إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الهروب من المسيح

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    شكرا للأخ red14propagation على صبره في الكتابة وتحمل العناء
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red14propagation
    أن الإسلام هو من وضع أسس معرفة الله بالعقل
    والآن وبعد أكثر من 100 مشاركة
    ألن يتبرع أحد المسيحيين (الثالوثين) ، بأن يبين لنا أن : العقل هو سبيل الإيمان بالثالوث وألوهية المسيح وووو من عقيدة الصليبيين؟؟؟؟؟

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red14propagation
    بجد أرى أن الموضوع كله منذ أول صفحة لغاية هذه الصفحة هو عبارة عن سؤال واحد يكمن في مدى قدرة الإنسان على الإستدلال على وجود الله بالأدلة العقلية
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red14propagation
    أنا أؤمن بوجود الله نقلا و عقلا ... من يريد مناقشتي في العقل فليقرأ ردودي و من لم يكتفي بما يراه فيها فله فتح باب الحوار معي فأنا أرحب به بشرط أن يكون المحاور طالب علم لا طالب جدال !
    جوهر الموضوع : مدى قدرة الإنسان على الإستدلال على وجود الله بالأدلة العقلية "red14propagation"

    سؤال لازم الإجابة : مدى قدرة المسيحيين (الثالوثين) على الاستدلال على وجود الله بالأدلة العقلية؟؟؟؟؟؟
    سؤال سهل الإجابة : مدى قدرة المسيحيين (الثالوثين) على إثبات عقيدتهم بالأدلة العقلية؟؟؟؟؟؟؟

    الإجابة لمشعر الذكاء : مدى قدرة المسيحيين (الثالوثين) على إثبات عقيدتهم بالأدلة العقلية = مدى وعدد مشاركاتهم في الموضوع = 0 من أصل (((100)))
    ولو استمررنا حتى ما بعد (((1000))) لبقيت مشاركات (الثالوثين) ((((((((( 0 ))))))))))))
    لأنهم ((((((((((((((((((( ثالوثيون مفلسون ))))))))))))))))))))))))))
    Last edited by بتول المسجد الأقصي; 29-11-2007, 02:03 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      عجبت لعقيدة وصل بها الشرك الى هذا الحد فى الثالوث الذى الفوه واقنعوا انفسهم به اعلموا ايها المشركين ما من كتاب كرم الانبياء مثل القرآن وهاهو الاثبات اتصدقوا ان سيدنا عيسى نطق فى المهد ؟؟لماذا لم يذكر ذلك فى كتابكم
      اتدرون ان سيدنا عيسى كان يخلق من الطين كهيئة الطير ثم ينفخ فيه فيصير طيرا بإذن الله ومع ذلك كله فلم نؤلهه كما فعلتم فى كتبكم وان سيدنا ابراهيم القى
      فى النار ولم يمس بأذى لان رب النار قال لها كونى بردا وسلاما فسمعت واطاعت

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        واقول لكم لماذا صدقتم فى عصى سيدنا موسى من أنها تتحول الى ثعبان عظيم
        ولماذا صدقتم ان العصى شقت البحر فكان كل فرق كالطود العظيم هل العصى تفعل ذلك من نفسها ام ان هناك خالق يقول للشئ كن فيكون هذا هو الإلاه الذى يعبد
        ايها العقلاء وليس الإلاه الذى يصلب ويساق كالشاه ويجلد ويبصق عليه اهذا الاه

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          ::
          جزاك الله خير على هذا المنطق السليم وعلى هذه الحجج الثابتة ودمتم لديننا الإسلامي المستقيم خير دُعاه ولو بحرف فإنك مجازى على هذا خير الجزاء

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            جزا الله عنا سيدنا محمد وكل الأنبياء من قبله كل خير

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              كيف تريدون ان يرد عليكم المسيحين
              أصلاً بقي مسيحي في المنتدى و لم يلق منكم الشتائم و الإهانات على أرائه و معتقداته.
              لذلك لن يرد عليكم احد لكي لا يحذف هو و موضوعه من المنتديات .
              نترك لكم حرية التعبير في السؤال و الجواب
              ردوا أنتم و نحن نتفرج عليكم.
              النسر لا يطارد الذباب

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                لا لسوء الفهم يا صاحبي.

                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسيح إلاهي مشاهدة المشاركة
                كيف تريدون ان يرد عليكم المسيحين
                أصلاً بقي مسيحي في المنتدى و لم يلق منكم الشتائم و الإهانات على أرائه و معتقداته.
                لذلك لن يرد عليكم احد لكي لا يحذف هو و موضوعه من المنتديات .
                نترك لكم حرية التعبير في السؤال و الجواب
                ردوا أنتم و نحن نتفرج عليكم.
                يا طيب نحن لم نهن أحداً ولم نشتم أحداً ولا ينبغي لنا هذا ولا يجوز لنا كمسلمين لأن الله تعالى أمرنا في كتابه الكريم باحترام المعتقدات والديانات وخاصة الديانتين اليهودية والنصرانية فقد قال لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم ( ولا تجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن ) وقال أيضاً ( ادعوا إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن ) وذلك لأنكم أقرب إلينا من غيركم وذلك لأن ربنا واحد والمتعتقدات قريبة من بعضها إلى حد لا بأس به فقد أمرنا الله باحترامكم وأكد على احترام النصارى ( المسيحيين ) يعني أنتم لأنه قال في كتابه الكريم بأنكم أكثر إيماناً ومودة وقرباً منا بعكس اليهود ( اللذين يلعنوننا ويلعنونكم في كل صلاة وكل صباح ) والمجوس والصابئين وذلك لأن فيكم قسيسين ورهباناً إذا عرفوا الحق رأيت أعينهم تفيض من الدمع. لذلك نحن لا نشتمكم بل نريد منكم التحلي بروح الحوار والتسامح والنقاش وعلى ما أعتقد بأن سيدنا عيسى عليه السلام قال: بأن من ضربك على خدك الأيمن فأَدِر له خدك الأيسر وهذا دليل على التسامح الشديد وعلى العفو عن الناس لذلك لا تعتبروا حوارنا ونقاشنا معكم بمثابة الإهانة بالعكس يا عزيزي.. والسلام على من إتبع الهدى.
                Last edited by بتول المسجد الأقصي; 09-12-2007, 07:31 PM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسيح إلاهي مشاهدة المشاركة
                  كيف تريدون ان يرد عليكم المسيحين
                  أصلاً بقي مسيحي في المنتدى و لم يلق منكم الشتائم و الإهانات على أرائه و معتقداته.
                  لذلك لن يرد عليكم احد لكي لا يحذف هو و موضوعه من المنتديات .
                  نترك لكم حرية التعبير في السؤال و الجواب
                  ردوا أنتم و نحن نتفرج عليكم.

                  عليك الإثبات وإلا تم طردك !!
                  أمامك 24 ساعة لتثبت إدعائك وإن لم تثبت ستتطرد شر طرده !!

                  البينة على من إدعى يا هذا !!
                  ما أسهل الإتهام بلا دليل !!

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    هل يجوز ان يصف أحد إلاهه بخروف سيق الى الذبح هل يمكن لعاقل أن يسمى
                    ربه بالخروف اليس ذلك تطاول على الله الذى خلق الكون بمن فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟
                    تحججتم بالخطأ الذى ارتكبه سيدنا آدم بأكله من الشجره وقلتم ان الله لم يغفر له
                    مع ان الله غفر له بالفعل وأنكرتم ذلك بقولكم " لوكان الله غفر له لماذا لم يعود الى الجنة ثانية وأقول لكم اذا كان انكاركم فى محله وأنه لا بد من الفداء كما قلتم فلماذا لم يعيدنا الله الى الجنه بعد ما تم الصلب والفداء الذى هو خطة الله عندكم
                    ولماذا اذن أوجد الله النار من الأصل اذا كانت خطته الفداء المزعوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    أجيبونى من فضلكم وأكون لكم من الشاكرين وأنا فى انتظار ردكم ،،،،،،،،،،،،،

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      أسجل رأيى فى موضوع لماذا يهرب المسيحيونمن النقاش
                      لأنهم هربوا منه عندما كان حيا بينهم وذهبوا الى العليه حتى بطرس الذى ادعى الشجاعه امام المسيح وقال له افديك بروحى قال له المسيح انت يابطرس ستنكرنى
                      ثلاث مرات قبل صياح الديك ، ففى الأولى النكره وفى الثانية اقسم بعدم معرفته به
                      وفى الثالثة سبه ليثنت لهم انه لا يعرفه والعجب العجاب انهم جعلوا منه بعد ذلك
                      رسولا لهداية الأمم ولكن ليس للصواب بل الى الضلال اليس كذلك
                      وهناك لغط شديد حول يهوذا المسكين الذى قام بالفعل بدور رجولى فى الديانة المسيحيه وتشبه لهم بالمسح لكنهم كعادتهم سوؤوا سمعته واتهموه بأنه سلم المسيح للرومان و اليهود فقلبوا الأوضاع وجعلوا من الحق باطلا والباطل حق
                      وأطرح سؤالا هل الرومان واليهود كانوا لا يعرفون المسيح ليطلبوا من يهوذا ان يعرفهم عليه مع شهرة سيدنا عيسى بينهم لكنهم لم يعرفوه إلا بقبلة يهوذا له فمن
                      الذى قبله يهوذا اهو المسيح حقا ام احد آخر ولم يكن هو المسيح بالفعل وقال لهم شخص اخر انا هو أهو المسيح فعلا ام شخص آخر لأنهم جاءوا ليقبضوا عل شخص لا يعرفه أحد فيهم على الاطلاق إلا يهوذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      أريد إجابة من فضلكم ،،،،،

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        عدم إجابة النصارى لأسألتنا

                        يا أخي لن يردوا عليك وهذا إن دل فإنما يدل على الهزيمة أو الخوف من الخوض في حرب معلومة نتيجتها... سبق وأن سألتهم سؤالاً وإلى الآن لم يرد علينا أحد أللا وهو كيف يكون للرب أن يصلب ويبقى في القبر 3 أيام وليال!!! ولو تماشينا مع هذا التفكير فمن كان مدبر السماوات والأرض في تلك الفترة؟؟؟ ولو قبلنا أيضاً هذه الفكرة فكيف للرب أن يمسكه أعداؤه الرومان وهو يعلم بالشر الذي يخفوه له في قلوبهم ولو فرضنا بأنهم أمسكوه فكيف لم يستطع الرب إنقاذ نفسه وهو الرب القادر على كل شيء؟؟؟؟ أجيبونا أعطونا الأجوبة التي قد نقبلها ونحن لا نعلمها.. لكن لا تهربوا كما هرب الزعيم زكريا بطرس.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسيح إلاهي
                          نترك لكم حرية التعبير في السؤال و الجواب
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله
                          عليك الإثبات وإلا تم طردك !!
                          أمامك 24 ساعة لتثبت إدعائك وإن لم تثبت ستتطرد شر طرده !
                          أرجوا من الأخوة المشرفين على المنتدى، عدم طرد هذا العضو "المسيح إلاهي"

                          فإذا كان يكذب فعليه كذبه ، فهو أعلم الناس بحقيقة نفسه

                          فكيف يريد أن ينتصر على الحق (الإسلام) وهو يستخدم الكذب (سلاح باطل)

                          ومن خلال الحوار سيتبين كذبه من عدمه ، فلا داعي لأن تحرجوه

                          أتمنى من العضو "المسيح إلاهي" أن يجيب على الأسئلة واحدا تلو الأخر وبهدوءءءءء!!!!!

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            أرجو إعطائي الفرصة الكافية لمحاورة "المسيح إلاهي"

                            الأسلوب الأنجع في نقاش المستكبرين والملحدين والصليبيين هو أسلوب المصارعة:
                            ((لا تسقط عدوك أرضا ، قبل أن ترفعه إلى المستوى الذي تكون منه السقطة نهائية ))" مشعر الذكاء"

                            وأنا أريد رفع "المسيح إلاهي" إلى المستوى الذي لا يبقى معه به شيء يسنده حين السقوط

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعر الذكاء مشاهدة المشاركة
                              أرجو إعطائي الفرصة الكافية لمحاورة "المسيح إلاهي"

                              الأسلوب الأنجع في نقاش المستكبرين والملحدين والصليبيين هو أسلوب المصارعة:
                              ((لا تسقط عدوك أرضا ، قبل أن ترفعه إلى المستوى الذي تكون منه السقطة نهائية ))" مشعر الذكاء"

                              وأنا أريد رفع "المسيح إلاهي" إلى المستوى الذي لا يبقى معه به شيء يسنده حين السقوط
                              أنا أحترت من أصارع و من أترك هل هذه هي حلبة مصارعة
                              طيب أنا سأترك لك الميدان لتختار أنت الزمان ولكنني أرفض المكان لأنه غير محايد و منحاز دائماً للمسلمين ضد المسيحين.
                              في إحدى المرات قال احد الإداريين(مجاهد أو ابو عفان) بأنه تمت مناقشة المئات من الأعضاء المسيحيين في هذا المنتدى بكل حرية و عدم إنحياز او حذف،اين هم هؤلاء المئات من المسيحين في منتدياتكم لا أرى احد منهم.
                              هل تبخروا أم حذفوا من قبل مجاهد في الحذف ام تركوا الموقع بلا رجعة لأنهم وصلوا إلى طريق مسدود معكم.
                              أنا لا أريد أن ابطح احد منكم أو أسقطه بل أريد منكم أن تجيبونني على أسئلتي الكثيرة حول الإسلام و محمد،
                              و لا أريد ان تمطرونني بالأسئلة و المحاسبة على كل حرف لأنني لست ضليعاً باللغة العربية و لست عالم في الدين المسيحي لأرد على الجميع.
                              و من جهة أخرى انا لا أمتن لك على شفقتك علي و طلبك من مجاهد الحذف بأن لا يطردني من منتدياتكم،و لا اطلب منك التوسط لي لان الجميع سيعرف و يدرك عجزكم و خوفكم من الحقيقة المرة و عدم قدرتكم على الصمود أمام مبتدء يصرع الأقوياء الذين كتبوا ألاف المقالات.
                              اسمع يامجاهد في الله أنا لست خائف منك و من امثالك الذين تهزهم أصغر نسمة و يخافون السقوط في الهاوية، انا تحديتك كثيراً بأن تظهر علناً ما تحذفه لي و ما تتركه من إساءة لي علناً أمام الجميع ليشاهدون بأنفسهم أين الغلط في كتابتي و ليحكمون بأنفسهم.
                              اطلب منك ان لا تستعمل هذا التهديد ثانية و لا تحذف لي أي نقطة أو حرف لكي أستمر بالحوار و المناقشة معكم، لأنني أخر شيء يهمني هو تهديدك السافر لي لأنني ساترككم و اجد منتديات للحوار أفضل منكم و تتقبل جميع الاراء و بدون تميز مثلكم.
                              Last edited by بتول المسجد الأقصي; 11-12-2007, 05:06 AM. سبب آخر: الله-الله-الله تبارك وتعالى.. وليس الظلام!!
                              النسر لا يطارد الذباب

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #45
                                طيب حسنا جدا حالا سيتم جمع مواضيع حوارية تمت في هذا المنتدى بين مسلمين ومسيحيين بكل إحترام ومودة بالدليل والبرهان

                                وسيتم إرجاع بعض المواضيع المحذوفة لمسلمين من المحذوفات لمدة 24 ساعة ليتيقن الزميل أن المنتدى يسير بالعدل وأنه هو الشاذ عن القاعدة !

                                أنتظر الموضوع

                                وبمناسبة إسمي هو "مجاهد في الله" ولا وجود لإسم الله في العهد الجديد بل إله العهد الجديد في مخطوطاته الأصلية يسمى زيوس والمفترض أن اسماء الأعلام لا تترجم فينبغي أن يترجم بالعربية إلى زيوس أيضا وليس الله إله المسلمين !!
                                فلم ألوث إسم إلهك ولم اقل "مجاهد في زيوس" أنا مجاهد في الله عز وجل وأتمنى أن أكون كذلك !

                                وشكرا لأدبك ورجاء من المشرفين عدم التدخل في مثل هذه الشتائم الشخصية التافهة فأنا أرضى بها
                                وانتظر الموضوع زميلي العزيز !

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X