إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تحدي لكل نصراني ( 2 )

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تحدي لكل نصراني ( 2 )

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله

    لم يتجرأ أحد من النصارى على قبول التحدي الذي عرضته على الرابط أدنـاه للدفاع عن بولس المدعو رسولاً وإثبات صدقه

    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=12012

    فأنا أفتح تحدياً جديداً لكل نصراني , أدعو أي نصراني لهذا الحوار

    اثبت أن محمداً ( صلى الله عليه وسلم ) ليس رسولاً من عند الله !

    فهل من منـاظر يتقدم لهـذا الحـوار ؟؟؟؟؟؟؟؟

    .


  • #2

    اقلك حاجة حلوة !
    كل سنة وانتا طيب يبقي صاحيني علي العيد !
    وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
    ( 19 : 88 - 91 )
    http://www.alsalfy.com/vb/index.php

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله

      ألا يوجد نصراني واحد لديه الشجاعة لقبول التحدي , هل آمنتم أن محمداً صلى الله عليه وسلم رسول من عند الله ؟؟!

      أين شبهاتكم لننسفها نسفاً كالعـادة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

      في إنتـظار نصرانـي واحد لديه الجرأة على نفي نبوة الرسول صلى الله عليه وسلم !

      أتحداكم يا نصـارى المنتديات ... أتحداكم ...
      .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        اثبت أن محمداً ( صلى الله عليه وسلم ) ليس رسولاً من عند الله !
        لنتناظر فى هذه المسالة فمن السهولة اثبات ان #### ليس الا رسولا مزعوما ولكن كموافقة منكم على قبول مناظرتى ارجو من اى فيلسوف منكم شرح معنى (صلى الله عليه وسلم)......شكرااااااا
        Last edited by السيف العضب; 03-09-2010, 10:29 PM. سبب آخر: قلة أدب وسفالة

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله

          ألا يوجد نصراني واحد لديه الشجاعة لقبول التحدي , هل آمنتم أن محمداً صلى الله عليه وسلم رسول من عند الله ؟؟!

          أين شبهاتكم لننسفها نسفاً كالعـادة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

          في إنتـظار نصرانـي واحد لديه الجرأة على نفي نبوة الرسول صلى الله عليه وسلم !

          أتحداكم يا نصـارى المنتديات ... أتحداكم ...

          يا عم الصاعقة ما تسخنش كده وخش انت معى فى المناظرة يا فالح لوحدك واخد بالك لوحدك..............شكراااااا

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            أولاً : تأدب عند ذِكر إسم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم , فهل ترضى أن أقول هذا اليسوع ؟

            ثانياً : أطلب المناظرة بأدب , وبلاش أسلوب القهاوي مثل متسخش كده !

            ثالثاً : ياريت تصمد للنهاية .. وتقدر تعتبر دا رجاء .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى أله وصحبه أجمعين

              وبعد واضح إن الضيف نازل سخن ع الأخر

              شوف يا عم waelmashekh أنت فى منتدى إسلامى ولن نسمح بأى إهانة أو تطاول

              على شخص رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وأله وسلم فمن يأتى إلينا من

              الضيوف المسيحيين ويلتزم بأداب الحوار وبالتعليمات التى أقرها المنتدى ليس له منا

              إلا كامل الإحترام والتقدير ونضعه فوق رؤوسنا أما من يدخل هذا المنتدى لكى

              يهزأ ويسب ويلعن وهذه بالطبع صفات العاجز المفلس فليس له منا إلا القرع بالنعال

              وأتمنى أن تكون من النوع الأول وأتمنى أن يكون حوارك لأجل الوصول إلى الحق ولا

              شئ غيرذلك
              اثبت أن محمداً ( صلى الله عليه وسلم ) ليس رسولاً من عند الله ![/
              لنتناظر فى هذه المسالة فمن السهولة اثبات ان #### ليس الا رسولا مزعوما ولكن كموافقة منكم على قبول مناظرتى ارجو من اى فيلسوف منكم شرح معنى (صلى الله عليه وسلم)......شكرااااااا

              بخصوص هذه النقطة أنا أتحداك على الرغم من كراهيتى لهذه الكلمة أتحداك أنت بل

              أتحدى أى مسيحى على وجه الكرة الأرضية أيا كان علمه أن يثبت أن محمدا صلى الله

              عليه وأله وسلم ليس رسولا من عند الله تبارك وتعالى ويا ريت يا waelmashekh

              نشوف أفعال مش كلام على الجانب المقابل هل تستطيع أنت أو مسيحى فى أى مكان

              فى العالم أن يدافع عن بولس ويثبت أنه حقا رسول المسيح ؟؟ أتحدى أيضا أى

              مسيحى يستطيع أن يثبت ذلك سأقترح عليك إقتراح ما رأيك إذا إستطعت أنت أن تثبت

              أن محمد ليس رسولا من عند رب العالمين بشرط أن يكون ذلك بالأدلة العقلية

              والمنطقية التى لا تقبل التشكيك وليس بالتطاول إذا إستطعت أن تثبت ذلك سأتحول إلى

              النصرانية
              يا عم الصاعقة ما تسخنش كده وخش انت معى فى المناظرة يا فالح لوحدك واخد بالك لوحدك..............شكراااااا

              بخصوص تحديك للأخ صاعقة الإسلام أتمنى أن أرى منك أفعال لا أقوال وإذا تم هذا

              الحوار بينك وبين الأخ صاعقة ففى إعتقادى يوجد ثلاث إحتمالات لذلك :

              أولا : هروبك من إكمال الحوار بسبب عجزك عن الصمود أمام الحجج والبراهين

              القوية والدامغة لمحاورك

              ثانيا : إكمال الحوار للنهاية وفى هذه الحالة ستعجز لا محالة أن تطعن فى صدق نبوة

              رسولنا وستخرج من هنا وأنت موقن بداخلك تمام اليقين أن محمد حقا وصدقا

              رسولا من عند رب العالمين

              ثالثا : أن تُذعن للحق بعد أن يتضح لك تمام الوضوح وتشهد أن لا إله إلا الله وأن

              محمدا رسول الله

              وإن كنت بالطبع أعتقد أن الإحتمال الأول هو الأقرب للحدوث ونصيحة لك منى الرجاء

              كل الرجاء إذا دخلت هذا الحوار فإجعل هدفك هو البحث عن الحقيقة ولا شئ سواها ولا

              تجعل هدفك هو الطعن والتشكيك فى صدق نبوة رسولنا محمد لأنه لو كان هذا هو

              هدفك فأنصحك ألا تدخل فى مثل هذه الحوارات لأنك ستفشل لا محالة

              كلمة أخيرة : كما أكدت لك لن نسمح إطلاقا بأى تطاول على شخص رسولنا الكريم

              أتمنى منك يا ضيفنا أن تقرأ كلامى هذا بعقلانية بعيدا عن العاطفة والعناد

              وكما أكدت لك إجعل هدفك الحقيقة فقط
              Last edited by أبو حته; 04-09-2010, 03:10 AM.

              وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
              اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


              الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

              (الفرقان : 26 )


              الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

              http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                تمنى منك يا ضيفنا أن تقرأ كلامى هذا بعقلانية


                على هذا الاسلوب الهابط أنسى حاجه أسمها عقلانيه

                هذا من النوع أرمي وأهرب وأذا لم يهرب سوف يهرب برضوا

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  على هذا الاسلوب الهابط أنسى حاجه أسمها عقلانيه

                  هذا من النوع أرمي وأهرب وأذا لم يهرب سوف يهرب برضوا


                  تلاته "هرب" في مداخله واحده

                  هو ده له علاقه بالتثليث؟؟

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    هو ده له علاقه بالتثليث؟؟


                    المشكله مافيش غير الطريقه دي علشان تتواصل معاهم

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله
                      ـــــــــــ
                      .

                      وبعد صمتٍ كصمتِ القبور,يخرج إلينا أحدُ النَصَارى ظنَّ أنْهُ قَدْ أوتيَ مِنَْ العِلمِ ما يُمَكْنهُ مِنْ نَقْد ونَقضْ نبوة الرسول صلى الله عليه وسلم,وطبعاً أريدُ أنْ أستغلَ هَذِه الفرصة وأرحب بالضيفِ وأرجو أن يكون ضيفاً محترماً,لا لأحدٍ إنما لنفسه هو,فإن كان محترماً فلنفسهِ وإن كانْ مسيئاً فلنفسهِ أيضاً,لذلك يا عزيزي نصيحة مني أقدمها لك على طبقٍ من ذَهَبْ,إن أرَدتْ أنْ يكونَ الحوار بيننا على طريقتك التي دَخْلتَ بها علينا,فوالله لن تتََحمل ما ستلاقيه على يدي فليس لك عندي وقتها إلا الإفحام بكل ما تَحمْلهُ الكلمةُ من معنى,أما إذا أردتَ أنْ يكونَ الحوارُ محترماً يَقومُ على الأكاديميةِ في الطرح والأدب في التعامل وهذا ما أَرُومُ إليه,فيَسُرُني ساعتها حوارك.

                      يا عم الصاعقة ما تسخنش كده وخش انت معى فى المناظرة يا فالح لوحدك واخد بالك لوحدك..............شكراااااا


                      صدقني أتمنى أن تُكمِل للنهايـة

                      أتمنى فتح صفحة خاصة للمنـاظرة بيني وبين النصراني وائــل
                      .

                      أنت من سيُحدد طريقة تعاملي معك,فرحمة بك اجعلها بعيدة عن أخلاقكم قليلاً حتى يكون الحوار محترماً
                      .
                      .

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        الاشراف لي ان شاء الله

                        قوانين الحوار


                        1- الأقتصار في الرد على السؤال وعدم الخروج عن صلب الموضوع

                        2- الحوار مفتوح المدة الى ما شاء الله

                        3- سوف تُحذف جميع الردود الخارجية لغير طرفي الحوار منعاً للتشتت

                        4- سوف يتم إيقاف أي متحاور من المتحاورين في حالة الشتم والسب والاستهانه بمقدسات الطرف المخالف

                        5- توثيق الإستشهادات لكل من الطرفين في الحوار

                        6- يُمثل كل متحاور نفسه وإقامة الحجه عليه ولا يلزم معها بطلان دينه بالكامل

                        7- يأخذ كل المتحاورين الموضوع بعين الجد وبدافع من الحقيقة والصراحة ، وليس بدافع التعصب ، وإثبات خيبة الآخرين وفشل دينهم ، وعلى ذلك فالحوار يتطلب أناس عندها الدافع فى إعلان الحقيقة مهما كانت ، والتبرؤ من الكفر أياً كان ، ويتطلب أناس تجرى وراء الحقيقة لتتبعها مهما ذهبت وأينما كانت .

                        8- سيقتصر عدد المتحاورين على أثنين فى الجانب المسلم وأثنين فى الجانب المسيحى .

                        9- للمحاور مهلة خمسة أيام للرد ويمهل بثلاث أخر عند الطلب

                        10- الحد الأقصى للمتحاور في فتح صفحة حوار هو حوار واحد فقط ويُمنع على المتحاور الدخول في حوارات أخرى في المنتدى ألا بعد ما يُنهي الحوار الذي تم الاتفاق عليه



                        شروط خاصة بالمناظرات الإسلامية


                        11- مصادر الإسلام المعصومة هي القرآن الكريم والسنة النبويه الصحيحة وأي إستشهاد خلاف ذلك لا يعتد به كدليل

                        برنامج القرآن الكريم بخاصية البجث - برنامج الباحث


                        برنامج مكتبة الألباني للتخريج الالكتروني ومعرفة صحة الحديث من عدمها


                        وهذا موقع الدرر السنية لتخريج الأحاديث ومعرفة درجة صحتها



                        و أي مصدر خلاف ذلك من تفاسير إسلامية وكتب التواريخ والسير والفقه هي كتب تراث إسلامي قابل للنقد من المسلمين فضلا عن غيرهم ...وطبعا مصادر الشيعة والفرق الخارجة عن أهل السنة والجماعة لا يعتد بها .



                        اللهم وفقنا الى ما تحب وترضى ونور طريق كل باحث عن الحق


                        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                        [/FONT][/SIZE]
                        [/CENTER]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          يا عم الصاعقة ما تسخنش كده وخش انت معى فى المناظرة يا فالح لوحدك واخد بالك لوحدك..............شكراااااا
                          في حد شجاع يارب يفضل كده للاخر

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #15
                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اية الله مشاهدة المشاركة
                            في حد شجاع يارب يفضل كده للاخر


                            الأمثال 18
                            7 فَمُ الْجَاهِلِ مَهْلَكَةٌ لَهُ، وَشَفَتَاهُ شَرَكٌ لِنَفْسِهِ.

                            .

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?

                            Working...
                            X