إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صديق الشيطان.. هو الرسول الكاذب

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • صديق الشيطان.. هو الرسول الكاذب

    كان لإسلام الأخت المهتدية " خديجة " أثر كبير على المنصرين، فأرسلوا أحدهم إلى (منتدى التوحيد للرد على الملحدين) من أجل الحوار معها.
    ولكنها صدَّته ورفضت الحديث معه حواراً ثنائياً كما طلب.

    وعندها ألقى ما حسبه أقوى أسلحته، التي ـ يحلم ـ بأنها ستؤثر على الأخت المهتدية...

    في
    ( القضايا المتعلقة بالإسلام وتحدياته ووسائل نشره وتطبيقه والشبهات المثارة حوله )


    يقول: " الطريق "

    [ مع غض النظر عن أخطائه وخاصة في كتابة الآيات الكريمة ]



    أرجو لمن يريد حقا معرفة إمام الأنبياء وصداقته للشيطان أن يتابع معى هذه الصفحات وإن كان هناك رد
    أرجو أن يكون من طرف وااحد حتى يستفيد الجميع

    " إن عبادى ليس لك عليهم سلطان إلا من إتبعك من الغاويين "
    ( سورة الحجر 42 ) فكيف هذا ؟؟

    " والله يعصمك من النـــــاس " ( المائده 67 )

    ولقد أيدت كتب السيره و أمهات الكتب هذه الظاهره الغريبه التى إمتاز بها محمد نبى الإسلام عن كل أنبياء الله ...
    ( فى أسباب النزول للسيوطى بهامش تفسير الجلالين أسباب نزول آية البقره 106 ) عن إبن عباس قال : كان ينزل على النبى الوحى بالليل وينساه بالنهار .

    صحيح مسلم حديث 5035 : قال محمد لعائشه هل جاءك شيطانك قالت : يا رسول الله أو معى شيطان ؟ قال : ومع كل إنسان شيطان فقالت : وأنت هل معك شيطان ؟ قال : نعم لكن ربى أعاننى عليه حتى أسلم .

    " وأما ينسينك الشيطان فلا تقعد بعد الذكرى مع القوم الظالمين " ( الإنعام 68 ، الكهف 23-24 ، الأعلى 6 )
    .

    ===================

    وقد وجهت له الدعوة للحوار الثنائي وفق القاعدة التي وضعها هو هو:


    " الرسول صديق الشيطان، هو الرسول الكاذب ".


    وها أنا أعيد طلب الحوار مرة أخرى... بيننا فقط كما طلب.

    فهل يقبل يا ترى؟!
    شبهات حول القرآن الكريم

  • #2
    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم،

    الحمد لله وحده، والصلاة على مَن لا نبي بعده... وبعد:

    ما حجج النصراني على تعاون الرسول ـ وحاشاه بأبي هو وأمي ـ مع الشيطان ؟

    حججه: هي ذاتها أدلة القرآن الكريم على نفي ذلك، تخيَّلوا !!!!

    " إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلَّا مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ " الحجر: 42

    أما الحديث الذي رواه مسلم: " أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خَرَجَ مِنْ عِنْدِهَا لَيْلًا قَالَتْ فَغِرْتُ عَلَيْهِ فَجَاءَ فَرَأَى مَا أَصْنَعُ فَقَالَ مَا لَكِ يَا عَائِشَةُ أَغِرْتِ فَقُلْتُ وَمَا لِي لَا يَغَارُ مِثْلِي عَلَى مِثْلِكَ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَقَدْ جَاءَكِ شَيْطَانُكِ قَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَوْ مَعِيَ شَيْطَانٌ قَالَ نَعَمْ قُلْتُ وَمَعَ كُلِّ إِنْسَانٍ قَالَ نَعَمْ قُلْتُ وَمَعَكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ قَالَ نَعَمْ وَلَكِنْ رَبِّي أَعَانَنِي عَلَيْهِ حَتَّى أَسْلَمَ ".
    وهنالك حديث آخر أيضا في صحيح مسلم..
    " عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَا مِنْكُمْ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا وَقَدْ وُكِّلَ بِهِ قَرِينُهُ مِنْ الْجِنِّ قَالُوا وَإِيَّاكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ قَالَ وَإِيَّايَ إِلَّا أَنَّ اللَّهَ أَعَانَنِي عَلَيْهِ فَأَسْلَمَ فَلَا يَأْمُرُنِي إِلَّا بِخَيْرٍ "
    وفي رواية زيادة: " وَقَدْ وُكِّلَ بِهِ قَرِينُهُ مِنْ الْجِنِّ وَقَرِينُهُ مِنْ الْمَلَائِكَةِ ".

    وهذا دليل لنا لا علينا،
    واستشكال النصارى هنا مبني على أنهم يحاكمون القرآن الكريم وفق أهوائهم، فعندهم كل الجن كفار، بينما الملائكة ينقسمون إلى أخيار وأشرار.
    حتى إبليس عندهم كان من كبار الملائكة.

    أما حديث: " يتنزل القرآن عليه بالليل وينساه بالنهار " فباطل نقلاً وعقلاً:

    1. فيه " الحجاج الرقي " قال الشوكاني في فتح القدير 1/160: " يُنظَر فيه ". وهو اصطلاح يدل على تضعيفه كما هو معلوم في علم الحديث.

    2. مخالفته لأحاديث أصح منه في إطالة رسول الله للقراءة في الصلوات وقيام الليل وأحاديث عرض القرآن الكريم على جبريل كل عام... الخ.

    3. كيف ينسى رسول الله آيات القرآن الكريم وقد تكفَّل الله له بحفظه؟
    قال تعالى في سورة القيامة: " إِنَّ عَلَيْنَا جَمْعَهُ وَقُرْآنَهُ(17)فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ(18)ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ(19) ".

    4. ورود حديث أو حديثين حول نسيان رسول الله آية كريمة، دليل عليهم لا لهم. ودليل ذلك: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لو كان معهوداً عليه النسيان، لما ذكَر الصحابة حالة أو حالتين من نسيانه.
    وهكذا ينقلب الدليل عليهم.

    وهنا دليل آخر هو عليهم يقيناً...

    مَن الذي قال " وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنْسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلَا تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ " الأنعام 68 ؟!!

    إن قلت ليس محمد صلى الله عليه وسلم، فقد أثبتَّ أن القرآن الكريم ليس لمحمد حذف آية من آياته ولا حرف من حروفه..
    وما أيسر أن (((يتناسى))) نزول هذه الآية الكريمة عليه، وحاشاه صلى الله عليه وسلم.

    وإن قلت بل قالها محمد صلى الله عليه وسلم، فلا يوافقك عاقل في الدنيا، فكيف يقول شخص عن نفسه ذلك ؟

    والآن ما تفسير الآية الكريمة ؟

    المخاطَب هنا محمد صلى الله عليه وسلم، والمقصود أمته .. وهذا مثله في القرآن كثير، فأنت حين تطلب أمراً من الأعلى، فيكون الأدنى مطالبون به بالضرورة.
    قال الشوكاني في فتح القدير 2/430: " وهذا الخطاب وإن كان ظاهره للنبي صلى الله عليه وسلم فالمراد التعريض لأمته لتنزّهه عن أن ينسيه الشيطان ".


    ومثله في القرآن كثير مثلاً:
    - " وَلَقَدْ أُوحِيَ إِلَيْكَ وَإِلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكَ لَئِنْ أَشْرَكْتَ لَيَحْبَطَنَّ عَمَلُكَ وَلَتَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ " الزمر: 65.
    - " وَلَا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى " طه: 131.


    وما زالت الدعوة للحوار الثنائي قادمة..

    هل " الطريق " سيلبي الدعوة، أم ينضم إلى قافلة الهاربين ؟!
    شبهات حول القرآن الكريم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      مشكور معلمى ..... رحــــــيــــــم

      على هذا الطرح الجريء


      وبعد إذنك لي تعليق بسيط ولاكن إن إتضح الخطأ عليك أن تبلغنى لكى أعود الى الصواب


      وعلى فكره أنا سنى صغير ...... لكى تتوقعوا منى الخطأ ولكن بحاول أجتهد بفضل الله


      السلام على من اتبع الهدى

      النصارى يتمسكون بهذه الشبهه رغم الردود القاصمه الفاصله من علمائنا ؟


      وأليك ضحض هذه الشبهه من الكتاب المقدس ؟؟؟؟


      يانصارى لقد كفرتم بكلام يسوع ؟؟؟



      القساوسه يقولون أن القرأن وحى من الشيطان من جهلهم بالقرأن والكتاب المقدس كما سيأتى


      أيها النصارى من تصدقون القساوسه ...... أم ... يسوع ؟؟؟؟؟


      نوضح الموضوع


      . سؤال لكل نصرانى

      ( هل الشيطان يقدر أن ينقسم على ذاته ..... أم لايقدر أن ينقسم على ذاته ؟؟؟؟ )


      إن قلت أن الشيطان لايقدر أن ينقسم على ذاته ""



      قلنا

      أولا


      فقد أعترفت بأن القرأن ليس بوحى الشيطان كما تقولون ؟؟؟


      تعالى نتخلا عن مخنا مثلكم ولاكن لثوانى فقط ليتضح لكم زيف قولكم


      فأليكم الايات التى تنص على إنقسام الشيطان على ذاته فى القرأن ؟؟؟


      وألايات كثيره لاتحصى ولاكن على سبيل المثال


      1_ (يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُواْ مِمَّا فِي الأَرْضِ حَلاَلاً طَيِّباً وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ (168)إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاء وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ (169)


      بهدا يتضح لنا إنقسام الشيطان على ذاته


      2_أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُواْ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَن يَتَحَاكَمُواْ إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُواْ أَن يَكْفُرُواْ بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُضِلَّهُمْ ضَلاَلاً بَعِيدًا (60)

      بهذا يتضح لنا إنقسام الشيطان على ذاته


      3_إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ إِنَاثًا وَإِن يَدْعُونَ إِلاَّ شَيْطَانًا مَّرِيدًا (117)لَّعَنَهُ اللّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا (118)وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا (119)يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُورًا (120)
      أُوْلَئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَلاَ يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا
      (121)


      بهذا إنقسم الشيطان على ذاته


      4_فَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ فَاسْتَعِذْ بِاللّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ (98)إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ (99)إِنَّمَا سُلْطَانُهُ عَلَى الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَهُ وَالَّذِينَ هُم بِهِ مُشْرِكُونَ (100)


      بهذا إنقسم الشيطان على ذاته


      5_قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ (77)وَإِنَّ عَلَيْكَ لَعْنَتِي إِلَى يَوْمِ الدِّينِ (78)



      6_ وَمَا هُوَ بِقَوْلِ شَيْطَانٍ رَجِيمٍ (25)



      ثانيا :



      إن قلت أن الشيطان يقدر أن ينقسم على ذاته ؟


      قلنا لك لقد كفرت بكلام يسوع ؟؟؟


      يسوع يقول لكم أن الشيطان لايقدر ان ينقسم على ذاته


      ((( 23 فدعاهم وقال لهم بامثال كيف يقدر شيطان ان يخرج شيطانا . 24 وان انقسمت مملكة على ذاتها لا تقدر تلك المملكة ان تثبت . 25 وان انقسم بيت على ذاته لا يقدر ذلك البيت ان يثبت . 26 وان قام الشيطان على ذاته وانقسم لا يقدر ان يثبت بل يكون له
      انقضاء .
      27 ................. مرقس 3: 23 _ 27


      ((( 17 فعلم افكارهم وقال لهم كل مملكة منقسمة على ذاتها تخرب . وبيت
      منقسم على بيت يسقط . 18 فان كان الشيطان ايضا ينقسم على ذاته فكيف تثبت مملكته . لانكم
      تقولون اني ببعلزبول اخرج الشياطين
      . 19 ..)))...لوقا 11 :17 _19


      هكذا يسوع يقول أن الشيطان لايقدر أن ينقسم على ذاته


      هل مازلتم متمسكين بهذه الشبهه ........ إذا قد كفرتم بكلام يسوع


      وكما بينا وكلمناكم على قد عقلكم ووضحنا كيف أن الشيطان إنقسم على ذاته لو قلتم هو الذى أوحا الى (محمد صلى الله عليه وسلم) القرأن كما تقولون .....


      لقد وضحت كفركم وجهلكم بالقرأن الكريم ..... والكتاب الا مقدس


      وقبل ما أختم حديثى أقول


      إن كان هذا توفيق فمن الله وحده


      وإن كان خطأ فمن نفسى والشيطان .. والله ورسوله براء منه


      وحقا صدق الله القائل

      قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَن يَأْتُواْ بِمِثْلِ هَذَا الْقُرْآنِ لاَ يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا (88)وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ فَأَبَى أَكْثَرُ النَّاسِ إِلاَّ كُفُورًا (89)

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        عزيزي الزميل المكرم (الطريق)

        أرجو أن تساعدني لمعرفة من هو الرسول صديق الشيطان

        وأرجو أن لا تحرمنا من العلم الذي عندك

        فالحق إما عندي أو عندك

        ولا تكن عوناً للشرير إذا سكتَّ عن الحق الذي بين يديك

        والحق يحررني ويحررك

        زميلك..

        رحيم
        شبهات حول القرآن الكريم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          تعالى إلى هذا الرابط وأنظر بنفسك وبالتأكيد ستجد ما سيروى عطشك أنت أيضا

          إشراف: **********************************
          تم حذف الرابط الذى وضعه الزميل ( الطريق )، لأنه رابط نفس الموضوع الذى يشارك فيه !!

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            هل تريد أخى العزيز رحيم أن نكمل كلامنا عن


            " صداقة رسول الإسلام للشيطان ؟؟؟؟ "


            أم نتكلم فى موضوع أنت تحبه آخر ؟؟؟؟؟

            كما تريد .... ولكن مازلت أؤكد على مبدا أن يكون الحوار بينى وبينك فقط ....... ليس منعا للآهرين ولكن منعا للتشتيت


            وأرجو عدم إلقاء التهم دون الإنتظار إلى الرد عليها لإعطاء حق الرد كاملا حتى لا تتكدس الإتهامات ويحدث التشتت


            وهذا الشئ ينطبق عليا وعليك



            لو وافقت على هذه الشروط فلتبدأ بالحوار سواء عن " صداقة الشيطان للرسول" أو أى مضوع تختاره ....

            ولكنى أرجح هذا الموضوع لأنه جديد ولم يطرحه الكثيرين قبل هذا الوقت



            وأشكر لك طلبط للحوار معى


            والرب ينير العيون لترى من هو " الطريق والحق والحياة "

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              والرب ينير العيون لترى من هو " الطريق والحق والحياة "

              آمين وأنت كذلك زميلي المكرم

              وافقت ، تفضل ابدأ بطرح حججك
              شبهات حول القرآن الكريم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                قال الطريق في موضوع آخر

                إلى الأخت العزيزه خديجه


                أرجو أنت تأتى على هذا الرابط مع الزميل رحيم وأكيد ستجدى ماءا يرويكى هناك

                من الماء الروحى الذى روى منه السيد المسيح المرأه السامريه قائلا لها عند البئر :


                " كل من يشرب من هذا الماء يعظش أيضا ولكن من يشرب من الماء الذى أنا أعطيه لا يعطش أبدا بل الماء الذى أعطيه يصير فيه ينبوع ماء ينبع إلى حياة أبديه "


                البحوث والمقالات الخاصة بالرد على الشبهات والأباطيل المُثارة حول الإسلام



                وسلام المسيح يكون معاكى

                لو أن يسوع تأخر كما تأخر الطريق

                لماتت السامرية من العطش !!

                ولن ينفعها الفتات الملقى للكلاب.

                يبدو أن النصارى صاروا يدققون فيما تكتبه المواقع الكنسية.

                ولو لم يكن لمشاركة الزملاء النصارى في هذا المنتدى المبارك إلا تلك الفائدة،، لكفتهم.

                والحمد لله رب العالمين
                Last edited by م /الدخاخني; 02-06-2006, 03:56 PM.
                شبهات حول القرآن الكريم

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X