مذبحة المشككين في نسب الصادق الأمين
والله ياخوان حيرتونا معاكم . هو الاخ مو اسمه ( ابو حنة ) واله انا غلطان ؟ صارلي اسبوع اتحاور معاه على الخاص ومقال انتة تكتب اسمي غلط . اخي الي كنت اتحاور وياه على الخاص ممكن تكتب اسمك عشان اعرف الصح من الغلط . .
الاخ الكونت
الاخ السيف الغضب
هل تتذكرون عندما ابتدأت معاكم بالحوار كنت اكتب ( ابو حتة ) اعترضتم والان اكتب ( ابو حنة ) اعترضتم .
هذه الاساليب انا اعرفها اخواني ليست غريبة علي . هدفكم الاول والاخير عدم اضهار كلامي لمافي من ادلة تبطل ماتقولوه حول الموضوع مدار البحث . والهدف الاساسي من حجب مداخلاتي ليس موضوع انا كتبت الاسم صح واله غلط . الهدف الاساسي من حجب كلامي حتى لايقرأ من قبل الاخوة اعضاء المنتدى . لا تتمسكون بحجة انا اكتب الاسم غلط لذلك تحجب المداخلة . ممكن حد يخبرني ماهو هدفي من ان اكتب الاسم غلط ؟
هل تريدون الاستمرار بالنقاش ام لا ؟ خلي عندكم الشجاعة وقولوا بصراحة . صار شهرين على هذه ( الرنة )
اخوكم ابو فراس 21
والله ياخوان حيرتونا معاكم . هو الاخ مو اسمه ( ابو حنة ) واله انا غلطان ؟ صارلي اسبوع اتحاور معاه على الخاص ومقال انتة تكتب اسمي غلط . اخي الي كنت اتحاور وياه على الخاص ممكن تكتب اسمك عشان اعرف الصح من الغلط . .
الاخ الكونت
الاخ السيف الغضب
هل تتذكرون عندما ابتدأت معاكم بالحوار كنت اكتب ( ابو حتة ) اعترضتم والان اكتب ( ابو حنة ) اعترضتم .
هذه الاساليب انا اعرفها اخواني ليست غريبة علي . هدفكم الاول والاخير عدم اضهار كلامي لمافي من ادلة تبطل ماتقولوه حول الموضوع مدار البحث . والهدف الاساسي من حجب مداخلاتي ليس موضوع انا كتبت الاسم صح واله غلط . الهدف الاساسي من حجب كلامي حتى لايقرأ من قبل الاخوة اعضاء المنتدى . لا تتمسكون بحجة انا اكتب الاسم غلط لذلك تحجب المداخلة . ممكن حد يخبرني ماهو هدفي من ان اكتب الاسم غلط ؟
هل تريدون الاستمرار بالنقاش ام لا ؟ خلي عندكم الشجاعة وقولوا بصراحة . صار شهرين على هذه ( الرنة )
اخوكم ابو فراس 21

وبالتالى تنسف الإسلام 





... جنابك مش مكسوف ؟
îن îëéىهْ نçمùهْ?