السلام عليكم ,
فى تمام الساعة 3 :39 صباح اليوم أحب أحد النصارى أن يهاجم الرسول فقام بوضع موضوع مستفذ و كما توقعت فأنه مسح لتعديه الشديد على الأسلام .
لأن الأخ كان يهجم لا يحاور .
هل ما زال الأخ هنا ؟
أرجو أن يبقى معنا على شرط مراعاة الأدب و التعلم مما فعل .
اللهم اهدنا أجمعين .
فى تمام الساعة 3 :39 صباح اليوم أحب أحد النصارى أن يهاجم الرسول فقام بوضع موضوع مستفذ و كما توقعت فأنه مسح لتعديه الشديد على الأسلام .
لأن الأخ كان يهجم لا يحاور .
هل ما زال الأخ هنا ؟
أرجو أن يبقى معنا على شرط مراعاة الأدب و التعلم مما فعل .
اللهم اهدنا أجمعين .

îن îëéىهْ نçمùهْ?