المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عفان
مشاهدة المشاركة
والله يا أخي هذه عادتهم النصارى (قص ونسخ ثم هروب) , وبارك الله في الاخوة , لم يقصروا.

îن îëéىهْ نçمùهْ?