الحمد لله أن كل مسلم لديه أدنى فكرة عن مقارنة الأديان قادر على إفحام عيال الكنيسة (على رأى متعلم)
لكن المرء يشعر بالنشوة لما يرى أطرافاً معينة فى المناظرة و أخص بالذكر :
eeww2000
متعـــــلم
بلال_41
رحيـــــم
أبوبكر_3
د. هشام عزمى
هؤلاء لانزكيهم على الله و لكنى أتكلم عن المادة العلمية الدسمة التى ما قرأت مناظرة أو مداخلة لأحدهم إلا نلت منها نصيباً وافياً
لذى أتمنى أن يكمل الزميل برعى أو أى نصرانى مقتنع بديانته و واجبه المقدس بالكرازة المناظرة مع متعلم حول ألوهية المسيح المزعومة فى القرأن ، و مناظرة رحيم ههنا حول الأعجاز العلمى بين القرأن الكريم و كتاب النصارى و الله المستعان
îن îëéىهْ نçمùهْ?