AM.

  • #2
    بواسطة السيف العضب


    من يكتب مثل هذا الكلام دليل على انه في حالة من الضياع !!!!!!

    ابتسامة


    اما كلامك ان انقذ نفسبي فانا بمحبة المسيح الفادي * المخلص * الديان * الذي سيدينك ويدينني ويدين العالم في نهاية الزمان.

    غريبة !

    مع ان المسيح قال في {يو 47:12 وَإِنْ سَمِعَ أَحَدٌ كَلاَمِي وَلَمْ يُؤْمِنْ فَأَنَا لاَ أَدِينُهُ، لأَنِّي لَمْ آتِ لأَدِينَ الْعَالَمَ بَلْ لأُخَلِّصَ الْعَالَمَ} .

    طيب أصدقك وللا أصدق يسوع ؟


    انا مخلص . وعارف ابديتي الباقي على الاخرين .

    يعني حضرتك ضامن دخول الملكوت ؟

    نعم ام لا ؟

    .


    تفضل رد على مشاركتي , وسنعرف من هو الذي في حالة ضياع .

    يبدو أنك تحتاج أن تعرف من هو السيف العضب .

    .
    Last edited by السيف العضب; 10-06-2010, 11:06 AM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بواسطة الكونت

      يبدو أنك تحتاج أن تعرف من هو السيف العضب
      مع السيف العضب مش هتقدر تغمض عينيك

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بواسطة ابو فراس 21


        الاخ السيف الغضب .

        اقتباس

        مع ان المسيح قال في {يو 47:12 وَإِنْ سَمِعَ أَحَدٌ كَلاَمِي وَلَمْ يُؤْمِنْ فَأَنَا لاَ أَدِينُهُ، لأَنِّي لَمْ آتِ لأَدِينَ الْعَالَمَ بَلْ لأُخَلِّصَ الْعَالَمَ} .
        طيب أصدقك وللا أصدق يسوع ؟

        نعم عزيزي كلام السيد المسيح يجب ان تصدقة وكلامي ايظا يجب ان تصدقه تعرف لماذا ؟ انا اقول لك .

        عنما قلت لك ان السيد المسيح هو الديان الذي سيدينك ويديني ويدين العالم سيكون هذا يوم الحساب عزيزي . يوم الدينونة بانتهاء العالم . يوم لم ينفع مال ولا بنون كما تقولون .اما كلام السيد المسيح الذي حضرتك وضعت نصه فهو كلام للوقت الذي كان به المسيح يتكلم مع التلاميذ ومع الشعب . لان الكلام واضح ( لم ات لادين العالم بل لاخلص العالم ) .

        انا سقت الكلام استاذ استنادا لكلام رسول الاسلام الذي هو قال سينزل بيكم ابن مريم حكما مقسطا . واعتقد انتة قارئ الكلام ولو ماكنت قارئ اخبرني لاضع لك المصادر الخاصة بهذا الكلام في المرة القادمة .

        اقتباس

        يعني حضرتك ضامن دخول الملكوت
        نعم ام لا ؟

        نعم !!!! واكد لك !!!! انا ضامن الابدية !!!! بدم الفادي !!! المخلص !!! يسوع المسيح الذي بدمه الطاهر فدى البشرية كلها . فهو القائل ( من امن بي فسيخلص حتى لو مات) .
        في الطرف الثاني انتم عزيزي لا تضمنون ابديتكم . هكذا قال رسول الاسلام . لاريك بعض من ما قالة رسول الاسلام حول الموضوع .

        هذا سايت المماكة العربية السعودية

        http://hadith.al-islam.com/Display/D...E1%CD%CF%ED%CB

        صحيح مسلم صفة القيامة والجنة والنار لن يدخل أحد الجنة بعمله بل برحمة الله تعالى
        رقم الحديث 5036

        عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال لن ينجي أحدا منكم عمله قال رجل ولا إياك يا رسول الله قال ولا إياي إلا أن يتغمدني الله منه برحمة ولكن سددوا

        نفس المصدر رقم الحديث 5039
        قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس أحد ينجيه عمله قالوا ولا أنت يا رسول الله قال ولا أنا إلا أن يتداركني الله منه برحمة

        نفس المصدر رقم الحديث 5041
        ‏ ‏قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قاربوا وسددوا واعلموا أنه لن ينجو أحد منكم بعمله قالوا يا رسول الله ولا أنت قال ولا أنا إلا أن يتغمدني الله برحمة منه وفضل

        ‏وَإِنْ مِنْكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَقْضِيًّا سورة مريم الاية 71
        تفسير ابن كثير .

        قال كان عبد الله بن رواحة واضعا رأسه في حجر امرأته فبكى فبكت امرأته قال ما يبكيك ؟ قالت رأيتك تبكي فبكيت قال إني ذكرت قول الله عز وجل " وإن منكم إلا واردها " فلا أدري أنجو منها أم لا - وفي رواية - وكان مريضا وقال ابن جرير حدثنا أبو كريب حدثنا ابن يمان عن مالك بن مغول عن أبي إسحاق كان أبو ميسرة إذا أوى إلى فراشه قال يا ليت أمي لم تلدني ثم يبكي فقيل له ما يبكيك يا أبا ميسرة ؟ فقال أخبرنا أنا واردوها ولم نخبر أنا صادرون عنها وقال عبد الله بن المبارك عن الحسن البصري قال : قال رجل لأخيه هل أتاك أنك وارد النار قال نعم قال فهل أتاك أنك صادر عنها ؟ قال لا قال ففيم الضحك ؟ قال فما رئي ضاحكا حتى لحق بالله وقال عبد الرزاق أيضا أخبرنا ابن عيينة عن عمرو أخبرني من سمع ابن عباس يخاصم نافع بن الأزرق فقال ابن عباس الورود الدخول .

        تفسير الجلالين

        "وإن" أي ما "منكم" أحد "إلا واردها" أي داخل جهنم "كان على ربك حتما مقضيا" حتمه وقضى به لا يتركه

        مركز الاشعاء الاسلامي .


        السؤال: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
        لقد سبق و ان سالتكم هذا السؤال و لم تردوا على سؤآلي
        { وان منكم الا واردها } ، هذه الآية الكريمة ادخلت في نفسي الحيرة هل كل انسان سوف يدخل النار العاصي و العابد ؟ ارجو الرد على السريع ان امكن

        لجواب: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، و بعد :
        قال الله عزَّ و جل : { وَإِن مِّنكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَّقْضِيًّا * ثُمَّ نُنَجِّي الَّذِينَ اتَّقَوا وَّنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا } ، ( سورة مريم : 71 و 72 ) .
        قال المفسر الكبير العلامة الطبرسي ( رحمه الله ) في تفسير هذه الآية في كتابه " مجمع البيان " ما نصه :
        ثم بين سبحانه أحوالهم يوم الحشر فقال { و إن منكم إلا واردها } أي ما منكم أحد إلا واردها ، و الهاء في واردها راجعة إلى جهنم ،

        اخي العزيز السيف الغضب . ابعد عن ابو فراس !!!!! بالعراقي نقول ( لاتندك بأبو فراس ) لا تتصور ( كل اصلبيعك سوه ) . دعنا نتحاور بلا استفزاز اخي .

        اقتباس

        يبدو أنك تحتاج أن تعرف من هو السيف العضب
        مع السيف العضب مش هتقدر تغمض عينيك

        صحيح !!!! كلامك مضبوط استاذ . ( ماهو باين ) حسب مقولة الاخوة المصرين . والدليل انك رديت علية رد افحمتني به على كل ماقلته بما يتعلق بالروايات الكثيرة التي تتحدث عن نذر عبدالمطلب. لوكنت اخي بهذه القدرة الجبارة لماذا لم تفتح رواية واحدة وترد عليها ؟؟؟

        هل احد من الاخوة الذين حاورتهم مع احتراماتي لهم جميعا تطرق ولو بشكل عابر عن أي رواية من الروايات ورد عليها . .

        بلا غرور . تواضع اخي العزيز السيف الغضب . التواضع من الرحمن . الله متواضع ويحب المتواضعين . خلينة نستفاد من علمك . يجب اخي ان تعطي انطباع جميل لكل اخ جديد ينظم للمنتدى .كونك مشرف عام على المنتدى . انتة لست عضو عادي . لاتطير عالي اخي العزيز ممكن تاتي ريح قوية لا تستطيع ان تحرك جناحك وتسقط . انا اسف اخي العزيز لاني قلت هذا الكلام . انتة اجبرتني ..انا لست متعود ان يكون كلامي بهذا الشكل اطلاقا ولاكن في بعض الاحيان يفقد الشخص السيطرة على كلامه نتيجة عوامل معينة لم تكن في حسابانه . اسف مرة اخرى

        اخوكم ابو فراس

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          حضرتك تقول :
          نعم عزيزي كلام السيد المسيح يجب ان تصدقة وكلامي ايظا يجب ان تصدقه تعرف لماذا ؟ انا اقول لك .

          عنما قلت لك ان السيد المسيح هو الديان الذي سيدينك ويديني ويدين العالم سيكون هذا يوم الحساب عزيزي . يوم الدينونة بانتهاء العالم . يوم لم ينفع مال ولا بنون كما تقولون .اما كلام السيد المسيح الذي حضرتك وضعت نصه فهو كلام للوقت الذي كان به المسيح يتكلم مع التلاميذ ومع الشعب . لان الكلام واضح ( لم ات لادين العالم بل لاخلص العالم ) .
          ولكننا نجد المسيح جاء ليدين كما جاء بإنجيل متى {33:23 ايها الحيّات اولاد الافاعي كيف تهربون من دينونة جهنم} .

          وجاء في مقال بعنوان ’’حياة المسيح‘‘ : ونجد أيضا في هذا الفصل (أي الفصل الحادي عشر من انجيل لوقا) أن المسيح يدين الفريسيين و معلّمي الشريعة بسبب خطاياهم الكثيرة. ومع أنهم كانوا يظهرون أبراراً أمام الناس، إلا أنه شّبههم بالقبور المبيضة من الخارج، والفاسدة من الداخل. ووبّخهم على كبريائهم وبرّهم الذاتي وسوء معاملتهم للآخرين .


          انا سقت الكلام استاذ استنادا لكلام رسول الاسلام الذي هو قال سينزل بيكم ابن مريم حكما مقسطا . واعتقد انتة قارئ الكلام ولو ماكنت قارئ اخبرني لاضع لك المصادر الخاصة بهذا الكلام في المرة القادمة .
          دائماً تتطرق للإسلاميات أيها البطل ؛ لتحاول إثبات صدق إيمانك .

          هل انت تؤمن بشخص يُدعى عيسى يا عزيزي ؟ وهل سيجيء سيدنا عيسى عليه السلام كإله ؟

          سيأتي سيدنا عيسى عليه السلام ليكسر الصليب ويقتل الخنزير , ‏‏أي يبطل دين المسيحية .

          أما إذا كنت تقصد بأن المسيح هو الله لما جاء بالحديث الشريف الذي شبه السيد المسيح أنه حكماً مقسطا نقول : حكم المباريات الرياضية يُطلق عليه "حكم" ، فهل نعبده ؟ وقد أنزل الله الرحمة في قلوبنا .. فهناك رئيس دولة عادل ، فهل وجب علينا عبادة هذا الرئيس لأنه عادل ؟ .. أصحاب العقول في راحة .
          .


          يعني حضرتك ضامن دخول الملكوت
          نعم ام لا ؟

          نعم !!!! واكد لك !!!! انا ضامن الابدية !!!! بدم الفادي !!! المخلص !!! يسوع المسيح الذي بدمه الطاهر فدى البشرية كلها . فهو القائل ( من امن بي فسيخلص حتى لو مات) .
          طيب .. هل يشفع المسيح لمن ينكره ؟ طبعاً : لا .

          سؤالي بأه : هل تضمن أنك لن تنكره ؟



          في الطرف الثاني انتم عزيزي لا تضمنون ابديتكم . هكذا قال رسول الاسلام . لاريك بعض من ما قالة رسول الاسلام حول الموضوع .

          هذا سايت المماكة العربية السعودية

          http://hadith.al-islam.com/Display/D...E1%CD%CF%ED%CB

          صحيح مسلم صفة القيامة والجنة والنار لن يدخل أحد الجنة بعمله بل برحمة الله تعالى
          رقم الحديث 5036

          عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال لن ينجي أحدا منكم عمله قال رجل ولا إياك يا رسول الله قال ولا إياي إلا أن يتغمدني الله منه برحمة ولكن سددوا

          نفس المصدر رقم الحديث 5039
          قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس أحد ينجيه عمله قالوا ولا أنت يا رسول الله قال ولا أنا إلا أن يتداركني الله منه برحمة

          نفس المصدر رقم الحديث 5041
          ‏ ‏قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قاربوا وسددوا واعلموا أنه لن ينجو أحد منكم بعمله قالوا يا رسول الله ولا أنت قال ولا أنا إلا أن يتغمدني الله برحمة منه وفضل
          لا يضمن المسلم دخول الجنة , ولكن الإسلام يضمن الجنة .. كما قال سبحانه وتعالى : وَالَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَنُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا وَعْدَ اللَّهِ حَقًّا وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ قِيلًا (النساء : 122) .

          وفي هذه الآية وعد صريح من الله تعالى أن يُدخل الجنة الذين آمنوا وعملوا الصالحات والله لا يخلف وعده .

          وقد دلت أحاديث كثيرة على أن رسول الله بعد موته في الفردوس الأعلى , وهناك أناساً بعينهم من أصحابه في الجنة .

          ومعنى الأحاديث التي ذكرتها .. أن العمل سبب من أسباب دخول الجنة , لكنه ليس الثمن لدخولها فدخول الجنة بالعمل الذي كان بتوفيق من الله ورحمة منه ، فنحن ما وفقنا للعمل الصالح إلا برحمة من الله وفضله .. ومعلوم أن السبب لا يستقل بالحكم فمجرد نزول المطر ليس موجبا للنبات بل لا بد من أن يخلق الله أمورا أخرى ويدفع عنه الآفات المانعة فيربيه بالتراب والشمس والريح ويدفع عنه ما يفسده فالنبات محتاج مع هذا السبب إلى فضل من الله أكبر منه .


          ولا تنسى قول يسوع في {انجيل متى 7 : 21 ليس كل من يقول لي يا رب يا رب يدخل ملكوت السموات.بل الذي يفعل ارادة ابي الذي في السموات. 22 كثيرون سيقولون لي في ذلك اليوم يا رب يا رب أليس باسمك تنبأنا وباسمك اخرجنا شياطين وباسمك صنعنا قوات كثيرة. 23 فحينئذ أصرّح لهم اني لم اعرفكم قط.اذهبوا عني يا فاعلي الاثم} .


          .


          ‏وَإِنْ مِنْكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَقْضِيًّا سورة مريم الاية 71
          تفسير ابن كثير .

          قال كان عبد الله بن رواحة واضعا رأسه في حجر امرأته فبكى فبكت امرأته قال ما يبكيك ؟ قالت رأيتك تبكي فبكيت قال إني ذكرت قول الله عز وجل " وإن منكم إلا واردها " فلا أدري أنجو منها أم لا - وفي رواية - وكان مريضا وقال ابن جرير حدثنا أبو كريب حدثنا ابن يمان عن مالك بن مغول عن أبي إسحاق كان أبو ميسرة إذا أوى إلى فراشه قال يا ليت أمي لم تلدني ثم يبكي فقيل له ما يبكيك يا أبا ميسرة ؟ فقال أخبرنا أنا واردوها ولم نخبر أنا صادرون عنها وقال عبد الله بن المبارك عن الحسن البصري قال : قال رجل لأخيه هل أتاك أنك وارد النار قال نعم قال فهل أتاك أنك صادر عنها ؟ قال لا قال ففيم الضحك ؟ قال فما رئي ضاحكا حتى لحق بالله وقال عبد الرزاق أيضا أخبرنا ابن عيينة عن عمرو أخبرني من سمع ابن عباس يخاصم نافع بن الأزرق فقال ابن عباس الورود الدخول .

          تفسير الجلالين

          "وإن" أي ما "منكم" أحد "إلا واردها" أي داخل جهنم "كان على ربك حتما مقضيا" حتمه وقضى به لا يتركه

          مركز الاشعاء الاسلامي .
          http://www.islam4u.com/daily_questio...php?fq_id=4425

          السؤال: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
          لقد سبق و ان سالتكم هذا السؤال و لم تردوا على سؤآلي
          { وان منكم الا واردها } ، هذه الآية الكريمة ادخلت في نفسي الحيرة هل كل انسان سوف يدخل النار العاصي و العابد ؟ ارجو الرد على السريع ان امكن

          لجواب: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، و بعد :
          قال الله عزَّ و جل : { وَإِن مِّنكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَّقْضِيًّا * ثُمَّ نُنَجِّي الَّذِينَ اتَّقَوا وَّنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا } ، ( سورة مريم : 71 و 72 ) .
          قال المفسر الكبير العلامة الطبرسي ( رحمه الله ) في تفسير هذه الآية في كتابه " مجمع البيان " ما نصه :
          ثم بين سبحانه أحوالهم يوم الحشر فقال { و إن منكم إلا واردها } أي ما منكم أحد إلا واردها ، و الهاء في واردها راجعة إلى جهنم ،
          قلنا أكثر من مرة أن تفسير المفسرين ليس حجة على القرآن .. وهذا أولاً

          ثانياً : نعم الكل سيرد على النار , ولكن ورود جهنم هو العبور على الصراط .. فالصراط منصوب فوق جهنم , فعن أبي هريرة رضي الله عنه - عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( فيمر أولكم كالبرق، قال: قلت بأبي أنت وأمي، أي شيء كمر البرق ؟ قال: ألم تروا إلى البرق كيف يمر، ويرجع في طرفة عين ؟ ثم كمر الريح، ثم كمر الطير، وشد الرجال تجري بهم أعمالهم، ونبيكم قائم على الصراط، يقول: رب سلم سلم، حتى تعجز أعمال العباد، حتى يجيء الرجل فلا يستطيع السير إلا زحفا، قال: وفي حافتي الصراط كلاليب - جمع كَلُّوب حديدة معطوفة الرأس – معلقة مأمورة بأخذ من أمرت به فمخدوش ناج، ومكدوس في النار ) رواه مسلم .

          ثالثاً : لو اعتبرنا أن "الورود" بمعنى "الدخول" .. فالخالق سبحانه وتعالى خلق الأشياء، وخلق لكل شيء طبيعة تحكمه، وهو سبحانه وحده القادر على تعطيل هذه الطبيعة وسلبها خصائصها. كما رأينا في قصة إبراهيم عليه السلام، فيكون دخول المؤمنين النار كما حدث مع إبراهيم، وجعلها الله تعالى عليه برداً وسلاماً .

          رابعاً : قال الله تعالى: وَإِنْ مِنْكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَقْضِيًّا * ثُمَّ نُنَجِّي الَّذِينَ اتَّقَوْا وَنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا [مريم:71-72] .

          .



          يجب عليك الرد على كل جزئية في مشاركتي , وإلا يعتبر هروب أيها الفارس المغوار ... كما أنه لا يصح أن تضع نقاط جديدة , دون الإنتهاء من النقاط المطروحة .

          .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            الله يبارك فيك أخي الكريم
            كلام واضح ومفهوم لا لبس فيه

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              متابعة

              وفقك الله أخى / السيف العضب

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الله يوفقك أخي السيف العضب و الله يهديك يا أبو فراس.
                وقل ربي زدني علما



                يا نـــــور على نــــــور......أجعل كلامي نور.......أجعل في عيني نـــور..... وأحميني من نفسي

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  هل انت تؤمن بشخص يُدعى عيسى يا عزيزي ؟ وهل سيجيء سيدنا عيسى عليه السلام كإله ؟

                  سيأتي سيدنا عيسى عليه السلام ليكسر الصليب ويقتل الخنزير , ‏‏أي يبطل دين المسيحية

                  لم يريد ان يكسر الصليب شو خصو بالصليب اي صليب هناك ملايين مؤلفة من الصلبان ايا واحد منن
                  ما دخل الخنزير في الموضوع ؟ للتذكير فقط الخنزير هو اله شرير قتل الاله ادونيس وخطف الاهة عشتروت قبل الاف السنين من اليهودية والمسيحية حتى . فهل سينتقم للالهة عشتروت وادونيس
                  كيف سياتي ان كان قد مات بحسب ماهو وارد "السلام علي يوم ولدت ويوم اموت ويوم ابعث حيا" فكي يبعث حيا لابد له من ان يموت .فالنائم ياصديقي في حالة استرخاء شديد . فلا بد له من ان ينام ثم يستيقظ من النوم بعد ان يريح اعضاءه التي تكون قد عملت لساعات طوال. فانا عمري 45سنة اي انني نمت16425مرة تقريبا . فلا تقل لي ان الموت يعني النوم
                  Last edited by بارة; 22-08-2010, 07:47 AM.

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    كيف سياتي ان كان قد مات


                    وليه أيعجز الله عن أحياءه أو ماذا ؟

                    السلام علي يوم ولدت ويوم اموت ويوم ابعث حيا"


                    وَالسَّلَامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا

                    وليس يوم مت يا بطل ( بالمستقبل )

                    فكي يبعث حيا لابد له من ان يموت


                    وهل أحد قال لك أن عيسى عليه السلام لن يموت !! ياعزيزي سوف يموت مثله كمثل البشر بعد نزوله ومن ثم سوف يُبعث حيا .. فهمت يا شاطر

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارة مشاهدة المشاركة
                      [/size]
                      لم يريد ان يكسر الصليب شو خصو بالصليب اي صليب هناك ملايين مؤلفة من الصلبان ايا واحد منن
                      ما دخل الخنزير في الموضوع ؟ للتذكير فقط الخنزير هو اله شرير قتل الاله ادونيس وخطف الاهة عشتروت قبل الاف السنين من اليهودية والمسيحية حتى . فهل سينتقم للالهة عشتروت وادونيس
                      كيف سياتي ان كان قد مات بحسب ماهو وارد "السلام علي يوم ولدت ويوم اموت ويوم ابعث حيا" فكي يبعث حيا لابد له من ان يموت .فالنائم ياصديقي في حالة استرخاء شديد . فلا بد له من ان ينام ثم يستيقظ من النوم بعد ان يريح اعضاءه التي تكون قد عملت لساعات طوال. فانا عمري 45سنة اي انني نمت16425مرة تقريبا . فلا تقل لي ان الموت يعني النوم
                      ما بطلعلك تعلق على هذه النقطه مش المفروض أنكم تقدسوا الصليب اللي انصلب عليه مسيحكم !!!! ليه كل واحد فيكم شايل صليب على صدره !!! اليست هذه وثنيه ان تقدسو صلبان مصنوعة من الذهب والفضه والخشب والخيوط الخ...........
                      وقل ربي زدني علما



                      يا نـــــور على نــــــور......أجعل كلامي نور.......أجعل في عيني نـــور..... وأحميني من نفسي

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        وهل أحد قال لك أن عيسى عليه السلام لن يموت !! ياعزيزي سوف يموت مثله كمثل البشربعد نزوله ومن ثم سوف يُبعث حيا .. فهمت يا شاطر
                        تقولون انه اختفى اي لم يعد له وجود ظاهري ثم تقولون انه سيظهر اي سيكون له وجود ظاهري بحيث تراه الاعين وهو شعر اجعد لون شعره احمر مربوع القامة فالحقيقة العديد من الاشخاص لهم هذه الصفات . ثم
                        بعد نزوله
                        تعني انه صعد بحسب مفهومنا لايدخل السماء ماهو فاني لابد له من ان يلبس ماليس بفاني .لم عليه ان يخلع ماليس بفاني ليعود ليلبس الفاني مرة اخرى . ؟ ثم تقولون انه سيحارب بالسيف ويفتح القسطنطينية الحرب ياصديقي بالرشاش والبناق والمدافع والطائرات والبوارج .. في ايامنا هذه . فالقسطنطينية فتحت منذ زمن بعيد في بداية العصر الاسلامي . الا يعقل ان الذي فتح القسطنطينية هو ما تنتظرونه حيث تقولون انه سيموت بعد اربعين سنة؟ طالما انه سيموت اي انه سيترك الفاني هنا ثم سيبعث حيا مجددا بحسب ما تقولون وهل سيعود ليموت مجددا ؟ ام سيبحث عن طريقة مغايرة ليحارب القسطنيطينية . والاغرب انه سيهجم على مزارع الخنازير فهو لا يحب لحم الخنزير . ما حد قلو ان ياكل لحم خنزير مع ان الاية الكريمة واضحة في القران الكريم كلوا من طيبات الارض حلالا لكم.
                        Last edited by بارة; 24-08-2010, 02:46 AM.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          والله مش فاهم حاجه حد فاهم حاجه يكتب لي بالعربيه يا جماعه

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            االحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين وعلى اخيه عيسى بن مريم صلوات الله وسلامه عليهما اجمعين.

                            وبعد ,,


                            بداية اشكر بارة كل الشكر ... لأنه اهم سبب في تسجيلي في المنتدى .. فأنا لم اتابع سوى بعض مشاركاتك وفي هذا الموضوع خاصة ولكني تصفحت المنتدى فوجدته من ارقى المنتديات واجلها علما ومنفعه .

                            ووجت فيها من الاعضاء الغير المسلمين ثلاثه اصناف .
                            اولهم الباحث عن الحق بصدق وهم قلة ، وثانيهم المدلس المتعلم ، وثالثهم ماهم الا متعالمين وهم اشبه ما يكون بمن يقف امام طور عظيم يريد ان يزحزحه بصوته.

                            اما انت يا سيد باره فتأبى ان تكون من الأولين ، ولا اظنك من الفرقة الثانية ، ولم يبقى الا الثالثه. والله المستاعان



                            تقول
                            "قولون انه اختفى اي لم يعد له وجود ظاهري ثم تقولون انه سيظهر اي سيكون له وجود ظاهري بحيث تراه الاعين وهو شعر اجعد لون شعره احمر مربوع القامة فالحقيقة العديد من الاشخاص لهم هذه الصفات"

                            وانا اقول من اين لك هذا ؟؟


                            نعم هناك احاديث صحيحه في وصف عيسى عليه السلام وارد على شبهتك "العديد من الاشخاص" بعد ان تأتينا بالدليل الذي لو كلفت نفسك في البحث لمجرد دقيقه وحده لوجده .


                            وتقول

                            "تعني انه صعد بحسب مفهومنا لايدخل السماء ماهو فاني لابد له من ان يلبس ماليس بفاني .لم عليه ان يخلع ماليس بفاني ليعود ليلبس الفاني مرة اخرى "

                            هذا مفهومكم ، وانت تتناقش معنا عن مفهومِ وجده في الاسلام ، ابدا لا يقاس بهذا المنطق .

                            ولكن بالمفهوم الصحيح النبي محمد عرج به الى السماء ونزل وهو فاني و وفي عروجه الى السماء كان حديث المعراج الذي جاء فيه وصف عيسى علىه الصلاة والسلام الذي سأطرحه لك لكي لا تتعب نفسك في البحث وتكتفي بما قال فلان وكتب فلان وتقتبس من هنا وتنسخ من هناك


                            عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: (ليلة أسري بي لقيت موسى... فنعته إلى أن قال) ولقيت عيسى... (فنعته فقال) ربعة، أحمر، كأنما يخرج من ديماس- أي الحمام) رواه البخاري ومسلم..


                            http://www.islamselect.com/mat/68381 وهذا رابط اقرأه لعل الله يهديك


                            ولم يصف الرسول عيسى فقط بل وصف معه الانبياء منهم موسى وابراهيم عليهم السلام ، ولم يصفه لنا بصفة خاصه حتى نقول لكل شخص نجد فيه شبه لعيسى ربما يكون عيسى وسوف (احاول) ان افهمك في اخر المقال متى ينزل عيسى عليه السلام .


                            وتقول حظرتك
                            " تقولون انه سيحارب بالسيف ويفتح القسطنطينية الحرب ياصديقي بالرشاش والبناق والمدافع والطائرات والبوارج .. في ايامنا هذه . فالقسطنطينية فتحت منذ زمن بعيد في بداية العصر الاسلامي . الا يعقل ان الذي فتح القسطنطينية هو ما تنتظرونه"


                            واقول من اين لك هذا !!

                            فولذي خلق المسيح لو بحثت في هذا الموضوع لدقيقة اخرى لعرفت ان فتح القسطنطينة في اخر الزمان ... وما ادراك ما هو اخر الزمان .. هل فيه طائرات ام لا هل فيه بترول ام لا ...؟؟ وان الذي يفتح القسطنطينيه ليس عيسى ولكن مجموعه من جيش المسلمين .. ثم بعد ذالك ينزل عيسى .


                            وهناك احاديث كثيره حول هذا ولكن ابحث ابحث ابحث يا متعلم

                            اما بقية ما تقول فما هو الا زبد وغُثاء لا معنا له ولا قيمة ويعتاج الى براهين ، بل كل ما تقول يحتاج الى براهين وتوضيح..!!



                            نصيحتي لك

                            ابحث قبل ان ترمي بِالفُتات , فأنا وبقلة علمي . استطعت ان ارد عليك بعون الله ، ومع انه ( ولا قوة الا بالله) تمتلء صفاحات هذا الموقع المبارك بأعضاء عندهم من العلم الشيء العظيم .


                            واخيرا


                            ﴿ فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ ) آل عمران 61


                            اللهم انزل علي لعنتك ان كنت من الكاذبين .


                            ولو كنت موقن بإيمانك انك على حق ففعل مثلما فعلت انا .

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              اخ بارة أريد ان اقول لك
                              قل معي
                              اللهم اني أشهدك ان كان حواري هذا ليس للبحث عن الحقيقة
                              واشهدك ان كل كلمة يقولها المسلمون ان لم أخذها بعين الإعتبار
                              وان كنت من الصنف الثاني او الثالث التي ذكرها سمو المجد
                              فاجعل لعنتك علي في الدنيا والأخرة واطردني من رحمتك ولا تدخلني جنتك وادخلني نارك فأنا اقر وأعترف أمامك وكلامي الذي سأكتبه سيكون شاهدا علي الى يوم القيامة

                              ان قلت هذا الكلام ف او ان لم تقل هذا الكلام ف

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X