إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من هم الحوارين المذكورين في القران ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
    أنا أحب توريط نفسي

    نبدأ المناظرة بحول الله في منتدى المناظرات !
    انت حر ولكن لا تنسى ما قلتة لك قبل ان تورط نفسك بهذه المناظرة التي لن تصمد امامها والا فانحسب بهدوء افضل لك .

    بالنسبة لموضوع حواري عيسى اعتقد انكم فشلتم فيه كعادتكم ولستم انتم اول اشخاص يفشلون في الطعن في رسل المسيح واتباعه بدون اي دليل او برهان ..

    تطعنون في رسل المسيح واتباعه في الكتاب المقدس وبولس الرسول انتم لا تعرفون ما هي اسماء اتباع المسيح ورسله .

    لا يسعني سوى ان اضحك هكذا
    Last edited by sustanon; 24-08-2007, 01:34 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      سوف يكون ردي على عبد يسوع المصلوب المصفوع من كتابه المقدس يقول ربك في الكتاب المقدس "هانذا على الانبياء يقول الرب الذين ياخذون لسانهم ويقولون قال" و يقول "لذلك هكذا قال الرب عن الانبياء الذين يتنبأون باسمي وانا لم ارسلهم ..... يفنى اولئك الانبياء" ارمياء 15:14

      ربك يتعهد بإبادة الأنبياء الكذبة و يقتلهم .. فهل ربك لم يكن قادر على العبد الضعيف محمد بن عبد الله ؟ .. أم أن ربكم كاذب؟!
      [gdwl]

      "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
      [/gdwl]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        بالنسبة لكلامك عن حفص .. فحفص قيل ضعيف في حفظه للأحاديث بأسانيدها .. و ليس للقرآن .. هناك فرق بين القرآن و الأحاديث يا عبد يسوع؟!

        و ها هو ربك المصفوع يوبخ تلاميذه الذين لا يفهمون و لا يذكرون شيئا "أحتى الآن لا تفهمون ولا تذكرون"
        Last edited by Habeebabdelmalek; 24-08-2007, 02:42 PM.
        [gdwl]

        "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
        [/gdwl]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          بإذن الله أن اتحداك يا عبد يسوع الذي لعنه بولس .. بمناظرة حول ماتشتهيه نفسك

          من هو يسوع؟ .. هو الذي هلك مصداقا لقول الكتاب المقدس "المتكلم بالاكاذيب يهلك" امثال 19: 9 .. "المتكلم بالاكاذيب لا ينجو" امثال 19: 5
          - الكتاب المقدس يقول هذا هو يسوع الناصري .. ابن زانية وذلك في متى 25:1
          الترجمة: ولم يجامعها "يوسف" جنسيا حتى ولدت ابنها الأول.
          Matthew 1:25 Worldwide English New Testament
          But he did not make love with her until her first son had been born. He named him Jesus.
          المصدر:

          الترجمة: ولم يناما معا "يوسف ومريم" حتى وضعت ابنها
          Matthew 1:25 Contemporary English Version
          But they did not sleep together before her baby was born. Then Joseph named him Jesus.
          المصدر:
          Read, hear, and study Scripture at the world's most-visited Christian website. Grow your faith with devotionals, Bible reading plans, and mobile apps.

          كيف يكون يسوع هو المسيح و الكتاب يقول "لا يدخل ابن زنى في جماعة الرب . حتى الجيل العاشر لا يدخل منه احد في جماعة الرب"؟



          هل تريد أن تعرف لماذا قُتل يسوع الناصري اقرأ:
          لقد قال الكتاب المقدس بإنه لايدخل ابن الزنى .. في جماعة الرب وذلك في سفر التثنية 23: 2-3 .. ومعناه أن ابن الزني لايكون نبيا ولاكاهنا .. لنرى معا نسب يسوع الناصري في الكتاب المقدس في انجيلي متى

          نسب يسوع في انجيل متى جاء من زنى .. و من نسل الياقيم

          يقول إنجيل متى اَلأَصْحَاحُ الأَوَّلُ:
          1 كِتَابُ مِيلاَدِ يَسُوعَ الْمَسِيحِ ابْنِ دَاوُدَ ابْنِ إِبْراهِيمَ. 2 إِبْراهِيمُ وَلَدَ إِسْحاقَ. وَإِسْحاقُ وَلَدَ يَعْقُوبَ. وَيَعْقُوبُ وَلَدَ يَهُوذَا وَإِخْوَتَهُ. 3 وَيَهُوذَا وَلَدَ فَارِصَ وَزَارَحَ مِنْ ثَامَارَ. وَفَارِصُ وَلَدَ حَصْرُونَ. وَحَصْرُونُ وَلَدَ أَرَامَ. 4 وَأَرَامُ وَلَدَ عَمِّينَادَابَ. وَعَمِّينَادَابُ وَلَدَ نَحْشُونَ. وَنَحْشُونُ وَلَدَ سَلْمُونَ. 5 وَسَلْمُونُ وَلَدَ بُوعَزَ مِنْ رَاحَابَ. وَبُوعَزُ وَلَدَ عُوبِيدَ مِنْ رَاعُوثَ . وَعُوبِيدُ وَلَدَ يَسَّى. 6 وَيَسَّى وَلَدَ دَاوُدَ الْمَلِكَ. وَدَاوُدُ الْمَلِكُ وَلَدَ سُلَيْمَانَ مِنَ الَّتِي لأُورِيَّا وَسُلَيْمَانُ وَلَدَ رَحَبْعَامَ. 7 وَرَحَبْعَامُ وَلَدَ أَبِيَّا. وَأَبِيَّا وَلَدَ آسَا. 8 وَآسَا وَلَدَ يَهُوشَافَاطَ. وَيَهُوشَافَاطُ وَلَدَ يُورَامَ. وَيُورَامُ وَلَدَ عُزِّيَّا. 9 وَعُزِّيَّا وَلَدَ يُوثَامَ. وَيُوثَامُ وَلَدَ أَحَازَ. وَأَحَازُ وَلَدَ حَزَقِيَّا. 10 وَحَزَقِيَّا وَلَدَ مَنَسَّى. وَمَنَسَّى وَلَدَ آمُونَ. وَآمُونُ وَلَدَ يُوشِيَّا. 11 وَيُوشِيَّا وَلَدَ يَكُنْيَا وَإِخْوَتَهُ عِنْدَ سَبْيِ بَابِلَ. 12 وَبَعْدَ سَبْيِ بَابِلَ يَكُنْيَا وَلَدَ شَأَلْتِئِيلَ. وَشَأَلْتِئِيلُ وَلَدَ زَرُبَّابِلَ. 13 وَزَرُبَّابِلُ وَلَدَ أَبِيهُودَ. وَأَبِيهُودُ وَلَدَ أَلِيَاقِيمَ. وَأَلِيَاقِيمُ وَلَدَ عَازُورَ. 14وَعَازُورُ وَلَدَ صَادُوقَ. وَصَادُوقُ وَلَدَ أَخِيمَ. وَأَخِيمُ وَلَدَ أَلِيُودَ. 15 وَأَلِيُودُ وَلَدَ أَلِيعَازَرَ. وَأَلِيعَازَرُ وَلَدَ مَتَّانَ. وَمَتَّانُ وَلَدَ يَعْقُوبَ. 16 وَيَعْقُوبُ وَلَدَ يُوسُفَ رَجُلَ مَرْيَمَ الَّتِي وُلِدَ مِنْهَا يَسُوعُ الَّذِي يُدْعَى الْمَسِيحَ. 17 فَجَمِيعُ الأَجْيَالِ مِنْ إِبْراهِيمَ إِلَى دَاوُدَ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً وَمِنْ دَاوُدَ إِلَى سَبْيِ بَابِلَ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً وَمِنْ سَبْيِ بَابِلَ إِلَى الْمَسِيحِ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً.
          لاحظ الآتي :

          ثامار زانية مع والد زوجها النبي يهوذا أخو النبي يوسف ابن النبي يعقوب وولدت ثامار فارص وزارح من الزنا وهما من أجداد المسيح ابن مريم عليه السلام .. اقرأ تفاصيل الزنا
          سفر تكوين 38: 24 و لما كان نحو ثلاثة اشهر اخبر يهوذا و قيل له قد زنت ثامار كُنتك و ها هي حُبلى ايضا من الزنى فقال يهوذا اخرجوها فتحرق.
          راحاب زانية .. سفر يشوع الإصحاح 12
          زوجة أوريا الحثي "بتشبع" زانية مع داود النبي وانجبت منه النبي سليمان بعد ذلك .. صموئيل الثاني 11 : 1

          ايضا الياقيم جد يسوع لا يكن له من نسله جالس على كرسي داود .. ويسوع تقولون إنه من نسل الياقيم.
          وهذا هو الياقيم من الكتاب المقدس "وملك ملك مصر الياقيم اخاه على يهوذا واورشليم وغيّر اسمه الى يهوياقيم" قال الله عنه في سفر إرمياء 36 :30-32 "لذلك هكذا قال الرب عن يهوياقيم ملك يهوذا . لا يكون له جالس على كرسي داود وتكون جثته مطروحة للحر نهارا وللبرد ليلا وأعاقبه ونسله وعبيده على إثمهم" .
          وبالفعل لم يجلس المسيح ابن مريم عليه السلام الآتي من نسل يهوياقيم على كرسي داود الملك النبي .. فلم يكن يوما ما هو الملك النبي الذي حكم بني اسرائيل كما فعل داود بل كان يسوع عبدا يؤدي الجزية درهمين للرومان.

          ولذلك فيسوع الناصري نبي كاذب وادعى انه سيملك على كرسي داود ولم يستطع بل أفلح اليهود أن يقتلوه لأنه من نسب الياقيم ومن نتاج زنى ولا يدخل فى جماعة الرب.
          [gdwl]

          "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
          [/gdwl]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20

            يا عبد يسوع .. ها هو ربك المصفوع يوبخ تلاميذه الذين لا يفهمون و لا يذكرون شيئا "أحتى الآن لا تفهمون ولا تذكرون"


            هل أمثال هؤلاء ينقلون أناجيل؟!
            [gdwl]

            "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
            [/gdwl]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21


              ############################

              ==========
              تدخل إشرافي:
              تم حذف سب الله وسب لرسول الله بأفظع الشتائم !

              طبعا تريد أن تطرد لكي تهرب من المناظرة !!
              سيتم طردك غير مأسوفا عليك لأن هذه ثاني مرة تسب الرسول لكي تهرب من الحوار وتقول "طردوني" ...."حذفوا مشاركاتي" !!!!
              ومرحبا بكل مسيحي محترم بالمنتدى والمنتدى يشهد كثير من الحوارات مع مئات من المسيحيين المحترمين أما أمثالك فسنطردك للمنتديات المراحيضية التي أتيت منها !!

              مجاهد في الله
              Last edited by مجاهد في الله; 24-08-2007, 06:27 PM.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sustanon مشاهدة المشاركة
                واالمرقع لاغشية البكارة
                ههههههههههههه .. هل تقصد الهك مغتصب الطفلة مريم؟ .. ذات الاثني عشر ربيعا؟ .. و أبو إلهكم؟ّ!.. ألم يرقع ربك زوج الزانية امرأة يوسف النجار .. رقع غشاء بكارة أم يسوع؟ .. العذراء؟! .. بعد أن تغشاها هو و الروح القدس؟! .. يا أحفاد ثامار؟!


                اتحداك يا عبد ابن امرأة يوسف النجار .. أن تكون مهذبا .. و كيف لك ذلك و الهك لا يعرف إلا المومسات أمثال مريم المجدلية والمرأة الخاطئة صاحبة قارورة الزيت.
                Last edited by Habeebabdelmalek; 24-08-2007, 03:39 PM.
                [gdwl]

                "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
                [/gdwl]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  يا عبد ابن من تقولون أنها كانت تنام مع يوسف النجار ليمارسا الحب والجنس في متى 1 : 25 .. ألم تقرأ انجيل يعقوب و كيف أن سالومة قد جعلت أم يسوع تنام .. حتى تضع أصابعها في فرجها لتتأكد أن الرب بعدما اغتصبها قد رقع غشاء بكارتها ؟ .. ألا تستحون يا نجسي الدبر؟!
                  [gdwl]

                  "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
                  [/gdwl]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sustanon مشاهدة المشاركة
                    الافضل ان ابقى في المنتديات المحايده والمسيحيه والتي تضعون روؤسكم فيها بالارض لانه لن تجدونة من يحذف ما يضع رأسكم بالارض
                    هههههههههه .. ايها الكاذب .. كل المسلمين قد دخلوا منتدياتكم و يعرفون مدى كذبك .. و أنا أولهم .. المشاركة لم تكن توضع أصلا و الايقاف بعد ساعتين فقط .. مع أنني لم استخدم لفظ و احد من ألفاظك القذرة .. يا حفيد الزناة ثامار و بتشبع التي كانت لأوريا الحثي و فارص و زارح و راعوث؟

                    فالزناة يسبقونكم إلى الملكوت
                    [gdwl]

                    "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
                    [/gdwl]

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      و أخيرا يا عبد يسوع .. إن كنت تريد أن تناقش أي شيئ بالأدب فأهلا بك معنا .. أما إن كنت ستستخدم ألفاظ برسوم المحروقي مع مومسات الكنيسة .. فلا أهلا بك و لا سهلا.
                      [gdwl]

                      "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
                      [/gdwl]

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        أما لماذا لا نعترف ببولس الرسول كأحد الحواريين؟!

                        و للإجابة على هذا السؤال نبدأ من الكتاب المقدس الذي يقول "شاهد الزور لا يتبرأ والمتكلم بالاكاذيب يهلك" والذي يقول "فاذا ضل النبي وتكلم كلاما فانا الرب قد اضللت ذلك النبي وسأمد يدي عليه و ابيده من وسط شعبي اسرائيل" حزقيال 9:14 .. و الذي يقول "لذلك هكذا قال الرب عن الأنبياء الذين يتنبأون باسمي و أنا لم أرسلهم ..... يفنى أولئك الأنبياء" ارمياء 15:14 .. و الذي يقول "لانها احتقرت كلام الرب ونقضت وصيته قطعا تقطع تلك النفس"

                        لقد قال بولس إن ربه يسوع سينقذه من الأمم و من اليهود ولكن ذلك لم يحدث .. و قد ذبح بالسيف سنة 67 هجرية .. هذا ما قاله بولس أن يسوع قد قاله له "سأظهر لك به منقذاً إياك من الشعب ومن الأمم الذين أنا الآن أرسلك إليهم" أعمال 26/16- 18 .. هل حدث هذا؟ .. هل أنقذه يسوع؟! .. لا .. لا. إننا نعلم جميعا أن بولس قُتل ذبحا بالسيف سنة 67 ميلادية .. أليس ذلك تصديقا لنبوءة الكتاب المقدس عن النبي الكاذب والمسيح الكاذب؟ .. ثم إذا كان يسوع نفسه لم يستطع إنقاذ نفسه فكيف ينقذ غيره؟

                        المسيح بن مريم عليه السلام يحذر من المسحاء الكذبة و الأنبياء الكذبة أمثال بولس

                        - يقول المسيح ابن مريم عليه السلام محذرا تلاميذه و المؤمنين به "سيقوم مسحاء كذبة وأنبياء كذبة ويعطون آيات وعجائب لكي يضلوا لو أمكن المختارين أيضا" مرقص 13: 22

                        - ثم نجد أن بولس يدعي أنه مسيح الله ويقول عن نفسه أن الله مسحه كما مسح يسوع الناصري "ولكن الذي يثبتنا معكم وقد مسحنا هو الله" كورنثوس الثانية 21:1

                        - بولس يدعي أنه رسول يصنع الآيات والعجائب؟! فيقول بولس "ان علامات الرسول صنعت بينكم في كل صبر بآيات وعجائب"

                        - الكتاب المقدس يقول "ناموس الرب كامل يرد النفس" .. وبولس يناقض ذلك و يقول "اذ الناموس لم يكمل شيئا"

                        - إن من حقي هنا أن أسأل لماذا يتبرأ المسيح عليه السلام من المتنبئين باسمه فاعلي المعجزات و مخرجي الشياطين .. من المسيحيين .. نعم المتنبئين باسمه فاعلي المعجزات و مخرجي الشياطين أمثال بولس و من اتبعه .. و في يوم الدينونة .. و يقول لهم اذهبوا عني يافاعلي الاثم فإني لم أعرفكم قط؟ .. نعم لأنهم لم يفعلوا إرادة الله .. الذي في السموات .. فها هو يقول "ليس كل من يقول لي يا رب يا رب يدخل ملكوت السموات بل الذي يفعل ارادة ابي الذي في السموات . كثيرون سيقولون لي في ذلك اليوم يا رب يا رب أليس باسمك تنبأنا وباسمك اخرجنا شياطين وباسمك صنعنا قوات كثيرة. فحينئذ أصرّح لهم اني لم اعرفكم قط. اذهبوا عني يا فاعلي الاثم" متى 7: 21 – 23 .. أليس هذا ما يقوله بولس في رومية 15 : 19 "لاني لا اجسر ان اتكلم عن شيء مما لم يفعله المسيح بواسطتي لاجل اطاعة الامم بالقول و الفعل بقوّة آيات وعجائب بقوة روح الله"

                        - و ها هو بولس يكمل بإخراج الشياطين باسم يسوع؟ .. "فضجر بولس والتفت الى الروح وقال انا آمرك باسم يسوع المسيح ان تخرج منها فخرج في تلك الساعة"

                        - إن هناك عدد يتكلم عن بولس يقول "لانها احتقرت كلام الرب ونقضت وصيته قطعا تقطع تلك النفس" لقد صدق قول الكتاب المقدس في بولس ولذلك قطعت تلك النفس بالفعل.

                        Last edited by Habeebabdelmalek; 24-08-2007, 04:07 PM.
                        [gdwl]

                        "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
                        [/gdwl]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          إذا أتيت بشبهة فتأكد من أنك قد أتيت بشيئ من القرآن أو الأحاديث الصحيحة .. لا تأتي بكتب القمص الكاذب زكريا بطرس المشبوهة .. و إلا قلنا لك إن يسوع المقتول صلبا كان يقبل مريم المجدلية بقبلات ساخنة كان يغتاظ منها بطرس وهذا وارد في أنجيل فيليب .. و كذلك في انجيل توما .. يسوع قال في هذا الانجيل أنه سيقود مريم المجدلية الداعرة ليحولها إلى رجل ذكر في انجيل توما .. و لم يفعل؟!
                          [gdwl]

                          "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
                          [/gdwl]

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            رجاء د.حبيب هذا الشخص غير محترم سيتم طرده ونبقي منتدانا نظيفا حتى لا ننفر أي مسيحي من إسلوب الحوار الذي إضطرنا إليه الخنزير !!

                            نطرد الخنزير ونبقي منتدانا نظيفا للحوار البناء المؤدب مع المحترمين فقط !
                            حفظك الله ورعاك د.حبيب !

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sustanon مشاهدة المشاركة
                              وايضا لي نقطة حول بولس الرسول ايضا ..

                              ما هو دليلكم ان بولس ليس برسول (الادله من كتبكم) ..!!!

                              هل كذب القران او رسولكم او الصحابه او التابعين بولس الرسول وقالوا انه كاذب وليس رسول ؟
                              اذا كنت تبحث عن دليل من القرآن فالي الدليل :

                              وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِنْ بَعْدِي اسْمُهُأَحْمَدُ ۖ فَلَمَّا جَاءَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَٰذَا سِحْرٌ مُبِينٌ

                              اذن النبي الذي اتى بعد عيسى عليه السلام هو أحمد عليه الصلاة و السلام وليس بولس....

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                هرد عليك على قدر ما استطيع

                                إن الحواريين هم تلاميذ السيد المسيح ورسله الأوائل، الذي دعاهم واختارهم لاتّباعه، فلبّوا الدعوة وساروا معه ورافقوه طيلة أيام كرازته على الأرض. ثم تابعوا رسالته بعد موته وقيامته، فحملوا مشعل الهداية وجالوا مبشّرين بالإنجيل للخليقة كلها.

                                لقد نفّوا إرادة سيّدهم، فذهبوا من مكان لآخر، مبشّرين بكلمة الله ومحبته وفدائه الذي أعدّه المسيح يسوع. وكان ذلك بناء على وصية المسيح القائلة: "اذهبوا إلى العالم أجمع واكرزوا بالإنجيل للخليقة كلها، من آمن واعتمد خلص، ومن لم يؤمن يُدن" (مرقس 15:16-16). فتلاميذ المسيح إذاً هو الحواريون.

                                + ولماذا سمّي تلاميذ المسيح ورسله بالحواريين؟

                                - لقد سمّوا بالحواريين، نظراً لصفاء قلوبهم ونقاء سيرتهم. والمعروف أن كلمة حواري بحدّ ذاتها تعني باللغة العربية "الناصح" أو "المرشد" أو "أبيض القلب".

                                وبما أن تلاميذ المسيح كانوا يتّصفون بهذه الصفات فلذلك سُمّوا بالحواريين.

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X