إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أحاديث نبويه ومُعجزات

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أحاديث نبويه ومُعجزات

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم


    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



    هذا الملف بعونٍ من الله وفضلٍ منهُ نتمنى أن يكون هذا الملف رديف للملف آيات قُرآنيه ومُعجزات ، يقول زكريا بطرس لإحدى المُتصلات معه ، تؤنبه على ما يقول بحق نبي الله ورسوله مُحمد صلى اللهُ عليه وسلم ، وأنهُ نبي من الله ورسولً منهُ ، يقول لها إثبتيلي الأوٍل إنه نبي ، ونحنُ نُرسل هذا لهُ ولمن معه ولمن هُم حوله ، ولكُل المسيحيين ، حتى يكون ذلك حُجه عليهم وإدانه لهم أمام الله . .



    واللهُ على ما نقولُ شهيد



    عمر المناصير 6 ذو الحجه 1430 هجريه
    Last edited by حاشجيات; 19-02-2010, 07:55 PM.

  • #2
    مشكور وجزاك الله خير

    بالنسبه لزكريا بطرس فانه تمرد وتمادى كثيرا وتكلم كثيرا بكلمات غير لائقه عن الاسلام وعن الرسول :009:واذا صار نصيب لى ويوما من الايام تكلمت معه سوف اكتفى بقول الله سبحانه وتعالى
    1. أًرَأَيْتَ الَّذِي يَنْهَى () عَبْدًا إِذَا صَلَّى () أَرَأَيْتَ إِن كَانَ عَلَى الْهُدَى () أَوْ أَمَرَ بِالتَّقْوَى () أَرَأَيْتَ إِن كَذَّبَ وَتَوَلَّى () أَلَمْ يَعْلَمْ بِأَنَّ اللَّهَ يَرَى () كَلاَّ لَئِن لَّمْ يَنتَهِ لَنَسْفَعًا بِالنَّاصِيَةِ ()نَاصِيَةٍ كَاذِبَةٍ خَاطِئَةٍ
    Last edited by حاشجيات; 19-02-2010, 08:03 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاك الله خيرا .
      وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
      ( 19 : 88 - 91 )
      http://www.alsalfy.com/vb/index.php

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        تم حــــــــــذف المرفق

        وهذا تنبيه آخر بعدم إدراج أي موضوع مخالف لمنهج أهل السنة والجماعة

        ومن المخالفات التي أتيت بها ما يلي:
        * التفسير بالهوى والرأي الشخصي
        * إنكار بعض الغيبيات مما يستوعبها عقلك ورفضها وعدم الإيمان بها والتي وردت في صحيح السنة
        * تكذيب للرسول صلى الله عليه وسلم
        لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          لا حول ولا قوه الا بالله !

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6

            أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم

            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

            ***********

            أُختنا في الله الفاضله " حاشيجات " المُكرمه ، قُمت بجرة قلم وربما لم يأخذ منك الأمر سوى ثواني معدوده ، بحذف ملف " أحاديث نبويه ومُعجزات " والذي يتكونمن 70 صفحه ، تم تناول تقريباً 84 حديثاً نطق بها رسولنا الأكرم ، احتوتإعجازاً طبياً وإخباراً غيبياً....إلخ ، لا يمكن أن يصدر إلا من رسولٍ ونبيٍ من عندالله ، بل نبي ورسول عظيم .

            .......

            والملف ليس لعمر المناصير أو يخصه ، ومن هو عمر المناصير ، هذا ملف لمُحمد بن عبدالله ، والذي هو ليس حكر لأي مُسلم دوناً عن الآخر .

            ........

            ويعلم الله كم كان الجُهد والإرهاق ، وكم أخذ منا هذا الملف من الوقت لإخراجه كما هو ، وكان من أكثر ما حثنا على إيجاده هو قول الشيطان والخنزير زكريا بطرس لإحدى المُتصلات به ، تؤنبه على غيبته واستهزاءه بنبينا الأكرم ، وأنه نبي من الله ، فرد عليها بالقول " إثبتيلي الأول إنه نبي "

            .......

            ونبينا الأكرم ليس بحاجه لا لبشارات ولا لأحد أن يُثبت نبوته ورسالته ، فالله هو مرسله وهو وليه ومُثبت نبوته ورسالته

            .....

            تمنيت منك أُختنا في الله أن لا تقومي بحذف الملف كاملاً ، فلو حذفت منهُ ما أرتيأت بأنه مُخالف لمنهجك ، والإبقاء على ما هو مقبول عندك ، أما حذف كامل الملف..... ، وبالتالي ففي الملف الخير الكثير ، وما ستحذفينه سيكون القليل القليل .

            ......

            ولكن ما يُخيف في الأمر هو الإستهانه منا ببعض الأعمال ، التي نُقدم عليها ونظنها بسيطه "{...... وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّناً وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ }النور15 ، والتي ربما ذنبُها عند الله عظيم ، يوم السؤال والوعيد ، يوم الحساب على " مثقال الذره من الشر أو الخير "

            .......

            وسأقوم بتنزيل الملف مرةً أُخرى بعد حذف ما أظن أن فيه رضاك ، والعاقبةُ للمُتقين ، على أن تُبقي عليه لأهميته ولو رأيت ما ترينه فيه يستحق الحذف أيضاً فاحذفيه ، على أن لا يُحذف كُله ، وإذا حذفتيه مرةً أُخرى فقدري أنت خطورة السؤآل عند الله وصعوبة الجواب ومن ثم قدري العقاب .

            .......

            لك مني كُل المحبه في الله : - أخوك عمر المناصير....... 9 رجب 1431 هجريه

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              وسأقوم بتنزيل الملف مرةً أُخرى بعد حذف ما أظن أن فيه رضاك


              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              أخي الكريم عمر المناصير بارك الله فيك وجزاك الله خيراً على المجهود الذي تبذله

              وأحب أن أنوه على نقطه مهمه وهي أن منتدى الفرقان يتبع منهج أهل السنه والجماعه ولا يقبل ما يخالف ذالك

              فالرجاء التركيز على هذه النقطه وتأكد من الملف أنه لا يخالف المنهج قبل تنزيله

              وبارك الله فيك

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                ***********
                أعتذر لإخواني الأفاضل ، حيث في غمرة عتابي لأُختنا الفاضله " حاشيجيات " نسيت أن أُقدم لهم الواجب
                ........
                بدايةً لأُستاذنا الفاضل " العُلاء" وأقول لهُ وجزاك الله من الخير مثله ، ولك أخي في الله أثستاذنا الفاضل " الكونت " ولعبور الأخ الفاضل " شقاوه " لا أشقاك الله ، وجعلك الله من السُعداء في الدُنيا والآخره
                ..........
                أما بشأن ما طلبته أخي الكريم والفاضل " الكونت " فكُلنا خطاء ومعدننا النقص ، لكن ما نتمناه من إخوتنا الأفاضل المُشرفين هو حذف ما يرون فيه مُخالفه ، لا حذف الكُل بسبب البعض وربما يكون قليل وبسيط ، نتمنى أن يوفقنا الله لاتباع كتابه الكريم وسُنة نبيه الطهور ، وأن نكون من أهل النجاه ومن الجماعة التي تتبع الحق .
                .........
                للجميع مني خالص المحبه والدُعاء بالتوفيق من الله
                .......
                أخوكم في الله : - عمر المناصير............ 10 رجب 1431 هجريه

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم

                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر المناصير مشاهدة المشاركة
                  أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                  ***********
                  أعتذر لإخواني الأفاضل ، حيث في غمرة عتابي لأُختنا الفاضله " حاشيجيات " نسيت أن أُقدم لهم الواجب

                  ........
                  بدايةً لأُستاذنا الفاضل " العُلاء" وأقول لهُ وجزاك الله من الخير مثله ، ولك أخي في الله أثستاذنا الفاضل " الكونت " ولعبور الأخ الفاضل " شقاوه " لا أشقاك الله ، وجعلك الله من السُعداء في الدُنيا والآخره
                  ..........
                  أما بشأن ما طلبته أخي الكريم والفاضل " الكونت " فكُلنا خطاء ومعدننا النقص ، لكن ما نتمناه من إخوتنا الأفاضل المُشرفين هو حذف ما يرون فيه مُخالفه ، لا حذف الكُل بسبب البعض وربما يكون قليل وبسيط ، نتمنى أن يوفقنا الله لاتباع كتابه الكريم وسُنة نبيه الطهور ، وأن نكون من أهل النجاه ومن الجماعة التي تتبع الحق .
                  .........
                  للجميع مني خالص المحبه والدُعاء بالتوفيق من الله
                  .......
                  أخوكم في الله : - عمر المناصير............ 10 رجب 1431 هجريه

                  بارك الله فيك أخي في الله فوالله لا تشهد لك منتديات الدعوة إلا خيراً و اتباعاً لسنة رسول الله
                  و بالتأكيد قد يحدث وجود فقرة يسهى بها أي منا و يجب على الإدارة حذف تلك الفقرة و تعديلها دون حذف الملف كاملاً و اتهام الأخوة المسلمين الذين يعملون في سبيل الله و في سبيل رضى الله تعالى و حباً لرسول الله و نصرته كما تم معك أخي في الله و عليهم تقدير الجهد المبذول و تنبيهك على الخطأ برسالة خاصة و لكن لا نقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله و حسبك الله و نعم الوكيل

                  بارك الله فيك و وفقك الله لما يحب و يرضا

                  و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                  Last edited by محبة الرحمن*; 22-06-2010, 09:58 PM.
                  قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                    ***********
                    أُختي في الله " مُحبة الرحمن " أحبك الرحمن الذي أحببته ، وجعل الفردوس الأعلى ورفقة المُصطفى العدنان مأواك .
                    ........
                    بارك الله فيك، وأشكرك على هذه الكلمات الطيبه ، التي تنمُ عن خُلقٍ عالٍ وطيبة إيمانيه مُستقاةٍ من رحمة خير الخلق وسيد ولد آدم ، واشكرك على هذه الشهاده التي أعتبرها وسام شرف أعتز به .
                    ......
                    لكن ما أُريد أن أُطلعك عليه أُختنا في الله ، بأنه وعلى مدار ما يُقارب 6 سنوات ، ومنذُ سمعت هذا الشيطان زكريا بطرس يُردد بأن مسرحية مُحمد الكذاب التي لها 14 قرن آن لها أن تنتهي ، وبمعدل 10 ساعات يومياً ، أخذت منا ما يعلمه الله من جُهد ووقت ، حتى تعب منا النظر واضطررنا للبس النظارات ، وكانت المُعاناه من الصُداع ، واصابتنا آلامٌ في العُنق والظهر وبما يُشبه الدسك ، ويشهد الله أن الملف مدار البحث ، كُنت أُعده وأنا أُمسك براسي وبعنقي ، ومع ذلك لم أييأس لأن نبينا الكريم الرحيم ، وهذا الدين العظيم الذي أكرمنا الله به ، يستحق منا أكثر من هذا .
                    .......
                    وانت سيدة العارفين بأن ملف كهذا وما يحتاجه من تنسيق وتلوين وتكبير وتعديل للخط ، فلك إذا كان عدد صفحاته 70 أن تضربيه ب 3 أضعافه على الأقل ، أي وكأنه 210 صفحات ، فكم سيكون الوقت والجُهد الذي أخذه ، وبُذل عليه ، على الأقل طباعته على جهاز الكمبيوتر ، وأنا والله أعمل لوحدي ولا من يُعينني إلا الله سُبحانه وتعالى .
                    .......
                    لكن ما قد تستغربينه وما سأُخبرك به ، أن كُل ما عانيته من آلام سواء من الصُداع أو آلام العُنق والظهر وغيرها ، قد فقدتُها بعونٍ وفضلٍ من الله ، وما عاد لها وجود وبأمرٍ من الله ، وما راجتُ طبيباً إلا الصدق مع الله ومع نبيه ، ولا نرى إلا أن الله صدقنا وعده ، واكتب لك الآن وأنا والحمدُ والفضلُ لله بأتم الصحه والعافيه .
                    ......
                    نُشهد الله أن لا هم لنا إلا رضى الله ، وتنزيهه وقدره القدر الذي يليق بجلاله ، والذود عن حبيبه ونبيه ورسوله الأكرم ، وعن بقية أنبياءه ورسله وأطهاره ومُختاريه ، وإذا أخطأنا أو فهمنا أمراً على غير فهمه ، فلا تعمد فيه إلا حُسن النيه وصفاءها ونقاءها .
                    .........
                    أطلتُ عليك واعتذر ، لك مني كُل المحبه في الله ، والدُعاء بالتوفيق والحفظ من الله ، حماك الله وسدد على طريق على الحق خُطاك .
                    .......
                    أخيك ومُحبك في الله : - عمر المناصير........ 10 رجب 1431 هجريه

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11

                      بسم الله الرحمن الرحيم


                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر المناصير مشاهدة المشاركة
                      أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                      ***********
                      أُختي في الله " مُحبة الرحمن " أحبك الرحمن الذي أحببته ، وجعل الفردوس الأعلى ورفقة المُصطفى العدنان مأواك .
                      ........
                      بارك الله فيك، وأشكرك على هذه الكلمات الطيبه ، التي تنمُ عن خُلقٍ عالٍ وطيبة إيمانيه مُستقاةٍ من رحمة خير الخلق وسيد ولد آدم ، واشكرك على هذه الشهاده التي أعتبرها وسام شرف أعتز به .
                      ......
                      لكن ما أُريد أن أُطلعك عليه أُختنا في الله ، بأنه وعلى مدار ما يُقارب 6 سنوات ، ومنذُ سمعت هذا الشيطان زكريا بطرس يُردد بأن مسرحية مُحمد الكذاب التي لها 14 قرن آن لها أن تنتهي ، وبمعدل 10 ساعات يومياً ، أخذت منا ما يعلمه الله من جُهد ووقت ، حتى تعب منا النظر واضطررنا للبس النظارات ، وكانت المُعاناه من الصُداع ، واصابتنا آلامٌ في العُنق والظهر وبما يُشبه الدسك ، ويشهد الله أن الملف مدار البحث ، كُنت أُعده وأنا أُمسك براسي وبعنقي ، ومع ذلك لم أييأس لأن نبينا الكريم الرحيم ، وهذا الدين العظيم الذي أكرمنا الله به ، يستحق منا أكثر من هذا .
                      .......
                      وانت سيدة العارفين بأن ملف كهذا وما يحتاجه من تنسيق وتلوين وتكبير وتعديل للخط ، فلك إذا كان عدد صفحاته 70 أن تضربيه ب 3 أضعافه على الأقل ، أي وكأنه 210 صفحات ، فكم سيكون الوقت والجُهد الذي أخذه ، وبُذل عليه ، على الأقل طباعته على جهاز الكمبيوتر ، وأنا والله أعمل لوحدي ولا من يُعينني إلا الله سُبحانه وتعالى .
                      .......
                      لكن ما قد تستغربينه وما سأُخبرك به ، أن كُل ما عانيته من آلام سواء من الصُداع أو آلام العُنق والظهر وغيرها ، قد فقدتُها بعونٍ وفضلٍ من الله ، وما عاد لها وجود وبأمرٍ من الله ، وما راجتُ طبيباً إلا الصدق مع الله ومع نبيه ، ولا نرى إلا أن الله صدقنا وعده ، واكتب لك الآن وأنا والحمدُ والفضلُ لله بأتم الصحه والعافيه .
                      ......
                      نُشهد الله أن لا هم لنا إلا رضى الله ، وتنزيهه وقدره القدر الذي يليق بجلاله ، والذود عن حبيبه ونبيه ورسوله الأكرم ، وعن بقية أنبياءه ورسله وأطهاره ومُختاريه ، وإذا أخطأنا أو فهمنا أمراً على غير فهمه ، فلا تعمد فيه إلا حُسن النيه وصفاءها ونقاءها .
                      .........
                      أطلتُ عليك واعتذر ، لك مني كُل المحبه في الله ، والدُعاء بالتوفيق والحفظ من الله ، حماك الله وسدد على طريق على الحق خُطاك .
                      .......
                      أخيك ومُحبك في الله : - عمر المناصير........ 10 رجب 1431 هجريه
                      بارك الله فيك يا أخي و أجرك على الله و جزاك الله الفردوس الأعلى و جعل عملك في ميزان حسناتك
                      أشكر مشاركتك في الدعاء أخي في الله

                      أختك في الله باسم محبة الرحمن حالياً
                      peae-lover سابقاً

                      و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
                      قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        ولعبور الأخ الفاضل " شقاوه
                        " لا أشقاك الله ، وجعلك الله من السُعداء في الدُنيا والآخره


                        بارك الله فيك يا اخي

                        اريد ان انبهك الى شئ بسيط يا اخي الكريم

                        ومنذُ سمعت هذا الشيطان زكريا بطرس يُردد بأن مسرحية مُحمد الكذاب التي لها 14 قرن آن لها أن تنتهي ، وبمعدل 10 ساعات يومياً



                        اخي عمر المناصير من فضلك لا تروج لعناوين الشبهات فاذا كان الكلب زكريا بطرس (كما يقول الكتاب المقدس ) يقول ان النبي محمد عليه افضل الصلاه والسلام هو حاشا لله كذاب فلا يصح ان نردد كلامه ونقوله بنفس اللفظ كما يقوله هذا الكلب زكريا بطرس (كما يقول عنه الكتاب المقدس )فاذا كان هو يقول ذلك لانه لا يؤمن بالنبي محمد صلي الله عليه وسلم فما هي حجتك انت لتردد كلام زكريا بطرس؟؟

                        وللعلم "شقاوه " لا تعني الشقاء اطلاقا

                        دمت بخير

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          شُكر وامتنان

                          أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                          ***********
                          ذكرتنا أُختنا الفاضله " مُحبة الرحمن " بذلك الإسم الطيب ، وما كان لهُ من مواقف مُشرفه ومُشاركات قيمه ، أُكرر شُكري لك على هذه الوقفه المُشرفه إلى جانبنا .
                          ......
                          ولا أنسى أخي في الله " محمد تميم " ذلك الرائع سابقاً ، والمُبدع " شقاوه " حالياً ، أما دُعائي لك أخي في الله ، فإنني إشتقتته من الإسم ن وأنا أعلم أن هذا الإسم لا يُعني الشقاء لا سمح الله ، وأسأل الله أن يكون فيه سعاده لك في الدُنيا وفي الآخره .
                          ......
                          أشكرك على تنبيهك لي ، وصدقني أنني وقبل كتابة هذا الشُكر لكم ، أحسست بالخطأ عند إعادة قراءته، وبعدم ترديد كلمة هذا السافل ، والمفروض أن أضع فراغ هكذا مُحمد.....، وذلك تأدباً مع خير من خلق الله ، أسأل الله أن يُحاسبني على ما هو في نيتي .
                          .......
                          أُكرر شُكري وامتناني لكم إخوتي في الله
                          ...
                          أخوكم في الله : - عمر المناصير......... 11رجب 1431 هجريه

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X