الســــلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد تناقشت مع بعض النصارى بقي النقلش في صفي لغاية ما تطرقنا للزواج و لمادا اربعة كدللك لمادا الرجل يستيع الزواج باخرى و ليس المرءة صراحتا كنت احاول الرد ولكني لا اعلم الحقيقة
لدللك اود المساعدة منكم اخواني بهدا الموضوع
اخوكم
سيف
<div align="center"></div>
لقد تناقشت مع بعض النصارى بقي النقلش في صفي لغاية ما تطرقنا للزواج و لمادا اربعة كدللك لمادا الرجل يستيع الزواج باخرى و ليس المرءة صراحتا كنت احاول الرد ولكني لا اعلم الحقيقة
لدللك اود المساعدة منكم اخواني بهدا الموضوع
اخوكم
سيف
<div align="center"></div>

îن îëéىهْ نçمùهْ?