إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الله أكبر .. تم اختراق وتدمير موقع المجلة الدنماركية ...

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الله أكبر .. تم اختراق وتدمير موقع المجلة الدنماركية ...

    تم اختراق موقع الصحيفه التي شتمت الرسول العظيم

    __________________
    المصدر:-
    Premium domains add authority to your site. Transparent pricing. 1 year WHOIS privacy included. 30-day money back guarantee.
    سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

  • #2
    الرد بالقوة فقطـ .

    أنا لا أؤمن إلا بالقوة .
    فلو أننا تركنا أمريكا في العراق مثلاً تعيث فساداً لأنتهينا نحن المسلمون.
    لكن الشيخ الزرقاوي قد أهلكهم.
    حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

    العوجا : السيف .
    مخابيط : ضــراب .
    الكـفـر : الكـفـرة.
    -
    و ليا : عندما .
    ما حد(ن) : أي ما أحد .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بما أنك من العراق فاذهب الى الشيخ الزرقاوي واسأله بنفسك

      المشرف العام

      Jesus is Muslim

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ايه يا يا أخواننا عيب كده
        سيبنا احنا الخبر الجميل الذي جاء به الأخ ردا علي الإساءة الي رسولنا الكريم من غير شكر علي الخبر أو تحية و تفرغنا للبحث عن القضية المصيرية هل الزرقاوي شيخ و لا مش شيخ
        و اسمحوا لي بالنيابة عن إدارة الموقع ( و أنا لست أحدهم بالمناسبة ) أن أبلغكم أن هذه الموضوعات غير مرحب بها هنا فهذا موقع لمقارنة الأديان في الأساس

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          سؤال لك أخي عدي البغدادي لو سمحت بعيد عن الموضوع
          لماذا أنت مقيم في بريطانيا؟

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            اهدأوا يا جماعه
            كلمة شيخ تعنى رجل كبير فى السن (وأبونا شيخ كبير) ولا تعنى رجل دين وما ادعى الزرقاوى لنفسه علم الدين ولسنا هنا بصدد الحديث عنه او غيره وانما لمقارنات الاديان وحسب والله يحاسب الناس على نواياها ويعلم ما فى الصدور

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف حمدى
              اهدأوا يا جماعه
              كلمة شيخ تعنى رجل كبير فى السن (وأبونا شيخ كبير) ولا تعنى رجل دين وما ادعى الزرقاوى لنفسه علم الدين ولسنا هنا بصدد الحديث عنه او غيره وانما لمقارنات الاديان وحسب والله يحاسب الناس على نواياها ويعلم ما فى الصدور
              صدقت والله يادكتور شريف.... أحسن الله اليك كما احسنت الظن
              لا اله الا الله, محمد رسول الله

              سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الله أكبر ولله الحمد

                بشرك الله بالجنة أخانا الفيتوري

                القناة الاولى الدنماركية تتفاعل مع خبر مقاطعة المسلمين ويسعى السفير الدنماركي في الرياض للتقليل من الأضرار اذا استمرت المقاطعة حتى شهر أغسطس ستصل خسائرهم الى39مليار يورو
                .

                ملكنـا هـذه الـدنـيـا الـقـرونا ...... وأخـضـعـهـا جـنـود خـالـدونا
                وسطرنا صحائـف من ضياء ...... فـما نـسي الزمان وما نسـيـنا


                سنقاطع الدنمارك بقدر حبنا لنبينا
                " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "


                .

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  إن كان الجدال بسبب قولي شيخ :
                  فإن الشيخ له أكثر من معنى :
                  1 - شيخ علم .
                  2 - شيخ قبيلة .
                  3 - شيخ مال .
                  4 - شيخ صنعة ( مثل شيخ الصاغة - أي أصحاب الذهب ) .
                  5 - شيخ مسن .
                  6 - شيخ تقدير.
                  ...................... إلخ.
                  حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

                  العوجا : السيف .
                  مخابيط : ضــراب .
                  الكـفـر : الكـفـرة.
                  -
                  و ليا : عندما .
                  ما حد(ن) : أي ما أحد .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    اخوتي الكرام خرجتم عت الموضوع ارجو الأنتباه
                    شكرا اختي مشتاقه للجنه
                    بشركي الله ايضا بالخير.
                    سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      اخوتي الكرام خرجتم عت الموضوع ارجو الأنتباه
                      شكرا اختي مشتاقه للجنه
                      بشركي الله ايضا بالخير.
                      سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        والله أنا سعيد بالخبر ....بارك الله فيك أخى الفيتورى .....ننتظر المزيد ان شاء الله ....

                        فلما انتصب آدم على قدميه رأى في الهـواء كتابة تتألق كالشمس نصها (( لا إله إلا الله ومحمد رسـول الله ))


                        ........................... برنابا 39

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X