صدقت استاذي د. هشام, فالانترنت اتاحت لكل من هب و دب ان يهاجم الاسلام, و لكن و لله الحمد جعل الله في امة الاسلام من هم قادرين على الرد على هؤلاء و بيان جهلهم و تدليسهم.
نسأل الله العافية
أهلاً بك أخ سيف التوحيد، وعذرًا للزملاء على اختفائي فجأة قبل أن أطرح الموضوع!
نعم أنا العضو الجاحـظ في منتدى التوحيد، وقد وجدته مغلقًا للأسف وأتمنى أن يكون المانع خيرًا، وقد وجدت أسماء أعرفها في هذا المنتدى فقلت لا بد أنه بيتي الثاني..
سأنقل الآن كلام النجار، وبعدها سأشرع بالرد إن شاء الله.
صدقت أخي د. هشام، فمجرد مراجعة عناوين الكتاب ترى كم هو سخيف وغث،
ثم يصفه كاتبه بأنه النوع الأول والجديد في الوطن العربي وأنه كتبه من منطلق المسؤولية والخوف على مصير الوطن !
îن îëéىهْ نçمùهْ?