إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

My Story with Christianity

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    أيها المسلمون...
    كيف تفسرون ما يلي:
    - مقتل نبيكم لكل من نبتت له شعرة من بني قريظة بعد معركة الأحزاب؟ ألا يذكركم هذا بما يفعل زعماء اليوم مثل القذافي والاسد؟
    -زواج نبيكم من صفية بنت حيي بعد مقتله لأبيها وكامل قبيلتها؟ ألم يكن ذلك إذلالا لها وإمعانا في تحقير بني جلدتها؟
    - زواج نبيكم من الطفلة عائشة وهي لم تتجاوز ربيعها الثامن؟ الا يذكركم هذا بما فعل نجوم أمريكا أمثال مايكل جاكسون؟
    - زواج نبيكم من زينب بنت جحش، بعد إجبار أبنه بالتبني زيد بن حارثة والذي لطالما عرف بزيد بن محمد من قبل أن يشتهي محمد زوجته؟
    أفيقوا وأستيقظوا قبل فوات الأوان...
    أدخلوا المسيحية مثلي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      كيف تفسرون ما يلي:
      - مقتل نبيكم لكل من نبتت له شعرة من بني قريظة بعد معركة الأحزاب؟ ألا يذكركم هذا بما يفعل زعماء اليوم مثل القذافي والاسد؟
      -زواج نبيكم من صفية بنت حيي بعد مقتله لأبيها وكامل قبيلتها؟ ألم يكن ذلك إذلالا لها وإمعانا في تحقير بني جلدتها؟
      - زواج نبيكم من الطفلة عائشة وهي لم تتجاوز ربيعها الثامن؟ الا يذكركم هذا بما فعل نجوم أمريكا أمثال مايكل جاكسون؟
      - زواج نبيكم من زينب بنت جحش، بعد إجبار أبنه بالتبني زيد بن حارثة والذي لطالما عرف بزيد بن محمد من قبل أن يشتهي محمد زوجته؟
      شبهات عقيمة تم الرد عليها..
      راجع الردود عليها في الروابط التالية وإقرأها ثم اكتب اعتراضاتك عليها في المواضيع نفسها..
      ولن نسمح لك بتشبيه إمام المتقين وسيد المرسلين الذي بعث رحمة للعالمين بأبي هو وأمي بالمعاتيه قذافي وبشار الجبناء


      مقتل نبيكم لكل من نبتت له شعرة من بني قريظة بعد معركة الأحزاب؟
      راجع هذا الرد

      http://www.elforkan.com/7ewar/showth...DE%D1%ED%D9%C9

      -زواج نبيكم من صفية بنت حيي بعد مقتله لأبيها وكامل قبيلتها؟ ألم يكن ذلك إذلالا لها وإمعانا في تحقير بني جلدتها؟
      راجع هذا الرد
      http://www.elforkan.com/7ewar/showth...D+%D5%DD%ED%C9

      - زواج نبيكم من الطفلة عائشة وهي لم تتجاوز ربيعها الثامن؟
      راجع هذا الرد

      http://www.elforkan.com/7ewar/showth...A+%D3%E4%ED%E4

      زواج نبيكم من زينب بنت جحش، بعد إجبار أبنه بالتبني زيد بن حارثة والذي لطالما عرف بزيد بن محمد من قبل أن يشتهي محمد زوجته؟
      راجع هذا الرد
      http://www.elforkan.com/7ewar/showth...4%CA+%CC%CD%D4

      أفيقوا وأستيقظوا قبل فوات الأوان...
      أفق واستيقظ أنت من غفلتك..فها هو زميلك وأخيك في النصرانية "زاكر" أتانا بحلم ليثبت لنا فيه أن النصرانية حق..
      فمن هو المفروض أن ينصح غيره بأن يفيق ويستيقظ..

      أدخلوا المسيحية مثلي
      لا لن نكون بعون المولى مثلك..
      فنحن لا نصدق ولابد أن نصدق..
      أتدعونا أن نترك عبادة الواحد الأحد الفرد الصمد.. لنعبد عبداً لا يقدر أن يفعل من نفسه شيئاً؟
      صدق الحق جل في علاه/
      (وَيَا قَوْمِ مَا لِي أَدْعُوكُمْ إِلَى النَّجَاةِ وَتَدْعُونَنِي إِلَى النَّارِ (41) تَدْعُونَنِي لِأَكْفُرَ بِاللَّهِ وَأُشْرِكَ بِهِ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَأَنَا أَدْعُوكُمْ إِلَى الْعَزِيزِ الْغَفَّارِ (42) لَا جَرَمَ أَنَّمَا تَدْعُونَنِي إِلَيْهِ لَيْسَ لَهُ دَعْوَةٌ فِي الدُّنْيَا وَلَا فِي الْآخِرَةِ وَأَنَّ مَرَدَّنَا إِلَى اللَّهِ وَأَنَّ الْمُسْرِفِينَ هُمْ أَصْحَابُ النَّارِ )[غافر 43]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Proud_Muslim مشاهدة المشاركة
        هذا الكلام كفر وارتداد عن دين الاسلام، دين الله الحنيف، أدعوك إلى الاستغفار والتوبة قبل الموت
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Proud_Muslim مشاهدة المشاركة
        أيها المسلمون...
        كيف تفسرون ما يلي:
        - مقتل نبيكم لكل من نبتت له شعرة من بني قريظة بعد معركة الأحزاب؟ ألا يذكركم هذا بما يفعل زعماء اليوم مثل القذافي والاسد؟
        -زواج نبيكم من صفية بنت حيي بعد مقتله لأبيها وكامل قبيلتها؟ ألم يكن ذلك إذلالا لها وإمعانا في تحقير بني جلدتها؟
        - زواج نبيكم من الطفلة عائشة وهي لم تتجاوز ربيعها الثامن؟ الا يذكركم هذا بما فعل نجوم أمريكا أمثال مايكل جاكسون؟
        - زواج نبيكم من زينب بنت جحش، بعد إجبار أبنه بالتبني زيد بن حارثة والذي لطالما عرف بزيد بن محمد من قبل أن يشتهي محمد زوجته؟
        أفيقوا وأستيقظوا قبل فوات الأوان...
        أدخلوا المسيحية مثلي

        ما هذا النفاق ؟

        لماذا تدخل باسم ( Proud_Muslim ) في حين أنك مسيحي ؟

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          أنت هو نفسه العضو زاكر جسيم إذن؟
          ولم هذا الكذب والتدليس والتخفي باسم إسلامي جديد؟
          أم أنك بدأت إتباع منهج الكذب مقلداً بولس ليزداد مجد الرب؟

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاكر جسيم مشاهدة المشاركة
            ]يا أخوان...هذا رأيي الشخصي الذي أقتنعت به كما أقتنع بقبولكم إياه في قرارة نفسكم...فالخزعبلات التي جاء بها الاسلام -مع كامل احترامي- لا يقبلها عقل ولا منطق...

            خزعبلات ايه يا اسطي انت واضح انك ما سمعتش حاجة عن الاسلام قبل كده

            ده انتم ملوك الخزعبلات

            ده دينك عبارة عن خزعبلات ومعاهم شوية شتيمة وكلام جنسي منحط اعقل يا راجل

            اخبار الظهورات ايه؟

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              الصبر يا أخوة لو سمحتم


              الأفندي يقول :
              يا أخوان...هذا رأيي الشخصي الذي أقتنعت به كما أقتنع بقبولكم إياه في قرارة نفسكم...فالخزعبلات التي جاء بها الاسلام -مع كامل احترامي- لا يقبلها عقل ولا منطق...
              إذن هل أنت مستعد لخوض حوار لكي نعرف ما هي الديانة التي تلؤها الخزعبلات والأساطير ؟

              ننتظر ردك ، نعم ام لا ؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                شكرا لصديقي Proud_Muslim
                على طرح الأسئلة الخلاقة، بالمناسبة، هذا العضو هو أعز صديق لي وقد عملت على تحويله إلى المسيحية قبل شهر تقريبا.,,فتنباركت عظمة الرب يسوع
                أما بالنسبة لاجوبتكم على أسئلته، فمضحكة حقا:
                "فبينما رسول الله صلى الله عليه وسلم يغتسل من وعثاء المرابطة في غزوة الأحزاب في بيت أم سلمة رضي الله عنها إذ تبدى له جبريل عليه السلام فقال: "أوضعت السلاح يا رسول الله، قال: نعم. قال: ولكن الملائكة لم تضع أسلحتها، وهذا أوان رجوعي من طلب القوم، ثم قال: إن الله تبارك وتعالى يأمرك أن تنهض إلى بني قريظة فإني عامد إليهم فمزلزل بهم[9]"ي...ما الدليل على هذه ##### في القرآن، وما الفرق بين هذا الحلم وحلمي أنا؟ لماذا تنكتون على حلمي الداعي إلى الحب والسلام وتتبعون حلم نبيكم الداعي إلى الإبادة الجماعية؟
                "ونزلوا على حكم رسول الله صلى الله عليه وسلم، فوكل عليه الصلاة والسلام الحكم فيهم إلى سعد بن معاذ أحد رؤساء الأوس" ...###############
                "فسيقوا إلى خنادق في المدينة، فقتل رجالهم وسبي نساؤهم وذراريهم ومن لم ينبت من أولادهم ولاقى بنو قريظة أسوأ مصير على أفظع خيانة".. هذا دليل على ###### هذا العمل، فبني النظير قاتلوكم في معركة واحدة بينما قاتلكم أبو سفيان وقريش طيلة فترة النبوة، فما كان رد نبيكم عندما فتح مكة: إبن عم كريم، وأخ كريم، وعم كريم! لماذا لم يوكل بأمرهم إلى أحد أعوانه مثلا حتى يقتك بهم فتكا جماعيا مثلما فعل بأطفال بني قريظة..
                أما سبي النساء فأعتقد أنه الحافز الاول والأخير لكل غزواتكم، فدينكم مبني على الجنس من البداية إلى النهاية، حتى الجنة عندكم مكان للداعرة وعشق الغلمان
                "ومهما بدت هذه العقوبة قاسية، فقد كانت على درجة الضبط للعقوبة التي كان اليهود ينزلونها- تبعاً لتشريع كتابهم- بالمغلوبين من أ
                عدائهم، فأي اعتراض على قسوة هذه العقوبة هو في الواقع انتقاد لا شعوري للشريعة الموسوية" ولهذا ندعوكم إلى إعتناق المسيحية!
                ومن ثم، ما هي الأرقعة السبع التي تحدث عنها -رسول الإسلام- محمد؟ هل هناك إثبات علمي لذلك يا من تدعون المعجرات العلمية في قرآنكم؟
                Last edited by زهراء; 27-08-2011, 07:23 PM. سبب آخر: اطرح استفساراتك بأدب ولا تذكر اسم النبي مجرداً.!

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  لماذا تمسحون كتاباتي وتتركون ردود غيري كاملة؟ إين الديمقراطية في الإسلام؟

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    أدخلوا المسيحية مثلي
                    وندخلها ليه يا

                    ما احنا كده كده داخلين الجنة اذا كان كل من جاءوا قبل يسوعك ولم يعرفوا انه ثلاثي الاقانيم ولا سمعوا عن الموضوع ده وماتوا موحدين دخلوا الفردوس ؟

                    يبقي انا اؤمن بيه بعد ما اتقتل ؟

                    لا يا عم مش طالبة معايا اقلع واترشم واكل العيش المعفن بتاع الافخارستيا ده


                    ومش طالبة معايا ظهورات والكلام ده علشان انا اصلا باركب الهوا من الحاجات دي


                    وبعدين باتكسف قوي من سفر حزقيال ونشيد الانشاد


                    ومش طالبة معايا اليومين دول اروح اعترف قدام حد خليك انت مع نفسك في الافلام دي


                    يسوع بيحبك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      وقد عملت على تحويله إلى المسيحية قبل شهر تقريبا
                      يعني انت جاي تكرز عندنا ؟
                      وماله كرز كرز يا عم الحاج يا رب بس تكمل معانا الرب يقويك

                      فتنباركت عظمة الرب يسوع

                      اللي هو مين بالضبط ؟

                      الخروف ؟

                      هؤلاء سيحاربون الخروف والخروف يغلبهم لانه ملك الملوك ورب الارباب

                      الرب يصارع يعقوب؟


                      وبقيَ يعقوبُ وحدَهُ، فصارَعَهُ رَجلٌ حتى طُلوعِ الفَجرِ. ولمَّا رأَى أنَّه لا يقوى على يعقوبَ في هذا الصِّراعِ، ضرَبَ حُقَ وِرْكِه فاَنخلَعَ...
                      فقالَ: ((لا يُدعَى اَسمُكَ يعقوبَ بَعدَ الآنَ بل إِسرائيلَ، لأنَّكَ غالَبْتَ اللهَ والنَّاسَ وغلَبْتَ)). (التكوين 32: 25-29)


                      رب المجد يُزمجر ويزأر !! :
                      (( الرب من العلا يزمجر، ومن مسكن قدسه يطلق صوته، يزأر زئيراً على مسكنه بهتاف كالدائين، يصرخ ضد كل سكان الأرض يبلغ الضجيج أطراف الأرض )) ( أرميا 25 : 31 ) .

                      رب المجد استيقظ من النوم كمعيط من الخمر !! :

                      (( فاستيقظ الرب كنائم جبار مُعَيّط من الخمر فضرب أعداءه إلى الوراء )) ( مزامير 78 : 65 ) .
                      رب المجد أسد ولبؤة ودبة ونمر !! :
                      (( فأكون لهم كأسد، أرصد الطريق كنمر، أصدمهم كدبة وأكلهم هناك كلبؤة )) ( يوشع 13 : 7-8 ) .


                      رب المجد عث وسوس !! :
                      (( يقول الرب : أنا لأفرايم كالعث ولبيت يهوذا كالسوس )) ( هوشع 5 : 12 )

                      رب المجد له رأس وشعر !! :

                      (( لباسه أبيض كالثلج ، وشعر رأسه كالصوف النقي ، وعرشه لهيب نار )) ( خروج 32 : 33 ).

                      يا ريت تحد لنا بالضبط اي رب فيهم تقصد؟

                      يتبع ان شاء الله

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        لماذا تمسحون كتاباتي وتتركون ردود غيري كاملة؟ إين الديمقراطية في الإسلام؟
                        ديمقراطية..!
                        هل الإساءة للمقدسات تعتبره "ديمقراطية"؟
                        فضلاً اطرح استفساراتك بأدب يا مدعي المحبة.. ولا تذكر اسم النبي الكريم "مجرداً"
                        اكتب قبل اسمه صلى الله عليه وسلم "رسول الإسلام"
                        وستجد منا كل احترام..
                        أما ردود غيرك فلم يسىء إليك أحد هنا..
                        أنت من بدأت وقلت أن ديننا به خزعبلات فأتاك الإخوة ببعض خزعبلات كتابك الذي تقدس لتعرف أين تكمن الخزعبلات...

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          " قال : فسمعت شيئاً ؟ قالت : سمعته يقول حين ولى تكلم بكلام لا أفهمه ، و سمعته يقول : سبحان الله العظيم ، سبحان مصرف القلوب ، فجاء زيد حتى أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال : يا رسول الله بلغني أنك جئت منزلي فهلا دخلت ؟ بأبي وأمي يا رسول الله ، لعل زينب أعجبتك فأفارقها ، فيقول رسول الله : أمسك عليك زوجك ، فما استطاع زيد إليها سبيلاً بعد ذلك اليوم ، فيأتي إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فيخبره ، فيقول رسول الله : أمسك عليك زوجك ، فيقول : يا رسول الله أفارقها ، فيقول رسول الله : احبس عليك زوجك ، ففارقها زيد واعتزلها"
                          يعني أنتم من كل عقلكم تؤمنون بهذا؟
                          "إلى أن أخذت رسول الله صلى الله عليه وسلم غشية ، فسري عنه و هو يبتسم و هو يقول : من يذهب إلى زينب يبشرها أن الله قد زوجنيها من السماء ؟ وتلا رسول الله صلى الله عليه وسلم { وإذ تقول للذي أنعم الله عليه وأنعمت عليه أمسك عليك زوجك ..} الآية"
                          يعني الله سبحانه لا عمل لديه سوى تزويج الناس من أعلى العليين؟ والله أنتم تستحقون الشفقة!

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            بعد الكشف عن آي بي العضو (زاكر جسيم) والعضو (Proud_Muslim) اتضح أنهما لنفس الشخص ، وعنوان الآي بي هو :-

                            رقم الآيبي : 72.213.58.76. الهوست : ip72-213-58-76.om.om.cox.net
                            رقم الآيبي : 72.213.58.76. الهوست : ip72-213-58-76.om.om.cox.net
                            .




                            والصور التي تثبت صدق كلامي بالمرفقات .
                            الملفات المرفقة
                            Last edited by السيف العضب; 27-08-2011, 08:13 PM. سبب آخر: إرفاق صور الآي بيهات

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف العضب مشاهدة المشاركة
                              بعد الكشف عن آي بي العضو (زاكر جسيم) والعضو (Proud_Muslim) اتضح أنهما لنفس الشخص ، وعنوان الآي بي هو :-

                              رقم الآيبي : 72.213.58.76. الهوست : ip72-213-58-76.om.om.cox.net
                              رقم الآيبي : 72.213.58.76. الهوست : ip72-213-58-76.om.om.cox.net
                              .




                              والصور التي تثبت صدق كلامي بالمرفقات .


                              أهلاً أهلاً بالمنصر الكذاب زاكر جسيم.

                              جاي تدعونا للنصرانية بالكذب والنفاق ..

                              لكن لن نلومك..فهذا هو نهج رسولك بولس القائم على الكذب والتدليس ليزداد مجد الرب..!

                              (فإنه إن كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان أنا بعد كخاطئ).”(رومية 3: 7)

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                دور تاني يا شيخنا

                                لازم يكون في كمان واحد علشان يكمل الثالوث

                                يا مسيحي عيب عليك ولا عيب ليه انت عارف معني كلمة مسيحي ايه

                                يعني سافل عامي يعاب بهذا الاسم زي ما قاموس كتابك المقدس بيقول


                                دعي المؤمنون مسيحيين أول مرة في أنطاكية (اع 11: 26) نحو سنة 42 أو 43م. ويرجّح أن ذلك اللقب كان في الأول شتيمة (1 بط 4: 16) قال المؤرخ تاسيتس (المولود نحو 54م.) أن تابعي المسيح كانوا أناساً سفلة عاميين ولما قال أغريباس لبولس "بقليل تقنعني أن أصير مسيحياً" (اع 26: 28) فالراجح أنه أراد أن حسن برهانك كان يجعلني أرضى بأن أعاب بهذا الاسم.

                                وطبعا الاسطي بيقلد ابوه بولس

                                Rom 3:7 فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ صِدْقُ اللهِ قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِي لِمَجْدِهِ فَلِمَاذَا أُدَانُ أَنَا بَعْدُ كَخَاطِئٍ؟

                                يا مسيحي هو في مسلم عاقل يترك الاسلام ويروح يترشم ويتعمد ويتهزا؟

                                في مسلم عاقل يترك عبادة الله الواحد القهار ويروح يعبد لبؤة؟

                                وخروف وعث وسوس واله بيلعب مصارعة واله مات ملعون علي الصليب جنب الحرامية ؟

                                يا راجل كبر دماغك سيبك من الهلاوس اللي لعبت بدماغك دي وقوللي انت امك ومراتك واختك بيصلوا بنشيد الانشاد وحزقيال والكلام الحلو ده؟


                                حزقيال [ 23 : 1 ] (( وَأَوْحَى إِلَيَّ الرَّبُّ بِكَلِمَتِهِ قَائِلاً: «يَاابْنَ آدَمَ، كَانَتْ هُنَاكَ امْرَأَتَانِ، ابْنَتَا أُمٍّ وَاحِدَةٍ، زَنَتَا فِي صِبَاهُمَا فِي مِصْرَ حَيْثُ دُوعِبَتْ ثُدِيُّهُمَا، وَعُبِثَ بِتَرَائِبِ عِذْرَتِهِمَا.

                                فَأَغْدَقَتْ عَلَى نُخْبَةِ أَبْنَاءِ أَشُورَ زِنَاهَا، وَتَنَجَّسَتْ بِكُلِّ مَنْ عَشِقَتْهُمْ وَبِكُلِّ أَصْنَامِهِمْ. وَلَمْ تَتَخَلَّ عَنْ زِنَاهَا مُنْذُ أَيَّامِ مِصْرَ لأَنَّهُمْ ضَاجَعُوهَا مُنْذُ حَدَاثَتِهَا، وَعَبَثُوا بِتَرَائِبِ عِذْرَتِهَا وَسَكَبُوا عَلَيْهَا شَهَوَاتِهِمْ، لِذَلِكَ سَلَّمْتُهَا لِيَدِ عُشَّاقِهَا أَبْنَاءِ أَشُورَ الَّذِينَ أُوْلِعَتْ بِهِمْ. فَفَضَحُوا عَوْرَتَهَا،

                                وَعَاشَرُوهَا فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ. وَبَعْدَ أَنْ تَنَجَّسَتْ بِهِمْ كَرِهَتْهُمْ. وَإِذْ وَاظَبَتْ عَلَى زِنَاهَا عَلاَنِيَةً، وَتَبَاهَتْ بِعَرْضِ عُرْيِهَا،

                                فَأُوْلِعَتْ بِعُشَّاقِهَا هُنَاكَ، الَّذِينَ عَوْرَتُهُمْ كَعَوْرَة ِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ.

                                صرة المرّ حبيبي لي.بين ثديي يبيت. (svd)

                                نشيد:8 عدد8: لنا اخت صغيرة ليس لها ثديان.فماذا نصنع لأختنا في يوم تخطب




                                حزقيال 16 : 7
                                وكبرت وبلغت زينة الأزيان . نهد ثدياك ونبت شعر عانتك وقد كنت عُريانة وعارية

                                حزقيال 16 : 25-26
                                في رأس كل طريق بنيت مرتفعتك ورجّست جمالك وفتحتِ رجليكِ لكل عابر وأكثرت زناك. وزنيت مع جيرانك بني مصر الغلاظ اللحم وزدت في زناك لاغاظتي

                                ما أجمل رجليك بالنعلين يا بنات الكريم. دوائر فخذيك مثل الحلى صنعة يدي صَنَّاع.


                                حز-16-16: وأخذت بعض ثيابك فصنعت لنفسك مشارف للأصنام ملونة زنيت عليها زنى لم يكن له مثيل ولن يكون.
                                حز-16-17: وأحضرت ما وهبتك من حلي الجواهر، من ذهبي وفضتي، فصنعت منها تماثيل ذكور وزنيت بها


                                فاندايك
                                حز-16-33: لكل الزواني يعطون هدية, أما أنت فقد أعطيت كل محبيك هداياك, ورشيتهم ليأتوك من كل جانب للزنا بك.
                                حز-16-34: وصار فيك عكس عادة النساء في زناك, إذ لم يزن وراءك, بل أنت تعطين أجرة ولا أجرة تعطى لك, فصرت بـالعكس!

                                يا راجل ده احلي كلام في الكتاب المقدس ده

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X