إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار بين الأخ / السيف العضب والعضو / تيتو 55

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • حوار بين الأخ / السيف العضب والعضو / تيتو 55

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قُلۡ يَآ أَهۡلَ الۡكِتَابِ تَعَالَوۡا۟ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَآءٍ بَيۡنَنَا وَبَيۡنَكُمۡ أَلاَّ نَعۡبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشۡرِكَ بِهِ شَيۡئًا وَلاَ يَتَّخِذَ بَعۡضُنَا بَعۡضاً أَرۡبَابًا مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوۡا۟ فَقُولُوا۟ اشۡهَدُوا۟ بِأَنَّا مُسۡلِمُونَ ( 64 ) آل عمران


    حوار بعنوان " المسيح عليه السلام كما صوره الكتاب المقدس "

    بين الأخ / السيف العضب

    والضيف / تيتو 55

    نسأل الله تعالى إن كان الحق مع ضيفنا أن لا يخرجنا إلا ونحن على الحق

    وإن كان الحق معنا أن لا يخرج ضيفنا إلا وهو من المسلمين


    وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ الۡغَالِبُونَ ( 173 ) الصافات
    Last edited by abcdef_475; 23-12-2009, 04:32 AM.

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

  • #2
    مشاركة الأخ السيف العضب

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف العضب
    أهلاً بك يا تيتو55 ..



    سؤالي الأول هو :

    هل حياة المسيح المنسوبة في الأناجيل تجعله قدوة لنا ؟



    Last edited by abcdef_475; 23-12-2009, 11:22 AM.

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      مشاركة الضيف تيتو 55

      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيتو55
      انا مش فاهم انت ايز توصل لايه
      بس هجاوبك على قد ما فهمت
      ايه الغلط اللى المسيح عمله علشان ميبقاش قدوه
      مكتوب فى الانيل انه كان ينمو فى الحكمه

      Last edited by abcdef_475; 23-12-2009, 11:22 AM.

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        مشاركة الأخ السيف العضب

        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف العضب
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف العضب
        يعني .. هل صفات وأفعال المسيح في الأناجيل تجعله يكون قدوة لنا ؟


        انتظر ردك



        Last edited by abcdef_475; 23-12-2009, 11:21 AM.

        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          مشاركة الضيف تيتو 55

          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيتو55
          يعنى سؤال مش محتاج رد
          اكيد

          Last edited by abcdef_475; 23-12-2009, 11:21 AM.

          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            يعني سؤال مش محتاج رد
            اكيد
            طيب .. سنجعل الكتاب المقدس يتكلم ...
            .
            .



            الناموس شهد بأنه نجس

            تثنية 23:21
            فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم.لان المعلّق ملعون من الله.فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا


            الرومان أكدوا بالناموس أنه حقير

            تثنية 3:25
            اربعين يجلده لا يزد لئلا اذا زاد في جلده على هذه ضربات كثيرة يحتقر اخوك في عينيك

            كم جلدة نالها يسوع من لحظة القبض عليه إلى تم صلبه ؟ متعدِّش .


            وأنه أحمق وغبي

            تثنية 32
            6 أبهذا تكافئون الرب أيها الشعب الأحمق الغبي؟ أليس هو أباكم وخالقكم الذي عملكم وكونكم؟..... 28
            إن بني إسرائيل أمة غبية لا بصيرة فيها


            أمه وأقرباؤه قالوا أنه مختل

            مرقس 21:3
            ولما سمع اقرباؤه خرجوا ليمسكوه لانهم قالوا انه مختل


            بولس لعنه

            غلاطية 13:3
            المسيح افتدانا من لعنة الناموس اذ صار لعنة لاجلنا لانه مكتوب ملعون كل من علّق على خشبة


            وأنه يسب ويشتم

            لوقا 45:11
            فاجاب واحد من الناموسيين وقال له يا معلّم حين تقول هذا تشتمنا نحن ايضا

            متى 6:7
            لا تعطوا القدس للكلاب.ولا تطرحوا درركم قدام الخنازير.لئلا تدوسها بارجلها وتلتفت فتمزقكم

            متى 26:15
            فاجاب وقال ليس حسنا ان يؤخذ خبز البنين ويطرح للكلاب

            هنا يصف أي شخص غير يهودي بـ "الكلب و الخنزير" !

            راجع ايضاً إنجيل متى الإصحاح 23 ... !

            سب وإهانة وقذف في إعراض الناس .. هل هذه أخلاق ؟ .


            العاهرات تداعب عورته

            متى 12:26
            فانها اذ سكبت هذا الطيب على جسدي انما فعلت ذلك لاجل تكفيني


            يكشف دبُره للناس

            يوحنا 5:13
            ثم صبّ ماء في مغسل وابتدأ يغسل ارجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها


            وأنه غبي وجحش

            أيوب 12:11
            اما الرجل ففارغ عديم الفهم وكجحش الفراء يولد الانسان

            و رمّة

            أيوب 6:25
            فكم بالحري الانسان الرمّة

            ولا فرق بينه وبين البهيمة

            الجامعة 19:3
            فليس للانسان مزية على البهيمة لان كليهما باطل

            بما ان الكنيسة تؤمن أن المسيح إله كامل وإنسان كامل ... إذن فناسوت المسيح ينطبق عليه كل ما على الإنسان , وبالتالي أنت (كأرثوذكسي) تؤمن بأن الطبيعة اللاهوتية قد إتحدت بالطبيعة الناسوتية دون إمتزاج أو إختلاط , فصارت طبيعة واحدة (الإله المتأنس) .


            أمر تلاميذه ببيع ملابسهم ليشتروا سيفاً

            لوقا 36:22
            فقال لهم لكن الآن من له كيس فليأخذه ومزود كذلك.ومن ليس له فليبع ثوبه ويشتر سيفا


            أباح الملكوت للزواني

            متى 31:21
            قال لهم يسوع الحق اقول لكم ان العشارين والزواني يسبقونكم الى ملكوت الله


            وأنه كذاب

            يوحنا 8:7
            اصعدوا انتم الى هذا العيد.انا لست اصعد بعد الى هذا العيد لان وقتي لم يكمل بعد
            ولكن ظهر كذب يسوع حين صعد متخفي

            يوحنا 10:7
            ولما كان اخوته قد صعدوا حينئذ صعد هو ايضا الى العيد لا ظاهرا بل كانه في الخفاء


            قال القمص تادرس يعقوب ملطي : لقد رفض (أي بالكذب) الذهاب مع أقربائه لأنهم طلبوا هذا ليس من أجل النفع الروحي، وإنما من أجل نوال كرامات بسبب المعجزات .

            وقال القديس أغسطينوس : ظهر (يسوع) كإنسانٍ ضعيفٍ يهرب من المقاومين كما هرب إلى مصر من وجه هيرودس .

            إذن يسوع استخدم حيلة الكذب ليهرب من الصعود للعيد .


            وأنه في نار جهنم

            متى 22:5
            من قال يا احمق يكون مستوجب نار جهنم

            لوقا 40:11
            أيها الحمقى! أوليس الذي صنع الخارج صنع الداخل أيضا؟ ..الترجمة البولسية
            .


            أكتفي بذلك ... وما زال في الجُعبة الكثير .
            .

            .



            ملحوظة :
            بالطبع أنا لا أقصد المسيح عليه السلام عندنا في الإسلام , فنحن نحبه ونحترمه ومن يسبه ويتكلم عنه بسوء يخرج من الملة ... فلا يكتمل إيمان المسلم بدون الإيمان بالمسيح عليه السلام كنبي من الله عز وجل .
            عليه وعلى نبينا أفضل الصلاة والسلام .

            المسيح في القرآن
            http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=10848
            .

            Last edited by السيف العضب; 27-12-2009, 06:39 PM. سبب آخر: إضافة الملحوظة

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              بارك الله في السيف العضب

              وإن كنت افضل يا اخي ان يتم استخدام تعبير آخر غير " المسيح ...... "

              الجميع يعلم أنك لا تقصد مسبة المسيح عليه السلام ولا السخرية منه وأن قصدك هو بيان ما تنسبه إليه الأسفار المقدسة

              ولكن هذه الطريقة قد تسيء إلى مشاعر بعض ضيوفنا المسيحيين أو يعتقد أن المسلمين يسبون السيد المسيح عليه السلام وهذا ما لم تُعرف به .

              فحاول يا اخي تعديل الصيغة واختر غيرها مما يناسب مرادك

              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الناموس شهد بأنه نجس


                تثنية 23:21
                فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم.لان المعلّق ملعون من الله.فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا



                الرومان أكدوا بالناموس أنه حقير


                تثنية 3:25
                اربعين يجلده لا يزد لئلا اذا زاد في جلده على هذه ضربات كثيرة يحتقر اخوك في عينيك


                كم جلدة نالها يسوع من لحظة القبض عليه إلى تم صلبه ؟ متعدِّش .



                وأنه أحمق وغبي


                تثنية 32
                6 أبهذا تكافئون الرب أيها الشعب الأحمق الغبي؟ أليس هو أباكم وخالقكم الذي عملكم وكونكم؟..... 28
                إن بني إسرائيل أمة غبية لا بصيرة فيها



                أمه وأقرباؤه قالوا أنه مختل


                مرقس 21:3
                ولما سمع اقرباؤه خرجوا ليمسكوه لانهم قالوا انه مختل



                بولس لعنه


                غلاطية 13:3
                المسيح افتدانا من لعنة الناموس اذ صار لعنة لاجلنا لانه مكتوب ملعون كل من علّق على خشبة

                طبعا من غير ما اطول عليك كله ده كلام يدل على عظم محبة المسيح انه اصبح ملعون لاجلنا واتهان من اجلنا


                وانا متهيالى نتناقش نقطه نقطه دى اسئله كتيررررررررر
                اقتنع فى الاول من اول نقطه وبعدين نكمل

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  تسجيل متابعة
                  بارك الله فيكم

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    طبعا من غير ما اطول عليك كله ده كلام يدل على عظم محبة المسيح انه اصبح ملعون لاجلنا واتهان من اجلنا
                    يا تيتو ... الله يهديك


                    من هو الإنسان لكي يتهان ويتعذب الله جل جلاله علشانه ؟ {فمن هو الانسان حتى تذكره وابن آدم حتى تفتقده
                    (مزمور 4:8)} ! .

                    من هو الإنسان لكي ينزل رب العزة سبحانه وتعالى ليصبح إنسان ؟ , وقد قال الكتاب المقدس عنه أنه رمّة ودود (أيوب 6:25) وأنه كالبهيمة (الجامعة 19:3) وأنه يولد كجحش (أيوب 12:11) !!

                    من هو الإنسان لكي ينزل الملك القدير سبحانه وتعالي ويتلقى أبشع عقاب عرفته البشرية ؟ , بل إن العرف الروماني قبل وبعد زمن المسيح كان يعتبر أن كلمة "الصلب" يجب أن لا تطرأ على لسان أو سمع أو فكر أي مواطن روماني [المصدر: (Mattingly, COAC, 62) (Marcus Tullius Cicero, pro Rabirio, V, 16)] .

                    حتى أن الحاكم الروماني بيلاطس طلب إناء من الماء غسل فيه يده وقال الجمع : {اني بريء من دم هذا البار.ابصروا انتم (متى 24:27)} .

                    هذا الكلام يضحكون عليكم به يا تيتو ... فكِّر بعقلك هداك الله .



                    إِنْ تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنْكُمْ وَلَا يَرْضَى لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ وَإِنْ تَشْكُرُوا يَرْضَهُ لَكُمْ وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ثُمَّ إِلَى رَبِّكُمْ مَرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ
                    الزمر:7

                    وانا متهيالى نتناقش نقطه نقطه دى اسئله كتيررررررررر
                    اقتنع فى الاول من اول نقطه وبعدين نكمل
                    لقد قمت بسرد القليل مما جاء عن المسيح في الكتاب المقدس , وأردت أن تنظر بعقلك .. هل هذه صفات إله ؟ أو حتى صفات رجل صالح ؟!

                    لو قرأت الكتاب المقدس ستجد أن به شخصيات أفضل بكثير من المسيح ومن جميع الجوانب .. من حيث البر والتقوى والأعمال الصالحة والمعجزات , ومع ذلك لم يقل أحد عنهم أنهم آلهة .


                    إذا أردت أن ننتقل لنقطة أخرى فلا مانع .. ولكن أتمنى أن تفكر بعقلك , فليس لنا أي مصلحة في دخولك للإسلام إلا أننا نحب الناس ونتمنى هدايتهم .. فلا نبتغي إلا وجه الله عز وجل .



                    منتظر ردك .
                    Last edited by السيف العضب; 25-12-2009, 03:41 PM.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريمار مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      انا بحيك يا اخ السيف العضب على هدا الحوار بس للحظة ظنيت انك عم تسب السيد المسيح عليه لسلام
                      بس بتمنى لو انك حكيتت عنه بغير صيغة لانه السيد المسيح نبي ونحنا منامن فيه ولازم توضح هالشي لخواننا المسيحيين
                      مشان ما يسيؤا الظن فينا
                      وشكرا الك كتير

                      أنا لا أقدر ان أسب السيد المسيح عليه السلام يا أختي , بل أذكر ما قاله الكتاب المقدس عنه .. وأقوله وفي قلبي حُرقة !

                      انظر يا تيتو كيف يغار المسلم على السيد المسيح , ويعتب على أخيه المسلم لو ظن أنه قد يسبه أو يذكر عنه أي شيء سيء ؟ ... فما بالك بكتابك المقدس إللي المفروض كتابه المنزل للبشر !

                      أنا عارف ان انت ممكن تكون خايف تقتنع بالحق بسبب سنك وظروفك الإجتماعية ولكنك لست أقل من مَن أعلنوا إسلامهم بلا خوف , لأنهم موقنون أن الله عز وجل سيحاسبهم ولا دخل لأي إنسان بمصيرهم الأبدي .




                      اسْتَجِيبُوا لِرَبِّكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَ يَوْمٌ لَا مَرَدَّ لَهُ مِنَ اللَّهِ مَا لَكُمْ مِنْ مَلْجَأٍ يَوْمَئِذٍ وَمَا لَكُمْ مِنْ نَكِيرٍ
                      الشورى:47
                      Last edited by السيف العضب; 27-12-2009, 06:54 PM. سبب آخر: إضافة الإقتباس

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        نذكر الضيف النصراني بالبند التاسع في قانون المناظرات بالمنتدي

                        9- للمحاور مهلة خمسة أيام للرد ويمهل بثلاث أخر عند الطلب
                        وهذا تاريخ آخر مشاركة للضيف

                        2009-12-24, 04:23 pm

                        واليوم 27-12-2009

                        اي انه فات أربعة أيام على آخر مداخلة له في المنتدي ولم يتبقي له سوى يوم واحد على الوقت المحدد ولم يبدي الضيف أي عذر

                        لذلك

                        فأوجه له إنذار أول وأخير ، ويحق لنا بعد ذلك إتخاذ القرار الإداري الذي نراه مناسباً له


                        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                        [/FONT][/SIZE]
                        [/CENTER]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          نذكر الضيف النصراني بالبند التاسع في قانون المناظرات بالمنتدي


                          بس دى مش مناظره ده حوار

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            لقد قمت بسرد القليل مما جاء عن المسيح في الكتاب المقدس , وأردت أن تنظر بعقلك .. هل هذه صفات إله ؟ أو حتى صفات رجل صالح ؟!

                            لو قرأت الكتاب المقدس ستجد أن به شخصيات أفضل بكثير من المسيح ومن جميع الجوانب .. من حيث البر والتقوى والأعمال الصالحة والمعجزات , ومع ذلك لم يقل أحد عنهم أنهم آلهة .


                            إذا أردت أن ننتقل لنقطة أخرى فلا مانع .. ولكن أتمنى أن تفكر بعقلك , فليس لنا أي مصلحة في دخولك للإسلام إلا أننا نحب الناس ونتمنى هدايتهم .. فلا نبتغي إلا وجه الله عز وجل .



                            منتظر ردك .

                            انا عايزك بس تقول ايه الغلط فى حياة المسيح وتكون ايه واحده نناقشها وبعدين نخش لى سؤال تانى

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              بس دى مش مناظره ده حوار
                              القوانين تسري على المناظرات والحوارات يا تيتو ... اضغط هنا


                              وقرار طردك ليس لأنك تغيَّبت عن الحوار , فمن الممكن أن نلتمس لك العذر .. ولكنك تتواجد في منتديات أخرى بإستمرار , ولا تكلف نفسك عناء متابعة الحوار !

                              فلو قلت أن لديك ظروف فنحن ننتظرك ولا بأس ... فعامل الوقت ليس مهم لدينا مقارنة ًبالتقدير !
                              .

                              انا عايزك بس تقول ايه الغلط فى حياة المسيح وتكون ايه واحده نناقشها وبعدين نخش لى سؤال تانى

                              حسناً يا تيتو ..

                              .

                              أم يسوع وأقرباؤه قالوا أنه مختل

                              مرقس 21:3
                              ولما سمع اقرباؤه خرجوا ليمسكوه لانهم قالوا انه مختل

                              هل يصح أن يوصف الله عز وجل (حاشا لله) بأنه مختل ؟ ... وهل لديك فقرة واحدة من العهد الجديد تنفي الجنون عن يسوع (الله المتجسد!) ؟ .


                              تفضل .

                              Last edited by السيف العضب; 03-01-2010, 12:28 AM.

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X