إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

سؤال مهم ادخلوا.......

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • سؤال مهم ادخلوا.......

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ارضت ان اطرح هدا السؤال و كيفية الاجابة عليه قبل ان يطرح علي

    نفترض ان رجل مسيحي من مسيحين الغرب الدين يقولون انهم مسيحين بالاسم او ملحد طرح عليك هدا السؤال :

    لمادا يرجم الزاني و الزانية المحصن(ة) و اللواطي ??????

    مع العلم انه لا يؤمن بالقران و لا ب الكتاب المقدس فادا قلت له ان هدا ضد الطبيعة سيقول لك انه ليس سبب مقنع لقتلهم و ارجو من الاخوة ان لا يقولوا لي ان نتركهم و شانهم فادا طرح هدا السؤال على مسلم ان يكون مستعد عل الاجابة

    و شكرا

    سلام

  • #2
    يجب أن تنتبه أن الملحد لا يتقيد بشرع ، فلا يجد رادعا عنده من ركوب أمه !

    فمثل هذا لا يتورع عن المحارم ؛ فضلا عن أن يرى حرجا في جريمة الزنا .

    فيقال له : إن هذا تشريع الله تعالى الذي جرم الزنا وفرض عقوبة على مرتكبه ، والله تعالى هو من خلق البشر ويدري ما يكون خيرا وما يضرهم .

    غالبا سيقول أنه لا يؤمن بالله ولا يؤمن بهذا الكتاب ، فحينئذ يكون النقاش الإيمان بالله الخالق المعبود ، والإيمان بكتابه الذي أنزل .. ثم يتفرع على ذلك التقيد بما جاء فيه .

    فإذا علم أن له خالق ، وأن خالفه هذا هو مربيه ، وعلم أنه يعلم ما يصلح له وما يضره ، وأنه يجب أن يأتي ما يحب الله وينتهي عما كره ، بنى على هذا الأصل التصديق بأن عقوبة الزاني المحصن - القتل - هي ما يستحقه .
    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
    14 درســـــــا .
    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
    خواطر حول الوهابية pdf

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      احسنت اخي عبد الملك

      هكذا هو

      وازيد لك اخي السائل انه لاحظ ان الزاني يتمتع بالشهوه هذه بكل جسمه وليس ببعض جسمه فقط
      ولذلك هو تمتع ومتع كل جسمه ولذلك العقوبه تقع علي كل جسمه وليس بعضه

      هذا تاول سمعته من احد المشايخ

      ولكن الامر كما اشار عليك اخونا عبد الملك
      فالامر كله سواء وجدت له عله او لم تجد

      فنحن عبيد لا اله

      نؤمر فنطيع

      ووفقك الله لما فيه الخير
      اعتذر عن التاخر في وضع المشاركات بسبب ضيق الوقت واسال الله ان ييسر لي الامر ان شاء الله

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        شكرا للاخوة الكرام

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X