إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مناظرة صاعقة الإسلام مع الزميل المسيحي الرب معنا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مناظرة صاعقة الإسلام مع الزميل المسيحي الرب معنا

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله

    إثبات أن محمداً صلى الله عليه وسلم رسول من عند الله

    الزميل : الرب معنا

    هنا نكمل مناظرتنا دون أي سب أو تجريح للمقدسات الدينية للطرفين , وإذا أخللت أنا أو أنت بهذا الشرط تُغلق المناظرة على ذلك بهزيمة من خرق القانون , وإذا تعديت على رسول الله صلى الله عليه وسلم صراحة أو تلميحاً ستطرد خارج المنتدى غير مأسوف عليك , فنحن لسنا في منتدياتكم .


    وأقولها أنا على أتم إستعداد للمناظرة فتفضّل بالدخول لهذه الصفحة وسجل حضورك لإكمال المناظرة بكل أدب وإحتـرام , وبعدها نفتح مناظرة حول " ألوهية المسيح "

    أنت تقول أن محمداً صلى الله عليه وسلم ليس برسول من عند الله

    وأنا أقول لك

    اثبت أن محمداً صلى الله عليه وسلم ليس رسولاً من عند الله

    في الإنتظار ...
    .


  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله خيرا أخي
    صاعقة الإسلام


    يشرفني أن أشرف على هذه المناظرة بنفسي

    في البداية تجنباً لمتاهات طويلة يمكن أن تُحدث ، أنا أتوسم في المناظر خيراً ، فلا أتوقع منه سباً أو خروجاً مع كوني لا توجد بيني وبينه معرفة مسبقة ..

    اما إذا خاب ظني فلن نرد الشتم والردح بالشتم والردح ، فمع سهولة هذا ، إلا أن أي محفل محترم لا يشرفه وجود كلام من هذا القبيل فيه ، فما بالنا بأصحابه

    لذلك سأستخدم خاصية الطرد فوراً ونريح أنفسنا

    قوانين الحوار

    - الاقتصار في الرد على السؤال وعدم الخروج عن صلب الموضوع .

    2- الحوار مفتوح المدة الى ما شاء الله .

    3- سوف تحذف جميع الردود الخارجية لغير طرفي الحوار منعاً للتشتت .

    4- سيتم ايقاف اى متحاور من المتحاورين فى حاله السب او الاستهانة بمقدسات الطرف المخالف .

    5- توثيق الإستشهادات ، لكل من الطرفين.

    6- يمثل كل متحاور نفسه ، وإقامة الحجة عليه لا يلزم معها بطلان دينه بالكامل.

    7- يأخذ كل المتحاورين الموضوع بعين الجد وبدافع من الحقيقة والصراحة ، وليس بدافع التعصب ، وإثبات خيبة الآخرين وفشل دينهم ، وعلى ذلك فالحوار يتطلب أناس عندها الدافع فى إعلان الحقيقة مهما كانت ، والتبرؤ من الكفر أياً كان ، ويتطلب أناس تجرى وراء الحقيقة لتتبعها مهما ذهبت وأينما كانت .

    8- سيقتصر عدد المتحاورين على أثنين فى الجانب المسلم وأثنين فى الجانب المسيحى .

    9- للمحاور مهلة خمسة أيام للرد ويمهل بثلاث أخر عند الطلب



    شروط خاصة بالمناظرات الإسلامية

    10- مصادر الإسلام المعصومة هي القرآن والسنة الصحيحة وأي إستشهاد خلاف ذلك لا يعتد به كدليل.

    أ) برنامج القرآن الكريم بخاصية البجث - برنامج الباحث


    ب) برنامج مكتبة الألباني للتخريج الالكتروني ومعرفة صحة الحديث من عدمها


    وهذا موقع الدرر السنية لتخريج الأحاديث ومعرفة درجة صحتها



    و أي مصدر خلاف ذلك من تفاسير إسلامية وكتب التواريخ والسير والفقه هي كتب تراث إسلامي قابل للنقد من المسلمين فضلا عن غيرهم ...وطبعا مصادر الشيعة والفرق الخارجة عن أهل السنة والجماعة لا يعتد بها .

    في الإنتظار

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3


      موافق على هذه الشروط

      تسجيل حضور

      بمجرد تسجيل الضيف حضوره فلتيفضل بنقل المداخلة الأخيرة له هنا مع حذف قلة الأدب والسفالات ولينتظر حتى يأتي نسف ما ظنه رداً علي

      أقولها بكل فخر وعزة بديني لا غروراً

      سأجعل مما قلته هباءاً منثوراً
      .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        بسم الله الرحمن الرحيم
        والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله

        نظراً تعديك على أشرف المرسلين في مرحاضك فأنا بإذن الله تعالى سأبين جهلك وتدليسك قبل أن أبدأ في الرد لنضحك قليلاً قبل صفعك على قفاك , سأجعلك عبرة لمن يعتبر أيها النصراني , ستصبح أضحكوتي هذا اليوم , وأعدك سأجعلك بإذن الله تعالى تندم على تعديك على سيدك وسيد يسوعك الشاذ( أنا أصف أيضاً ) وتاج راسه و راسك وراس أهلك وقساوستك وكنيستك وباباك الشنودة

        تابعني وضع حذائك في فمك وأنا أجعل لك كل حرف قلته رماداً إشتدت به الريح في يوم عاصف

        .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          اخي لو شخص بقلة الادب التي تصفها فلا داعي للرد عليه وتلويث المنتدى بالكلام عن شخص تافه لا يستحق

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            نعم أخي مجاهد هو شخص تافه ولكن يجب الرد على هذا الإمعة ونسف شبهته حتى نخرسه ونجعله يجر أذيال الخيبة والندم على ما قاله في حق أشرف المرسلين .
            .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
              ممكن اشارك في الحوار اذا قبل النصراني المناظره؟؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ممكن اشارك في الحوار اذا قبل النصراني المناظره؟؟
                هو فين النصراني دا !

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  دع السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت

                  أخي صاعقة الإسلام إذا كانت شبهة عليها القيمة فرد الشبهة فقط و لا داعي لذكر قليل الأدب هذا فهو أدنى من أن تشغل نفسك به .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    أخي صاعقة الإسلام إذا كانت شبهة عليها القيمة فرد الشبهة فقط و لا داعي لذكر قليل الأدب هذا فهو أدنى من أن تشغل نفسك به


                    أستاذي الحبيب أبا جاسم

                    لقد إتهمني بداية بالتدليس وأنا سأنسف ما إدعاه - باطلاً - بعون الله وأبين جهله , ولقد تم رد الشبهة أصلاً هنا في الفرقان , ولكني سألعق على ما ظنه - من فرط جهله - رداً .

                    هذا هو رابط الرد

                    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=12458
                    .

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      هو فين النصراني دا !
                      انا اما قريت كلام الاستاذ طارق الى قال فيه ......
                      يشرفني أن أشرف على هذه المناظرة بنفسي
                      قولت اكيد هيكون فيه مناظره لان ده معني كلامه
                      وبعدين انا مقلتش ان النصراني جه انا قولت ....

                      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                      ممكن اشارك في الحوار اذا قبل النصراني المناظره؟؟

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12

                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله


                        وعدتكم قبل ذلك بصفع النصراني الرب معنا على قفاه , لكن الشئ اللي إستجد في الموضوع هو إنهم محروقين من المناظرة اللي فتحت في مرحاضهم ومخصصين موضوع لسبّي , وإدعوا أني هربت من المناظرة رغم أني أقول لهؤلاء الصراصير أنا مستعد للمناظرة , فيقول " مصعوك الإسـلام " هرب من مناظرتنا وده شبه الفار لمّا يقول للفران إخواته إن الأسد ده هربان مني

                        هل لو أنا هربان كنت فتحت الموضوع ده هنا وقلتلك أنا مستعد للمناظرة , ماكنت سكت وكان الله بالسـر عليـم !

                        تابعوا وأنا بخلي الصرصور اللي إسمه الرب معنا " رورو " يلحس التراب .

                        ورب الكعبة ستضحكون يارورو أنت مسلّي أوي وأنت بتحوم على قفا تاني ووالله ماححرمك منه .
                        Last edited by سيف الحتف; 18-09-2009, 08:07 PM.
                        .

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          انا عاوز اشوف المناظرة دى يا صاعقة الاسلام

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            تابعوا الصفعات على قفا هذا القذر هنا

                            .

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                              تقبلوا انضمامي اليكم في هذا المنتدى

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X