إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هل الكتاب المقدس كلام الله؟ - أسطوانة تفضح الكتاب المقدس - باللغة الإنجليزية

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • هل الكتاب المقدس كلام الله؟ - أسطوانة تفضح الكتاب المقدس - باللغة الإنجليزية

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    هل الكتاب المقدس كلام الله؟
    ?Is the Bible The Word Of God



    حجم الأسطوانة: 15 ميغابت
    نوع الأسطوانة: ملف تنفيذي ( أسطوانة تجميعية AIO )
    رابط تحميل الأسطوانة: ( ملف تورنت )


    ( صور الأسطوانة )

    المحتويات



    و صور الواجهات


















    من لا يستعمل برامج التورنت لتحميل الملفات و مشاركتها على النت يمكنه أن يعلمني حتى أرفع له الأسطوانة على موقع ما على شكل ملف تنفيذي لا يحتاج معه لاستخدام برنامج تورنت لتحميلها.
    أبو علي المغربي
    Last edited by مجاهد في الله; 26-08-2007, 03:56 PM.

  • #2
    ما شاء الله
    جزاك الله كل خير وأهلا بك بين إخوتك في منتدى الفرقان

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      شكرا أستاذنا مجاهد في الله

      السلام عليكم

      للعلم الأسطوانة باللغة الإنجليزية
      أنا الان أرفعها على موقعين هما :
      www.egoshare.com
      و
      www.mihd.net
      لمن لا يتعاملون مع ملفات التورنت و هذين الموقعين من أسرع المواقع التي يتم رفع الملفات إليها.

      سأضع إن شاء الله الروابط بمجرد إنتهاء الرفع الان.
      شكرا على الرد أستاذنا مجاهد في الله

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        روابط مباشرة على موقعين سريعين

        السلام عليكم

        لقد قمت برفع الأسطوانة كاملة كملف تنفيذي على موقعين فقط من أجل أولئك الذين لا يتعاملون مع التورنت و ملفاته وبرامجه

        هذا رابط مباشر على موقع ال EgoShare .. من أسرع مواقع التحميل

        هل الإنجيل كلام الله

        و حالما ينتهي رفع الملف على موقع Mihd سأضع الرابط هنا أيضا
        أنشروا الأسطوانة تؤجروا بارك الله فيكم


        طيب الحمد لله لقد انتهى رفع الأسطوانة على موقع Mihd
        السريع
        Last edited by مجاهد في الله; 26-08-2007, 03:58 PM.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          رجاء

          السلام عليكم

          رجاء: أرجو من الإدارة أن تغير عنوان الموضوع إلى :

          هل الكتاب المقدس كلام الله؟

          وهذا بعد تنويه الأستاذ حبيب عبد الملك و تنبيهه لي و هذا تنبيه في محله و لا يلزم تفكيرا فالإنجيل كلام الله المنزل على عيسى عبده و رسوله أما الكتاب المقدس فهو معروف للدارسين و الأكاديميين من مسلمين و نصارى أنه ليس بكلام و وحي إلهي...

          بارك الله فيكم و شكرا للأخ مجاهد في الله و أحسنت أستاذنا حبيب عبد الملك

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6

            جزاك الله كل خير
            تم التغيير

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بارك الله فيكم

              بارك الله لنا في أستاذنا مجاهد في الله و وفقك و رعاك و حفظك الله من كل مكروه

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                جزاك الله كل خير .. و ما أحوجنا اليوم إلى مجهودات كل الشباب المسلم .. و أقسم بالله الذي رفع السماء بلا عمد سيندم كل عباد الصليب على أنهم بدأوا بالهجوم على دين الله الاسلام .. متناسين قول المسيح "كل من يسقط على ذلك الحجر يترضض. ومن سقط هو عليه يسحق" .. اللهم أنعم علينا بنعمة الجهاد و أعدنا لها
                [gdwl]

                "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
                [/gdwl]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  جزاك الله خيراً
                  لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    أنتم المصابيح

                    بارك الله في إخوتي الكرام الفضلاء

                    أقسم بالله الذي رفع السماء بلا عمد سيندم كل عباد الصليب على أنهم بدأوا بالهجوم على دين الله الاسلام .. متناسين قول المسيح "كل من يسقط على ذلك الحجر يترضض. ومن سقط هو عليه يسحق"

                    قسم لا ريب واقع و إن غدا لناظره لقريب !


                    بأمثالك أستاذنا حبيب عبد الملك و مجاهد في الله و بن عفان و ياسر جبر و عمرو المصري و علاء الدين و أمير عبد الله و الشرقاوي و الدخاخني و أبو تسنيم و الفيتوري و شريف حمدي و وائل البني و سيف الكلمة و كثيرين حفظهم الله من كل سوء سيتحقق قسمك و بشارات كثيرة على منواله ...

                    أنتم المصابيح التي تجعل نور الحق يتوهج و قد ادلهم ظلام الباطل و الزيغ فما انقشعت سحب الجهل و الكفر إلا بكم يا أستاذنا حبيب فطوبى لنا بك و طوبى لك بالإسلام و طوبى له بك و بأمثالك.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      بسم الله الرحمن الرحيم

                      ..
                      جزاك الله كل خير

                      ..
                      سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
                      sigpic

                      (أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتم كلام الإله الحي رب الجنود إلهنا /..../ لذلك هأنذا أنساكم نسياناً وأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينة التي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياً وخزياً أبدياً لا يُنسى)
                      ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
                      وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        هذه هي ستراتيجية المجرمين

                        ان الكتاب المقدس ليس كتاب الله بل هو عباره عن كتاب يحتوي على اهواء المجرمين واهدافهم الدنيويه عن طريق الكذب باسم الدين وينسب الى الله والغرض من ذالك تشويه صورة الله
                        اوليجعلوا من ذلك الكتاب شرعيه لرتكاب المعاصي

                        قال الله



                        {وَإِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً قَالُواْ وَجَدْنَا عَلَيْهَا آبَاءنَا وَاللّهُ أَمَرَنَا بِهَا قُلْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاء أَتَقُولُونَ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ }الأعراف28



                        {وَيَجْعَلُونَ لِلّهِ مَا يَكْرَهُونَ وَتَصِفُ أَلْسِنَتُهُمُ الْكَذِبَ أَنَّ لَهُمُ الْحُسْنَى لاَ جَرَمَ أَنَّ لَهُمُ الْنَّارَ وَأَنَّهُم مُّفْرَطُونَ }النحل62

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          هل من المعقول ان الله هو الحق يشرع كل ما هو باطل وان الكتاب المقدس هو دعوه للباطل وينسب الى الله

                          {كَيْفَ يَهْدِي اللّهُ قَوْماً كَفَرُواْ بَعْدَ إِيمَانِهِمْ وَشَهِدُواْ أَنَّ الرَّسُولَ حَقٌّ وَجَاءهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ }آل عمران86

                          {إِنَّ هَـذَا الْقُرْآنَ يِهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْراً كَبِيراً }الإسراء9


                          اين الهدايه بالكتاب المقدس انه يهدي للتي هي ارذل

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X