إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

معجزة مراحل تطور الجنين في القرآن الكريم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • معجزة مراحل تطور الجنين في القرآن الكريم

    السلام عليكم كان هزا اسم مقال ضال احد من الضالين لعنهم الله

    تطور الجنين فى اقوال القران واقوال محمد



    ولكن
    استعدوا للصدمة ...

    سنناقش فى هذا الموضوع
    مدة حمل الانسان ...
    وكيف يصير الجنين ذكر او انثى ..
    و قول القران.. فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ. ...
    و قول القران .. 000ثُمَّ خَلَقْنَ االنُّطْفَةَ عَلَقَةً ...
    وقول القران .. فكسونا العظام لحما ..
    ورضاع الطفل وفصاله من الرضاعة


    =======================
    اول كل شىء
    مدة حمل الجنين فى الانسان.. كم ؟؟؟؟؟


    الكلام الذي اقتبسه هنا هو من نصوص القران ويقول عنه القوم انه كلام لله
    هل استعديتم للصدمة


    يقول القران
    النص الاول : وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَاناً حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهاً وَوَضَعَتْهُ كُرْهاً وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلَاثُونَ شَهْراً .... الأحقاف15


    النص الثانى : وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْناً عَلَى وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ ... لقمان14


    لنرى معا
    وبمنتهى الدقه ان اله القران قد نسى ما هى مدة حمل خلقه
    اكرر
    هل اله القران قد نسى ما هى مدة حمل خلقه


    لاحظ ان
    النص الاول : حمل + فصال = 30شهر
    النص الثانى : فصال = 24شهر
    بطرح النص الثانى من النص الاول فيكون الناتج هو مدة الحمل
    ( حمل + فصال) – ( فصال) = حمل
    30 – 24 = 6 اشهر
    يا عالم...
    هل سمعتم ان مدة الحمل فى الانسان تساوى ستة اشهر فقط ؟


    هل يا ترى اذا دخل طالب فى كلية الطب وكتب فى ورقة الاجابة ان مدة الحمل تساوى 6 اشهر .. ما هو مصير هذا الطالب؟
    هل سينجح هذا الطالب ام سيكون مصيره هو الرسوب و اعادة العام الدراسى لفشله فى الاجابة ؟.
    هل من المعقول
    ان أخطاء بمثل هذه الجسامة تصدر عن الله ؟؟
    مجرد سؤال


    اذكركم بالسؤال
    هل يا ترى اذا دخل طالب فى كلية الطب وكتب فى ورقة الاجابة انمدة الحمل تساوى 6 اشهر .. ما هو مصير هذا الطالب؟
    هل سينجح هذا الطالب ام سيكون مصيره هو الرسوب و اعادة العام الدراسى لفشله فى الاجابة؟.
    يا أطباء العالم
    هل سمعتم (خارج تعاليم الاسلام) ان مدة الحمل الطبيعى فى الانسان تساوى ستةاشهر فقط ؟


    هل سمعتم (خارج تعاليم الاسلام) انمدة الحمل الطبيعى فى الانسان تساوى اربعسنوات؟
    الروابط


    &nAya=8


    #######
    #######


    http://www.prematurity.org/coping-loss-sites.


    يقول المسلمون


    ان الآية تتكلم عن الحمل بأنواعه: الحمل الكامل تسعة أشهر وأقله ستة أشهر.



    اقول لهم ..من اين اتيتم بهذا الكلام يا سادة


    هذا كلام كذب وهراء ... ان القران لا يتكلم على الاطلاق عن الحمل الطبيعى


    اتحدى ان تأتوا لى بنص قرأنى يقول ما هى مدة الحمل الطبيعى من القران اتحدى ...فهل تقبلوا التحدى ... مجرد سؤال


    السادة المحترمون
    كيف تقولون هذا الكلام الفارغ من المعنى
    كيف تقولون ان كلام القران فى مدة الحمل هى ستة اشهرانه صحيح
    كيف تقولون ان عثمان وجماعة من الصحابة وافقوا على ذلك الكلام الفارغ


    من هو عثمان لكى يتكلم عن موضوع طبى ويكون كلامة مرجعا
    هل عثمان هذا استاذ فى علم الاجنة ام افى الولادة والنساء


    اذا كان الصحابة او علماء المسلمين كلامهم مرجع طبى .. فهذه هى الطامة الكبرى
    هل تعرفون لماذا
    لانهم يقولون ان مدة الحمل 4 سنوات .... نعم الرقم صحيح ... 4 سنوات
    .....لان محمد ولد بعد وفاة والده رأربع سنوات
    هل تقبلون هذا الكلام الفارغ ... يا سادة.. انها مصيبة ..ان اعتمد الطب على كلام الصحابة
    الرابط




    الاخوة المسلمون


    حينما نتكلم عن الحمل نتكلم عن الحمل الطبيعى ... اكرر .. الحمل الطبيعى ... وليس الحمل الغير كامل (( البري متيور))..


    مثال
    حينما يولد الانسان لابد ان يكون طبيعى من كل شىء .. ولكنمن الممكن ان يولد طفلب عين واحدة ويعيش فهل نستطيع ان نقول ان الحد الادنى للولادة هو ان يكون الطفل بعين واحدة
    هل نستطيع يا سادة ان نقول هذا الكلام الفارغ ؟.


    اننا لا نتكلم عن الغيرطبيعى نحن نتكلم عن القاعدة ..يعنى عن الطبيعى ..الحمل الطبيعى
    ان الولادة قبل الميعاد ليست هى القاعدة ولها من المشاكل الرهيبة التى من الممكن ان تؤدى الى فقد الحمل و قد تؤدى حتى الى وفاة الطفل بعد ولادتة قبل الميعاد.


    والولادة قبل الميعاد (Premature delivery) تؤدى الى
    ( Premature Babies )
    اى اطفال ناقصى النمو فى حاجه الى حضانات خاصة
    واليك هذا الرابط للتأكد
    Premature delivery

    وبالطبع فأن الولادة قبل الميعاد من الممكن ان تؤدى الى فقد الحمل او حتى وفاة الطفل
    Pregnancy Loss and Infant Death
    الرابط



    الموضوع هنا بالتحديد هو مدة الحمل الطبيعى
    اكرر ..
    مدة الحمل الطبيعى
    هل من المعقول ان أخطاء بمثل هذه الجسامة تصدر عن الله؟؟
    مجرد سؤال
    ثانيا


    كيف يصير الجنين ذكر او انثى
    يقول محمد فى الحديث النبوى الشريف

    حدثني الحسن بن علي الحلواني حدثنا أبو توبة و...........قال جئت أسألك عن الولد قال ماء الرجل أبيض وماء المرأة أصفر فإذا اجتمعا فعلا مني الرجل مني المرأة أذكرا بإذن الله وإذا علا مني المرأة مني الرجل آنثا بإذن الله قال اليهودي لقد صدقت وإنك لنبي.





    وهذا الكلام الذى قاله محمد هو عبارة عن كلام فارغ ....


    هل تعرفون لماذا ... لان محمد يقول ان للمرأة منى ....ويقول ان منيها ان كان سائد على منى الرجل يكون الجنين انثى ... هذا كذب وهراء .... بالعلم والطب


    وطالما اننا نتكلم عن الطب فلابد ان يكون الكلام علمى بحت


    ان الكروموسومات (الصبغيات) هى المسؤلة عن نوع الجنين
    فما هى
    الكروموسومات .. او (الصبغيات).
    ان الصفات الوراثية فى الانسان تنتقلمنا إلى أولادنا على شكل أجسام صغيرة جداً (كالعصي القصيرة) تسمى صبغيات وراثية (ومعروفة بشكل أوسع بالكروموسومات) وتحمل هذه الصبيغات الوراثية التعليمات الكاملة لخلق الإنسان.


    معروف ان عدد الصبيغات الوراثية للانسان في كل خلية منخلايا جسم الانسان هو 46 صبغة (كروموسوم) .


    وهذه 46 كروموسوم او صبغة عبارة عن 23 زوج.
    كل زوج منها عبارة عن كروموسومين متشابهين بشكل كبير(وقد نقول تجاوزا انهما متطابقان) واحد من هذه الكروموسومات أعطته لنا أمهاتنا والآخر أعطاه لنا آبائنا .


    و لتقريب الصورة تخيل ان نواة الخلية كالمكتبة فيها كتب.
    في داخل هذه المكتبة 23 كتاب و يوجد نسختين من كل كتاب
    ايان مجموع الكتب 46 كتاب او 23 زوج من الكتب.


    هذه الكتب هي الكروموسومات او الصبغيات.


    اي انه يوجد نسختين من كل كروموسوم نسخة اعطاها الاب و النسخة اعتطها الام.


    و مجموع الكروموسومات فى الانسان هو46كرموسوم اي 23زوج


    أهم زوج من الصبغيات اوالكروموسومات
    هو الزوج الثالث والعشرين(سواء فى الرجل او المرأة ) و له خاصية مهمة من ناحية تحديد الجنس(الذكورة والأنوثة) لذلك يطلق عليه الأطباء الزوج الجنسي.


    وفي المقابل يطلق على بقية الأزواج من 1إلى 22 الأزواج غير الجنسية وذلك تميزا لها


    الزوج الثالث والعشرون فى المرأة هو (xx).
    الزوج الثالث والعشرون فىالرجل هو ( yx).


    ولان الزوج الثالث والعشرون للرجل هو ( yx) .
    فتكون الصبغة الثالثة والعشرون فى الحيوان المنوى ( sperm) للجنس هى Y او X


    معروف ان
    الحيوان المنوى(sperm) يحمل كروموسوم جنسى واحد Y أو X من ال 23 كرموسوم او 23 منالصبغيات.


    وهو الذي
    يلقح البويضة (OVA) التي للمرأة وهى دائما تحمل كروموسوم Xفى الزوج الثالث والعشرون ودائما كروموسوم الجنس فى البويضة (OVA) هو X


    ولان الصبغة الثالثة والعشرون فى الحيوان المنوى(sperm) للجنس هى Y او X فهو الذي يحدد جنس الطفل بعد اتحادة بالبويضة ( ova) والتى تحمل الصبغة الجنسيةX.


    فإذا كان الحيوان المنوى (sperm) كروموسومه X.. وهو الذى اتحد بالبويضة التى للمرأة ..صارالجنين أنثى لانه سيكون xx


    أما إذاكان الحيوان المنوى (sperm) كروموسومه y واتحد بالبويضه x لتصبح xy ولان y اى سائدة علىx فإن الجنيين يكون ذكرا


    رجاء مقارنة العلم والطب...مع حديث النبى محمد :


    اخى المسلم
    صدقنى ان كنت امين مع نفسك .....فستجد نفسك تضحك من كلقلبك على كلام محمد ...


    معلومة ...
    كرموسوم x ليس بسائد ولم يكن يوما سائد فى تاريخ تطور البشرية على الاطلاق


    ومعناه ان ( ova) التى للمرأة و التى تحمل الصبغة x هى غير مسؤلة عن نوع الجنين على الاطلاق



    ان المسؤل عن نوع الجنين هو منى ( sperm) الرجل


    و ان كان ال ( sperm) يحمل الصبغة y واتحد مع البويضة التى تحمل الصبغة x فيكون الجنين ذكر yx ( لان y سائدة على x ).






    وان كان ال ( sperm) يحمل الصبغة x واتحد مع البويضة x فيكون الجنين انثى ( لان الجنين سيكون xx).







    وحيث ان الجنين xx فهو انثى


    ( و لا يوجد كرموسوم x سائد فى تاريخ البشرية ).
    فيكون المسؤل عن الجنس هو الرجل وليس المرأة


    وهذا ما يؤكد كذب الحديث النبوى الذى قاله محمد
    ومحمد جعل للمرأة منى يمنى !!!
    ان محمد رسول الاسلام يقول ان للرجل ( منى ) وللمرأة (منى ).!!!!!
    واذا علا منى الرجل على منى المرأة صار الجنين ذكر
    واذا علا منى المرأة منى الرجل صار الجنين انثى
    الرابط

    حدثني الحسن بن علي الحلواني حدثنا أبو توبة و...........قال جئت أسألك عن الولد قال ماء الرجل أبيض وماء المرأة أصفر فإذا اجتمعا فعلا مني الرجل مني المرأة أذكرا بإذن الله وإذا علا مني المرأة مني الرجل آنثا بإذن الله قال اليهودي لقد صدقت وإنك لنبي.


    فتوى تكذب كلام محمد
    أضخم موقع للإفتاء على الإنترنت يقدم فتاوى شرعية مبنية على الكتاب والسنة ومسترشدة بالمذاهبالإسلامية ومنفتحة على الواقع المعاصر جامعة بين الأصالة والتيسير

    ما رأى اهل الطب يا سادة
    محمد جعل للمرأة منى يمنى … شوفت الخيبة ...! قال ايه للمرأة منى .



    __________________

    مفاجأة ... شاهد ..
    #######

    #######
    اخى المسلم

    اقول لقد أخذ المفسرون الاسلاميون وحتى الأطباء العرب كلمة ماء وأطلقوها على الحيوان المنوي للرجل ( سبيرم ) للتحايل على النص.

    ولكن اخى الفاضل
    المعنى اللغوي المتفق عليه هو غير ذلك
    والدليل هو القران نفسه ... لان القران ان اراد ان يشير الى منى الرجل فهو يشير اليه بمنتهى الصراحة والوضوح ... ولا يحتاج بأن يقول عنه انه ماء ....كما فى قول القران
    أَلَمْ يَكُ ((نُطْفَةً)) مِّن مَّنِيٍّ يُمْنَى ... القيامة37
    اظن واضح كل الوضوح ان المنى الذى يمنى شىء والماء شىءاخر
    ومستحيل ان يكون للرجل منى وللمرأة منى .كما قال بالكذب محمد... ان المنى هو للرجل فقط .... فقط ... فقط.

    المرحلة الثانية من الحوار

    يقول القران فى سورة المؤمنون : 12-14.
    وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ مِنْ سُلَالَةٍ مِنْ طِينٍ(12)ثُمَّ جَعَلْنَاه ُنُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَكِينٍ(13)ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَعَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًاث ُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ(14.

    الترجمة الانجليزية للنص القرانى
    Man We did create from a quintessence (of clay..12..Then We placed him as (a drop of) sperm in a place of rest, firmly fixed ..13.. Then We made the sperm into a clot of congealed blood; then of that clot We made a (foetus) lump; then We made out of that lump bonesand clothed the bones with flesh: the We developed out of it another creature. So blessed be Allah, the Best to create! ...14

    لاحظ هذا النص بكلدقة
    خَلَقْنَا النُّطْفَةَعَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ

    انها مجموعة من الاكاذيب القرأنية الرهيبة
    هل تعرفوا لماذا... ؟.

    تابعنونى

    ساقول لك ما هى هذه الاكاذيب الرهيبة
    .....
    الاكذوبة الاولى قول القران.. فَتَبَارَكَ اللَّهُأَ حْسَنُ الْخَالِقِينَ.
    الاكذوبةالثانية قول القران .. 000ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً
    الاكذوبةالثالثة يقول القران .. فكسونا العظام لحما
    الاكذوبة الرابعة هى ... رضاع الكبير

    ايها السادة الافاضل
    سأبدا بالاكذوبة الاولى قول القران .. فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ

    والمصيبة انها تكررت ايضا فى (الصافات125) .. أَتَدْعُونَ بَعْلاً وَتَذَرُونَ أَحْسَنَ الْخَالِقِينَ .
    ولانها من اكبر الاكاذيب القرانية الرهيبة
    فنقول كما يقول القران نفسه .... هل من خالق غير الله؟ وهل هناك خالق مع الخالق
    وهل هناك اكثر من خالق ... ليكون الله هو احسنهم؟.
    مع العلم
    ان القران يقول ... اللَّهُ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ وَكِيلٌ ..الزمر62

    فكيف يقول القران ...فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ
    اكرر
    كيف يقول القران فتبارك الله احسن الخالقين

    ولان القران هو كلام البشر .. فهو يحتوى على كلام عمر بنالخطاب
    - صحيح البخارى - البخاري ج 5 ص 149 :
    حدثنا مسدد عن يحيى بن سعيد عن حميد عن أنس قال قال عمر رضى الله عنهوافقت الله في ثلاث أو وافقنى ربى في ثلاث
    - تفسير القرطبي - القرطبي ج 2 ص 112 :
    - روى ابن عمر قال : قال عمروافقت ربي في أربع، قلت يا رسول الله : لو صليت خلف المقام ؟فنزلت هذه الاية : " واتخذوا من مقام إبراهيم مصلى " وقلت : يا رسول الله ، لو ضربتعلى نسائك الحجاب فإنه يدخل عليهن البر والفاجر ؟ فأنزل الله : " وإذا سألتموهنمتاعا فاسألوهن من وراء حجاب " ، ونزلت هذه الاية : " ولقد خلقنا الانسان من سلالةمن طين " ، فلما نزلت قلت أنا : تبارك الله أحسن الخالقين ، فنزلت : " فتبارك الله أحسن الخالقين " ، ودخلت على أزواج النبي صلى اللهعليه وسلم فقلت : لتنتهن أو ليبدلنه الله بأزواج خير منكن ، فنزلت الاية : " عسىربه إن طلقكن " . قلت : ليس في هذه الرواية ذكر للاسارى ، فتكونموافقة عمر في خمس .
    وايضا فى- تفسير ابن كثير - ابن كثير ج 1 ص 174 :

    موافقة عمر فى ثلاث ... فىاربع....... فى خمس ...!!! شىء اغرب من الخيال

    يا سادة يا محترمين ... اقول لقد
    توقفت عند المشار اليه بالأحمر وهو من البراهين القوية التى تدل على ان القران من اقوال البشر مثل عمر بن الخطاب الذى هو الإله طالما انهم يقولون عن هذا الكلام الذى قاله عمر انه كلام الله ..فتبارك الله أحسن الخالقين

    لاحظوتأمل اقوال عمر بن الخطاب يقول
    قلت أنا : تبارك الله أحسن الخالقين ، فنزلت : " فتبارك الله أحسن الخالقين


    ايش هذا يامجانين ، عمر يقولالقرآن الكريم جدا ..
    ما رأى الاخوة المسلمين فى قول عمرتبارك الله أحسن الخالقين ... والذى نقول بعده صدق الله العظيم

    فهل عمر اله
    لان المسلمون يقولون صدق الله العظيم .. بعد القول الذى قاله عمر... تبارك الله أحسن الخالقين
    مجردسؤال




    __________________

    مفاجأة ... شاهد ..
    ##########################################
    ########################
    #######################


    --------------------------------------------------------------------------------
    السلام عليكم ارجو من الا خوة الكرام الرد على هزة الشبهات جزاكم الله خيرا فمن راى منكرا فليمنعة والسلام عليكم

    ------------------------------
    متابعة إشرافية
    ممنوع منعا باتا وضع مواقع شتم الإسلام وسب الرسول في تلك المراحيض القذرة

    مجاهد
    Last edited by مجاهد في الله; 20-05-2007, 06:36 PM.

  • #2
    السلام عليكم هزا مقال خطير على الا سلام فارجو الر د علية جزاكم الله خيرا لنفضح امرهم و نكشف تدليسهم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      بسم الله والصلاة والسلام عل خير خلق الله

      نرحب بالزميل ونرد عليه ثم نأتي بكلام كتابه في نفس الموضوع

      أهلا يا حبيبي

      نرد الاول بلغة العلم لعلك تفهمها .... فلو كنت تفهمها .... لشرحت لنا كيف أصبح الخفاش من فصائل لطيور كما يقول كتابك:


      قبل الغذاء

      نشوف الجزء الأول

      الفصال (الفطام) .... في عامين ...... يعني خلال عامين .... هل سمعت عن اطفال إتفطموا بعد سنه وأكثر وأقل .... إسأل ماما ياحبيبي

      وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَاناً حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهاً وَوَضَعَتْهُ كُرْهاً وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلَاثُونَ شَهْراً
      حضرتك لو رجعت للتكست ستجد أن الحمل (في المتوسط) 9 شهور يا حبيبي .....

      روح إسأل ستجد أن هناك اطفال يولدوا أصحاء في عمرهم من 6 شهور

      إذا ياشاطر:
      الحمل أقله 6 شهور يكون عندها نمو الجنين إكتمل بكل اجهزته وأقصاه حوالي 9 و أسبوع او أسبوعين ........ وذلك خوفا من زيادة حجم الجنين فتعسر الولاده.

      إذا ينقلب السحر على الساحر ....... لو كان القرآن الكريم من تاليف محمد عليه الصلاة والسلام .... فكيف عرف بهذه المعلومة ... وأيضا الظلمات الثلاث في البطن.

      أتغدى وارجع لك

      ده أنت قلت اللى أبوك بقلظ ماقدرش يقوله .... راجع لك وسلم لي ع الخفاش.

      ماتمشيش راجع لك

      عشان أكمل معاك دروس مدارس الاحد الغلط التى يدرسها لكم الاساوسه.
      الـــــــSHARKـــــاوى
      إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
      فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        هذا المقال يحتاج كاتبه "أسد الغابة" لبردعة ....مع إحترامي الشديد

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          يارت الأخت مشرفة قسم المطبخ تشرح للزميل ... كيف تخلق الكيكه

          هههه
          هههههههه
          ههههههههههههه
          هههههههههههههههههه
          ههههههههههههههههههههههه

          الـــــــSHARKـــــاوى
          إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
          فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بالله عليكم لو كان رجلا ولديه حجة ...فلم أغلق الموضوع ؟!

            الموضوع مغلق يا سادة في منتدى الكنيسة المنكوسة غير المكنوسة ...أيكفي ذلك لبيان فساد ما أتى به وأنه يعتقد هو ذاته ببطلانه ؟!

            مراحل تكوين الجنين بالصور......تكفي والله
            البحوث والمقالات الخاصة بالرد على الشبهات والأباطيل المُثارة حول الإسلام

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم

              الحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله

              أولاً بالنسبة لكاتب هذا الكلام ما هو إلا جاهل , وهذا علي أقل تقدير

              هذه الشبهة مر عليها الزمان ( حتي تساوت بالأرض )

              بالنسبة للجزء الأول

              الرد علي مدة حمل الإنسان

              نعم اقصر مده حمل 6 اشهر واليك الدليل

              كانوا دائما ما يسخرون من اية 15 الاحقاف
              وَاوَصَّيْنَا الإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهًا وَوَضَعَتْهُ كُرْهًا وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلاثُونَشَهْرًا حَتَّى إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ


              و كيف انه ان يولد طفل دون السبعة اشهر و ان العلم لم يسجل ابدا حالة كتلك
              و يأتى قرانكم و يزعم انه من الممكن ان يولد فى ستة اشهر فقط مع احتساب فترة الارضاع حولين كاملين
              الله يرينا اية من اياته و قدراته التى لا تنقطع و لا تنقضى و لا تنتهى
              فالحمد لله الخالق القادر الحق العليم الصادق الذى لا يعجزه شىء

              الرابط هو
              http://news. bbc.co.uk/ hi/arabic/ world_news/ newsid_6377000/ 6377817.stm


              رقم قياسي: أقل من 22 أسبوعا في رحم أمها

              يتوقع أن تغادر طفلة أميركية قد تكون أمضت أقصر فترة زمنية في رحم أمها المستشفى التي ولدت فيه في مدينة ميامي.
              ويُعتقد أن الطفلة أميلا تايلور هي الأولى في السجلات التي نجت بعد فترة حمل تقل عن 23 أسبوعا.
              وكان وزنها مجرد 284 غراما يوم ولدت في 24 أكتوبر / تشرين الأول من العام الماضي.
              ويعتبر الأطباء بشكل عام أن الأطفال الذين يقل وزنهم عن 400 غرام يوم الولادة لا يمكنهم العيش.
              وبالنسبة لوالدي أميليا والأطباء في المستشفى الذي شهد ولادتها، ما حدث ليس اقل من معجزة، فيوم ولادتها لم تكن أطول من قلم.
              وقد أمضت أقل من 22 أسبوعا في رحم أمها، وهو رقم قياسي عالمي وفق ما تقوله جامعة أيوا التي تحافظ على سجل للأطفال المولدين قبل الأوان في كافة أنحاء العالم.
              وكانت آمال الأطباء بنجاتها ضئيلة جدا، لكنها تمكنت من النجاة وأظهرت رغبة في الحياة.
              كما تعتبر نجاتها نتيجة أيضا للتقدم الكبير الذي حدث في الأعوام الأخيرة في المجال الطبي.
              وتتجه أميليا يوم الثلاثاء إلى بيتها بعد ما قارب الأربعة أشهر في قسم العناية الفائقة في المستشفى.
              وقالت أم الطفلة إن أسوأ ما في الأمر أنها لم تتمكن من أن تحمل الطفلة في يديها لما يزيد عن ستة أسابيع بعد أن ولدت.
              ويقول الأطباء إنه يتعين مراقبة أميليا باستمرار لأنها بحاجة إلى عناية طبية كبيرة وأوكسيجين إضافي في الأشهر القادمة، إذ أن وزنها يقل عن كيلوغرامين.
              موضوع من BBCArabic.com
              http://news. bbc.co.uk/ go/pr/fr/ -/hi/arabic/ world_news/ newsid_6377000/ 6377817.stm

              منشور 2007/02/20 07:16:35 GMT

              © BBC MMVII


              لاحظ ان


              معنى الآية أخ الحبيب أن يكون مجموع شهور الحمل + الرضاعة = 30 سواء كان الحمل 6 أشهر أو سبعة أو 9 أشهر

              فالمولد بعد 6 أشهر يرضع 24 شهر أي حولين كاملين
              و المولود بعد 9 أشهر يرضع 21 شهر

              والآية الكريمة تعطي أقل مدة حمل و أقصى مدة رضاعة

              وقد ثبت علمياً (وتابعها كل الآباء هنا) أن الجنين تتكون أعضائه بين 4 : 5 أشهر في رحم أمه و الشهور التي تلي ذلك تكون شهور نمو وليست تكوين
              ومكن للجنين أن ينمو في رحم أمه أو يولد وينمو خارج الجسم

              وهذا ثابت علمياً

              أما التحذلق بهذ السؤال

              هل يا ترى اذا دخل طالب فى كلية الطب وكتب فى ورقة الاجابة ان مدة الحمل تساوى 6 اشهر .. ما هو مصير هذا الطالب؟
              هل سينجح هذا الطالب ام سيكون مصيره هو الرسوب و اعادة العام الدراسى لفشله
              الرد عليه يكون كالاتي


              وقتها سيكون من حق الطالب أن يطعن في أهلية واضع الإمتحان , لأن السؤال بكم مدة ا لحمل هو خطأ علمياً

              إنما الأصح أن يكون السؤال ما هو متوسط فترة الحمل لدى الإنسان ؟

              لأن فترة الحمل تختلف من مولود لأخر و لن أقول لهم أسألوا الأطباء , بل أنصحهم يسألون أمهاتهم

              أما جميع النصوص القرآنية القائلة بمدة الرضاعة , فهي تتحدث عن الحد الأقصى وليس المتوسط ولا الحد الأدني

              كتبه الاخ سعد
              والرد منشور في موقع سبيل الإسلام للرد علي الشبهات
              لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الزميل msa_msa513 ما دام هذا الموضوع التافة يهزك ويجعلك تفزع هكذا فأنصحك بالابتعاد تماما عن الشبهات .. فالموضوع لا يحتاج إلى جواب .. بل يحتج إلى نقض الأسس التي بني عليها لأن الفساد في معظمها واضح .
                كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
                الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
                14 درســـــــا .
                http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
                خواطر حول الوهابية pdf

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بخصوص موضوع ماء الرجل وماء المرأة
                  فليعلم الجاهل أن : ماء الرجل قلوي , وماء المرأة حمضي .. فإذا التقى الماءان وغلب ماء المرأة ماء الرجل , وكان الوسط حامضيا تضعف حركة الحيوانات المنوية التي تحمل خصائص الأنوثة X في تلقيح البويضة فيكون المولود أنثى والعكس صحيح !
                  وهذا الكلام صحيح طبيا 100% والآن هناك تحكم في نوع الجنين بهذه المعلومة التي قالها النبي محمد منذ 1400 سنة يا جاحد !!

                  موضوع مشابه في منتديات طبيبي


                  فالحديث يقول إعجازا ما سبقه أحد والجهال يقولون خطأ علمي...

                  صدق القائل "إذا سكت الجاهل زال الخلاف" ...أو كما قال

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    ان المسؤل عن نوع الجنين هو منى ( sperm) الرجل
                    إن الإسلام لا يقول إلا بذلك .. ؟

                    (أيحسب الإنسان أن يترك سدى. ألم يك نطفة من مني يمنى . ثم كان علقة فخلق فسوى . فجعل منه الزوجين الذكر والأنثى ) الآيات من 36 إلى 39.

                    سورة النجم ( وأنه خلق الزوجين الذكر والأنثى من نطفة إذا تمنى ) الآيات 45 إلى 46

                    وآيات أخرى تقول "ماء دافق" والماء الدافق إنما يكون من الرجل ولاحظ لفظة منه وليس منهما مثلا ... الأمر محسوم عندنا منذ قرون ثم يأتي هذا ليهرتل بتلك الكلمات التي تدل على جهله وتدليسه ؟!

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11

                      الحمد لله والله أكبر والصلاة والسلام على رسول الله
                      ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ فَاعْبُدُوهُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ وَكِيلٌ (102) لا تُدْرِكُهُ الْأَبْصَارُ وَهُوَ يُدْرِكُ الْأَبْصَارَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ (103) قَدْ جَاءَكُمْ بَصَائِرُ مِنْ رَبِّكُمْ فَمَنْ أَبْصَرَ فَلِنَفْسِهِ وَمَنْ عَمِيَ فَعَلَيْهَا وَمَا أَنَا عَلَيْكُمْ بِحَفِيظٍ (104) وَكَذَلِكَ نُصَرِّفُ الْآياتِ وَلِيَقُولُوا دَرَسْتَ وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ (105)


                      قل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا

                      اللهم أهدنا وأهد بنا وأجعلنا سببا لمن إهتدى

                      الآية المكتوبة فى القرآن من أكثر من ألف وربعمائة عام يا ترى ماذا تقول؟
                      قال الله تعالى: {وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ مِنْ سُلالَةٍ مِنْ طِينٍ * ثُمَّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَكِينٍ * ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ} [المؤمنون: 12-14].

                      هيا لنرى هل هذا صحيح؟

                      أنا لن أتكلم الصور هي التي ستتكلم
                      وليخبرني أحدكم من أخبر النبي محمد ليصف المراحل بهذه الدقة في الألفاظ؟


                      1



                      الصورة توضح تعلق الزيجوت متعلق بجدار الرحم وتسمى إنغماد أو تعلق بجدار الرحم
                      القرآن يا من تقولون ان القرآن كلام بشر أو مخلوق سمى تلك المرحلة (علقة)
                      وكما ترى التعليق بالأعلى ولم أكتبه أنا يقول
                      the blastocyte implants in the uterine lining
                      لو كان محمد عليه الصلاة والسلام كاتب القرآن فمن أين أتى بهذا اللفظ الدقيق؟

                      أفيدونا....

                      2


                      الصورة الثانية توضح شكل الجنين فى اليوم السادس والعشرين تقريبا

                      أنا أريد أن تسأل طفلا صغيرا ماذا تسمي هذه..سيقول لك ...لبانة أو علكة
                      العلماء سموها ....gum

                      القرآن سماها (مضغة) من المضغ

                      أخبروني بالله عليكم أهذا وصف بشر؟
                      صدقوني أنتم تمجدون النبي محمد أكثر منا.......نريد منكم إعترافا أنه كان عالما فى الأجنة
                      أو لتؤمنوا به كرسول الله والقرآن كلام الله
                      هذه أو تلك,,,,,أختاروا


                      3

                      و4


                      الشهر الأول
                      30 يوم


                      5

                      الصورة بالأعلى توضح الجنين في الشهر الثاني

                      6

                      الصورة بالأعلى توضح الجنين بالشهر الثالث كما هو موضح

                      7


                      أين من كان يقول أن العضلات يتكون قبل العظام..هذا مستحيل علميا ونظريا وإلا سيخرج لك شئ لا شكل له
                      ارأيت مبدأيات العظام وهي تكسى لحما؟


                      وأعيد الآية التى نزلت على النبي محمد منذ أكثر من ألف وربعمائة عام

                      قال الله تعالى: {وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ مِنْ سُلالَةٍ مِنْ طِينٍ * ثُمَّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَكِينٍ * ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ} [المؤمنون: 12-14].
                      كلام من هذا يا كفار العالم ؟؟

                      الله أكبر
                      الله أكبر
                      الله أكبر

                      والله الذي لا يؤمن أن القرآن كلام الله بعد هذه الصور فهو إما متكبر جاحد أو مجنون
                      وها هي حجة الله عليكم قد أقيمت
                      حتى لا تأتوا يوم القيامة وتقولوا لم نكن نعرف....ها قد عرفتم
                      فإما الإيمان فتدخلون الجنه وإما الكفر وإلى النار وبئس المصير خالدين فيها لا تخرجون منها أبدا.....فقرار دخول النار قرار صعب ويحتاج التفكير فيه
                      والموت قادم ليأخذك فمت على الحق
                      وأقولها عالية لكم يا نصارى إن كنتم على الحق تمسكوا به (هل رأيت أحدا يقول ذلك؟) وإلا فالحق أحق أن يتبع
                      ولا يهم مع من الحق المهم هو أن تتبعه وتصبح من أهله

                      الموضوع ليس تحديات ولا مكسب وخسارة الموضوع هو هذا هو الحق...فهل ستظل على الباطل

                      فمن آمن فلنفسه ومن كفر فعليها وما أنا عليكم بوكيل


                      قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُمُ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَنْ ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَا عَلَيْكُمْ بِوَكِيلٍ (108) وَاتَّبِعْ مَا يُوحَى إِلَيْكَ وَاصْبِرْ حَتَّى يَحْكُمَ اللَّهُ وَهُوَ خَيْرُ الْحَاكِمِينَ (109) هود

                      وَبِالْحَقِّ أَنْزَلْنَاهُ وَبِالْحَقِّ نَزَلَ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا مُبَشِّراً وَنَذِيراً (105) وَقُرْآناً فَرَقْنَاهُ لِتَقْرَأَهُ عَلَى النَّاسِ عَلَى مُكْثٍ وَنَزَّلْنَاهُ تَنْزِيلاً (106) قُلْ آمِنُوا بِهِ أَوْ لا تُؤْمِنُوا إِنَّ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ مِنْ قَبْلِهِ إِذَا يُتْلَى عَلَيْهِمْ يَخِرُّونَ لِلْأَذْقَانِ سُجَّداً (107) وَيَقُولُونَ سُبْحَانَ رَبِّنَا إِنْ كَانَ وَعْدُ رَبِّنَا لَمَفْعُولاً (108) وَيَخِرُّونَ لِلْأَذْقَانِ يَبْكُونَ وَيَزِيدُهُمْ خُشُوعاً (109) قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَيّاً مَا تَدْعُوا فَلَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى وَلا تَجْهَرْ بِصَلاتِكَ وَلا تُخَافِتْ بِهَا وَابْتَغِ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً (110) وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَداً وَلَمْ يَكُنْ لَهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ وَلِيٌّ مِنَ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيراً (111)
                      الإسراء


                      قال الله
                      إِنَّا أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ كَمَا أَوْحَيْنَا إِلَى نُوحٍ وَالنَّبِيِّينَ مِنْ بَعْدِهِ وَأَوْحَيْنَا إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَعِيسَى وَأَيُّوبَ وَيُونُسَ وَهَارُونَ وَسُلَيْمَانَ وَآتَيْنَا دَاوُدَ زَبُوراً (163) وَرُسُلاً قَدْ قَصَصْنَاهُمْ عَلَيْكَ مِنْ قَبْلُ وَرُسُلاً لَمْ نَقْصُصْهُمْ عَلَيْكَ وَكَلَّمَ اللَّهُ مُوسَى تَكْلِيماً (164) رُسُلاً مُبَشِّرِينَ وَمُنْذِرِينَ لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزاً حَكِيماً (165) لَكِنِ اللَّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنْزَلَ إِلَيْكَ أَنْزَلَهُ بِعِلْمِهِ وَالْمَلائِكَةُ يَشْهَدُونَ وَكَفَى بِاللَّهِ شَهِيداً (166) إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَصَدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ قَدْ ضَلُّوا ضَلالاً بَعِيداً (167) إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَظَلَمُوا لَمْ يَكُنِ اللَّهُ لِيَغْفِرَ لَهُمْ وَلا لِيَهْدِيَهُمْ طَرِيقاً (168) إِلَّا طَرِيقَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيراً (169) يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُمُ الرَّسُولُ بِالْحَقِّ مِنْ رَبِّكُمْ فَآمِنُوا خَيْراً لَكُمْ وَإِنْ تَكْفُرُوا فَإِنَّ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيماً حَكِيماً (170)يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ وَلا تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ إِلَّا الْحَقَّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللَّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِنْهُ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ وَلا تَقُولُوا ثَلاثَةٌ انْتَهُوا خَيْراً لَكُمْ إِنَّمَا اللَّهُ إِلَهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَنْ يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلاً (171) لَنْ يَسْتَنْكِفَ الْمَسِيحُ أَنْ يَكُونَ عَبْداً لِلَّهِ وَلا الْمَلائِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَنْ يَسْتَنْكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيْهِ جَمِيعاً (172) فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَيُوَفِّيهِمْ أُجُورَهُمْ وَيَزِيدُهُمْ مِنْ فَضْلِهِ وَأَمَّا الَّذِينَ اسْتَنْكَفُوا وَاسْتَكْبَرُوا فَيُعَذِّبُهُمْ عَذَاباً أَلِيماً وَلا يَجِدُونَ لَهُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلِيّاً وَلا نَصِيراً (173) يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُمْ بُرْهَانٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُوراً مُبِيناً (174) فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطاً مُسْتَقِيماً (175)
                      النساء


                      وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42)مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُؤُوسِهِمْ لا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء ٌ (43) وَأَنْذِرِ النَّاسَ يَوْمَ يَأْتِيهِمُ الْعَذَابُ فَيَقُولُ الَّذِينَ ظَلَمُوا رَبَّنَا أَخِّرْنَا إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ نُجِبْ دَعْوَتَكَ وَنَتَّبِعِ الرُّسُلَ أَوَلَمْ تَكُونُوا أَقْسَمْتُمْ مِنْ قَبْلُ مَا لَكُمْ مِنْ زَوَالٍ (44) وَسَكَنْتُمْ فِي مَسَاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الْأَمْثَالَ (45) وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِنْدَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ (46) فَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ (47) يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ (48) وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُقَرَّنِينَ فِي الْأَصْفَادِ (49) سَرَابِيلُهُمْ مِنْ قَطِرَانٍ وَتَغْشَى وُجُوهَهُمُ النَّارُ (50) لِيَجْزِيَ اللَّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ (51) هَذَا بَلاغٌ لِلنَّاسِ وَلِيُنْذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ (52)
                      إبراهيم

                      وأخر ما أنصحكم
                      اسْتَجِيبُوا لِرَبِّكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَ يَوْمٌ لا مَرَدَّ لَهُ مِنَ اللَّهِ مَا لَكُمْ مِنْ مَلْجَأٍ يَوْمَئِذٍ وَمَا لَكُمْ مِنْ نَكِيرٍ (47) فَإِنْ أَعْرَضُوا فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظاً إِنْ عَلَيْكَ إِلَّا الْبَلاغُ
                      صدق الله العظيم

                      ألا ....هل بلغت؟

                      ألا ....هل بلغت؟

                      ألا ....هل بلغت؟

                      اللهم فإشهد
                      اللهم فإشهد
                      اللهم فإشهد



                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12


                        ثانيا قبل أن أنسى
                        ماذا تفعل لو كنت مكانى؟

                        أفتح سفر أيوب الإصحاح 10 وإقرأ
                        8 يداك كونتاني و صنعتاني كلي جميعا افتبتلعني* 9 اذكر انك جبلتني كالطين افتعيدني الى التراب* 10 الم تصبني كاللبن و خثرتني كالجبن* 11 كسوتني جلدا و لحما فنسجتني بعظام و عصب* 12 منحتني حياة و رحمة و حفظت عنايتك روحي*

                        ألا ترى بشرية الكتاب المقدس؟
                        سبحان الله أهذا كلام من عند الله؟؟؟
                        كان لبنا (يعنى المنى).....فتخثر كالجبن............!!!!!!!!!!
                        هذا كلام ينطق ببشرية هذا الكلام.......أهذا كلام الله؟
                        سبجانك هذا بهتان عظيم


                        ثم يكمل الكاتب المحترم "كسوتني جلدا و لحما فنسجتني بعظام و عصب" وكأن الإنسان يخلق من الخارج للداخل........
                        أي علم يقول هذا؟
                        هداكم الله يا عامة النصارى....ولعن الله كل متكبر يأبى إلا الكفر

                        المراحل
                        1- مرحلة صب اللبن
                        2- مرحلة التخثير كالجبن
                        3-مرحلة كساء الجبن بالجلد واللحم
                        4-مرحلة نسيج العظام والعصب
                        5- مرحلة منح الحياة والرحمة والحفظ الروج بالعناية

                        ولا تعليق لي....حاجة قشطة خالص

                        أهذا كلام المفترض أنه من عند الله؟
                        ونقول الكتاب محرف فتنكرون علينا ...فإما أن يكون محرفا وهذا كلام بشر أو يكون الذي ربكم جاهل؟
                        أنتم تسبون الله سبا عظيما
                        أسلموا لله يا نصارى.....أمنوا بالذي أنزله على محمد رسول الله

                        اللهم بلغت اللهم فإشهد


                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          وأخيرا ..أكبر دليل أن هؤلاء المبشرين ما هم إلا كفرة جاحدين
                          زكريا بطرس ... نعم زكريا بطرس يحرف في كتابه ويدخل فيه لفظة علقة القرآنية
                          وهذا الكلام مثبت في كتبه كما بينت هنا


                          والآن بالصوت إستمع لزكريا وهو يحرف كتابه...فلاش

                          زيكو لما يحرف
                          http://www.ef7am.com/Files/Books/***...*****/zico.exe


                          فهل يحرف كتابه ويفضح نفسه ويشابه القرآن وهو المخطئء علميا ؟!
                          اصحاب العقول في راحة

                          فما لكم كيف تحكمون ؟!

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            صدقونى !!!!..... لا عجب من المُهرجين الذين يؤمنون بالحية التى تأكل التراب (تكوين 3 : 14 "14 فقال الرب الاله للحيّة لانك فعلت هذا ملعونة انت من جميع البهائم ومن جميع وحوش البرية. على بطنك تسعين وترابا تأكلين كل ايام حياتك.") ...بل و يدّعون أن عضو جاكوبسون الموجود فى سقف حلق الحية و المسئول عن الشم و التذوق هو الذى يعنيه الرب بأكل التراب .... أى أن الحيّة تأكل التراب مجازياً بتشممه بلسانها ثم عن طريق عضو جاكوبسون هذا تتعرف على الروائح و المذاقات ..... و هو منتهى التخريف العلمى ..... فما علاقة (تراباً تأكلين) بالذوق و الشم؟!!!! ...... و هل الحيات المائية هى أيضاً تأكل التراب و ليس لها أعضاء جاكوبسون .... و هل بقية الزواحف كالسحالى أو تنين كومدور العملاق ، و التى تستخدم نفس الحركة فى إخراج ألسنتها لتتحسس البيئة المُحيطة بها ، تنطبق عليها نفس اللعنة فى أكل التراب مثل الحيّة ...... و للسخرية منهم ..... أثبتّ أنا أن هذه فعلاً مُعجزة علمية للكتاب المُقدس .... و بقية المُعجزة أن عضو جاكوبسون هذا هو نسبة إلى جاكوب أو يعقوب (ب************************************************ .... و هو جد اليسوع ..... أما الحية التى تأكل الماء (عوضاً عن التراب) فإن العضو المُماثل لعضو جاكوبسون فى الحية البرية يُسمى عضو شمايلون أو إسماعيل (ب************************************************ ..... و بالتالى تتحقق المُعجزة فى أن الحية تأكل التراب بعضو جاكوبسون .... أم الحية المائية، و التى تمردت على عقاب الرب و أكلت الماء بدلاً من التراب ، فإنها إستبدلت عضو جاكوبسون بعضو شمايلون نسبة إلى إسماعيل جد العرب و المُسلمين لتتضح أبعاد المؤامرة الإسلامية على الإعجاز العلمى فى الكتاب المُقدس


                            و الأرنب الذى يجتر ( لاويين 11 : 6 " 6 والارنب. لانه يجترّ لكنه لا يشق ظلفا فهو نجس لكم. ") ..... و للعلم ، الأرنبيات فصيلة قائمة بذاتها ، و مُنفصلة حتى عن القوارض ... ذلك أن القوارض لها زوج واحد من القواطع فى مُقدمة الفم ( و يتساوى فى ذلك الفأر و المرموط و كلب الماء و الفأر الشنشيلا و خنزير غينيا) ... أما الأرنبيات فلها زوجين من القواطع ..... لذا فهى فى فصيل مُستقل بذاته ...و يبدو أن إله العهد القديم لاحظ حركة النفس السريعة للأرنب فى حالة السكون و ما يُصاحبها من حركة للأنف ....فظن أنها حركة للفم و حالة إجترار ، فضمه إلى فصيلة المُجترات غصباً عن الأرنب و فصيلة الأرنبيات .... كما ضم فصيلة الزواحف للحية التى تأكل التراب غصباً عنها من قبل

                            و لقد صدق فى هؤلاء المُهرجين أتباع ذلك الكتاب الأسطورى قول يسوع فيهم فى متى 7 : 6:

                            (6 لا تعطوا القدس للكلاب. ولا تطرحوا درركم قدام الخنازير. لئلا تدوسها بارجلها وتلتفت فتمزقكم )


                            فلقد إستقر الكلاب فى القدس بالفعل ، و الدرر يحاولون أن يدوسونها بأقدامهم!!!!
                            Last edited by مجاهد في الله; 21-05-2007, 06:50 AM.

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              ارجو ان تنقل الموضوع:رد على استعدو للصدمة

                              اخي الفاضل
                              انا قرأت الموضوع في المنتدى النصراني , والكاتب اسد الغابة
                              وسوف انسخ لك المقال الذي كتبته وارجو منك ان تنقله كما هو وذلك لانه تم ايقافي من المنتدى لمدة اسبوعين.
                              ولك المقال

                              اسد الغابة:
                              سوف اقوم بالرد عليك من خلال توضيح الامور التالية:
                              1-ان المسيح ليس الخالق ولا تكون له صفة الخلق.
                              2-الرسول عليه الصلاة والسلام ليس خالق.
                              3- موافقة عمر بن الخطاب للقران.
                              4-مراحل تطور الانسان.
                              5-التناقضات الصريحة في كتابكم المقدس.
                              وقبل ان ابدأ ارجو الاعتذار من ماي روك اذا كنت سوف اسيء الى احد في كلامي ولكن يا مايروك ان هذا الشخص اساء الى الرسول محمد ولم تمنعه انت.
                              النقاط رقم 1 + 5 سوف اسردها في منتدى الشبهات حول النصرانية ولكني سوف اضيف تعليق على ماذكرته من تأييد القران ان المسيح يخلق , وارجو ان تستعد للصدمة التي لو كان عندك عقل وفطرة سليمة فسوف تترك تركت دينك ودين ايائك, والله اني أحزن عليك وعلى جهلك وعلى تضييعك لوقتك من اجل اخراج تناقض القران وخلق الكذب عليه وكيف لا ! وانه سبقك العلماء من النصارى من امثال شروش وسواجارت الذين يحاولون ايجاد الكذب على الكتاب الخالي من التناقض المنزل من عند الله.
                              وبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين:
                              الحمد الله الذي بعث الرسول ليخرج الناس من الظلمات والنور , وان الدين الاسلامي دين واضح لا يوجد فيه فلسفة ومغالطات كما يوجد في دينكم , فما هو الدين الذي ينزل فيه الله من العرش ليعيش في رحم امرأة بين الطمث والدم فيبقى 9 شهور ثم يخرج طفلا رضيعا يبكي وياكل , والادهى من ذلك انكم تارة تقولون انه الله , وانه ابن الله , وعيسى يقول انه ابن الانسان , وانه ابن الله, لن اذكر لك الاصحاحات والايات من الانجيل لانك تعرفها ........... لا اله الا الله وحده لا شريك له ومحمد عبده ورسوله , بينما القران واضح فالله هو الله لا شريك له, ومحمد رسول الله ارسله الله الى الناس ,والى البشر كافة . ليخرجهم من الظلمات والنور.
                              فلا نقول عن الرسول بانه الله وانما هو انسان وبشر , ارسله الله تعالى .
                              وبسم الله ابدأ:
                              انه ظهر بعض النصارى اصحاب الفطر المجبولة بالضلال حتى يبحثو عن الاخطاء الموجودة في القران الكريم ولكنهم بفعلهم هذا مثلهم كمثل الذي يحاول صيد السمك في الهواء , او اخراج الحليب من الماء او البحث عن الحمام الذي يلد الفراخ (ولا يبيض), او صيد النجوم في المياه الراكدة, ألم يكن خيرا لك بدل من ان تبحث عن المستحيل وهو ايجاد التناقض في كتاب الله او ان تبحث عن اللاشيء في شيء من ان تبحث عن دين الله الحق اليس الافضل لك من ان تبحث في التناقضات الواضحة والصريحة التي توجد في كتابك والتي لا تخفى على كل عاقل.ثم تتبوب الى الله والله واسع المغفرة.

                              فأما ما ذكرته من ان القرآن يؤيد ان عيسى خلق الطير فارجو تذكر الاية كاملة وان تتحلى بالموضوعية في النقاش, وسأذكر لك الاية
                              قال تعالى "ورسولا الى بني اسرائيل اني قد جئتكم بآية من ربكم,اني اخلق لكم من الطين كهيئة الطير فانفخ فيه فيكون طيرا باذن الله وأبرئ الاكمه والابرص واحي الموتى باذن الله ....."
                              كان عيسى يحيي الموتى باذن الله وليس من تلقاء نفسه.... ارجو منك النقل السليم مرة اخرى.
                              ولي وقفة معكم من انجيلكم بان عيسى يقول عن نفسه انه ليس اله.

                              واما الرسول ليس خالق , نعم , فانه انسان عاجز امام قدرة الله تعالى, ولكنه اعظم الرسل حيث انه اسس امبراطورية الاسلام وهو امي لا يقرأ ولا يكتب , ولا بد انك تريد سلسلة في الدروس حول سيرة هذا الرجل, وانك لا تعرف عن الرسول الا كما تعرف عن عيسى عليه السلام , اي ان معرفتك ضلال في ضلال.

                              واما عن موافقة عمر بن الخطاب للقران , وكما تقول ان القرآن من تأليف عمر بن الخطاب.
                              فانت ربما لا تعرف عمر بن الخطاب وليس هنا الوقت الذي سوف اقول لك فيه عن عمر.
                              فأقول لك اننا نحن المسلمين احترنا معكم فانتم تقولون محمد ألف القران, ثم تقولون عمر ألف القران , اين فطركم السليمة.
                              حسنا , ان الله تعالى ايد عمر بن الخطاب وايد مواقف عمر لذلك أنزل الايات التي تؤيد قول عمر وليس عمر ألف القرآن وعندما نقول صدق الله العظيم لانقول ذلك لأن عمر قال بل لأن الله تعالى الذي قال ولكنه وافق عمر بن الخطاب فكانت الموافقة من الله تعالى لقول عمر , اقرأ التاريخ جيدا. عمر بن الخطاب مدرسة وعقلك لا يستوعب سيرة حياة هذا الرجل . وان شاء الله سوف انشر لكم سيرة حياة الصحابة.

                              واما عن مراحل تطور الانسان فارجو منك ان تقرأ وتفتح عقلك وتكون مستعدا لاتباع دين الحق سبحانه وتعالى.
                              وان تكون مستعدا لنطق الشهادتين ولا تكن كمن قال الله فيهم " واذا قيل لهم اتبعوا ما أنزل الله,قالوا بل تنبع ما الفينا عليه ايائنا , ولو كان آباؤهم لا يقلون شيئا ولا يهتدون" صدق الله العظيم.

                              المراحل :
                              قبل ان ابدأ لك بالمراحل بتفسير المراحل كما فسرها العلماء المسلمين والعلم الحديث سوف اسرد لك المعنى اللغوي للنطفة :
                              1- نطفة: النُّطفة والنُّطافة: القليل من الماء، والجمع نُطاف.
                              والنُّطفة ماء الرجل(يكون على شكل قطرات). والنطفة بمعنى القطرة.(كما قال ابن منظور في لسان العرب).
                              والمرحلة الاولى :
                              مرحلة النطفة :
                              كما قلت يا اسد الغابة (وارجو منك ان تغيير هذا اللقب) لانه لا يليق بامثالك . او ربما تكون كالاسد الذي قال فيه الشاعر : أسد علي وفي الحروب نعامة ربداء تجفل من صفير الصافر.
                              فانت اسد في مواقف التي لا تحتاج الشجاعة وجبان في مواطن الشجاعة.
                              فسوف اسرد لك قول الرسول الذي يناقض ما تدعيه انت من ان الرسول قال يخلق الانسان من ماء الرجل:
                              روى الإمام مسلم بسنده:

                              "أن يهوديٌّا مر بالنبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ وهو يحدث أصحابه فقالت قريش: يا يهودي إن هذا يزعم أنه نبي فقال: لأسألنه عن شيء لا يعلمه إلا نبي فقال: يا محمد مم يخلق الإنسان؟ فقال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم: يا يهودي من كلٍ يخلق من نطفة الرجل ومن نطفة المرأة. فقال اليهودي: هكذا كان يقول من قبلك" .(أي من الأنبياء).

                              ويقول ابن القيم الجوزية في كتابه التبيان في علوم القرآن ص244: (ومني الرجل وحده لا يتولد منه الولد ما لم يمازجه مادة أخرى من الأنثى).
                              يكفيك القولين السابقين. وبهذا يتم دحض ادعائك ان الرسول قال ان ماء الرجل وحده يخلق الولد.
                              ماء الرجل يكون عبارة عن الملايين من الحيوانات المنوية التي تسبح في السائل المنوي.
                              خلال عملية الإخصاب يرحل ماء الرجل من المهبل ليقابل البويضة في ماء المرأة في قناة البويضات (قناة فالوب) ولا يصل من ماء الرجل إلا القليل ويخترق حيوان منوي واحد البويضة، ويحدث عقب ذلك مباشرة تغير سريع في غشائها يمنع دخول بقية المنويات، وبدخول المنوي في البويضة تتكون النطفة الأمشاج أي البويضة الملقحة (الزيجوت) Zygoteوبهذا تبدأ مرحلة النطفة, ومعنى النطفة اللغوي القطرة أو قليل من سائل أو قطرة حرة الحركة.
                              وهو الشكل الذي تتخذه البويضة الملقحة. إذن بداية هذا الطور مكونة من نطفة مختلطة من سائلين وتتحرك في وسط سائل، وتستغرق فترة زمنية هي الأيام الستة الأولى من الحمل، ويبدأ بعد ذلك التحول إلى طور العلقة في اليوم الرابع عشر.
                              وفي اليوم السادس تقريباً تشق النطفة طريقها إلى تحت سطح بطانة الرحم مواصلة انقساماتها الخلوية وتطورها ثم يتم انغراسها فيه وتكتمل بذلك مرحلة النطفة في اليوم الرابع عشر من التلقيح تقريباً .
                              وهذا معنى قوله تعالى "ثم جعلناه نطفة في قرار مكين"
                              الزايجوت يسمى نطفة.
                              وهل البويضة تتكون من قطع من الحجارة ام من الخشب والبلاستيك؟ لا حول ولا قوة الا بالله.ام الزايجوت يتكون من الحديد الصلب.
                              وهل كل سائل هو ماء.
                              طور العلقة :
                              تستمر الخلايا في الانقسام والتكاثر بعد مرحلة النطفة ويتصلب الجنين بذلك، ثم يتثلم عند تكون الطبقة العصبية ويأخذ الجنين في اليوم الحادي والعشرين شكلاً يشبه العلقة، كما تعطي الدماء المحبوسة في الأوعية الدموية للجنين لون قطعة من الدم الجامد وبهذا تتكامل المعاني التي يدل عليها لفظ علقة المطلق على دودة تعيش في البرك وعلى شيء معلَّق وعلى قطعة من الدم الجامد،.
                              وإلى هذا تشير الآية الكريمة {ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً} [المؤمنون: 14].

                              طور المضغة:
                              يبدأ هذا الطور بظهور الكتل البدنية في اليوم الرابع والعشرين أو الخامس والعشرين في أعلى اللوح الجنيني، ثم يتوالى ظهور هذه الكتل بالتدريج إلى مؤخرة الجنين.
                              وفي اليوم الثامن والعشرين يتكون الجنين من عدة فلقات تظهر بينها انبعاجات، مما يجعل شكل الجنين شبيهاً بالعلكة الممضوغة.
                              ويزداد اكتساب الجنين في تطوره شكل المضغة تدريجياً من حيث الحجم بحيث يكتمل هذا الطور في بقية الأيام الأربعين الأولى من حياته، وهذا الترتيب في خلق الأطوار الأولى يجيء فيه طور المضغة بعد طور العلقة مطابقاً لما ورد في الآية الكريمة: {فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً} [المؤمنون: 14].
                              وينتهي هذا الطور بنهاية الأسبوع السادس.

                              طور العظام:
                              مع بداية الأسبوع السابع يبدأ الهيكل العظمي الغضروفي في الانتشار في الجسم كله، فيأخذ الجنين شكل الهيكل العظمي وتكَوُّن العظام هو أبرز تكوين في هذا الطور حيث يتم الانتقال من شكل المضغة الذي لا ترى فيه ملامح الصورة الآدمية إلى بداية شكل الهيكل العظمي في فترة زمنية وجيزة، وهذا الهيكل العظمي هو الذي يعطي الجنين مظهره الآدمي.
                              ومصطلح العظام الذي أطلقه القرآن الكريم على هذا الطور هو المصطلح الذي يعبر عن هذه المرحلة من حياة الحُمَيل تعبيراً دقيقاً يشمل المظهر الخارجي، وهو أهم تغيير في البناء الداخلي وما يصاحبه من علاقات جديدة بين أجزاء الجسم واستواء في مظهر الحُمَيل ويتميز بوضوح عن طور المضغة الذي قبله، قال تعالى: {فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا} [المؤمنون: 14].



                              طور الكساء باللحم:
                              يتميز هذا الطور بانتشار العضلات حول العظام وإحاطتها بها كما يحيط الكساء بلابسه. وبتمام كساء العظام بالعضلات تبدأ الصورة الآدمية بالاعتدال، فترتبط أجزاء الجسم بعلاقات أكثر تناسقاً، وبعد تمام تكوين العضلات يمكن للجنين أن يبدأ بالتحرك.
                              تبدأ مرحلة كساء العظام باللحم في نهاية الأسبوع السابع وتستمر إلى نهاية الأسبوع الثامن، وتأتي عقب طور العظام كما بين ذلك القرآن الكريم في قوله تعالى: {فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا} [المؤمنون: 14].
                              ويعتبر هذا الطور الذي ينتهي بنهاية الأسبوع الثامن نهاية مرحلة التخلق، كما اصطلح علماء الأجنة على اعتبار نهاية الأسبوع الثامن نهاية لمرحلة الحُمَيل (Embryo) ثم تأتي بعدها مرحلة الجنين (Foetus) التي توافق مرحلة النشأة، كما جاء في قوله تعالى: {فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ} [المؤمنون: 14].

                              والى هنا يكفي فان لم يكن ما سبق قد بين لك الحق , فلا اظن ان ماسيأتي سوف يجعلك تهتدي.
                              موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
                              موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
                              موقع الشيخ محمد حسان
                              موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X