السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من فضلكم اود اسالكم ايها الاخوة الكرماء على شبهة وجدتها في موقع نصراني وهي انهم قالوا ان الله كان الها من الهة الوثنيين وانه كان اله القمر عندهم ثم انتقل الى العرب فصاروا يعبدونه - وحاشا لله من هدا الشرك -
ارجوكم ان تكتبوا لي ردودا على هده الشبهة فانا طالب علم واريد التعلم ما استطعت ...
جزاكم الله خيرا
من فضلكم اود اسالكم ايها الاخوة الكرماء على شبهة وجدتها في موقع نصراني وهي انهم قالوا ان الله كان الها من الهة الوثنيين وانه كان اله القمر عندهم ثم انتقل الى العرب فصاروا يعبدونه - وحاشا لله من هدا الشرك -
ارجوكم ان تكتبوا لي ردودا على هده الشبهة فانا طالب علم واريد التعلم ما استطعت ...
جزاكم الله خيرا

îن îëéىهْ نçمùهْ?