اولا اود ان ارحب بكم احبائى المسلمين لاننا كلنا خلقة الله القادر الذى صنع هذا الكون وانعم علينا بالحياة
لماذا لا يكون الانسان متحيزا لدينه
نحن نتفق ان هناك الخ خالق لهذا الكون
ونحن نتختلف على من هو ياترى اله المسيحية يسوع ام اله الاسلام
ليه احنا مانسالهوش اكيد هيرد علينا
لان الله محب ووديع ومتواضع القلب ويحب كل بنى البشر الذين خلقهم ويريد لهم الخلاص
ولكن لماذا الله الحقيقى يتركنا متفرقين ما بين مسلم ومسيحى وبوذى وهندوسى الى اخره
اكيد طريق ربنا واحد مش اتنين
يبقى ربنا اكيد عايزنا نطلبه الى بيطلب ربنا ربنا مش بيتاخر عليه فى الرد
فهل منكم احد طلب اله الاسلام ورد عليه
فلتجربوا فاذا كان هو الاله الحقيقى اكيد سيرد على كل واحد يطلبه
وان كان الاله الحقيقى يسوع اكيد بردك هو الى هيرد عليه ويعرفه ان الاله الحقيقى
اليست ابدية الانسان تستحق ان ينفصل الانسان عن انتمائه الدينى ليطلب من الاله الحقيقى ان يرد عليه
اعتقد ان هو ده الحل الافضل لمعرفة الحق بعيدا عن المناظرات التى لن تجدى شيئا مهما كانت قوة الكلام لان كل واحد عنده يقين داخلى بان دينه هو الصح مهما قال الاخرون فهل تتفقون معى وتفعلوا ذلك ويكون الرد علانية من الله الحقيقى؟؟؟؟؟؟
ارجو التعليق من اخواتى المسلمين الذين احبهم وهذا الاسلوب ليس به رياء
لان انجيلنا يوصينا "فلتكن المحبة بلا رياء كارهين الشر ملتصقين بالخير"
ياكل انسان تحدث الى الله ليخبرك من هو اليس هو قادر
الا تتمنى ان يرد عليك الاله الحقيقى؟
لماذا لا يكون الانسان متحيزا لدينه
نحن نتفق ان هناك الخ خالق لهذا الكون
ونحن نتختلف على من هو ياترى اله المسيحية يسوع ام اله الاسلام
ليه احنا مانسالهوش اكيد هيرد علينا
لان الله محب ووديع ومتواضع القلب ويحب كل بنى البشر الذين خلقهم ويريد لهم الخلاص
ولكن لماذا الله الحقيقى يتركنا متفرقين ما بين مسلم ومسيحى وبوذى وهندوسى الى اخره
اكيد طريق ربنا واحد مش اتنين
يبقى ربنا اكيد عايزنا نطلبه الى بيطلب ربنا ربنا مش بيتاخر عليه فى الرد
فهل منكم احد طلب اله الاسلام ورد عليه
فلتجربوا فاذا كان هو الاله الحقيقى اكيد سيرد على كل واحد يطلبه
وان كان الاله الحقيقى يسوع اكيد بردك هو الى هيرد عليه ويعرفه ان الاله الحقيقى
اليست ابدية الانسان تستحق ان ينفصل الانسان عن انتمائه الدينى ليطلب من الاله الحقيقى ان يرد عليه
اعتقد ان هو ده الحل الافضل لمعرفة الحق بعيدا عن المناظرات التى لن تجدى شيئا مهما كانت قوة الكلام لان كل واحد عنده يقين داخلى بان دينه هو الصح مهما قال الاخرون فهل تتفقون معى وتفعلوا ذلك ويكون الرد علانية من الله الحقيقى؟؟؟؟؟؟
ارجو التعليق من اخواتى المسلمين الذين احبهم وهذا الاسلوب ليس به رياء
لان انجيلنا يوصينا "فلتكن المحبة بلا رياء كارهين الشر ملتصقين بالخير"
ياكل انسان تحدث الى الله ليخبرك من هو اليس هو قادر
الا تتمنى ان يرد عليك الاله الحقيقى؟


îن îëéىهْ نçمùهْ?