إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حديث المفاخذة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • حديث المفاخذة

    حديث المفاخذة


    النصارى أتوا بفتوى نصهاالحمدلله وحده والصلاةوالسلامعلى من لا نبي بعده---وبعد:فقداطلعت اللجنة الدائمة للبحوثالعلميةوالافتاء على ما ورد الى سماحة المفتي العام من المستفتي ابو عبدالله محمدالشمريوالمحال الى اللجنة من الامانة العامة لهيئة كبار العلماء برقم 1809 وتاريخ 3\5\1421ه وقد سأل المستفتي سؤالا هذا نصه:انتشرتفي الاونة الاخيرة ,وبشكل كبير وخاصة في الاعراس عادة مفاخذة الاولاد الصغار ,ماحكم ذلك مع العلم انرسولالله صلى الله عليه وسلم كان قد فاخذ سيدتنا عائشة رضي الله عنهاوبعددراسةاللجنة للاستفتاء اجابت بمايلي:ليس من هدي المسلمين على مر القرون ان يلجأنالىاستعمال هذه الوسائل الغير شرعية والتي وفدت الى بلادنا من الافلام الخلاعيةالتييرسلها الكفار واعداء الاسلام ,اما من جهة مفاخذة رسول الله صلى الله عليهوسلملخطيبته عائشة فقد كانت في سن السادسة من عمرها ولا يستطيع ان يجامعها لصغرسنهالذلك كان صلى الله عليه وسلم يضع اربه بين فخذيها ويدلكه دلكا خفيفا ,كما انرسولالله يملك اربه على عكس المؤمنينبناءعلى ذلك فلا يجوز التعاملبالمفاخذةلا في الاعراس ولا في المنازل ولا في المدارس ,لخطرها الفاحش ولعن اللهالكفار ,الذين اتوا بهذه العادات الى بلادنا,اللجنةالدائمة للبحوثالعلميةوالافتاءعضو:بكر بن عبد الله ابو زيدعضو:صالح بن فوزانالفوزانالرئيسعبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ

    اللرد :


    راسلنا دار الفتوى و قالوا الفتوى مزورة ......... وحتى لو كان هناك فتوى مثل هذه (ولا يوجد) فإنه لا أحد عندنا معصوم ولا يوجد عندنا أحبار ورهبان وقسس يشرعون لنا من دون الله.....فمصادرنا لأخذ الدين والشرع هو القرآن وصحيح السنة ......فلم نستدل نحن المسلمين عليكم بكنائس الغرب الذين يحللون الشذوذ الجنسي وفي الكنيسة.... هذا أصلا لو هناك فتوى...ولكن لاحظوا
    " بناءعلى ذلك فلا يجوز التعامل بالمفاخذةلا في الاعراس ولا في المنازل ولا في المدارس ,لخطرها الفاحش ولعن الله الكفار ,الذين اتوا بهذه العادات الى بلادنا"

    أهذا كلام يمكن أن يقوله حمار ناهيك عن ثلاث شيوخ من دار الفتوى ؟؟؟......التلفيق واضح جدا

    وتقول الفتوى: انتشرتفي الاونة الاخيرة ,وبشكل كبير وخاصة في الاعراس عادة مفاخذة الاولاد الصغار"
    أي هراء هذا؟!
    وتقول الفتوى المزورة عن السيدة عائشة "خطيبته" ومتى خطب الرسول عائشة يا أجهل خلق الله يا مفضوحين؟!

    وتقول الفتوى المزورة : "ماحكم ذلك مع العلم انرسولالله صلى الله عليه وسلم كان قد فاخذ سيدتنا عائشة رضي الله عنها "
    واخد بالك من "مع العلم" بأن دي ؟
    واللغة العربية تمام...سيدتنا عائشة......والمسلمين يلجأن
    طيب مادام "مع العلم انرسولالله صلى الله عليه وسلم كان قد فاخذ سيدتنا عائشة رضي الله عنها" أين نجد ذلك ...؟!...رواه مين ؟....رواه أبو لمعه مسند علي بابا ...أين الدليل ؟!

    فنحن لم نلفق لكم أنه في كتابكم تصلون عرايا مثلا....وعندما تسألونا أين الدليل ......نقول لكم "أنتم تصلون عرايا رجال ونساء........هو كده !!!" أهذا يعقل؟؟
    يعني لا فتوى ولا حديث ولا أي شئ .....فالبينة على من إدعى....أين الدليل من الكتاب أو السنة الصحيحة؟؟؟؟
    والاخ حليمو فى البالتوك متحدى النصارى منذ سنوات , انه سوف يتنصر لو أتى النصارىبدليل او حديث عن المفاخذه ولو كان ضعيف
    يلفقون علينا فتاوى ليشوهوا صورتنا أمام عامة النصارى وليشككوا البسطاء...ألا لعنة الله على الظالمين

    مازلوا يقولون المفاخذة .......المفاخذة ........ ويفترون علينا الكذب....... حقا من إفترى على الله الكذب وقال عنه ثالث ثلاثة بلا دليل واحد من التوراة والإنجيل فلا يستغرب عليه هذا الإفتراء...

    وأخيرا فالمفاخذة إختراع نصراني 100% والمكان الوحيد الذي يوجد فيه هو عقول القساوسة النجسة !!

    تجميع لكلام الأخوة في منتدى بن مريم

    المصدر موسوعة نور الحق

  • #2
    وهناك فتوى اخرى من احد المواقع المجهولة الهوية حينما كشفنا كذبهم في الفتوى الأولى المفضوحة جدا الذي ما كتبها الا حمار مسيحي لا يحسن يكتب .... لجأوا لعمل موقع لدس الفتوى فيه والله اعلم


    والأمر هنا هو الدليل

    أين الدليل يا نصارى ؟ كتب الحديث بين ايديكم ففتشوا لنا واثبتوا


    وبهذا يكون سقط الأدعاء المسيحي المخترع من عقول جهلة الكنائس القذرة التي تخترع القصص القذرة وتلفقها للأنبياء كعادتهم في كتابهم المقدس مع الانبياء

    والحمد لله رب العالمين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      هذه هي اساليب ضعاف النفوس

      دائماً الطاغي لما ينزع من يديه الدليل ( اي لما يكون بلا حجه ) يستخدم الكذب والبهتان لاجل أن يسلم


      ولكن الغبي فيهم لم يسأل نفسه ان القرآن منزل من 1400 سنه ولا تغيير فيه حرف الى وقتنا الحاضر

      فلم يتسائل على ان المسلمين مئات الملايين لم يستطع أحد أن يغير فيه أيه واحده

      وقبل زمن قام الاسرائليين بعمل نسخ محرفه وارسالها للسعودية وقامت الدولة السعودية بإيقافها وسحبها كلها وذلك بأن اليهود قام بتغيير أيه واحده لا اذكرها

      فهذا حال ضعاف النفوس ومن يريد أن يهديه الله يشرح صدره للإسلام ونحن نبحث عن لطف الله بنا بأن يجعلنا نهدي بأمره ونكسب خير من حمر النعم

      اشكرك أخوي وكثير الكذب علينا ولكن لسنا نحن من حفظنا القرآن ولانستطيع انما هو الله عز وجل

      اخوك الهويريني

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        للرفع والتذكير

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          و الله يا أخى أنا شفت الفتوى دى كمان؟

          ( فتوى رقم : 23672

          عنوان الفتوى : حدود الاستمتاع بالزوجة الصغيرة

          تاريخ الفتوى : 06 شعبان 1423

          الســؤال : أهلي زوجوني من الصغر صغيرة وقد حذروني من الاقتراب منها ماهو حكم الشرع بالنسبة لي مع زوجتي هذه وما هي حدود قضائي للشهوة منها وشكرا لكم؟

          الفتــوى : الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

          فإذا كانت هذه الفتاة لا تحتمل الوطء لصغرها، فلا يجوز وطؤها لأنه بذلك يضرها، وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم " لا ضرر ولا ضرار " رواه أحمد وصححه الألباني.

          وله أن يباشرها، ويضمها ويقبلها، وينزل بين فخذيها، ويجتنب الدبر لأن الوطء فيه حرام، وفاعله ملعون.

          ولمزيد الفائدة تراجع الفتوى رقم 13190 والفتوى رقم 3907

          والله أعلم.

          المفتـــي : مركز الفتوى بإشراف د.عبدالله الفقيه )
          ------------------------------
          بالمصرى

          بلاوى و بتتحدف علينا

          و قد رأيت تعليقا فى أحد مواقع النصارى قال فيه صاحب الموضوع أن المسلمين ينكرون مفاخذة النبى لعائشة و الفتوى واضحة وضوح الشمس .......

          و هذا أيضا تعليق نصا نقلته كالتالى :


          لنرى ما الذي قاله شيخ المفسرين الطبري في جامع البيان في تأويل القرآن..

          حُدِّثْنَا عَنْ الْحُسَيْن , قَالَ : سَمِعْت أَبَا مُعَاذ يَقُول : ثنا عُبَيْد , قَالَ : سَمِعْت الضَّحَّاك يَقُول فِي قَوْله : { وَاَللَّائِي يَئِسْنَ مِنْ الْمَحِيض } . .. الْآيَة , قَالَ : الْقَوَاعِد مِنْ النِّسَاء { وَاَللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ } : لَمْ يَبْلُغْنَ الْمَحِيض , وَقَدْ مُسِسْنَ , عِدَّتهنَّ ثَلَاثَة .

          ما معنى .. وقد مسسن ؟

          --------------------

          ولا أنصحك برؤية الردود بعدها

          وابل من السخرية

          فيا لهم من مدلسين و الله حق لنا لعنهم و لكن أدعو بهدايتهم أجمعين.
          و لا أريد أن أظلم نصرانيا حسن النية بكلامى و الله يهدى الجميع.
          و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزاك الله خيرا أخي مجاهد
            والله لقد قرأت العنوان و تعجبت منه ولم أكن أفهم المقصود بهذه الكلمة وهذه الدسيسة

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بارك الله فيك اخي الحبيب , رد مفحم وقوي
              علماً باني رأيت الجديث سابقاً ولكنه من ضعيف الالباني

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                بارك الله فيك اخي الحبيب , رد مفحم وقوي
                علماً باني رأيت الجديث سابقاً ولكنه من ضعيف الالباني
                اي حديث يا عدوي ؟

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  (( عن عماره بن غراب قال : ان عمةً له حدثته انها سألت عائشه قالت احدانا تحيض وليس لها ولزوجها الا فراش واحد قالت اخبرك بما صنع الرسول دخل فمضى الى مسجده فلم ينصرف حتى غلبتني عيني وأوجعه البرد فقال ادني مني فقلت اني حائض فقال وان اكشفي عن فخذيك فكشفت فخذي فوضع خده وصدره على فخذي وحنيت عليه حتى دفىء ونام )) سنن ابي داوود ج2 ص27

                  حديث ضعيف ، قال عنه المنذري : عمارة بن غراب والراوي عنه عبدالرحمن بن زياد بن أنعم الأفريقي والراوي عن الأفريقي عبد الله بن عمر بن غانم وكلهم لا يحتج بحديثه . انتهى [ عون المعبود شرح سنن أبي داود ]

                  وقد أورده العلامة الإلباني ضمن سلسلة الأحاديث الضعيفة [ ضعيف أبي داود ]

                  اقصد هذا الحديث اخي , ولكن اسف اخطأت ..ليس هذا ما تحدث عنه اخونا مجاهد

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    (( عن عماره بن غراب قال : ان عمةً له حدثته انها سألت عائشه قالت احدانا تحيض وليس لها ولزوجها الا فراش واحد قالت اخبرك بما صنع الرسول دخل فمضى الى مسجده فلم ينصرف حتى غلبتني عيني وأوجعه البرد فقال ادني مني فقلت اني حائض فقال وان اكشفي عن فخذيك فكشفت فخذي فوضع خده وصدره على فخذي وحنيت عليه حتى دفىء ونام )) سنن ابي داوود ج2 ص27

                    حديث ضعيف ، قال عنه المنذري : عمارة بن غراب والراوي عنه عبدالرحمن بن زياد بن أنعم الأفريقي والراوي عن الأفريقي عبد الله بن عمر بن غانم وكلهم لا يحتج بحديثه . انتهى [ عون المعبود شرح سنن أبي داود ]

                    وقد أورده العلامة الإلباني ضمن سلسلة الأحاديث الضعيفة [ ضعيف أبي داود ]

                    اقصد هذا الحديث اخي , ولكن اسف اخطأت ..ليس هذا ما تحدث عنه اخونا مجاهد
                    نعم اخي الحبيب
                    هذا شيء وهذا شيء آخر
                    لا بأس إن شاء الله

                    وكلمة لكل من يروج لهذه الشبهة

                    احضر لنا مصدر لهذا الخطل ... ولك مكافأة 1000 جنيه مصري عداً ونقداً

                    وهذا وعد .... ووعد الحر دين عليه

                    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                    [/FONT][/SIZE]
                    [/CENTER]

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      لعنهم الله دنيا واخره !! للكذب والتدليس فنون عندهم !!!

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        ياللعقول الجاحدة ..

                        عندما رد المسلمون على كل الشبهات .... لا يأتون بشبهة و حتى كان المسلمون لهم بالمرصاد ..

                        لذا اخذوا يألفون قصص و فتاوي منهم فقط لكي يضروا الاسلام ....
                        اقول اذا لم تجدوا اي شبهة ضد الاسلام و وجدتوه نضيف و واضح وضوح الشمس فلما لا تؤمنون بهي بدل من ان تهدموه ؟

                        و الله لا يهدي القوم الظالمين

                        اشكرك اخي المجاهد على الموضوع الرائع و بارك الله فيك

                        [frame="1 98"]
                        من يزرع خير يحصد غبطة ..و من يزرع شر يحصد ندامة ..تعملون السيئات و تجزون الحسنات ! ..اجل ... كمن لا يجني من الشوك العنب[/frame]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X