إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ناسا تؤكد معجزة انشقاق القمر، والمخطوطات الهندية

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ناسا تؤكد معجزة انشقاق القمر، والمخطوطات الهندية

    بقلم الأخت:ساجدة لله
    اللهم صلي وسلم وبارك على حبيبك المصطفى وعلى آله وصحبه الذين اصطفى
    وبارك اللهم على نبينا وأسعده بنا وأشربنا من يديه الشريفتين شربة لا نظمأ بعدها أبدا
    إخواني الكرام يا كل موحد قال لا إله إلا الله محمد رسول الله
    النصارى المساكين المولودين على لا إله إلا الله محمد رسول الله ولكن تم صبغهم بصبغة أخرى تخالف صبغة الله
    سنعرض عليكم الآن حقائق مترجمة من موقع ناسا حول انشقاق القمروالمفاجأة الكبرى
    مراسلة تمت منا لمكتبة لندن للاستفسار عن المخطوطة الهندية القديمة التي تسجل معجزة انشقاق القمروأقرت المكتبة واعترفت بوجود المخطوطة وأرسلت لي نصها ورقم الكتاب المذكورة فيه المخطوطة ورقم الرف الذي يوجد به الكتاب وستشاهدون صور المراسلة بأنفسكمتلك المخطوطة التي ادعوا عدم وجودها وقالوا أنها من نسج خيالنا وأن ليس لها وجود في مكتبة لندن وأنها توجد فقط في أحلامنا
    بالإضافة إلى ترجمات من ناسا ودلائل لم يجرؤ أي منتدى نصراني من عرضهاولم يستطيع أي منتدى من منتدياتهم إنكارها إلا باستخدام المقص السريع وإلغائها




    قمت بوضع هذا الموضوع في عدة منتديات إسلامية واسمحولي وضعه هنا لتعم الفائدة
    جميعنا يعلم معجزة النبي والتي شق فيها القمر إلى نصفين أمام أهل قريش ....
    وقد ذكرت ذلك الأحاديث الصحيحة في البخاري على لسان العديد من الصحابةولكن بحمد الله ومنته قد ثبت ذلك علميا على مواقع وكالة ناسا للفضاء العالميةولكن الجديد هو ما قد مَنّ الله به علينا من ترجمة لكل كلمة عن القمر في موقع ناسا وستشاهدون بأنفسكم ما قالته ناسا بنفسها عن انشقاق القمر الذي ينكره النصارى والملحدين
    وظهرت شقوق القمر واضحة جدا مما لا يدع مجالا للشك في حدوث تلك المعجزة العظيمةإخواني الأعزاء لقد دخلت على موقع ناسا وتصفحت مقالاتهم ومكتشفاتهم عن سطح القمر
    واقتبست بعض النصوص الخاصة بانشقاق القمر وقمت بترجمتهاواود ان انقلها اليكم ومعها الروابط لتوثيق كلامي حتى تعم الفائدة
    ولم استشهد بآيات قرآنية أو أحاديث شريفة لأن طبعا النصارى لا يعترفون بهاوقد اكتفيت بالأدلة العلمية لتوافق نظرتهم المادية البعيدة عن الايمان
    ولكن قبل الحديث عن شقوق القمرعلينا توضيح نقطة غاية في الأهمية
    يتحجج بها النصارى لإنكار معجزة انشقاق القمر وهي مسألة شقوق كوكب المريخ
    في الحقيقة إن أي طالب في الصف الأول الإعدادي لو قلت له قارن شقوق القمر بشقوق المريخ سيصاب بهستيرية من الضحك على ما تقول
    لماذا؟
    هل يصلح أن نقارن بين سمكة وأسد مثلاً؟
    هل يصلح أن نقارن بين إنسان ومقعد خشبي؟
    هل يصلح أن نقارن كوكب وتابع لأحد الكواكب؟
    هذا بالضبط ما يفعله النصارى في هذه النقطة
    كعادتهم وكعادة أجدادهم منذ عهد نبي الله موسى عليه الصلاة والسلام وهم يتفننون بشتى الطرق لإنكار رسالات الأنبياء ويقتلون النبيين بغير حق
    وها هم أحفادهم ينتهجون نفس منهجهم
    يقولون أن هناك شقوق على المريخ أضعاف أضعاف شقوق القمر
    فلماذا لم يذكر القرآن الكريم أيضاً شقوق المريخ؟
    ولماذا لم تتشابه شقوق المريخ بشقوق القمر من حيث الشكل والطول والعرض؟
    نقول لهم أن الذي انشق على عهد النبي هو القمر وليس المريخ
    لذلك فالذي ذكره القرآن هو القمر وليس المريخ ...هذا أولاً
    ثانياً أن الذي يقارن بين شقوق القمر وشقوق المريخ إنسان جاهل بمعنى الكلمة
    فالمريخ كوكب يصل حجمه إلى أكثر من نصف حجم كوكب الأرض تقريباً
    أما القمر فهو تااااابع للأرض وليس بكوكب فهو تابع يدور حولها وهو من أصغر الأجرام السماوية وحجمه يساوي ربع حجم الأرض تقريباً
    هذا من ناحية الحجم بين القمر والمريخ
    ثالثاً :أن التركيب والتكوين الجيولوجي لكوكب المريخ يختلف تمام الإختلاف عن التكوين والتركيب الجيولوجي للقمر
    أضف إلى ذلك بعدهما وقربهما من الشمس وعلاقاتهما الفلكية بالكواكب الأخرى
    رابعاً وهي الأهم والتي ستجعلكم تخرصون عن الاستشهاد بشقوق كوكب المريخ مرة أخرى: هي أن العلماء توصلوا إلى أسباب الشقوق الموجودة على كوكب المريخ وقالوا أنها تمثل على الأرجح الذوبان والتجمد الموسميين للجليد الكامن تحت السطح ببضع بوصات.
    أرأيتم إخواني الكرام؟
    جليد تحت شقوق المريخ يتجمد ويذوب في مواسم فيؤدي إلى ظهور الشقوقجلييييد
    أما القمر فتحت شقوقه حمم ومواد بركانيه لا تذوب مثل الجليد لتحدث شقوق مثل شقوق المريخ
    تخيلوا معي يا ذوي العقول:
    لو أمامنا قطعتان من الأرض تختلفان تمام الإختلاف في التكوين والحجم عن بعضهما البعض،
    منهم قطعة تكمن تحتها عروق من الماء
    والقطعة الأخرى يكمن تحتها حمم بركانيه متجمدة وطبعاً هذه الحمم ثابتة لا تنصهر ولا تذوب مثل الجليد
    عروق الماء في القطعة الأولى تجمدت
    فازداد حجمها مع زيادة حجم الثلج
    فأحدثت الزيادة في حجم الثلج تشققات في القشرة مثلما تنشق زجاجة الماء البلاستيكية المملوءة بالفريزر بالثلاجة
    ثم يعود موسم الصيف فترتفع درجة الحرارة ويذوب الجليد مرة أخرى وهكذا يحدث هذا كل فصل
    نعود إلى القطعة الثانية
    قطعة أصغر من الأولى بكثير ،صلبة،بها شقوق تكمن تحتها حمم بركانية
    لا تؤثر فيها مواسم ولا درجة حرارة
    فلنا هنا سؤالين:
    الأول: هل من حقنا بعد كل هذا الفرق في التركيب الداخلي والظروف المحيطة أن نقارن بين القطعتين ونضعهما في موضع شبه ونطالب بتشابيههما ببعضهما البعض من ناحية تلك الشقوق لكل منهما؟ ؟؟
    الثاني : ها قد عرفنا سبب شقوق القطعة الأولى،فما سبب شقوق القطعة الثانية؟
    فمن الذي أنزل في شقوق القمر حمم بركانية وفي شقوق المريخ مكونات ثلجية تذوب وتتجمد بطريقة موسمية مثل فصلي الشتاء والصيف عندنا وبالتالي أدت إلى شقوق المريخ؟
    فأيما جاهل يقارن بين شقوق المريخ و شقوق القمر بعد ذلك لن يُظهِر باستشهاده هذا إلا جهله المحدق
    إذاً فحجتكم بشقوق المريخ حجة باطلة واهية لا يصلح الاستشهاد بها ولا تدل إلا على جهل قائلها
    وتساؤل أقوله لكل جاحد ينكر انشقاق القمر على عهد نبينا الكريم
    لو سمحت تفضل أنت وفسر لنا سبب شقوق القمر التي لم تعرف سببها وكالة ناسا الفضائية إلى الآن إلا أنها شئ حدث في القمر من الداخل كما ستقرأون من على صفحات موقعهم
    ويا قبح تفكيركم السطحي عندما تصدقون ناسا وتكذبون رب العالمين
    ولكنها حجج من الله يسوقها عليكم
    إما أن تنتهزوا الفرصة وتهتدوا...وإما أن تهيموا في الظلمات كما أنتم وتلاقوا يومكم الذي توعدون يوم القيامة


    ولكننا بحمد الله نعرف سبب تلك الشقوق لأن خالقها هو الذي أخبرنا بها




    ندخل في صلب موضوعنا وهو ما قالته وكالة ناسا بالتفصيل عن الشقوق التي ملاءت القمر بطريقة غير عادية
    في محاولات لها لتفسير سبب تلك الشقوقها هي مواقع من ناسا ذاتها تثبت ان شقوق القمر منتشرة على جميع انحاء القمر وغير معروف سببها ولكنهم يقررون انه من المحتمل ان تكون بسبب انشقاق داخلي في الصخور البازلتية داخل القمرواليكم النصوص مترجمة بالروابط:

    هذه القطعة الانجليزية القادمة توضح ان هناك شبكة عنكبوتية من الشقوق وانه في فترة لاحقة اغرقت الحمم مناطق منخفضة في الجزء الخارجي للارضية وغطت الشقوقاذا فمن الواضح ان ناسا اكتشفت شقوقا واضحة بالقمر وليست اودية فقط كما تدعون
    وطبعا هذه الشقوق كما يقولون غطت بالحمم البركانية اى ان ما ظهر لهم من الشق ظهر والباقي مغطى بالحممومن ينتظر من النصارى وغيرهم ان يجدوا شق كامل يأخذ القمر من قطره باكمله فهو جاااااااااااهل
    لان معنى هذا ما يلى:
    اما ان تحفر ناسا القمر باكمله الى ان تخرج من الناحية الاخرى
    ...... او ان تجد فتحة فى القمر من الشرق الى الغربوما دامت الشقوق قد غطت بالحمم فان معالم الشق الاصلي قد اختفت وتحتاج لوقت كبير حتى تظهرولكن المؤمن يعلم ان الله قد ترك تلك الشقوق علامة على انه قد حدث ما هو اعظم ادى الى حدوث تلك الشقوقوهذه الشقوق العظيمة الغير معروف سببها تقرها ناسا في تقاريرهاوهذا ما توضحه ناسا فى تقاريرها القادمةواليكم النص بالانجليزية مع رابط الموقع:

    A spider web of on the crater floor suggested to R. B. Baldwin (1968) that the floor was bowed up in the middle. Later, dark mare lavas flooded low areas in the outer part of the floor and covered the . A peculiar "bull's eye" double crater on the crater floor has several counterparts elsewhere on the Moon. The origin of these double craters is a continuing puzzle.-K.A.H.
    The NASA History Office prepares histories, chronologies, oral history interviews, and other resources and makes them freely available to the public.


    وهنا دليل اخر على ان تلك الاودية الموجودة على سطح القمر انما نشأت من ظاهرة كسر وقد كانوا يعتقدون ان الوادي تكون من خلال اما قنوات من الحمم البركانية او ان الوادى تكون من مسار مائي (مثل وادى النيل مثلا) ولكن الظاهرة المسيطرة هي ظاهرة كسر
    واليكم النص ورابط النص

    The origin of lunar sinuous rilles remains controversial. Among the alternatives proposed are lava channels and lava tubes, but fracture control is decidedly apparent in some places
    The NASA History Office prepares histories, chronologies, oral history interviews, and other resources and makes them freely available to the public.


    الصورة المبنى عليها الشرح:

    نص اخر من ناسا يشير الى احد الوديان الذي تشكل ينشأ في شق في قاعدة الجبل في الجنوب
    ارأيتم؟ شق في قاعدة الجبل:اي ان هناك شقوق وليست فقط وديان
    واليكم النص من ناسا بالرابط:

    The V shaped rille originates in a cleft at the base of the mountains in the south
    The NASA History Office prepares histories, chronologies, oral history interviews, and other resources and makes them freely available to the public.




    النص القادم ايضا من ناسا تشير فيه الى ان القمر مشقوق في العديد من الاماكن ،وجزء اخر سقط (اي انهار الى اسفل ) شكل اخاديد المعروفة باسم الاودية المستقيمة
    ولننتبه جيدا من كلمة (اخاديد المعروفة باسم الاودية المستقيمة او ريلز)
    وطبعا النصارى يقولون ان كلمة ريلز ليس لها ارتباط بكلمة شقوق القمر في حين انه معروف جدا ان الاخدود ما هو الا انشقاق في ارضية شئ ما وهذا الشق او الاخدود اذا ملأته الماء اصبح وادى واذا كان كبيرا نسبيا وملأته الماء اصبح بحرا تماما مثل ظاهرة الاخدود الافريقي الذى كون البحر الاحمر فالبحر الاحمر مجرد شق نتج عن عدة زلازل و سمي بالاخدود الافريقي
    وهنا ناسا تطلق على الاودية او(ريلز)كلمة اخدود اى ان هذه الاودية في الاصل عبارة عن شقوق وتحولت الى اوديه نظرا لمرور الحمم البركانية فيها كما اوضحنا فى النص السابق حينما اشرنا الى انهم قالوا بانها اودية بسبب مرور الحمم البركانية فيها واستبعدوا ان يكون قد مر بها ماء نظرا لبعد تكوين قشرة القمر عن الماء
    يقولون والبعض من هذه الاودية يمتد الى عشرات الكيلو مترات وهى كبيرة بدرجة كافية لان تكون مرئية على الارض
    اي يمكن ان ترى هذه الاخاديد من على الكرة الارضية
    وهذا هو النص بالرابط:

    199] In many places the lunar surface is broken and a portion is downdropped, forming trenchlike features known as straight rimae or rilles. Some of these rilles are large enough (tens of kilometers across) to be visible on Earth
    The NASA History Office prepares histories, chronologies, oral history interviews, and other resources and makes them freely available to the public.




    النص القادم يقول:أن بعض هذه الخنادق كون السهول المحيطة وقد تسجل اتجاهات مفضلة من كسر بالقشرة القمرية سببها اجهاد داخلي
    وهذا النص بالرابط:

    Some of these trenches cut across the surrounding plains, uplands, and craters and may record preferred directions of breakage of the lunar crust caused by internal stresses
    The NASA History Office prepares histories, chronologies, oral history interviews, and other resources and makes them freely available to the public.


    هو نفسه الرابط السابقوطبعا إجهاد داخلي يعنى شئ حدث فى قلب القمر من الداخل
    والنص القادم يقول ان ما زال اصل هذه الاودية الخطية (أي غير الملتوية ملتوية) موضوع البحث
    )وبالطبع كلنا يعلم ان الاودية الخطية هذه هي الأخاديد التي قالوا عليها فيما سبق(

    volcano.und.nodak.edu/vwdocs/planet_volcano/lunar/sin_rilles/hadl_orbit.html) are now thought to be remnants of ancient lava flows, but the origins of arcuate and linear rilles are still a topic of research




    والى كل من يقول ان جميع الشقوق مقوسة وملتوية فقط وانه ليس هناك شقوق مستقيمة اليه هذا النص بالرابط:

    Many trenches are curvilinear; some appear to be transitional between straight rilles and sinuous rilles.-H.M.
    The NASA History Office prepares histories, chronologies, oral history interviews, and other resources and makes them freely available to the public.


    والذى يعنى ان هناك العديد من الخنادق تبدو انتقالية ما بين اخاديد مباشرة واخاديد ملتوية
    طبعا هذه بعض الادلة وليست كلها والادلة لاصحاب العقول فقط وممنوع القراءة لذوى الحالات الخاصة ومن لا يعملون عقولهم
    وطبعا كالعادة عند النصارى سيقولون شيئاً من اثنين:
    اما ان يكذبوا الكلام والمواقع,,,واما ان يقولوا ان ناسا المدلسة اعلنت اسلامها

    يتبع في الجزء الثاني بإذن الله
    sigpic

  • #2
    ولنكمل ما كنا عليه من ترجمات




    وهذه أيضاً شقوق أخرى متفرقة بداخل حفرة قطرها200كيلو متر ويقولون انها تعرض كل من الشقوق الشعاعية والمركزية او شقوق وتبدو هذه الشقوق والانشقاقات (يذكرون اكثر من لفظ لكلمة شقوق )ولم يقولوا عليها ريلز وأودية فقط كما تدعون…تبدو هذه الشقوق متعلقة بارتفاع ارضية الحفرة اللاحق الى تشكيل الحفرة او قد تكون بسبب تدخل الحمم تحت ارضية الحفرة
    وهذا النص بالرابط بالصورة

    The crater floor is typical of those that exhibit both radial and concentric cracks, or fissures. The fissures and cracks appear to be related to the uplift of the crater floor subsequent to the formation of the crater.
    The NASA History Office prepares histories, chronologies, oral history interviews, and other resources and makes them freely available to the public.




    اما النص القادم فيقول ان السفينة ابوللو17 وجدت اخاديد صغيرة عديدة بطريقة غير عادية والتى لم تلاحظ بمثل هذه الاعداد الكبيرة في مكان اخر
    وهذا النص بالرابط

    This detailed view of a mare surface near the eastern edge of Mare Serenitatis, just west of the Apollo 17 landing site, shows the numerous small grooves. They are unusual features that have not been observed in such large numbers elsewhere
    The NASA History Office prepares histories, chronologies, oral history interviews, and other resources and makes them freely available to the public.


    وحفرت سلاسل تأثير ثانوية من المحتمل ان تفسر بأنها نتيجة تصريف ريجوليث غير مدعومة الى الافتتاحيات سببه
    الانشقاق في حجر الأساس المدعوم:
    واليكم النص بالرابط

    A likely explanation is that they are the result of drainage of unconsolidated regolith into openings caused by fissuring in the consolidated bedrock
    The NASA History Office prepares histories, chronologies, oral history interviews, and other resources and makes them freely available to the public.



    فمن يا ترى الذي سبب الإنشقاق في حجر الأساس المدعوم؟
    وما سببه؟




    هل يكفي ما سبق أم هناك المزيد؟
    المزيد..
    النص القادم يشرح ظاهرة انخفاض على سطح القمر ويقول:
    ان حالات الانخفاض المصطفة على السطح في الغالب من300الى400متر عرض ومن30الى60متر عمق وان الامتدادات الاعمق الثلاثة بطول2كيلو متر وحوالي50الى65متر عمق وحالات الانخفاض هذه من المحتمل انها كانت مكان انفجارات شق بازلت السطح وان انسحاب الحمم الى الشق لربما خلق فراغات السطح الثانوية التى فيها حدث الانهيار فسبب حالات الانخفاض وفسر غياب الحافات المرفوعة على حالات الانخفاض
    ومعنى هذا الكلام إخواني الكرام أنه كان هناك شق اصلا حدث من انفجار طبقة البازلت وبعد ان خرجت الحمم من الشق عادت اليه مرة اخرى مكونة هذا الفراغ السطحى او الانخفاض وان انسحاب تلك الحمم( والتى هى عبارة عن سوائل)الى الشق مرة اخرى هو السبب في غياب حافات حالة الانخفاض
    وهذا الرابط بالصورة بالنص المكتوب

    However, older structures having this trend occur in the southern and northern walls and rims of Le Monnier. The alined depressions on the mare are mostly 300 to 400 m wide and 30 to 60 m deep. The three deepest stretches are 1 to 2 km long and about 50 to 65 m deep. These depressions probably were the locus of fissure eruptions of mare basalt. Withdrawal of the last lava back into the fissure may have created subsurface voids into which collapse took place, causing the depressions and accounting for the absence of raised rims on the depressions.-R.E.E.
    The NASA History Office prepares histories, chronologies, oral history interviews, and other resources and makes them freely available to the public.



    وعموما من لم يقتنع بعد كل هذا ان القمر انشق في عهد النبي صلى الله عليه وسلم ::::::::نقول له::::
    لا تحزن فها هو القرآن اخبرنا ان القمر مشقوق أصلاً
    فهل أخبرنا كتابكم عن أي شرخ على أي كوكب؟
    إذاً فاشقاق القمر على عهد النبي صلى الله عليه وسلم خبر لم يرِد عليه اى دليل في أي كتاب إلا في القران الكريم
    والمتفزلك الذي سيقول أن هذا الكلام قاله امرؤ القيس قبل محمد- صلى الله عليه وسلم - نقول له:
    ادخل على رابط موسوعة الشعر الجاهلى واستخرج لنا كلمة واحدة من اشعارهم وردت في القرانولكي لا تبحث كثيراً وتعاني من البحث إليك رابط موسوعة الشعر الجاهلي بأكمله http://www.merbad.net/vb/showthread.php?t=2646
    وهذا رابط ليس له علاقة بالإسلام ولا بالدعوة من اصلهيا أيها القارئ المحترم لاحظ أنه حتى الكاتب المسيحي الذي ألف إشاعة امرؤ القيس هذه انكرها بعد ذلك واعترف انه كان مخطئاً في مصادره وانتم لا زلتم في كوابيسكم تعمهون؟
    اما عما ورد في كتاب المناوى عن القصيدة فوااااااااااااااضح جدا ان القصيدة مدسوسة على الكتاب لان من يقرا الكلام قبل القصيدة وبعده سيجد انه لا يوجد أي مصدر او سند او اصل للقصيدة ولا حتى تعليق من المناوي ذاته
    ثم انا أتعجب منكم يا عباد الصليب والمصلوب:
    لماذا آمنتم بهذا الجزء من كتاب المناوي وكفرتم بكل ما جاء في الكتاب؟
    لماذا عندما يذكر نبوة محمد صلى الله عليه وسلم تنكرونها؟
    أما إذا وجدتم فقرة تشفي غلكم وتظهر انتصاركم المزيف تمسكتم بها مثل الغريق الذي يتعلق بقشة
    اما تصدقوه كله او تكذبوه كله
    أما آن الأوان أن تكفوا عن الإيمان ببعض الكتاب والكفر ببعض؟وعموما ها هي أمامكم كل قصائد شعراء الجاهلية فلتساعدونا في استخراج ايات القران وجمعوها بأنفسكم منها من على رابط الموسوعة وليس من على روابط موسوعات النصارى



    نأتي لإثبات جديد وهو الدليل التاريخي
    اما عن الدليل التاريخي فهو المخطوطة الهندية القديمة التى تعرفونها جميعا والتي هزت المنتديات الصليبية وتفننوا في إنكارها ولكن كُبِسوا ولله الحمد
    والمخطوطة تنص على ان سكان الهند شاهدوا انشقاق القمر وسجلوه في تلك المخطوطة وهى الان في مكتبة لندن
    ومن يراسل المكتبة سيجد ويتأكد من صحة ما اقول
    كان هدفي من تلك المراسلة هو إثبات وجودها داخل رفوف مكتبة لندن بعد أن أنكر ذلك النصارى وتحدونا وقالوا أن هذه المخطوطة لا وجود لها لا في لندن ولا غيرها
    وأنها من نسج خيالنا وأننا نفتري على المكتبة بادعائنا
    ونسيوا أن الذي يكذب ليزداد مجد الرب هو النصراني وليس المسلملقد راسلت المكتبة بنفسي وسألتهم هل توجد مخطوطة بهذا النص؟(وكتبت نص المخطوطة باللغة الانجليزية)
    وقاموا مشكورين بالرد على رسالتي بالرد التالي

    الذي رد به دكتور كولين بيكر مدير مكتب الهند بمكتبة لندن

    Dear :
    I have located the manu************************************ you are interested in. The ****f mark is
    IO ISLAMIC 2807 and the section you want is on pages 81 verso - 104
    verso (inclusive). It is entitled “” Qissat Shakruti Firmadwhich,according to the catalogue (Loth 1044), is “A fabulous account of the first settlement of the Muhammadans in Malabar, under King Shakruti (Cranganore), a contemporary of Muhammad, who was converted to Islam by the miracle of the division of the the moon.” Should you wish to order a microfilm or paper copy see

    for prices and method of ordering and payment.
    For further enquiries on photography you should contact reproductions-customer-service@bl.uk, quoting in all correspondence the
    Sh elfmark IO ISLAMIC 2807, pages 81 verso- 104 verso and your full
    postal address. Sincerely Colin Baker
    Dr Colin F Baker
    Head of Near and Middle Eastern Collections
    The British Library Asia, Pacific and Africa Collections 96 Euston Road London NW1 2DB
    T +44 (0)20 7412 7645
    F +44 (0)20 7412 7858
    colin.baker@bl.uk
    We are the UK's national library. Open to everyone and free to use. Explore our buildings, study, meet friends, attend an event and get free access to over 170 million items.

    وإليكم الدليل على كلامي
    صور المراسلة على إميلي حتى لا يكذبنا أحد





    وها هي أمامكم صور المراسلة و فاكسات وتليفونات المكتبة
    و إيميلها فيما سبق
    ويستطيع كل نصراني ينكر ذلك أن يتأكد بنفسهوسترسل له المكتبة نفس الرسالة التي وصلتنيواعتقد أن هناك العديد من المسلمين راسلوا المكتبة وقامت بالرد عليهم بنفس الردالذي يثبت أن المخطوطة حقيقية وموجودة بين رفوف المكتبة
    لاحظوا إخواني أن هناك كتب أخرى برفوف أخرى بأرقام أخرى تذكر المخطوطة بين سطورهافلا تنخدعوا من أي نصراني يقول لكم أنها دراسة إسرائيلية أو غيرهفأرقام المخطوطة الأصلية أمامكن وأرقامها ومكان الرف الذي توجد عليه
    وأمنيتي الآن هي:
    أن يتولى أحد المسلمين المقيمين بلندن مسؤولية تلك المخطوطة ويقوم بتصويرها وترجمتها ووضعها على صفحات المنتديات الإسلامية
    وليقوم بجمع جميع المعلومات عنها على قدر الإمكان حتى نكبت أعداء الله وحتى يرى المهتدين النور والهداية بين أيديهموالله إني لأتمنى أن يهدي الله جميع من في الأرض إلى ما يحبه ويرضاه
    وأدعو الله أن يجعل كلماتي حجة لي لا علي وان تكون في ميزان حسناتنا جميعاً لمن يقرأها ومن ينشرها ومن تكون سبباً في هدايته أو سبباً في تثبيت إيمانه
    وآسفة جدا على الإطالة
    ولكني أظن أنها نصوص مهمة تفيد الباحث عن الحق
    وما كان في الموضوع من خير فمن الله وما كان فيه من خطأ أو سهو فمن نفسي ومن الشيطان
    والله ولي المتقين

    والله متم نوره ولو كره الكافرون
    Last edited by عبداللطيف; 14-01-2009, 03:57 PM.
    sigpic

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بارك الله فيك أخى ابرهيم
        .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          جميل جدا هذا البحث وارجو متابعة هذه الابحاث الفضائية واطلاعنا على كل جدي
          لكن لدي ملاحظة على العنوان *ناسا تؤكد معجزة انشقاق القمر، والمخطوطات الهندية*
          نحن لانحتاج لمن يؤكد لنا قول الله عز زجل وكان من الافضل القول ان ناسا توصلت الى كذا وكذا....فقول الله عز وجل هو الذي يؤكد او ينفي.
          مشكورين و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بارك الله فيكم


            جميل أن نكون من امة اقرأ ، وبارك الله فيكم علي هذا المجهود الرائع

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7


              جزاك الله خيرا اخى ؛ ونحن لانريد من يؤكد لنا نحن متاكدون (وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى )

              المهم يتاكدوا هما .اللهم اهدى حيارى القلوب والابصار الى الحق.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JIHAD مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                جميل جدا هذا البحث وارجو متابعة هذه الابحاث الفضائية واطلاعنا على كل جدي
                لكن لدي ملاحظة على العنوان *ناسا تؤكد معجزة انشقاق القمر، والمخطوطات الهندية*
                نحن لانحتاج لمن يؤكد لنا قول الله عز زجل وكان من الافضل القول ان ناسا توصلت الى كذا وكذا....فقول الله عز وجل هو الذي يؤكد او ينفي.
                مشكورين و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                حياكم الله جميعاً

                نعم صحيح أخي الكريم لا نحتاج إلى برهان يثبت كلام رب العالمين

                لأن سواء كلام ناسا أو عدم كلامها فلن يثبت شئ ولن ينفي شئ

                ولكن الله تبارك وتعالى وضع كتابا يتحدي العالمين به

                وها هو العلم الحديث بثبت ما قاله القرآن الكريم والسنة المطهرة أو الوحي الإلهي بصورة عامة

                فالكلام ليس لنا فنحن لا نحتاج له وإنما للنصارى والملحدين واليهود واللادينيين وغيرهم من الكفار ونسأل الله لنا ولهم الهداية

                بالنسبة للموضوع رائع جداً ولكن يحتاج لتوثيق أكثر للمخطوطات الهندية وأعتقد لو أي شخص ذهب ليصور هذه المخطوطات سيسمح له بأخذ نسخه مصورة منها

                والله الموفق
                هذا ما قدرني الله عليه
                أسأل الله أن يتقبل

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  موضع مفيد وجميل جدا بارك الله فيك زاده الله في ميزان حسناتك
                  [frame="2 98"]ان قعد الرجال عن الجهاد نهضت النساء وان قعدت النساء عن الجهاد نهض الاطفال وان قعدوا كلهم فاعلمو ان النصر ات لانهم يسنهضوا كلهم كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله عليها نحيا وعليها نموت [/frame]
                  [imgl]http://img153.imageshack.us/img153/449/20036101wq4.gif[/imgl]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X