السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وجه الي احد النصارى هذا السؤال واريد ممن يعرف الاجابه انا يساعدنى وجزاكم الله خيرا
الايه رقم 3 فى سوره الطلاق ( واللائى يئسن من المحيض من نسائكم ان ارتبتم فعدتهمن ثلاثه اشهر والائي لم يحضن واولات الاحمال اجلهن ان يضعن حملهن ومن يتق الله يجعل له من امره يسرا)
والشبهه ان ازاى الاسلام بيبيح زواج الصغيرات فى كلمه والاتى لم يحضن ومعروف الاضرار الناتجه عن البنت التى لم تحض وتزوجت وانا قصدى الصغيره لان اعرف ان في بنات كبيره ولم تحض لعله مرضيه لكن هو جابلي فى التفسيرات ان هى البنت الصغيره التى لم تحض بعد
ارجو الاجابه باسرع وقت
وجزاكم الله خيرا
وجه الي احد النصارى هذا السؤال واريد ممن يعرف الاجابه انا يساعدنى وجزاكم الله خيرا
الايه رقم 3 فى سوره الطلاق ( واللائى يئسن من المحيض من نسائكم ان ارتبتم فعدتهمن ثلاثه اشهر والائي لم يحضن واولات الاحمال اجلهن ان يضعن حملهن ومن يتق الله يجعل له من امره يسرا)
والشبهه ان ازاى الاسلام بيبيح زواج الصغيرات فى كلمه والاتى لم يحضن ومعروف الاضرار الناتجه عن البنت التى لم تحض وتزوجت وانا قصدى الصغيره لان اعرف ان في بنات كبيره ولم تحض لعله مرضيه لكن هو جابلي فى التفسيرات ان هى البنت الصغيره التى لم تحض بعد
ارجو الاجابه باسرع وقت
وجزاكم الله خيرا

îن îëéىهْ نçمùهْ?