ما شاء الله بارك الله فيكم يا أخوة
فنحن نرى أن الرد على الشبهات قد أتى من الباب ثم فر العضو النصراني من الشباك
مع أنكم بارك الله فيكم لم تفعلوا كما يفعلون هم إذا وضعت لهم في مواقعهم شبهة فيقومون بمحيها ومسحها تماماً بدون أثر وبدون رجعة.
أما هنا فالشبهة موجودة مكانها وما شاء الله تبارك وتعالى الردود عليها أيضاً موجودة ولكن الذي مُسح تماماً وهرب بلا رجعة هو العضو النصراني
ديدنهم الغباء ..................
اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه. آمين وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والحمد لله رب العالمين
îن îëéىهْ نçمùهْ?