السلام عليكم و رحمة الله.
أتراجع عن الخطأ الذي وقعت فيه حيث قلت سابقاً ان القلم هو القدر.
الإخوة بارك الله فيهم كانوا اقرب الى نص الحديث حينما قالوا: ان القلم = القوة التي تكتب القدر.
القلم تسمية لشيء لا تدره عقولنا و حكمنا عليه يبقى تقريبي.
جزاك الله خيراً أخي د هشام على تصحيحك للبس.
أتراجع عن الخطأ الذي وقعت فيه حيث قلت سابقاً ان القلم هو القدر. الإخوة بارك الله فيهم كانوا اقرب الى نص الحديث حينما قالوا: ان القلم = القوة التي تكتب القدر.
القلم تسمية لشيء لا تدره عقولنا و حكمنا عليه يبقى تقريبي.
جزاك الله خيراً أخي د هشام على تصحيحك للبس.

îن îëéىهْ نçمùهْ?