إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

دعوة للزميل برعي للمناظرة حول الإعجاز العلمي بين القرآن والكتاب المقدس

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • دعوة للزميل برعي للمناظرة حول الإعجاز العلمي بين القرآن والكتاب المقدس

    أدعوك زميل (برعي) للمناظرة حول الإعجاز العلمي بين القرآني الكريم والكتاب المقدس

    مبتدئا بأصل تكوين الجنين.

    ثم العين الحمئة

    ثم أي أمر تريد

    أرجو الرد
    شبهات حول القرآن الكريم

  • #2
    ياترى انت فين يابرعى ؟؟

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أظنه ذهب لينادي والده،

      لكن والده مشغول قليلاً...

      لعله يتابع القناة إياها

      شبهات حول القرآن الكريم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        يقول برعي محرِّفاً مدلسا مقتديا تدليس أبيه


        "... نسجتني في بطن أمي، أحمدك لأنك صنعتني بإعجازك المدهش، لم تختفِ عنك عظامي حينما

        صنعتُ في الرحم، أبدعتني هناك في الخفاء رأتني عيناك عَلَقَةً و جنينا وقبل أن تخلق أعضائي كُتِبَتْ في سفرك يوم

        تصورتها"

        ما قصتهم مع العلق ؟


        الجواب هنا
        شبهات حول القرآن الكريم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          أخى الحبيب / الدكتور رحيم

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          أكيد حضرتك توجهت بهذه الدعوة إلى كل نصرانى

          سواء برعى أو زكريا بطرس

          إذن الدعوة عامة لجميع النصارى



          ونحن في انتظار الرد

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المناظرات لها ناسها

            الحمد لله أن كل مسلم لديه أدنى فكرة عن مقارنة الأديان قادر على إفحام عيال الكنيسة (على رأى متعلم)

            لكن المرء يشعر بالنشوة لما يرى أطرافاً معينة فى المناظرة و أخص بالذكر :
            eeww2000
            متعـــــلم
            بلال_41
            رحيـــــم
            أبوبكر_3
            د. هشام عزمى

            هؤلاء لانزكيهم على الله و لكنى أتكلم عن المادة العلمية الدسمة التى ما قرأت مناظرة أو مداخلة لأحدهم إلا نلت منها نصيباً وافياً
            لذى أتمنى أن يكمل الزميل برعى أو أى نصرانى مقتنع بديانته و واجبه المقدس بالكرازة المناظرة مع متعلم حول ألوهية المسيح المزعومة فى القرأن ، و مناظرة رحيم ههنا حول الأعجاز العلمى بين القرأن الكريم و كتاب النصارى و الله المستعان

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              أخي خالد فريد كل نصراني
              من الأب وحتى الأبناء

              والله الميسر لما يحب ويرضى
              شبهات حول القرآن الكريم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                (عيال الكنسية ) مصطلح حقوقه محفوظة للأستاذ متعلم

                بس بصراحة الأسماء التي أشرتم اليهم لهم القدرة على حوار قساوسة الكنيسة

                و اهمس في أذن اخ متعلم أنه مازال عندي بعض حواراته مع الطاعن في السن مرسيل

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  أبا عمران ...

                  أمعك ما تخفيه عنا .. والله لا أسامحك أبدا .. ولا أظن أحدا مسامحك .

                  على الأقل ، انجُ بنفسك من غضبي وأرسل لي على الخاص إن كان هناك رابط لأي مكان يناظر فيه الأستاذ متعلم اليوم أو قديما .

                  بارك الله فيك
                  كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
                  الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
                  14 درســـــــا .
                  http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
                  خواطر حول الوهابية pdf

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاينــد
                    أبا عمران ...

                    أمعك ما تخفيه عنا .. والله لا أسامحك أبدا .. ولا أظن أحدا مسامحك .

                    على الأقل ، انجُ بنفسك من غضبي وأرسل لي على الخاص إن كان هناك رابط لأي مكان يناظر فيه الأستاذ متعلم اليوم أو قديما .

                    بارك الله فيك
                    و أنا شرحه و إلا هزعل

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      فيها لااخفيها
                      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        ولا أظن أحدا مسامحك
                        اخي ابو عمران
                        انا ايضا مش مسامح
                        اعطنيي المناظره الله يخليك.
                        سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          و أنا سيكون لي مظلمة عندك يوم القيامة لو لم أحصل على تلك المناظرة


                          مــــــــــــــــــــــش مـــــــــــــــــــــــــــسامح

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X