إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اتحدى كل مسلم ومسلمه ان يرد؟؟!!

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اتحدى كل مسلم ومسلمه ان يرد؟؟!!

    لسلام عليكم اخواني واخوتي لاعزاء ان اول مره اشارك بالموقع والسبب لذلك لاني احتجت للمساعده والنصره لديننا ..
    هناك موقع مسيحي يهاجم الاسلام بشده وانا ليس عندي القدره لرد تلك الشبهات ولذلك ان حجتهم قويه وانا مسلمه ولكن معرفتي بديني تظل قليله مهما تعلمت..
    ورجائ ان تدخلو هاذا الموقع وتردو عليهم ولكن ان تلتزمو بالاخلاق الاسلاميه الحميده المعتدله وان يكون عند الشخص المام واسع بالدين ومعرفه لان اصحاب الموقع كما قلت حجتهم قويه..
    وللاسف هناك مسلمين يدخلون ليردو ولكن لايكملو ويهربو لعدم القدره عالرد ولهذا اخذو المسيحيين ذريعه بضعفنا وعدم استطاعتنا لرد..
    واعتذر للاطاله ولكن ارجو ان الكل يلتزم باادب الحوار والاقناع والحجه القويه..

    تفضلوا الرابط ولاتنسوني من دعواتكم ...

    تم حذف الرابط بمعرفتي
    شبكه الفرقان الاسلاميه


    يمنع وضع روابط لمنتدبات ومواقع نصرانيه ومعظم ان لم يكن جميع ما يفترونه مردود عليه هنا ويسرنا ان نجيب علي اي سؤال ان شاء الله
    لكن من تجارب سابقه في مواقعهم لا يوجد غير السباب والحذف ولا تبقي المشاركه الا لدقائق وتجد المشرف يقول اين المسلمين لا يوجد رد
    Last edited by شبكة الفرقان الإسلامية; 31-05-2008, 01:39 AM.

  • #2
    اسمحيلي ولكني أشك في أنك نصرانية !!!

    وذلك للأسباب التالية :

    وللاسف هناك مسلمين يدخلون ليردو ولكن لايكملو ويهربو لعدم القدره عالرد

    كل مسلم يعلم بأن الطفل المسلم لم يتجاوز 10 سنين يمكنه مناظرة عالم لاهوت،فكيف تقولي أن المسلمين يهربون؟! إضافة إلى أنك لو كنت قد شاركت في هذا الموقع فعلا وكنت مسلمة لكنت ذكرت الحذف والتعديل الذي يتعرض له المسلم في هذه المواقع.

    أما بخصوص الأدب..فالأولى أن تذكري وقاحة هؤلاء أليس كذلك؟!

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اسلوب سخيف لاشهار منتدياتهم !

      دين علمهم الكذب والنفاق ...فماذا تنتظر منهم ...!!


      لماذا لا يدخلون محترمين ويحاورون حوارا محترما علميا بناء بدلا من يلبسوا "طرحة" ويجوا يعملوا اعلانات ويهربوا ؟!

      ونحن نتحدى ان يكون شبهة واحدة من شبهات موقعك غير مجاب عليها في هذا الموقع واستخدم محرك البحث لتعرف اننا اجبنا على كل شبهة بحمد الله رد مقنع مفحم وكل اكاذيب زكريا بطرس مفضوحة الان على العلن ونحن من نتحداكم ان تدافعوا عنه ان استطعتم !

      واتركوا منتدياتهم العفنة يا اخوة واياكم حد يعبرهم ... عندما يحبون ان يناقشوا نقاشا محترما فاهلا بهم في منتدانا وخليهم هم في حوار المساطب الذي ينتهجونه !

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        هذه هى أعراض الإفلاس
        تراهم يفلحون في ماذا إذا كان التدليس ديدنهم
        واقتباس النبؤات ولصقها أسلوبهم
        والإفتراء على الآخرين عندهم كشرب الماء البارد في اليوم الحار ..له شهوة ولكن لايزيد العطشان إلا عطشا ...
        [كتاب رؤية عصرية لقضايا كتابية فى الميزان
        (المختصر المفيد)
        [ http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=561

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          وانا ليس عندي القدره لرد تلك الشبهات ولذلك ان حجتهم قويه وانا مسلمه ولكن معرفتي بديني تظل قليله مهما تعلمت..
          حجتهم قوية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          ومهما تعلمتى ستظل معرفتك بدينك قليلة ؟

          عذرا لا أسىء الظن يا بنت السعودية

          لا يوجد نصرانى له حجة أصلا سوى حاشا والروح القدس فى دينه وجهله بالعربية فى ديننا
          من يريد أن يسأل عن شىء يذهب لأهله وحصلنا على أرقام قياسية فى عدد مرات الطرد بحجج واهية

          أما موضوع أنك مهما تعلمتى فستظل معرفتك بدينك قليلة فمش لاقيلها تفسير الا انك من أصحاب الذكاء الخارق فما اظنش ان ديننا فلسفة لا يمكن اثباتها عقليا " تحية لدائرة المعارف الكتابية "
          وللاسف هناك مسلمين يدخلون ليردو ولكن لايكملو ويهربو لعدم القدره عالرد ولهذا اخذو المسيحيين ذريعه بضعفنا وعدم استطاعتنا لرد..
          عدم القدرة على ايه ؟

          عذرا سيدتى فالكلام جميــــــــل واسمعاه دائما وقديما كنا ندخل فلا نجد إلا السب قلة الادب ثم الطرد

          إخوتى المسلمين تذكروا قوله تعالى :

          اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

          {وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا} (140) سورة النساء
          لكل داء دواء يستطب به * إلا الحماقة أعيت من يداويها

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            أغبط الأخ المغربي على فطنته
            وبالفعل أنا أشك أنها مسلمة
            وسوف تثبت الأيام أنها كانت كاذبة
            [كتاب رؤية عصرية لقضايا كتابية فى الميزان
            (المختصر المفيد)
            [ http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=561

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              وللاسف هناك مسلمين يدخلون ليردو ولكن لايكملو ويهربو لعدم القدره عالرد
              اذا هؤلاء الغجر اصحاب حجه قوية وينفذون في الحديد
              من علم منهم انه رجل
              فليأتي إلي هنا ليحرجنا ويكشفنا
              سنكون في قمة السرور

              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ما في اغبى منهم انا كنت عضوة في احدى المنتديات و هم محرفون لعنهم الله

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  اختى لا تقولى لا يردوا
                  بل كما حدث معى ومع الكثيرين يتم تغير الباس ورد الخاص بهم
                  فيكون فى غير استطاعه الواحد منا الرد ويضطر ليسجل باسم اخر
                  فيفوجىء ان الموقع نفسه حظر الاى بى
                  ذلك ما حدث لى وسجلت 3 مرات او 4 لا اذكر
                  من جهازى ومن جهاز اقارب ........بس اعمل ايه الاجهزه خلصت
                  والله يظهر الحق
                  ويظهر غباءهم وتخلفهم
                  والحمد لله انى اهتديت الى الموقع هنا والموقع الاخر ( بالتاكيد اخى مجاهد يذكرنى )
                  والله وولى التوفيق
                  اللهم اجعلنى خيرا مما يظنون
                  واغفر لى ما لا يعلمون
                  واعنى على رد ما يصفون
                  اللهم اهدينا لما تحبه ويرضيك

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    حجتهم قويه
                    و الله حجتهم ليست قوية ابدا ابدا ..
                    بل ضعيفة ..و يمكن ان ينهزموا و يولوا في اول رد ....

                    الهروب من صفاتهم و صفات آبائهم .. فامثال القساوسة قدوة لهم في الهروب و الهزيمة و الضعف
                    Last edited by هشيم; 03-06-2008, 01:56 PM.
                    بسم الله الرحمن الرحيم

                    وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاء فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيمًا تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِرًا

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11

                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي الكريمة إن كنت تقصدين موقع الزربية العربية أو غيره فقد أخطأت
                      لقد رددنا عليهم وكشفنا زيغهم وأباطيلهم لكنهم حذفو ردودنا وأوقفونا وطردونا بل وأستعملو أسمائنا ودخلو بها ليصورونا صورة الضعيف الذي لا يستطيع الرد
                      أنا أيضا لما دخلت أول مرة كنت أظن مثلما تظنين ولكن بمرور الأيام فهمت كل شيء
                      فهمت خبثهم وفهمت كذبهم وغشهم ونفاقهم
                      لقد حذفوا لي أكثر من ثلاثين مشاركة مع أنني أشهد الله أنني لم أخالف القوانين ألبتة وكانت ردودي في منتهى الأدب حتى أنهم أرسلو لي رسائل خاصة ليستفزوني ودخلو بإسم أخونا المجاهد السيف البتار

                      آه نسيت بالمناسبة هناك من يسمي نفسه محمد وأسماء إسلامية ولكنه في الحقيقة ليس مسلما إنما يريد أن يخدع المسلمون فقط
                      هؤلاء أضعف الناس حجة لو قابلتي واحد منهم على الميسانجر سترين حقيقتهم إنهم جبناء بكل ما تحمله الكلمة من معنى

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        نفس الشي حدث معي عندما دخلت احد المواقع النصرانية الجزائرية
                        حذفوا ردودي كلها
                        و في الاخير قاموا بايقافي نهائيا حتى لا ازعجهم
                        و الغريب في الامر انني بعد ايقافي راسلت مدير المنتدى و قلت لهم اهكذا يقول لكم يسوع بقام بالرد علي الى بريدي الالكتروني يدعي فيه انه صاحب حوار و انه لم يتم ابدا ايقافي او حذف مشاركاتي
                        لا حول و لا قوة الا بالله يكذبون علنا

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          [QUOTE]اسمحيلي ولكني أشك في أنك نصرانية !!![/QUOTE]
                          الادريس المغربي..لا يا اخي والله انا مسلمه ومن الطائفه السنيه..عنجد زعلني ردك والهدف من كلامي نصرة رسولي فقط
                          والله ساعدني ولقيت موقع ودخل شخص من الموقع وشاف الحقيقه وانو كلامي مافي زيف او كذب لاني تربية ع اخلاق محمد عليه افضل الصلاة والسلام
                          والحمدلله انا حاول ارد وانصر نبي بقدر استطاعتي

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            اشكر الجميع عالردود وصيحيح انهم كذابين ومخادعييييييييين

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              اسمحيلي ولكني أشك في أنك نصرانية !!!
                              اخي الادريسي..لاسف زعلني ردك ولكني مسلمه ومن ارض الحرمين
                              والحمدلله الله ساعدني ووجدت شخص من منتدى اسلامي رائع ودخل عالموقع وشاف صدق كلامي وكيف لا وانا من اخلاق الاسلام المبنيه عالصدق
                              واثبات ع صدق كلامي ردود الاخوه هنا وكيف يتم حذف مشاركاتهم وتغيرها وبهذا يكون ردهم ضعيفاا ولكني علمت متأخرة من اسلوبهم الكاذب..

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X