إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الإسلام دين المحبة والرحمة الحقيقيين،وسائل نشر المحبة في الاسلام العظيم،هذه بضاعتنا

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    نرجع بعد كل هذا لسؤال مهم ... وسائل نشر المحبة في الدين المسيحي ؟
    الاسلام نشر المحبة والاخوة الكونية بطرق عديدة اوضحنا بعضها في الموضوع ...

    فماذا فعلت المسيحية غير اعطائنا كلمات رنانة مثل "الله محبة" ..او اوامر لا تنفذ ولن تنفذ حتى من قبل الاله نفسه مثل "من ضربك على خدك فحول له الاخر"

    اين تعاليم المحبة ووسائل نشر المحبة بعيدا عن الكلمات الرنانة بل بالافعال ؟ هكذا يناقش الموضوع

    دمت بخير

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      ممكن سؤال بسيط..........
      هل قتل الكافر الان واجب؟ وطبعا نعلم ان كل من هو غير مسلم فهو كافر
      فهل قتل اي كافر واجب؟

      اخي مجاهد........
      هل تعلم بان الاقباط ععدهم 15 مليون بمصر؟ .............هل تعلم بالظلم و القمع الذين يتعرضون له؟ هل سمعت قسيس واحد يحرّض على القتال؟

      لو قام القساوسة بالتحريض كما يفعل الشيوخ لرأيت حربا اهلية !
      ولكن المسيحي الحقيق لا يحمل سلاحا..........
      الم ترى ملايين المريكيين و البريكانيين يعارضون الحروب ضد العراق و افغانستان؟
      لا تحاسب نصا على افعال من يقولون بانهم ينتمون اليه دون الالتزام به


      بس حسب نصوصكم........
      هل يجب قتل الكافر الان؟

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        ممكن سؤال بسيط..........
        هل قتل الكافر الان واجب؟ وطبعا نعلم ان كل من هو غير مسلم فهو كافر
        فهل قتل اي كافر واجب؟
        يعني بجد حوار الطرشان ..لماذا لا تقرأ كلامي قبل ان تعلق يا جيسيس لوف يو ؟
        الم اطرح في مشاركتي السابقة ان هناك تقسيم في الاسلام للاخر او الكافر ؟

        انت كافر بالنسبة لي وانا كافر بالنسبة لك فلماذا اقيم حوار معك لو كنت اعتقد انني يجب ان اقتلك ؟
        اقرأ مشاركاتي جيدا واقرأ التقسيم الذي قسمه الاسلام للاخر او للكافر !

        اخي مجاهد........
        هل تعلم بان الاقباط ععدهم 15 مليون بمصر؟ .............هل تعلم بالظلم و القمع الذين يتعرضون له؟ هل سمعت قسيس واحد يحرّض على القتال؟

        لو قام القساوسة بالتحريض كما يفعل الشيوخ لرأيت حربا اهلية !
        ولكن المسيحي الحقيق لا يحمل سلاحا..........
        عدد المسيحيين في مصر اقل من ذلك والكنيسة نفسها عارضت مشروع جديد لكشف التعداد الحقيقي حسب الديانة داخل مصر حسب ما قرأت من شهر واحد
        حسب احصاءات المصرية واحصائات ال cia اظني قرأت انهم 7 او 8 مليون

        اما قولك عن حمل السلاح والتحريض عليه .. ليه يا فادي .. عملولكم ايه المسلمين بس ؟

        نفسي اعرف ايه المشكلة عندكم بعقدة ادعاء انكم مضطهدون ؟

        عايزين ايه .. عايزين رئيس جمهورية مسيحي ..في انهي حتة في العالم في اقلية دينية بتحكم اغلبية من ديانة اخرى ؟

        البلد فيها مشاكل وفتن اي نعم بسبب سفهاء من الجانبين لكن مفيش حاجة اسمها اضطهاد ابدا ..انتوا اللي عايشين في الدور ده من زمان وكذبتوا الكذبة وصدقتوها على نفسكم !

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          الم ترى ملايين المريكيين و البريكانيين يعارضون الحروب ضد العراق و افغانستان؟
          لا تحاسب نصا على افعال من يقولون بانهم ينتمون اليه دون الالتزام به
          اي نعم الاميريكان الليبراليين واليساريين هم اللي بيعارضوا
          اما اليمين المتطرف كحكومة بوش وبلير كانوا داخلين العراق وبيقولوا عليها حرب صليبية مقدسة جديدة

          في مكالمة بوش لشيراك كان يحاول ان يقنعه لساعة وبعدما يأس من اقناعه قال له ان جيش يأجوج ومأجوج اللي مذكور في الرؤيا اللي هيعدي على الفرات هو جيش العراق ولابد من ضرب العراق للحفاظ على اسرائيل وهذا ضروري لعودة الرب للارض من جديد
          الحرب بدواعي دينية من البداية لابادة العراق بسبب نص ديني في حلم "رؤيا" لاحد الاشخاص !

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X