يردد النصارى دائما اقوال قساوستهم, ومساكين هؤلاء النصارى فهم من النوع الرابع من الرجال الذين صنفهم علي بن ابي طالب كرم الله وجهه: رجل لا يدري ولايدري انه لايدري فذلك احمق فاتركوه.
يقولون ان الرسول مات مسموما , وانا هنا لا اريد الرد على هذه الشبهة لأن الإخوة ردوا عليها جميعا ولكني اريد ان اطرح سؤال لعباد الصليب واصحاب العقول منهم:
ايهما اهون ان يموت انسان متأثرا بالسم بعد فترة, او ان يصلب الله على الصليب ويبصق عليه ويهان ويوضع على رأسه تاج الشوك.
وأقول لكم اذا مات رسولنا مسموما فهو انسان لا حول له ولا قوة , اما انتم فالهكم مات مصلوبا مقتولا مهانا.
"المقصود بالله هو المسيح لان النصارى يؤمنون بالمسيح انه الله""اذا كان بيتك من زجتاج فلا ترمي الناس باحجارة"
يقولون ان الرسول مات مسموما , وانا هنا لا اريد الرد على هذه الشبهة لأن الإخوة ردوا عليها جميعا ولكني اريد ان اطرح سؤال لعباد الصليب واصحاب العقول منهم:
ايهما اهون ان يموت انسان متأثرا بالسم بعد فترة, او ان يصلب الله على الصليب ويبصق عليه ويهان ويوضع على رأسه تاج الشوك.
وأقول لكم اذا مات رسولنا مسموما فهو انسان لا حول له ولا قوة , اما انتم فالهكم مات مصلوبا مقتولا مهانا.
"المقصود بالله هو المسيح لان النصارى يؤمنون بالمسيح انه الله""اذا كان بيتك من زجتاج فلا ترمي الناس باحجارة"

îن îëéىهْ نçمùهْ?