إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ضيف جديد - السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ضيف جديد - السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    السلام عليكم يا إخوان و رحمة الله و بركاته.
    حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

    العوجا : السيف .
    مخابيط : ضــراب .
    الكـفـر : الكـفـرة.
    -
    و ليا : عندما .
    ما حد(ن) : أي ما أحد .

  • #2
    أخى الحبيب / مساعد

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    مرحبا بك أخى الكريم فى هذا المنتدى المبارك لرفع راية التوحيد

    وجزاكم الله خيرا

    أسأل الله عز وجل أن يجعل هذا العمل فى ميزان حسناتكم يوم القيامة

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      مرحبا بالاخ الكريم

      نتمنى من الله ان تستفيد وتفيد فى هذا الصرح الشامخ
      طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جزاك الله كل خير يا أخي خالد فريد.
        حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

        العوجا : السيف .
        مخابيط : ضــراب .
        الكـفـر : الكـفـرة.
        -
        و ليا : عندما .
        ما حد(ن) : أي ما أحد .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزاك الله كل الخير يا أختاه رفيدة بنت الحارث .
          توقيعك ممتاز و رحم الله الشافعي .
          حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

          العوجا : السيف .
          مخابيط : ضــراب .
          الكـفـر : الكـفـرة.
          -
          و ليا : عندما .
          ما حد(ن) : أي ما أحد .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            أهلا و سهلا بك أخي مساعد

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              اهلا وسهلا بك أخي مساعد

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الأخوان الفاضلان كرم 144 و الأخ نبيل بارك الله بكما و أشكركما .
                أعد الجميع أنني سأحاول كل ما في وسعي لدحض و الأولى تبيان فضائح الكفرة.

                يقول آباؤنا الأولون أهل نجد الجزيرة :
                ================================
                حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

                العوجا : السيف .
                مخابيط : ضــراب .
                الكـفـر : الكـفـرة.
                -
                و ليا : عندما .
                ما حد(ن) : أي ما أحد .
                حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

                العوجا : السيف .
                مخابيط : ضــراب .
                الكـفـر : الكـفـرة.
                -
                و ليا : عندما .
                ما حد(ن) : أي ما أحد .

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي مساعد .. حياك الله وبياك وزادك من العلم والفضل وبارك لك في عملك ورزقك الإخلاص والجنة .. آمين .
                  قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

                    اخي الكريم


                    مرحبا بك بين اخوتك في هذا العرين المبارك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      الأخوان الكريمان د.هشام عزمي و مناور بارك الله بكما .
                      حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

                      العوجا : السيف .
                      مخابيط : ضــراب .
                      الكـفـر : الكـفـرة.
                      -
                      و ليا : عندما .
                      ما حد(ن) : أي ما أحد .

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X