إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مذبحة المشككين في نسب الصادق الأمين

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تسلم ايدك اخي طارق

    بس بجد ابوفراس ده صعبان عليا هو مستفاد ايه من كل ده ؟

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • العضو أبو فراس 21

      من حق كل عضو أن يُطالب الاعضاء بمنادته بالاسم الذي يختاره لنفسه ونحن كا أعضاء ملتزمين بذالك

      العضو أبو حته نبه عليك بأن لا تكتب أبو حتة وأنت وأنا وجميع الاعضاء ملزمين بذالك وأنتهى

      السيف العضب نبه عليك بأن لا تكتب أسمه السيف الغضب وجميع الاعضاء ملزمين بذالك وأنتهى

      هل القانون واضح ألآن يا العضو أبو فراس 21 ؟؟؟


      بعد مشاركتي هذه أعتقد أنه ليس لديك حجه .. وشكراً
      Last edited by الكونت; 16-06-2010, 03:38 PM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • جزاك الله خيراً اخانا الحبيب abcdef_475 على هذا المجهود الرائع فى فضح كذب وتدليس الضيف ابو فراس واعتقد بعد ما تفضلت به لا يوجد اى كلام يقال فى هذا الموضوع فهذه الشبهة ( ان صح تسميتها بذلك ) تم بحول الله وقوته تدميرها ونسفها نسفا وأعتقد ان الكرة الآن فى ملعب الضيف ابو فراس اما ان يرد ردود عقلانية ومنطقية على ما تفضل به الأخ abcdef_475 وهذا من وجهة نظرى من عاشر المستحيلات واما ان يعلن انه كان مخطئاً فى كل ما ادعاه وفى هذه الحالة سيكبر فى نظرنا لأن الإعتراف بالخطأ هو منتهى القوة صدقنى يا ابو فراس إذا اعترفت انك مخطئ فلن نقول ان ابو فراس المسيحى او النصرانى هُزم ونسخر منك صدقنى ويجب ان تصدقنى ليس هذا هو هدفنا اطلاقاً فنحن لسنا بهذه السطحية والتفاهة ولكن هدفنا هو توضيح الحقائق وفى النهاية اذكرك بكلام الأخ السيف العضب لك لعل يكون فيه الفائدة

        فادخل حواراً ثنائياً باحثاً عن الحق , ولا تخرج منه إلا ومعك الحق , إن تأكدت أنك على الحق زاد إيمانك وآمنا بالمسيحية نحن ايضاً خوفاً من بُحيرة النار والكبريت .. وإن تأكدت بأننا على الحق لزم عليك ترك الخطأ واتباع الحق .

        نحن لا نُريد إنتصاراً شخصياً بل خوفنا على الناس هو ما يجعلنا نحاورهم

        فانقذ نفسك .. فليس بعد الدنيا من دار , إلا الجنة أو النار .


        الضيف ابو فراس لك خالص تحياتى وتقديرى والسلام عليكم
        Last edited by أبو حته; 16-06-2010, 04:13 PM.

        وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
        اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


        الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

        (الفرقان : 26 )


        الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

        http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          حي الله الاخوة والاخوات

          الاخت الفاضلة اية الله

          اخي الحبيب ابو حتة

          اكرر كلام اخي الكونت المشرف العام
          العضو أبو فراس 21

          من حق كل عضو أن يُطالب الاعضاء بمنادته بالاسم الذي يختاره لنفسه ونحن كا أعضاء ملتزمين بذالك

          العضو أبو حته نبه عليك بأن لا تكتب أبو حتة وأنت وأنا وجميع الاعضاء ملزمين بذالك وأنتهى

          السيف العضب نبه عليك بأن لا تكتب أسمه السيف الغضب وجميع الاعضاء ملزمين بذالك وأنتهى

          هل القانون واضح ألآن يا العضو أبو فراس 21 ؟؟؟


          واضيف على هذا اخي الحبيب اسم حبينا عم المصطفى سيدنا حمزة بن عبد المطلب

          فهو اسمه حمزة بدون آداة تعريف

          اعتقد اننا لا نطلب شيء مستحيل او تعجيزي

          واكرر مرة اخرى وانتبه لهذا جيداً
          واذكرك بانك مطالب بالآتي :

          1- انت الان متهم بالكذب والتدليس لذلك عليك الدفاع عن نفسك وذلك بالرد التفصيلي على كل حرف وكل كلمة كتبتها في هذا الشأن

          2- الرد التفصيلي على كل ما كتبته في مشاركاتي السابقة


          كما احب ان انوه لحضرتك ان الاخ السيف العضب لم يتجاهل كلامك له كما تفعل الأن

          وهو يتحداك في هذا الموضوع

          يتحداك ان تناقش كلامك له

          وانت تهرب كالعادة

          لا ارى .... لا اسمع .... لا اتكلم

          الا تستحي يا رجل

          رابط الموضوع






          وضربات عباد الرحمن مازلت مستمرة

          والمذبحة قائمة

          منتظرك

          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • مذبحة المشككين في نسب الصادق الأمين

            ضعوا موضوعي الي حذفتوه وموضوعي الاخير وانا معكم . لان الموضوع المحذوف به نقاط مهمة اريد اعادة مناقشتها ابو فراس

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • أي موضوع تتحدث عنه يا أبا فراس ...؟
              .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • العضو ابو براص

                احسنا الظن بك فتادب في حوارك مع الاخوه واعلم ان ديننا يامرنا بالادب وحسن الحوار مع من يكون اهل للادب ويفهم اصول الحوار


                فكما ان تحيه الضيف حق علينا فنظافه المنتدي من الجهلاء والحمقي واجب ايضا
                ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  ضعوا موضوعي الي حذفتوه وموضوعي الاخير وانا معكم . لان الموضوع المحذوف به نقاط مهمة اريد اعادة مناقشتها ابو فراس



                  اي موضوع ؟


                  انت الآن في موقف لا تحسد عليه


                  كل ما تفكر فيه الآن هو الهروب


                  تتعمد ان تسب الأعضاء حتى تحذف مشاركتك ثم تقول حذفوا ردودي


                  هيا ايها البطل


                  اقسو على نفسك واكتب باحترام


                  هيا يا بطل هيا


                  اشمر عن ساعديك ورد على ما كتبته


                  رد باحترام دون خطأ في الاخوة لان المرة القادمة لن تحذف مشاركتك


                  بل ستطرد


                  من فضلك انا اريد استمرار حوارنا


                  لو سمحت اكتب باحترام



                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • بارك الله فيك يا




                    abcdef_475

                    خادم رسول الله صلى الله عليه وسلم

                    ______________



                    افحمته فعلا

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • أين الضيف ابو فراس ارجو منه ان يعود سريعاً لكى يرد على كلام الأخ abcdef_475 فنحن هنا لسنا فى معركة حربية بل فى حوار ونقاش هادئ ومن يملك الحجة والدليل هو فقط الذى يستطيع ان يثبت ان الحق معه وليس اثبات الحق يكون بالكلام والشعارات الجوفاء والمزيفة وانت يا ابو فراس اتهمتنا اكثر من مرة اننا لا نرد على ما تدعيه وذلك بسبب عجزنا وقلة حيلتنا وها نحن اثبتنا لك فعلياً وواقعياً أننا بفضل الله ومنه وحوله وقوته أننا لسنا عاجزون وأننا قادرون على دحض وتدمير اى شبهة ان صحت التسمية المطلوب منك الآن يا ابو فراس ان ترد ردا منطقيا وعقلانيا على كلام الأخ abcdef_475 ونحن بمشيئة الله فى الإنتظار

                      وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                      اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                      الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                      (الفرقان : 26 )


                      الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                      http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • أي موضوع تتحدث عنه يا أبا فراس ...؟

                        على ما أظن هو قصده المشاركات التي حُذفت بسبب مخالفته القوانيين

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • بسم الله الرحمن الرحيم
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          كما ظهر للمتابعين وبكل حياد

                          فالضيف لم يستطع الصمود امام قذائف الحق

                          التي اوقعته وهشمت الباطل وتحطيم اصنامه واوثانه

                          فلله الحمد

                          لم يسيء اليه احد ، وهو الذي اساء وشتم حتى يهرب

                          ولم نترك كلمة الا ورددنا عليها إلا هو الذي تعمد الهروب والكذب والتدليس في اكثر من مناسبة حتي يهرب ايضاً

                          في النهاية لا تُعطيَ إى النتيجة المعتادة

                          الهروب الكبير

                          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                          [/FONT][/SIZE]
                          [/CENTER]

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • ياجماعة الراجل ماهربش ولا حاجة ... دة راح يدلس ويعيد الكرة في مكان آخر .. في منتدى أتباع المرسلين ... بجد التاريخ بيعيد نفسه ... ( مع الفارق الكبير طبعا وكامل الاحترام للأسماء التي سأذكرها) في المناظرة الشهيرة التي حدثت في الهند كان هناك هناك قسيس اسمه فندر وقام بسرد عدة شبهات حول الاسلام وتنصر بسببه عدد من المسلمين فسمع به الشيخ رحمه الله الهندي وطلب مناظرته وحدثت تلك المناظرة الشهيرة بينهما والتي محق فيها الشيخ رحمه الله الهندي كل ما يقول فندر .. ولكن هذا القس ذهب لبلاد أخرى وادعى ( كعادتهم ) أنه هو الذي انتصر وبدأ في التدليس والغش مما حدى بالشيخ بعمل كتاب إظهار الحق

                            حتى يكون هناك تسجيل للمناظرة والردود من الجانبين .. مازال علماء الدين يستعينون بتلك المناظرة إلى يومنا هذا وبدأ الشيخ العظيم احمد ديدات حياته في الدعوة بقراءتها .. الغرض من الكلام .. هو إن دي طريقتهم ودة أسلوبهم مع الفارق في الزمان والأشخاص

                            إذا .... هذه هي طرق الشيطان .. طالما هي متكررة .. فهو الذي يوسوس لهم ويأمرهم بهذا ... لكن كيد الشيطان ضعيف كما نعلم ويوقعهم في شر أعمالهم ... وكما نرى هذا الأخ الذي هرب من هنا ذهب إلى هناك ومازال يكذب ويدلس .. ويظن أنه بذلك يضل الناس

                            لكن الحقيقة هو أنه ما يضل سوى نفسه .. اما نحن فنزداد علما وإيمانا وتصديقا .. فنقرأ ما يكتبه أخوان لنا في الدين من ردود مفحمة .. ونقرأ ردودهم وكلما قرانا .. إزددنا إيمانا .. وعلما .. جزى الله جميع الاخوة هنا وهناك عنا كل الخير ...

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • مذبحة المشككين في نسب الصادق الأمين

                              تحية للاخوة في المنتدى .


                              الاخ abcdef_475 اذا كنت جاهز ممكن نكمل الموضوع .

                              وشكرا مرة اخرى للجميع

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فراس 21 مشاهدة المشاركة
                                تحية للاخوة في المنتدى .


                                الاخ abcdef_475 اذا كنت جاهز ممكن نكمل الموضوع .

                                وشكرا مرة اخرى للجميع


                                مرحبا بالضيف أبو فراس مرة أخرى فى موضوع مذبحة المشككين وإلى أن يجهز الأخ

                                abcdef_475 ممكن أن تتفضل بطرح ما عندك ولك منى خالص التحية والتقدير

                                وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                                اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                                الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                                (الفرقان : 26 )


                                الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                                http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X