إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اضــحــك عـلى الــنــصــارى .

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اضــحــك عـلى الــنــصــارى .

    هــل يستطيع أي كافر نصراني أو يهودي أن ينكر هذه المهزلة :
    ---------------------------------------------------------------
    لا ( مطلقاً ) جــنــس ، زواج و غيره في الجنة ؟؟؟؟؟
    حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

    العوجا : السيف .
    مخابيط : ضــراب .
    الكـفـر : الكـفـرة.
    -
    و ليا : عندما .
    ما حد(ن) : أي ما أحد .

  • #2
    هل تدكر قصة العدارى 10 ??, يسوع ايضا اوهمهم انه يمكن الجمع بين 5 نساء في بيت و احد و يشترط أن يكونوا عدارى :confused:

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أخي ياسين أضحك الله سنك كما أضحكتنا .
      هلا أتيت بالآية ؟
      حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

      العوجا : السيف .
      مخابيط : ضــراب .
      الكـفـر : الكـفـرة.
      -
      و ليا : عندما .
      ما حد(ن) : أي ما أحد .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المصيبة الكبرى هي :
        ===================
        أضعف الناس جنسياً هم غالب النصارى /
        و الأدهى و الأمر /
        -------------------------------
        أشغف الناس جنسياً هم النصارى.
        حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

        العوجا : السيف .
        مخابيط : ضــراب .
        الكـفـر : الكـفـرة.
        -
        و ليا : عندما .
        ما حد(ن) : أي ما أحد .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          إذا سألت أي نصراني عن الراهبات فسيقول لك :
          ---------------------------------------------------------------------------
          سيتزوجن عيسى ابن مريم في الآخرة ( كل التريليونات منهن ) !
          و إذا سألته : فما بال القساوسة و أمثالهم ؟؟ فسيقول :
          --------------------------------------------------------------------------------------
          سيتزوجون مريم العذراء كلهم في الآخرة ( تريليونات التريليونات ).

          طيب : لماذا ؟
          سيقول : لأنهم لا يتزوجون في الدنيا !

          مع أن المسألة في أساسها :
          لا جنس في الآخرة بل روحانيات .
          حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

          العوجا : السيف .
          مخابيط : ضــراب .
          الكـفـر : الكـفـرة.
          -
          و ليا : عندما .
          ما حد(ن) : أي ما أحد .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعد بن ناصر العبيكان
            أخي ياسين أضحك الله سنك كما أضحكتنا .
            هلا أتيت "بالآية" ؟
            متى
            فصل رقم 25
            ويُشبِهُ مَلكوتُ السَّماواتِ عَشرَ عَذارى حمَلْنَ مَصابـيحَهُنَّ وخرَجْنَ لِلقاءِ العَريسِ. 2وكانَ خَمسٌ مِنهُنَّ جاهِلاتٍ وخَمسٌ عاقِلاتٍ. 3فحَمَلتِ الجاهِلاتُ مَصابـيحَهُنَّ، وما أخَذنَ معَهنَّ زَيتًا. 4وأمّا العاقِلاتُ، فأخَذْنَ معَ مَصابـيحِهِنَّ زَيتًا في وِعاءٍ. 5وأبطأَ العَريسُ، فنَعِسنَ جميعًا ونِمنَ.

            6وعِندَ نِصفِ اللَّيلِ عَلا الصَّياحُ: جاءَ العَريسُ، فاَخْرُجْنَ لِلقائِهِ! 7فقامَتِ العَذارى العَشْرُ وهيَّأْنَ مَصابـيحَهُنَّ.

            8فقالَتِ الجاهِلاتُ لِلعاقِلاتِ: أعطينَنا من زَيْتِكُنَّ، لأنَّ مَصابـيحَنا تَنطفِـئْ. 9فأجابَتِ العاقِلاتُ: رُبَّما لا يكفي لنا وَلكُنَّ، فاَذهَبْنَ إلى البَــيّاعينَ واَشترِينَ حاجَتَكُنَّ.

            10وبَينَما هُنَّ ذاهباتٌ ليَشترينَ، وصَلَ العَريسُ. فدَخلَتْ معَهُ المُستعِدّاتُ إلى مكانِ العُرسِ وأُغلقَ البابُ

            يعني الجماع الجماعي دون الخجل هل سترى احداهن عورة صديقتها
            Last edited by yassine; 07-01-2006, 09:40 PM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              يا سلام ، يعني لو كان التعدد حرام ما كان وضع هذا المثال أصلا ، وبعدين كيف سيتزوج كل هؤلاء الرهبان مريم العذراء ، هل هذا معتقدهم فعلا أخي مساعد ؟ بصراحة لم اسمع بهذا من قبل !

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                أخي نذير بارك الله بك - نعم هذا معتقدهم لكنهم يخفونه كما تخفي الرافضة مصحف فاطمة.
                حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

                العوجا : السيف .
                مخابيط : ضــراب .
                الكـفـر : الكـفـرة.
                -
                و ليا : عندما .
                ما حد(ن) : أي ما أحد .

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  السلام عليكم
                  هل اتيتم لي بالدليل ومشكورين.
                  سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    السلام عليكم
                    هل اتيتم لي بالدليل ومشكورين.
                    سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      أخي الفيتوري آسف جداً على التأخر في الرد و ذلك لأن هذا المنتدى كان مغلقاً بالنسبة لي و لا أدري لماذا.
                      قبل أن آتيك بالدليل اسألك :
                      هل أنت مسلم ؟
                      حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

                      العوجا : السيف .
                      مخابيط : ضــراب .
                      الكـفـر : الكـفـرة.
                      -
                      و ليا : عندما .
                      ما حد(ن) : أي ما أحد .

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        الحمد لله رب العالمين ..

                        عنوان الموضوع (اضحك على النصارى)، لكن الكلام الذى طرحه الأخ الكريم يأتى بالعكس : يضحك النصارى علينا !

                        هل زواج رهبان النصارى من مريم اعتقاد شائع بين النصارى فضلاً عن أن يكون إجابة أى نصرانى ؟

                        وهل هو زواج جنسى ؟

                        لقد أمرنا القرآن بمجادلة أهل الكتاب بالتى هى أحسن. وليس من المجادلة بالحسنى أن ننسب إليهم ما لم يقولوه. وأما الذين ظلموا منهم فنغلظ عليهم باللسان والسيف، وليس مباحًا للمسلم الكذب عليهم.

                        وقال تعالى: ( ولا تقف ما ليس لك به علم). فليس للمسلم أن يتبع أو يزعم شيئـًا إلا بالدليل القاطع. وكثيرًا ما عاب القرآن على أهل الباطل أنهم يجادلون بغير علم، وأنهم يجادلون فيما ليس لهم به علم.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          الرد على الأخ متعلم .

                          السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
                          أولاً - العجلة من الشيطان .
                          ثانياً - أرد على فقرات ردك :
                          1 - كيف تقول أن النصارى هم من سيضحك علينا ؟؟
                          ما هو دليلك ؟
                          2 - أقسم لك بالعلي العظيم أن زواج الرهبان في الآخرة و زواج الراهبات هو إعتقاد حقيقي .
                          3 - و أما جنسي فهو ليس كذلك .
                          و لكن المضحك فيه يبقى على حاله .
                          4 - أين المجادلة في كلامي ؟
                          و هل كنت أجادل أحد النصارى ؟
                          و هل موضوعي هو أشد من اتهاماتهم لسيد البرية صلى الله عليه و سلم ؟
                          ألم تعلم أن محمداً عليه الصلاة و السلام قد سب و لعن في البخاري ؟
                          و كلامي هو للذين ظلموا منهم .

                          ثالثاً - سأسألك عن اعتقاد أهل الرفض ( الرافضة ) بمصحف فاطمة :
                          هل ذلك الإعتقاد نشأ من تنزيل أو تأويل باطل ؟



                          أرجو من الإخوة عدم التسرع في الإجابات فإن الله سبحانه و رسوله صلى الله عليه و سلم قد (( لــعــنــا )) أهل الكتاب .
                          Last edited by مساعد بن ناصر العبيكان; 27-01-2006, 06:47 PM.
                          حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

                          العوجا : السيف .
                          مخابيط : ضــراب .
                          الكـفـر : الكـفـرة.
                          -
                          و ليا : عندما .
                          ما حد(ن) : أي ما أحد .

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            للفائدة العامة :
                            ============
                            هناك اعتقادات فاسدة في كل دين و فرقة ضالة و تنقسم إلى قسمين :
                            الأول - تحريف للنصوص - كما في الإمامة لعلي رضي الله عنه عند الرافضة.
                            و الثاني - ليس له أي نص بتاتاً - مثل مصحف فاطمة رضي الله عنها عند الرافضة :
                            و مثل ((( عقيدة النصارى في التثليث ))) و ((( عقيدة اليهود في عزير ))) .

                            فليس كل اعتقاد يقال يظن من السامع أن له أصل نصي أو ما شابه ذلك.

                            و يكفي أن تسأل أي نصراني :
                            هل هناك جنس في الآخرة ؟
                            فسيقول لك حالاً : كلا و ألف لا .
                            لأنه من قذارات الدنيا .
                            فهل هناك نص شرعي على ذلك ؟
                            حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

                            العوجا : السيف .
                            مخابيط : ضــراب .
                            الكـفـر : الكـفـرة.
                            -
                            و ليا : عندما .
                            ما حد(ن) : أي ما أحد .

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              للفائدة العامة :
                              ============
                              هناك اعتقادات فاسدة في كل دين و فرقة ضالة و تنقسم إلى قسمين :
                              الأول - تحريف للنصوص - كما في الإمامة لعلي رضي الله عنه عند الرافضة.
                              و الثاني - ليس له أي نص بتاتاً - مثل مصحف فاطمة رضي الله عنها عند الرافضة :
                              و مثل ((( عقيدة النصارى في التثليث ))) و ((( عقيدة اليهود في عزير ))) .

                              فليس كل اعتقاد يقال يظن من السامع أن له أصل نصي أو ما شابه ذلك.

                              و يكفي أن تسأل أي نصراني :
                              هل هناك جنس في الآخرة ؟
                              فسيقول لك حالاً : كلا و ألف لا .
                              لأنه من قذارات الدنيا .
                              فهل هناك نص شرعي على ذلك ؟
                              حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

                              العوجا : السيف .
                              مخابيط : ضــراب .
                              الكـفـر : الكـفـرة.
                              -
                              و ليا : عندما .
                              ما حد(ن) : أي ما أحد .

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X