إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

بخصوص منتدى الجامع

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • بخصوص منتدى الجامع

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله و الصلاة و السلام على أشرف خلق الله ، محمد بن عبد الله رسوله و مصطفاه ، و صلى اللهم و سلم على آله وصحبه و من والاه.

    الإخوة الأحبة ، أسألكم بالله ، إن كان عندكم معلومات عن منتدى الجامع أو أعضائه أن تخبرونى بأسرع وقت. فأنا كنت عضوا عليه ، اشتقت لأحبابى فيه ، خصوصا أخى حسام مجدى و أخى أبى حبيبة و إشعياء و بلال و السيف البتار و أبو تراب ,و الأخوات الفاضلات مثل نسيبة بنت كعب و غيرهم و غيرهن من الفاضلين و الفاضلات.
    أرجو أن يخبرنى كل أخ ما يعرفه.
    كان اسمى على منتدى الجامع "سيف الإسلام" إذ أمنيتى أن أكون يوما سيفا للإسلام . و وفاءا لمنتدى الجامع أدخل هنا باسم "سيف الإسلام الجامعى".

  • #2
    تجدهم موجودون فى هذا المنتدى أخى وفى منتدى ابن مريم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أكرمك ربى أخى وائل؟ و الله قد أوحشتنا ،و إنى لأذكرك جيدا.
      كان اسمى على منتدى الجامع "سيف الإسلام" إذ أمنيتى أن أكون يوما سيفا للإسلام . و وفاءا لمنتدى الجامع أدخل هنا باسم "سيف الإسلام الجامعى".

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
        وبعــــــــــد

        (( إِنَّ الَّذِينَ تَوَفَّاهُمُ الْمَلائِكَةُ ظَالِمِي أَنْفُسِهِمْ قَالُوا فِيمَ كُنْتُمْ قَالُوا كُنَّا مُسْتَضْعَفِينَ فِي الأَرْضِ قَالُوا أَلَمْ تَكُنْ أَرْضُ اللَّهِ وَاسِعَةً فَتُهَاجِرُوا فِيهَا فَأُولَئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَسَاءَتْ مَصِيرًا ))
        النساء 97

        مرحبا بك أخي / سيف الإسلام
        الحمد الله رب العالمين بفضل الله تعالي تجد الإخوة هنا وفي أتباع المرسلين وفي حراس العقيدة

        فكلها والحمد لله منتديات نشأت علي غرار منتدي الجامع .
        وكلنا طلاب علم بدأنا في الجامع ومن ثم في هذه المنتديات.
        فستجد الأعضاء جميعا إن شاء الله تعالي في هذه المنتديات .
        والجامع هو بيتنا الكبير الذي تعلمنا من أساتذته و لن ننساه .

        مرة ثانية مرحبا بك
        بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
        (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          الحمد لله رب العالمين و صلاة و سلاما على الرسول الكريم محمد الأمين.
          أخى الدخاخنى ، و الله قد أوحشتمونا جميعا يا أعضاء الجامع ، و جزاكم الله خيرا على هذا الصرح. أخبرنى أحد الإخوة على الخاص ، أن هذا المنتدى هو بديل لمنتدى الجامع ، و فهمت أن هذا قد أنشأتموه بعد ما ألم بجامعنا ، و أوحى لى بذلك لما وجدت مواضيعنا على الجامع موجودة هنا بتمامها ، فهل يصح فهمى أم أنى أخطأت؟
          كان اسمى على منتدى الجامع "سيف الإسلام" إذ أمنيتى أن أكون يوما سيفا للإسلام . و وفاءا لمنتدى الجامع أدخل هنا باسم "سيف الإسلام الجامعى".

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بارك الله فيك أخينا والاعضاء فى المنتدين واحد ولهذا تجد تكرار فى المواضيع سواء فى هذا المنتدى أو فى منتدى بن مريم أو باقى المنتديات الشقيقة

            وجزاكم الله خيرا
            البريد المباشر للدعم التقني

            Support@Elforkan.com

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X