المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوفيا باشا
مشاهدة المشاركة
النصارى ليس لهم عقول يفكرون فيها ولا اذان يسمعون فيها,لا أدري اي عقل يقبل فكرة ان الله مالك الملك وخالق الكون من عدم , ومجري السحاب ينزل عن كرسي عظمته ليصلب على الصليب ..لماذا يا ترى؟
حتى يخلص الناس من خطاياهم.فهم بذلك عطلو قدرة الله على غفران الخطايا.
وانظري السخافة التي يفكرون بهاانه عندما يخطأ النصراني يذهب للراه الذي في الكنيسة ليفر له.سبحان الله الراهب يستطيع ان يغفر اما الله لا يستطيع الا ان ينزل ويقبل الاهانة حت تتم عملية غفران الخطايا.
والله لو أني اكتشفت ان الاسلام ليس الدين الصحيح(واستغفر الله على هذا الكلام) لما فكرت يوما باعتناق النصرانية,لما فيها من اساءة لله الخالق عز وجل


îن îëéىهْ نçمùهْ?