سلام المسيح مع الجميع
جميل اوى اوى الكلام ده ومتفقه معاكى عليه بس فيه شئ بسيط هختلف معاكى فيه وهو
لكي يكتمل ايمانك يجب ان تضيفي وان يسوع المسيح رسول الله واله في نفس الوقت
هنا نقطه الاختلاق فما تقوليه يا ايه الله
هو مجرد استنتاج من منظور اسلامي ونحن بغني عن هذا الاستنتاج
الشئ الذي نؤمن به هو الكتاب المقدس والكتاب المقدس
يعادل فيه المسيح نفسه بالاب جوهرا ويقول انا والاب واحد
اذن هو نفس ذات الله وليس كما استنتجتي
في الانتظار ..
طبعا بالتأكيد يا اخت مرمر انا لاامانع اطلاقا علي هذه الاجابه بل بالعكس انا موافقه تماما علي ان الاب هو الاله الحقيقي وحده وان يسوع المسيح مرسل من الله
وعلي ذلك يكون ايماني في المسيح حيث اقول بكل ثقه لا اله الا الله الاب الحقيقي وحده وان يسوع المسيح رسول الله
وعلي ذلك يكون ايماني في المسيح حيث اقول بكل ثقه لا اله الا الله الاب الحقيقي وحده وان يسوع المسيح رسول الله
وعلي ذلك يكون ايماني في المسيح حيث اقول بكل ثقه لا اله الا الله الاب الحقيقي وحده وان يسوع المسيح رسول الله
ولكن ما ذكرته من قبل و لتوضيح نقطه محدده الا وهي
ان ذات المسيح لا تساوي ذات الله اي ان الاب ليس هو الابن
هل بذلك تؤمني بان الله هو الاله الحقيقي وحده وان المسيح رسول الله ؟؟
في انتظارك واتمني الا تطولي وتغيبي في الرد لانه كلما زادت الده كلما افتقد الحوار رونقه في الانتظار
ان ذات المسيح لا تساوي ذات الله اي ان الاب ليس هو الابن
هل بذلك تؤمني بان الله هو الاله الحقيقي وحده وان المسيح رسول الله ؟؟
في انتظارك واتمني الا تطولي وتغيبي في الرد لانه كلما زادت الده كلما افتقد الحوار رونقه في الانتظار
هنا نقطه الاختلاق فما تقوليه يا ايه الله
هو مجرد استنتاج من منظور اسلامي ونحن بغني عن هذا الاستنتاج
الشئ الذي نؤمن به هو الكتاب المقدس والكتاب المقدس
يعادل فيه المسيح نفسه بالاب جوهرا ويقول انا والاب واحد
اذن هو نفس ذات الله وليس كما استنتجتي
في الانتظار ..

îن îëéىهْ نçمùهْ?