السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى احد حوارى مع نصرانى كنت احاوره فى نقطة كيف قلل الكتاب المقدس بقدر الانبياء حيث وصف سيدنا لوط انه زنا مع ابنتيه وحملتا منه وسيدنا داوود زنا بامراة اسمها اوريا وسيدنا سليمان ارتد فى اخر عمره وعبد الاصنام وبنى المعابد لها وسيدنا هارون بنى عجلا وعبده مع بنى اسرائيل وكانت حجته ضعيفة جدا وكان رده ان هذا كان فى العهد القديم حتى جاء المسيح والغى كل هذا وان الانبياء غير معصومين من الخطا وكان من ضمن ردى عليه ان الانبياء ليس معصمون من الخطا ولكن مش لدرجة زنا المحارم كما وصف سيدنا لوط كيف يقوم بهذا الخطا الشنيع ويقابله استجابة من قومه ويؤمنون معه بالله
اذن فلماذا يبعث الله الانبياء
وكيف يبعث الله النبى الذى يبلغ دعوته ويكفر هو بها
وهو نفسه اعتلرف ان حجته ضعيفة وقال انه سياتى بالاجابة الصحيحة ويبحث عنها لانه قال انا عارف انك مش مقتنعة
ثم دخل بى فى مدخل اخر وهو استغفر الله العظيم اثبات ان النبى العظيم صلى الله عليه وسلم ابن زنا وهذا ما قاله
الأخت الفاضلة بارك الله فيك
لا داعي لنقل شبهاتهم
فلله الحمد الموضوع مردود عليه وبأكثر من رد ، وقد حذفت الشبهة خصوصاً وأنها تحتوي علي ألفاظ نابية ..
الردود في مشاركتي
وجزاكم الله خير الجزاء
فى احد حوارى مع نصرانى كنت احاوره فى نقطة كيف قلل الكتاب المقدس بقدر الانبياء حيث وصف سيدنا لوط انه زنا مع ابنتيه وحملتا منه وسيدنا داوود زنا بامراة اسمها اوريا وسيدنا سليمان ارتد فى اخر عمره وعبد الاصنام وبنى المعابد لها وسيدنا هارون بنى عجلا وعبده مع بنى اسرائيل وكانت حجته ضعيفة جدا وكان رده ان هذا كان فى العهد القديم حتى جاء المسيح والغى كل هذا وان الانبياء غير معصومين من الخطا وكان من ضمن ردى عليه ان الانبياء ليس معصمون من الخطا ولكن مش لدرجة زنا المحارم كما وصف سيدنا لوط كيف يقوم بهذا الخطا الشنيع ويقابله استجابة من قومه ويؤمنون معه بالله
اذن فلماذا يبعث الله الانبياء
وكيف يبعث الله النبى الذى يبلغ دعوته ويكفر هو بها
وهو نفسه اعتلرف ان حجته ضعيفة وقال انه سياتى بالاجابة الصحيحة ويبحث عنها لانه قال انا عارف انك مش مقتنعة
ثم دخل بى فى مدخل اخر وهو استغفر الله العظيم اثبات ان النبى العظيم صلى الله عليه وسلم ابن زنا وهذا ما قاله
الأخت الفاضلة بارك الله فيك
لا داعي لنقل شبهاتهم
فلله الحمد الموضوع مردود عليه وبأكثر من رد ، وقد حذفت الشبهة خصوصاً وأنها تحتوي علي ألفاظ نابية ..
الردود في مشاركتي
وجزاكم الله خير الجزاء


îن îëéىهْ نçمùهْ?