طبعاً أنت فتحت موضوع آخر ودمجته - أنا - هنا في هذا الموضوع وكان عنوانه :
انا بناقد الاسلام فى محمد
وأطرقك مسامعك بتنبيه أول وأخير
الرسول لا يقال أسمه هكذا بدون ألقاب
أنا لا أطالبك بأن تؤمن به ، وإنما أطالبك بأن تحترم أصحاب المكان الذي تنزل عليه ضيف ، فلذلك يمكنك أن تقول رسول الإسلام ، هذا أو إما قرار إداري بواسطتي في حالة رفضك
هذا أولاً
ثانياً وبما أنك كنت تريد أن تسأل وتُسأل كما قلت سابقاً كنت أود تحقيق رغبتك وتدميرك في مناظرتين الأولى تحقيقاً لرغبتك الأولى في أن تسأل وستكون حول الإسلام
والثانية لتحقيق رغبتك الثانية في أن تُسأل في عقيدتك وتجيب ، ولكن ظروف وقتي تحول بين أن يتم تدميرك مرتين على يدي ، لذلك سأكتفي بعون الله بمرة واحدة في مناظرة إسلامية ، وتدميرك في المناظرة الثانية سيكون على يد أخي الحبيب الأستاذ " صاعقة الإسلام " في مناظرة هنا
هذا المنتدى مخصص للمناظرات الكتابية التى تقام بالمنتدى
يمكنك الإستعانة هنا بأثنين أو ثلاثة من آباء اللاهوت الدفاعي في الكلية الأكليريكية ليساعدوك ، أو كما تشاء من عدد
فنحن ولله الحمد كفيلون بك وبهم في آنٍ واحد
فليعذرني الجميع لإستخدامي هذا الأسلوب الذي لا أحب أن استخدمه ، ولكن أسلوب الضيف هو الذي أضطرني لذلك
هيا أيها البطل الهمام الكرة في ملعب ، فلتلق بدلوك ونحن لك ناظرين
المناظرتين تحت إشراف الأخ فيرناندو
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متابع بإذن الله تعالي . وفقك الله اخي طارق . وكنت أريد هذه للنفسي لكن تستحقها انتا فالله يجيزك خيرا !!!
الله يبارك فيك أخي الحبيب
وإن شاء الله ستعوض الفرصة قريباً أخي الحبيب
فأنت أهل لها
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو أراد ضيفنا الدخول في مناظرة اسلامية فأنا انتظره علي أحر من الجمر هذا عادا له يقبل أو يرفض !!
الضيف طلب مناظرة عن الإسلام
وطلب أخرى عن المسيحية
سأدخل معه المناظرة الإسلامية والمسيحية للأخ صاعقة الإسلام
إن شاء الله يا أخي في أقرب فرصة ستكون لك بعون الله
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله
أرحب بضيفنا النصراني " أنا هو نور العالم "
ضيفنا المحترم كما تفضّل الأخ الحبيب طارق ووضح أنه ستقام مناظرتين إحداهما " إسلامية " مع أخي الحبيب طارق والأخرى" نصرانية " مع العبد الفقير إلى الله , وقبل تخصيص صفحات الحوار اعرض عليك الحوار في موضوعين لك فيهما حق الإختيار
الموضوع الأول
هل المسيح - عليه الإسلام - إله ؟
الموضوع الثاني
هل بولس رسول المسيح ؟؟
اختر أيهما شئت وأنا جاهز ويجب عليك أن تعلم شيئاً هاماً
أولاً : أنا أحب الحوارات الهادفة ولست مستعداً لإضاعة وقتي في ترهات وتفاهات لاجدوى منها وعلى ذلك أريد أن أعرف هل غرضك البحث عن الحق أم الجدال الذي لا طائل منه .
ثانياً: إن جئت من أجل البحث عن الحق فأهلاً ومرحباً وبكل باحث عن الحق نحملك فوق رؤوسنا, أما إن جئت من أجل الحوار العقيم فليس لك عندي إلا الإفحـام بفضّل الله تعالى .
فاختر أيهما شئت
أباحث عن الحق أم مجادل ؟؟؟؟
وفي كلتا الحالتين أستطيع التعامل معك فإن كنت من المحترمين فأهلاً بك وإن كنت غير ذلك فهذا ليس مكانك المناسب .
îن îëéىهْ نçمùهْ?