ارجوا من المشرفين مراعاة الإلتزام بالنص القرآني حتى لا يقع خطأ غير متعمد
منكم .. والأصوب أن يقوم الإخوة بتفسير معنى الآية إذا لم يكونوا يحفظون النص.. فأثناء قرائتي لهذه الصفحة
http://www.ebnmaryam.com/monqith/monqith/monqith.htm
وقعت عيني على الآية الكريمة(قال تعالى: { آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله
والصحيح قوله تعالى
{آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ }البقرة285
فقد نسى الأخ الكاتب.... وملائكته
منكم .. والأصوب أن يقوم الإخوة بتفسير معنى الآية إذا لم يكونوا يحفظون النص.. فأثناء قرائتي لهذه الصفحة
http://www.ebnmaryam.com/monqith/monqith/monqith.htm
وقعت عيني على الآية الكريمة(قال تعالى: { آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله
والصحيح قوله تعالى
{آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ }البقرة285
فقد نسى الأخ الكاتب.... وملائكته

îن îëéىهْ نçمùهْ?