العضو النصراني
اعتقد ان هذه الطريقه في الحوار لن تنفع
انصحك بالحوار الثنائي فأن وافقت وهذا خير لك ولنا اتمنى من ادارة المنتدى اختيار المناسب والأخوه ماشاء الله كلهم
اتمنى ان ارى ردك
اعتقد ان هذه الطريقه في الحوار لن تنفع
انصحك بالحوار الثنائي فأن وافقت وهذا خير لك ولنا اتمنى من ادارة المنتدى اختيار المناسب والأخوه ماشاء الله كلهم
اتمنى ان ارى ردك

îن îëéىهْ نçمùهْ?