بسم الله الرحمن الرحيم
أخوانى وأخواتى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أقدم سلسة مناظرات الدكتور جمال بدوى ضد أنيس شروش, وأنا كنت متحمس جدا اثناء مشاهدتى للدكتور جمال
وهو يناظر أو بمعنى أصح وأدق يسحق أنيس شروش , فكل ما على أنيس شروش هو أنه يلقى بالاسئلة تباعاً,
ولاينتظر حتى أن يعف الاجابة , فهو يسأل لا بدافع البحث عن الدين الحق ولكن من أجل التشكيك فقط , ولكن هيهات
أن يكتشف خطأ واحد فى الاسلام ؛ لانه الدين الحق المنزّل من عند الله -سبحانه وتعالى -فهو ليس كالمسيحية
ديانة متضاربة .
ولنبدأ بالحلقة الاولى :
وهى نقل كلام أنيس شروش فى لقاء على قناة الموت أقصد الحياة , هو يحاول أن يهر بمظهرالمنتصر , ولكنه ورب الكعبة أكبر الخاسرين فى الدنيا والآخرة

" وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُمْ مُسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِلْمُتَكَبِّرِينَ
", "أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَـحَسْرَتَى عَلَى مَا فَرَّطتُ فِى جَنْبِ اللهِ وَإِن كُنْتُ لَمِنَ السَّـخِرِينَ أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللهَ هَدَانِى لَكُنتُ مِنَ الْـمُتَّقِينَ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِى كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الُْمحْسِنِينَ بَلَى قَدْ جَآءَتْكَ ءَايَـتِى فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَ كُنْتَ مِنَ الْكَـفِرِينَ"
صدق الله العظيــــــــــــــم
الحلقة الأولى:
http://www.youtube.com/watch?v=-b5AxLnBnIE
الحلقة الثانية :
http://www.youtube.com/watch?v=AX3Z-...eature=related
يتبع بأذن الله تعالى...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...







îن îëéىهْ نçمùهْ?