إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
استمع إلى النجم الطارق (سبحان الله)
Collapse
X
-
استمع إلى النجم الطارق (سبحان الله)

زورونا في منتديات شباب الأمة
[mshosh3]http://upload.traidnt.net/upfiles/q1g40816.gif[/mshosh3]
جامع الجروس العلمية
اكثر من الف وثمانمائة درس لعلمائنا الأجلاء بروابط مباشرة
دورة وتعرفون الحق للمبتدئين للاخ ميمو الان على اليوتيوب
مدونة قصتي مع الخلاص وحسابي على الفيس بوك
مشروع إضاءة للدعوة الى الله

-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا وصلتني البارح او قبل البارح
انت تضع صورة
مين صفى النور يا ولد.............

زورونا في منتديات شباب الأمة
[mshosh3]http://upload.traidnt.net/upfiles/q1g40816.gif[/mshosh3]
جامع الجروس العلمية
اكثر من الف وثمانمائة درس لعلمائنا الأجلاء بروابط مباشرة
دورة وتعرفون الحق للمبتدئين للاخ ميمو الان على اليوتيوب
مدونة قصتي مع الخلاص وحسابي على الفيس بوك
مشروع إضاءة للدعوة الى الله

îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
سبحان الله
والله الفيديوا عجيب جداً وصوت النجم مبهر فعلاً لا إله إلا الله
إعجاز علمي بمعنى الكلمه سبحان الله
بارك الله فيك أخي الكريم
وجعل كل ماتقدمه لأمة محمد :009:
خالصاً لوجهه الكريم
ووفقك لما يحبه ويرضاه
دمت في حفظ الرحمن ورعايته{ ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }
إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
فما أقواه من سلاح !
وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
وفيكي بارك الله اللهم امين
شكرا لمرورك

زورونا في منتديات شباب الأمة
[mshosh3]http://upload.traidnt.net/upfiles/q1g40816.gif[/mshosh3]
جامع الجروس العلمية
اكثر من الف وثمانمائة درس لعلمائنا الأجلاء بروابط مباشرة
دورة وتعرفون الحق للمبتدئين للاخ ميمو الان على اليوتيوب
مدونة قصتي مع الخلاص وحسابي على الفيس بوك
مشروع إضاءة للدعوة الى الله

îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
الظاهر انك فاهمني غلط
سلام الله عليكم أجمعين
المقصود بالبريد الالكتروني لمنتدى الفرقان webmaster@elforkan.com
على كل حال الرسالة وصلت والحمدلله ، لكن انظر وتمعن جيدا كيف أن رسول الله
عندما قال : انما الأعمال بالنيات وأن لكل امراء ما نوى
كيف أن هذا الحديث يتحقق والحمد لله ، لقد حاولت مرارا وتكرارا على أن أرفق الملف مع المشاركة فكان الجهاز يجيبني الملف الذي تريد تحميله غير صحيح فراودتني فكرة ارسالها عن طريق البريد الالكتروني
المشار اليه في الأعلى وبامكان الأخوة المسؤولين في المنتدى التأكد من ذلك . وسبحان الله نفس التعليق ونفس الآية ذكرتها في رسالتي وأخبرت الرجاء نشرها في منتدى (وما ينطق عن الهوى ...)
أتوافقني الرأي يا أخي العزيز بأن سيد الخلق أجمعين محمد بن عبدالله
(و ما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى علمه شديد القوى) ، وجزاكم الله خير الجزاء .
îن îëéىهْ نçمùهْ?



îن îëéىهْ نçمùهْ?