السلام عيكم
جزاك الله خيرا أخى الصعاقة ووفقك الله ، ولكن كنت اريد ان اسئل عن صفحة التعليقات الخاصة بهذا الحوار ، امنى ان يفتح احد الأخوة صفحة للتعليقات على هذا الحوار ، وان كان هناك صفحة للحوار موجودة اتمنى ان يتم وضع الرابط هناو فقك الله أخى
جزاك الله خيرا أخى الصعاقة ووفقك الله ، ولكن كنت اريد ان اسئل عن صفحة التعليقات الخاصة بهذا الحوار ، امنى ان يفتح احد الأخوة صفحة للتعليقات على هذا الحوار ، وان كان هناك صفحة للحوار موجودة اتمنى ان يتم وضع الرابط هناو فقك الله أخى


:009:


îن îëéىهْ نçمùهْ?