السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أرجو ممن يعرف الترمة ان يتلاجم ما اكتب وارجو عدم استخدام برنامج جوجل لانه لا يعطي الترجمة بالقواعد الصحيحة . انا تخصصي لغة انجليزية والمانية , ولكن عند الترجمة اعرف ترجمة ولكن قد تكون القواعد خاطئة فارجو ترجمة هذا النص قبل يوم الاحد وجزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم , وارجو الترجمة قبل يوم الاحد :
(أنت تاكل وتشرب وتمارس كل متع الحياة ولكنك تحس بضيق , وهموم , رغم ان كل شيء متوفر لك , لماذا ؟
الجواب على نواحي عديدة حيث انك اشبعت حاجتك الجسدية ولكن بقي حاجتك الروحية , التي تعبئها بالصلاة والعبادات وغير ذلك من الامور .
فعندما تذهب الى الكنيسة تشبع جزء من حاجتك الروحية , فكيف اذا كانت عقيدتك صحيحة وهي عقيدة الاسلام , فانك تذهب الى المسجد وتصلي 5 صلوات في اليوم من سجود وركوع وخشوع , وتخشع في صلاتك .
وانتم تلاحظون كثرة الانتحار وذلك بسبب الضيق والهم والنكد الذي يعاني منه الملحدون .
كما لا ننسى ان الشيطان هو الي استولى على تلك القلوب , فارشدها الى طريق مظلم وهو الانتحار .
ولكن الاسلام هو دين الله الصحيح الذي لا يضر الانسان بل ينفعه . فلقد خلق الله تعالى الانسان لعبادته. وقد قرأت ان هنالك شخص لا يعاني من امراض ولكنه لا يستطيع ان ينام الا ساعتين , رغم تناوله المهدئات ...ألخ ولكن عندما عرف الاسلام ودخل به وعرف اذكار النوم والوضوء استطاع ان ينام .
2- الدليل الثاني اثبتت الدراسات العلمية ان الكون الى زوال وأنه سينتهي , افلا يدل ذلك على اقتراب نهاية العالم ؟؟؟؟؟
3- دليل الفطرة , فكلنا لديه احساس بان وراء هذا الكون خالقا , ومدبرا للكون , فعندما يحس النسان بانه في خطر , مثلا اذا تعرض لحادث طائرة او سيارة فانه يدعو الله تعالى بان يفرج عنه , حتى لو كان ملدا , فما سر ذلك ؟؟
4- هذا الكون وما فيه من مخلوقات على اختلاف الوانها تدل على وجود خالق للكون . فالبعرة تدل على البعير , والأثر يدل على المسير , فسماء ذات نجوم وأرض ذات فجاج الا تدل على الله الحكيم الخبير؟؟
5- كلنا يؤمن بالطاقة المغناطيسية والكهربائية ويحس بالألم , ولكننا لا نرى الطاقة المغناطيسية بل نحس بها , فدل ذلك على وجودها , و نحن نؤمن على وجود الله رغم أننا لم نراه ولكن بسبب الادلة على وجوده , فأرسل الينا الأنبياء ليبينوا لنا من نعبد , وكيف نعبد , وليدعوننا الى توحيدالله تعالى وعدم الشرك به
6- كثير من الامم كانت تحس بحاجة الى عبادة رب و اله ولكن كان تفسيرها للعبادة خاطء , فكانوا يعبدون الحجر واللشجر والمسيح والصليب والاصنام . )
و ارجو لمن يستطيع الترجمة ان يترجم . وجزاكم الله خيرا .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
(أنت تاكل وتشرب وتمارس كل متع الحياة ولكنك تحس بضيق , وهموم , رغم ان كل شيء متوفر لك , لماذا ؟
الجواب على نواحي عديدة حيث انك اشبعت حاجتك الجسدية ولكن بقي حاجتك الروحية , التي تعبئها بالصلاة والعبادات وغير ذلك من الامور .
فعندما تذهب الى الكنيسة تشبع جزء من حاجتك الروحية , فكيف اذا كانت عقيدتك صحيحة وهي عقيدة الاسلام , فانك تذهب الى المسجد وتصلي 5 صلوات في اليوم من سجود وركوع وخشوع , وتخشع في صلاتك .
وانتم تلاحظون كثرة الانتحار وذلك بسبب الضيق والهم والنكد الذي يعاني منه الملحدون .
كما لا ننسى ان الشيطان هو الي استولى على تلك القلوب , فارشدها الى طريق مظلم وهو الانتحار .
ولكن الاسلام هو دين الله الصحيح الذي لا يضر الانسان بل ينفعه . فلقد خلق الله تعالى الانسان لعبادته. وقد قرأت ان هنالك شخص لا يعاني من امراض ولكنه لا يستطيع ان ينام الا ساعتين , رغم تناوله المهدئات ...ألخ ولكن عندما عرف الاسلام ودخل به وعرف اذكار النوم والوضوء استطاع ان ينام .
2- الدليل الثاني اثبتت الدراسات العلمية ان الكون الى زوال وأنه سينتهي , افلا يدل ذلك على اقتراب نهاية العالم ؟؟؟؟؟
3- دليل الفطرة , فكلنا لديه احساس بان وراء هذا الكون خالقا , ومدبرا للكون , فعندما يحس النسان بانه في خطر , مثلا اذا تعرض لحادث طائرة او سيارة فانه يدعو الله تعالى بان يفرج عنه , حتى لو كان ملدا , فما سر ذلك ؟؟
4- هذا الكون وما فيه من مخلوقات على اختلاف الوانها تدل على وجود خالق للكون . فالبعرة تدل على البعير , والأثر يدل على المسير , فسماء ذات نجوم وأرض ذات فجاج الا تدل على الله الحكيم الخبير؟؟
5- كلنا يؤمن بالطاقة المغناطيسية والكهربائية ويحس بالألم , ولكننا لا نرى الطاقة المغناطيسية بل نحس بها , فدل ذلك على وجودها , و نحن نؤمن على وجود الله رغم أننا لم نراه ولكن بسبب الادلة على وجوده , فأرسل الينا الأنبياء ليبينوا لنا من نعبد , وكيف نعبد , وليدعوننا الى توحيدالله تعالى وعدم الشرك به
6- كثير من الامم كانت تحس بحاجة الى عبادة رب و اله ولكن كان تفسيرها للعبادة خاطء , فكانوا يعبدون الحجر واللشجر والمسيح والصليب والاصنام . )
و ارجو لمن يستطيع الترجمة ان يترجم . وجزاكم الله خيرا .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

îن îëéىهْ نçمùهْ?