إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ما كان نبيا ولا رسولا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ما كان نبيا ولا رسولا


    ############################################
    ان لم تنتق الفاظك وتزن كلماتك ستسمع مالا يسرك

    وقبل ان تفتح موضوع جديد اذهب وجاوب على الأسئلة في المواضيع الاخرى التي تهربت منها كالفأرلو كانت لديك ذرة من الرجولة.
    .

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد أما بعد:

    السيد الفاضل الجن:

    سلام الله على من إتبع الهدى أما بعد...

    تعرف أني لا أحب الإطالة في مقالاتي ولكن أحب الإيجاز ...فبسم الذي رفع السماء بلا عمد نجيب...

    أولا ً ,

    في مصادر علمنا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم نأخذ من أهل السنة والجماعة ولا نأخذ من أي مذهب آخر وأنت تعرف جيدا ً أي مذهب أقصد...فمثلا ً أستطيع أن آتيك بروايات عن يسوع من اليهود يقولون أن ثقات روها عن يسوع... مثلا ً :

    يقول اليهود أن المسيح عليه السلام لما أخبر اليهود بألا يرجموا مادونا ( مريم المجدلية ) أنه فعل ذلك " إشتهاء لها " وبعد هذا زنى بها وتمتع بها كما حلا له ثم أطلق سراحها وقال لها لا تخطئي أبدا ثانية ( المرجع : ماذا إستفاد يسوع من اليهودية لإبراهام ليبرمان ص : 35 ) .


    فالخطب سهل...جسد رسول الله إنتفخ والإنتفاخ لا يعني التعفن , فإذا تعفن جسد الحبيب المصطفى لكان سجل هذا الرواة الثقاة , فالقنبلة هنا في هذا السؤال:

    - تعال لنا بمرجع معتمد من أهل السنة والجماعة ( وليس غيرهم ) عن تعفن جسد رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم إستدل منه هاهنا ( وتوفيرا ً للتعب ...لن تجد )


    المشكلة أن النصارى يقولون أن جسد الرسول تعفن وأن عمر شتم الرسول وأن أبا بكر إعتدى على عائشة وأن أبا هريرة قال: لو رويت ما أخفيه عن رسول الله لقطع عنقي...ثم نقول لهم أين مصادركم : فيقولون هي من الشــ...

    والكل يعلم حقدهم وكرههم لصحابة رسول الله.


    ثانيا ً , هل أنت من الراسخين من العلم بقدر شموئيل بن يهوذا وعبد الله بن سلام اللذان عرفا العهد القديم عن ظهر قلب حتى تنكر نبوة محمد ؟ أم أن الغلام الذي ولد وتكون ( الرياسة ) على كتفه لم يتضح معناها بعد في إشعياء 6:9 ؟


    في إنتظار ردك.

    وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      النصارى لا يحق لهم كنابة هدا الكلام.
      فالاساءة لمشاعر الآخرين بالاستعانو بروايات التاريخ اللتي لا يدعي مسلم ان الله اوحى بها باطل من اساسه اصلا.
      و ما دام الجني لا يحترم الآخرين فهو لا شك #########.
      لانه يشبه ##### في تقزيز النفس .
      واجداده اكلوا فطير الخراء و هو ابنهم.
      فهو فعلا #########.
      واقسم انني مصمم على ان الجني ######### حتى النهاية.
      فعلا ان الوقاحة عند الاندال تسمى حرية.

      حررت المشاركة بواسطة مشرف حوارات الأديان

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        الأخ معاذ .. طالع بريدك الخاص لو سمحت .
        قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
          الأخوة الكرام فاتنى ما كتب المدعو الجن و لكن أظننى علمت بما كتب من خلال رد الاخ اشعياء المسلم

          فلعله تكلم عن الرواية التى وردت فى الطبقات لابن سعد و نقلها الامام الذهبى أن النبى حين توفى ترك يوماً و ليلة حتى ربت بطنه أى انتفخت، و هذه الرواية باطلة لم تصح ولا يحتج بها و قد ضعفها الإمام الألبانى ، و قال (هذا حديث منكر منقطع الإسناد)

          أما الصحيح فهو أن أجساد الأنبياء لا تبلى و هو ما يتوافق مع ما حدث لرسول الله (ص)
          (روى ابن اسحق عن عبد الله بن أبي بكر وحسين بن عبد الله وغيرهما : أن علي بن أبي طالب ، والعباس بن عبد المطلب ، والفضل بن العباس وقثم بن العباس ، وأسامة بن زيد وشقران مولى رسول الله صلى الله عليه وسلم هم الذين ولوا غسل النبى ....... فأسنده علي بن أبي طالب إلى صدره وكان العباس والفضل وقثم يقلبونه معه وكان أسامة بن زيد وشقران مولاه هما اللذان يصبان الماء عليه وعلي يغسله قد أسنده إلى صدره وعليه قميصه يدلكه به من ورائه لا يفضى بيده إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلي يقول بأبي أنت وأمي ، ما أطيبك حيا وميتا ولم ير من رسول الله صلى الله عليه وسلم شيء مما يرى من الميت )

          و رواه الامام النووى فى الخلاصة و صححه الإمام الألبانى 2-935

          و كذا رواه ابن كثير فى أرشاد الفقيه و صححه الإمام الالبانى، و كذلك فى صحيح ابن ماجة للألبانى 1198

          فهذا رسول الله لم يدفن ثلاث أيام ثم حين أتت لحظة تغسيله أنزل الله النعاس على صحابته و سمعوا صوتاً يأمرهم أن يغسلوا رسول الله بثيابه دون أن يكشفوه ، ثم يتولى علياً تدليك جسده الطاهر الشريف فلا يجد منه ما يجد من الميت بل يجد كل طيب من أطيب الطيبين عليه الصلاة و السلام

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            حسناً , لم أرى ما كتبه الجن ,

            و لكن أرجو من سيادتك كتابة مقال دون توجيه أتهامات ,

            بمعنى أن المقال و يعرض دلائل ( بوجهة نظرك ) و لا يعرض سخرية .

            اذا اتبعت هذا فكن واثقاً , لأننا سنتحاور معك بكا ود و محبة و أخلاص .

            فأسلوب الهجوم و شتم عقيدو الأخر لا تنفع , و تعلم من زملائك النصارى مثل عماد حنا و مواقعكم التى تحاول ( عرض الاسلام ) و التى تمتلىء بالتضليل , سواء كان متعمداً من قبل صاحبه ام لا ,
            و لكنهم على الأقل لا يتبعون سياسة السخرية التى تتبعها و لذا فمن الممكن قرأتها و محاولة سؤال العلماء عما فيها و البحث عن الحق بكل أخلاص دون كراهية و بغضاء .
            أدعو الله أن يهدينى و اياك الى ما يحبه و يرضاه الله .
            <span style=\'font-family:Times\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>الإسلام دين سلام و محبة .</span></span></span>

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              جزاكم الله جميعا خيرا
              و ان كنت أفضل عدم التحدث مع من يفتح المواضيع ثم يتركها و يهرب
              فهو يذكرنى وقتئذ ب :5:
              <span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>&quot;<span style=\'color:blue\'>فانها لا تعمى الأبصار و لكن تعمى القلوب التى فى الصدور</span>&quot;</span>
              <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2236\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>السند والكاتب</span></span></a>
              <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2237\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الزملاء المضللين

                ولا سلام على الكافرين

                _______________


                ولا سلام على الكافرين &#33;&#33; :lol:

                ايوة هي دي محبة وسلام الخرفان الحقيقية

                شاطر تحط لي باقة ورد في نهاية ردودك وآخرتها لا سلام على الكافرين

                ده ايه الحب ده كله :hp:

                عموما وداعا ايها النصراني هداك الله وانسأل الله تعالى ان ينجيك من شر الوثنية التي تتبعها.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  السلام عليكم
                  يبدو ان الجن يأتي الي هنا بعد ان يأكل فطيرة حزقيال ويشرب بوله كما يأمره كتابه ثم يذهب للكنيسه ليعترف لبرسوم ثم يكمل بكأس من دم ربه مع قطعة من لحم ربه ثم يأتي ليتقيأ هنا.
                  لذلك ارجو منه أن يتوقف عن هذا الهذيان والا ستكون نهايته مع الخروف الفظيع المخيف.
                  والسلام عليكم

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    يبدو ان هذا (...) اقصد عم الجن ... اتى الى هذا المنتدى لكى يعرض لنا مواهبوه فى (...) والعياذ بالله ...
                    وارجو من اداره المنتدى حذف هذا الكائن .. لان هذه الشخصيه يبدو انه من تلاميذ الكاهن الحشاش .. واتى هنا حتى يخرج مفعوله علينا..
                    وبعدين ونثنين مين يا كافر ... وقبر الرسول ايه اللى نفتحه .. انت فاكره (...) ؟&#33;&#33;

                    والسلام على امه الاسلام ورحمه الله وارجو عدم حذف اي كلمه من هذا الرد حتى يعرف هذا الخيال قدره وقدر امثاله

                    <div align="center">متابعة إشرافية
                    الجندى</div>

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      يا جني
                      بامكانك أن تقول أننا و ثنين و تصرخ للأبد
                      لكن من هو الوثني
                      الذي يعبد الحيوانات
                      أم من يعبد من خلق الحيوانات
                      الذي يعتقد أن ربه قتلته اليهود أم من يعتقد أن ربه حي لا يموت
                      على كل كندرة أحد أصدقائي الأعزاء أقوى من إلهكم
                      ببساطة لأنه ذرب بكندرته اليهود
                      لكن ربكم ضربه اليهود و قتلوه

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        السلام عليكم:
                        اخوتى المسلمين ارجو عدم الالتفات لمثل هؤلاء من (...)
                        وياريت قبل ما يتكلموا عن الاسلام العظيم ... يحلو مشاكلهم مع الانبا بشاى وبلبن ههههههه
                        وربنا يهدينا جميعا

                        <div align="center">متابعة إشرافية
                        الجندى</div>

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

                          الى الزميل الجن

                          أعلم أيها الزميل المهذب أن الصرخات و السب و الاساليب الغير مهذبة فى

                          الكلام انما هى نتاج طبيعى لضعف الحجة الواضحة عندك وانى لأتفهم غضبة

                          و أرجوا من الأخوة فى المنتدى أن يتفهموا ذلك أيضا فان المرء يشتد غضبة

                          عندما تضعف حجتة و منطقة فى أى موضوع فما بالكم لو كان هذا الموضوع

                          فى الدين الذى يتعلق بة الفرد .....

                          أرجوا من الزميل الجن أن يكلمنى باحترام و محبة كما ينبغى لكل ذى عقل

                          سليم و أن يشرح لى و يفسر لى الآتى :_________

                          1- انسحاب "المحاكى" من مناظرة "هل بولس رسول ؟ " و لماذا لم يكملها أحد
                          و ان لم يكن ذلك بسبب ضعف حجتة ... و اثبات الأخ أبو بكر أن بولس ليس
                          رسولا ... فانى أرجوا من الزميل الجن أن يكمل المناظرة و ان لم يكملها
                          سوف يعتبر ذلك اعترافا منة بان بولس ليس رسولا( كما أثبتت المناظرة بما لا
                          يدع مجالا للشك)......

                          2- عدم رد الزميل (المحترم حقا ) عماد حنا على الأخ مؤمن حتى الان بالنسبة
                          لما أثارة فى مسألة ندم و وعود الله فى الكتاب المقدس .... فان كان قد
                          انسحب فانى أرجوا منك أن تكملها أنت .... وان ام تكملها سوف يعتبر
                          ذلك اعترافا منك بان الكتاب المقدس يدعم افترائات عن الله سبحانة و
                          تعالى و بالتالى هو ليس كلة من عند الله لان الله يفى بوعودة .

                          3- أن يأتى لى بنص واحد فى الكتاب المقدس مذكور فية أنة كتاب مقدس .

                          4-أن يأتى لى بنص واحد يقول المسيح علية السلام فية ( فى الانجيل ) " انى أنا الله " .

                          5- أن يفسر لى لماذا حذفت النسخة العربية فى سفر التثنية 1:33
                          والتى تقول " جاء الرب من سيناء و أشرق من سعير و تلألأ من
                          فاران
                          ( وهى جبال العرب و تحديدا تلك التى فيها جبل أحد (أنظر
                          الخريطة التوضيحية للكتاب المقدس ))حذفت" جاء و معة عشرة آلاف
                          قديس" والتى هى مكتوبة فى النسخة الأنجليزية new kolens و تم
                          تحريفها فى طبعة كتاب الحياة " عشرات الآلاف" رغم عدم
                          ذكرها فى الترجمة العربية و هل ذلك بسبب أنها تشير الى فتح مكة
                          أم لسبب آخر و ان كانت لسبب آخر فهل تعتقد أن كتابكم المقدس لا
                          يحرف و ان لم يكن يحرف لماذا مسحة مترجم النسخة العربية &#33;&#33;&#33;
                          هل يخجل من كلام الرب وان كان المترجم قد غفل عنها فمن اين لك
                          أن تعرف أن كتابكم المقدس قد مر بمراحل كثيرة تمت فيها غفلات
                          كثيرة بحيث وصل اليكم الكتاب مشوها و ليس فيها كل كلام الله ...
                          وان كان ذلك قد حدث اليس ذلك اعترافا ضمنيا منك أن ما يقولة القرآن
                          صحيح .

                          أرجوا من سيادتكم توضيح النقاط السابقة و بيان ردك .... راجيا من الله

                          أن يهدينا جميعا الى ما يحب و يرضى ............

                          و السلام عليكم :hp:

                          ______________________

                          أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

                          بسم الله الرحمن الرحيم

                          قال تعالى : ( فإنها لا تعمى الأبصار ، ولكن تعمى القلوب التي في الصدور )

                          صدق الله العظيم

                          ______________________

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            فرضا لو ان ما جاء به الجن الأزرق صحيحا
                            نحن نقول
                            محمد عليه صلاة و سلام مات .... لأنه بشر

                            و لكن قول يا لجن هل يوجد حتى في قصص الأطفال رب يموت و يدفن في القبور ... و يولول عليه النساء ...

                            و لا غرابة في ذلك عندك لأنكم تعبدون ذلك اليسوع الذي مات و دفن ... و لكن هل نتن جسمان هذا الرب لنقرأ

                            دفن جثمان يسوع

                            38بَعْدَ ذَلِكَ طَلَبَ يُوسُفُ الَّذِي مِنَ الرَّامَةِ إِلَى بِيلاَطُسَ أَنْ يَأْذَنَ لَهُ بِأَخْذِ جُثْمَانِ يَسُوعَ، وَكَانَ يُوسُفُ هَذَا تِلْمِيذاً لِيَسُوعَ وَلَكِنْ فِي السِّرِّ، لأَنَّهُ كَانَ خَائِفاً مِنَ الْيَهُودِ، فَأَذِنَ لَهُ بِيلاَطُسُ. فَجَاءَ يُوسُفُ وَأَخَذَ جُثْمَانَ يَسُوعَ. 39وَجَاءَ أَيْضاً نِيقُودِيمُوسُ الَّذِي كَانَ قَدْ أَتَى مِنْ قَبْلُ إِلَى يَسُوعَ لَيْلاً، وَأَحْضَرَ مَعَهُ حَوَالَيْ ثَلاَثِينَ لِتْراً مِنْ طِيبِ الْمُرِّ الْمَخْلُوطِ بِالْعُودِ. 40فَأَخَذَا جُثْمَانَ يَسُوعَ وَلَفَّاهُ بِأَكْفَانٍ مَعَ الطِّيبِ، كَمَا كَانَتْ عَادَةُ الْيَهُودِ فِي الدَّفْنِ. 41وَكَانَ فِي الْمَكَانِ الَّذِي صُلِبَ يَسُوعُ فِيهِ بُسْتَانٌ، وَفِي الْبُسْتَانِ قَبْرٌ جَدِيدٌ، لَمْ يَسْبِقْ أَنْ دُفِنَ فِيهِ أَحَدٌ. 42فَدَفَنَا يَسُوعَ فِي ذَلِكَ الْقَبْرِ لأَنَّهُ كَانَ قَرِيباً، وَلأَنَّ ذلِكَ الْيَوْمَ كَانَ يَوْمَ الإِعْدَادِ عِنْدَ الْيَهُودِ


                            كعادة اليهود نتن جسمان الرب لذلك أحتاج الى ثلاثين لترا لكي يطهر ما حوله إذا لم ينتن لماذا تبذرون كل هذا الطيب على جسمان أو انه كان على وشك أن ينتن ....

                            بعدها الولية المجدلية (مادونا )إلي كان فيها سبعة شياطين و ما ندري هل كان فقط سبع شياطين أم أثر لأنها لم تكن قطة علشان تكون فيها بسبعة أرواح ... جاءت الى قبر يسوع ...

                            قيامة يسوع المسيح من الموت

                            20

                            وَفِي الْيَوْمِ الأَوَّلِ مِنَ الأُسْبُوعِ، بَكَّرَتْ مَرْيَمُ الْمَجْدَلِيَّةُ إِلَى قَبْرِ يَسُوعَ، وَكَانَ الظَّلاَمُ لاَيَزَالُ مُخَيِّماً، فَرَأَتِ الْحَجَرَ قَدْ رُفِعَ عَنْ بَابِ الْقَبْرِ. 2فَأَسْرَ عَتْ وَجَاءَتْ إِلَى سِمْعَانَ بُطْرُسَ وَالتِّلْمِيذِ الآخَرِ الَّذِي كَانَ يَسُوعُ يُحِبُّهُ وَقَالَتْ لَهُمَا: «أَخَذُوا الرَّبَّ مِنَ الْقَبْرِ، وَلاَ نَدْرِي أَيْنَ وَضَعُوهُ&#33;» 3فَخَرَجَ بُطْرُسُ وَالتِّلْمِيذُ الآخَرُ وَتَوَجَّهَا إِلَى الْقَبْرِ. 4وَكَانَا يَرْكُضَانِ مَعاً. وَلكِنَّ التِّلْمِيذَ الآخَرَ سَبَقَ بُطْرُسَ فَوَصَلَ إِلَى الْقَبْرِ قَبْلَهُ، 5وَانْحَنَى فَرَأَى الأَكْفَانَ مُلْقَاةً عَلَى الأَرْضِ، وَلكِنَّهُ لَمْ يَدْخُلْ. 6ثُمَّ وَصَلَ سِمْعَانُ بُطْرُسُ فِي إِثْرِهِ إِلَى الْقَبْرِ وَدَخَلَهُ، فَرَأَى أَيْضاً الأَكْفَانَ مُلْقَاةً عَلَى الأَرْضِ. 7وَالْمِنْدِيلُ الَّذِي كَانَ عَلَى رَأْسِ يَسُوعَ وَجَدَهُ مَلْفُوفاً وَحْدَهُ فِي مَكَانٍ مُنْفَصِلٍ عَنِ الأَكْفَانِ. 8عِنْدَ ذَلِكَ دَخَلَ التِّلْمِيذُ الآخَرُ، الَّذِي كَانَ قَدْ وَصَلَ إِلَى الْقَبْرِ أَوَّلاً، وَرَأَى فَآمَنَ. 9فَإِنَّ التَّلاَمِيذَ لَمْ يَكُونُوا حَتَّى ذَلِكَ الْوَقْتِ قَدْ فَهِمُوا أَنَّ الْكِتَابَ تَنَبَّأَ بِأَنَّهُ لاَبُدَّ أَنْ يَقُومَ مِنْ بَيْنِ الأَمْوَاتِ. 10ثُمَّ رَجَعَ التِّلْمِيذَانِ إِلَى بَيْتِهِمَا.

                            شفتوا أخذوا جسمان الرب... لاء خرج من القبر بدون الاكفان .... يعني أنتم فاهمين المسألة جيدا ... لما شبح يخرج بدون أكفان حاله إزاي يكون ...

                            طيب و بهذا الشكل الفاضح أين ذهب هذا الشبح ....

                            المسيح يظهر لمريم المجدلية

                            11أَمَّا مَرْيَمُ فَظَلَّتْ وَاقِفَةً فِي الْخَارِجِ تَبْكِي عِنْدَ الْقَبْرِ. وَفِيمَا هِيَ تَبْكِي، انْحَنَتْ إِلَى الْقَبْرِ. 12فَرَأَتْ مَلاَكَيْنِ بِثِيَابٍ بِيضٍ، جَالِسَيْنِ حَيْثُ كَانَ جُثْمَانُ يَسُوعَ مَوْضُوعاً، وَاحِداً عِنْدَ الرَّأْسِ وَالآخَرَ عِنْدَ الْقَدَمَيْنِ. 13فَسَأَلاَهَا: «يَاامْرَأَةُ، لِمَاذَا تَبْكِينَ؟» أَجَابَتْ: «أَخَذُوا سَيِّدِي، وَلا أَدْرِي أَيْنَ وَضَعُوهُ». 14قَالَتْ هَذَا وَالْتَفَتَتْ إِلَى الْوَرَاءِ، فَرَأَتْ يَسُوعَ وَاقِفاً، وَلكِنَّهَا لَمْ تَعْلَمْ أَنَّهُ يَسُوعُ. 15فَسَأَلَهَا: «يَاامْرَأَةُ، لِمَاذَا تَبْكِينَ؟ عَمَّنْ تَبْحَثِينَ؟» فَظَنَّتْ أَنَّهُ الْبُسْتَانِيُّ، فَقَالَتْ لَهُ: «يَاسَيِّدُ، إِنْ كُنْتَ أَنْتَ قَدْ أَخَذْتَهُ فَقُلْ لِي أَيْنَ وَضَعْتَهُ لِآخُذَهُ». 16فَنَادَاهَا يَسُوعُ: «يَامَرْيَمُ&#33;» فَالْتَفَتَتْ وَهَتَفَتْ بِالْعِبْرِيَّةِ: «رَبُّونِي»، أَيْ: يَامُعَلِّمُ. 17فَقَالَ لَهَا: «لاَ تُمْسِكِي بِي&#33; فَإِنِّي لَمْ أَصْعَدْ بَعْدُ إِلَى الآبِ، بَلِ اذْهَبِي إِلَى إِخْوَتِي وَقُولِي لَهُمْ: إِنِّي سَأَصْعَدُ إِلَى أَبِي وَأَبِيكُمْ، وَإِلهِي وَإِلهِكُمْ&#33;» 18فَرَ جَعَتْ مَرْيَمُ الْمَجْدَلِيَّةُ وَبَشَّرَتِ التَّلاَمِيذَ قَائِلَةً: «إِنِّي رَأَيْتُ الرَّبَّ&#33;» وَأَخْبَرَتْهُمْ بِمَا قَالَ لَهَا.


                            شفتوا الولية المجدلية رأيت يسوع ...


                            يا ترى إزاي رأته ...


                            هل كان منتفخا لأنه بقي جسمان ثلاثة أيام في القبر ... و طبعا ناسوت رب يسوع كان عليه ما كان على كل النواسيت الأخرى ... كان يجوع ... و كان يبول ... و كان يبرز ... و كان يبكي ... و طبعنا ينتن ....

                            إذن رأتتها الولية و هي بدون ملابس و منتتفخ الجسمان ....


                            بذمة ألا يصلح هذا لأفلام الرعب ... و يتكتب في بداية الفلم يمنع مشاهدته لدون سن 18 عشرة ....

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

                              أخى أبو عمران أرجوك أن تصبر و لا تستفز الزميل الجن حتى نرى ما بجعبتة

                              و نرى اجاباتة على الاسئلة التى سئلتها .... وان كان الجن تكلم باسائة

                              فالواجب الا نرد الاسائة باسائة النبى محمد :salla_y: لم يكن يفعل ذلك

                              و أرجوا من الجن أن ينظر أيضا فى موضوع " لقاء مع قس فى القاهرة .. قم

                              و قل الله أكبر " ..... للأخ العزيز اشعياء المسلم ....و أن يرد على ما فية

                              اضافة الى الاسئلة التى سئلتها ......

                              و السلام عليكم :hp:

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X