إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الرجاء القراءة أولا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الرجاء القراءة أولا

    الأسلام لم يأتى بجديد من بعد المسيحية .. الذى اتى به هو زواج اربع نساء و الجنة التى سيمارس فيها المسلمون الجنس ليلا نهارا مع حور العين .. هل هذا ما تسموه دين .. الله يسمح فى ملكوته و فى جنته ان تحدث هذه المهازل .. جنس و ***** و شرب الخمر
    و ما رأيكم فى موضوع رضاعة الكبير التى موجودة فى الأحاديث الشريفة .. فكانت السيدة عائشة ترضع الكبار و اخواتها .. مع العلم أنها لم تنجب أى فماذا سيرضع هذا الرجل ؟ و لماذا اصلاً فكرة الرضاعة؟؟؟
    هل تعرفون معنى كلمة كعيهص التى موجودة فى القرآن .. انتم لا تعرفون و الشيوخ تقول لكم أنكم ستعرفون عندما تقابلون الله و ربما هذا صحيح لأنها تعنى المسيح الهنا
    نحن لا نعبد ثلاث الهة .. نحن نعبد اله واحد و نحن لسنا كافرين بدليل أن الكثير من المسلمين و ربما اغلبيتهم يلجئون إلى العذراء مريم و إلى القسيسين لمساعدتهم على خروج الشياطين من اجسامهم و هذه تستطيعون ان تروها فى كنيسة كلوتبك فى مصر فى القاهرة كل يوم خميس ... الالاف المسلمين يذهبون هناك؟؟؟ لماذا ؟؟ المفترض نحن كفرة ؟؟؟ و كيف كقرة و نخرج الشياطين
    من له القدرة عل محاربة الشيطان بالطبع روح الله
    اتمنى ان تقرائوا و تعرفوا المزيد لأنها فرصة للخلاص
    و شكراً

  • #2
    الزميل الجديد kamalo اهلا بك فى المنتدى ونرحب بالحوار معك

    لكن ارجو ان توضح عن اى الامور تريد ان تتحدث ؟

    هل عن الجديد الذى اتى به الاسلام ام الزواج ام الجنة ام الرضاع ام معنى كهيعص ام ...... ؟

    نرجو التوضيح حتى نستطيع ان نساعدك فكل واحد مما ذكرت يحتاج الى موضوع مستقل . فلتحدد ما تريد

    ونحن معك ان شاء الله .
    ملتقى أهل الحديث : http://www.ahlalhdeeth.com/vb
    ملتقى أهل التفسير : http://www.tafsir.net/vb
    منتدى التوحيد للرد على الإلحاد والمذاهب الفكرية : http://www.eltwhed.com/vb
    الجامع للرد على النصارى
    http://www.aljame3.net/ib/

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أهلاً بك في المنتدى:
      ونحن بدورنا نقول لك : إنها فرصتك للخلاص من عالم الشرك وتأليه الأنبياء إلى عالم التوحيد الخالص الذي يكون فيه الله الإله الواحد القادر , ويكون كل ما سواه مخلوق ... ولا أستطيع أن أصدقك بأنك موحد وأنت تؤمن أن الله ثلاثة في واحد...ولا أستطيع أن أفهم خوفك علينا بسبب " كفرنا بالله" وأنت تؤمن بأن الله تعب من خلق السماوات والأرض وأنه ندم على خلق الإنسان وأنه نزل على الأرض فصارع أحد أنبيائه وأنه صلب على خشبة ومات فداء لخطايا خلقه حيث أنه لم يجد وسيلة ليغفر لهم سوى ذلك...

      ما علينا ..المهم أننا ندعوك لتنظم "مآخذك" هذه وتطرحها بشكل معقول لنناقشك فيها...

      فبالنسبة لموضوع الجنس في الجنة , فأولاً هو ليس ممارسة للجنس هكذا , إنه زواج بكل ما تحمله الكلمة من معنى { وزوجناهم بحور عين} أما إذا كانت نظرتك للزواج على أنها جنس محض فهذا يعني أن أباك ارتكب جريمة بإنجابك من والدتك حفظك الله لها , وإذا كان في الزواج (متضمناً الجنس ) ذرة من اللاأخلاقية أو مما لا يرضى الله عنه فإنه لم يكن ليشرعه لابن آدم في الدنيا , وبالنسبة للخمر فكأن ديانتك حرمتها حتى تستهجن وجودها ؟ يا عيني الخمر في الآخرة هي مجرد اسم لشراب غير مسكر { لا فيها غول ولا هم عنها ينزفون } , وهذه المتع ليست شيئاً أمام رضوان الله والسلام المسكوب منه على أهل الجنة ثم رؤية وجهه الكريم والتي يترك أهل الجنة متعهم ليتمتعوا بها {ورضوان من الله أكبر} , {وجوه يومئذ ناضرة إلى ربها ناظرة}... جعلنا الله وإياك من أهل الجنة...
      ولم أقصد في هذا الرد وإنما قصدت أن أبين كم أنك تظلم الإسلام وتتجنى عليه دون بحث ودون تدقيق وإنما فقط هواية القص واللصق
      أما بالنسبة لموضوع كهيعص فجزاك الله خيراً على هذه النكتة حيث أنني لم أضحك من زمان .... ما رأيك أن كلمة "كهيعص" تساوي حسب حساب الجمل جملة "إن بولس دجال جداً " !! وهذا ما أورده أحد الإخوة في هذا المنتدى....
      تخيل أنك بين يدي الله عز وجل يوم القيامة ليسألك عن دينك وسبب اختيارك له فتقول له " يا رب لقد حسبت جمل كلمة "كهيعص " فوجدت أنها 195 , وهي مساوية تماماً لجمل كلمة "المسيح إلهي" فعرفت أن المسيحية حق!" فيقول لك "وإنها تساوي أيضاً(بولس كذاب جداً) وتساوي أيضاً (طه الحبيب نبي الله) فلماذا اخترت تلك ونبذت هذه , ومن أخبرك أن الوصول إلى الحق يكون بحساب الجمل الذي لم ينزل في شريعة ولا دين "

      هدانا الله وإياك لما يحبه ويرضاه...
      <img src=\'http://annooss.jeeran.com/ss.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\'>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        لم أحذف سوى كلمة واحده

        وبالنسبة لإعتراضاتك فقد أجابك عليها الأخ أنس أتمنى أن تقرأ الرد

        وبالنسبه لموضوع كهيعص

        فكنت أظنك تبتعد عن ألعاب الأطفال هذه ويمكنك قراءة هذه المقاله لتعرف كم هى لعبه مضحكه

        http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=593

        وهاهى مقاله أخرى تتكلم على موضوع 666 الذى أكيد أنت توقن به

        http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=836

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          مرحبا بالأستاذ كمالو و نرجو من سيادته مراعاة شروط التسجيل بالمنتدى .

          أنا لي تعليق واحد فقد قام الأخوة الأفاضل بالرد على معظم كلامك جزاهم الله خيراً ...
          و ما رأيكم فى موضوع رضاعة الكبير التى موجودة فى الأحاديث الشريفة .. فكانت السيدة عائشة ترضع الكبار و اخواتها .. مع العلم أنها لم تنجب أى فماذا سيرضع هذا الرجل ؟ و لماذا اصلاً فكرة الرضاعة؟؟؟
          تمت مناقشة موضوع رضاع الكبير في المنتدى من قبل و يمكنك مراجعة الدليل لذلك

          فيض القدير في الرد على شبهة رضاعة الكبير

          أما بالنسبة لسؤالك "مع العلم أنها لم تنجب أى فماذا سيرضع هذا الرجل ؟" فقد وضح الإمام ابن كثير في تفسيره للآيه 233 من سورة البقرة أن عائشة رضي الله عنها كانت تأمر بمن تختار أن يدخل عليها من الرجال لبعض نسائها فترضعه .

          أما لماذا أصلاً فكرة الرضاعة و التي وضعت أمامها 3 علامات استفهام فهي تشريع إلهي و نحن معشر المسلمين لا نجادل الله لماذا شرع هذا و لم شرع ذاك ... عموماً الرضاع لا يثبت البنوة أو النسب أو التوريث ؛ هو فقط يثبت التحريم لا أكثر .

          و الله أعلم .
          قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام على من اتبع الهدى
            اخواني اسمحو لي بكلمة في ودن السيد اللي مش عارف هو قصده ايه بالضبط؟
            يعني بيقنع نفسه&#33;
            والا بيحاول ينقل ماتم غسل دماغه بيه
            المهم
            يا سيد لو الاسلام بيحث عالجنس ماكنش فيه عقاب بالرجم للزاني المحصن او بالجلد للعازب
            ومكنش فيه ما يهدده في الاخرةه منسوء العاقبة.
            بل ومكنش فيه تهديد في الدنيا كمان بالانتقام وسواد الوجه
            بل ده كمان كان فيه نهي عن كل ما يتسبب في انه يكون بداية او تمهيد او حافز للزنا
            اين انت من ستر المرأة
            اين انت من ستر العورات
            اين انت من النهي للمرأة عن التعطر
            ياترى مخك قبل الكلام بتاعك ده ازاي؟
            الأخرة مفيش فيها مقاييس الرغبه والشهوة واللذة اللي موجودة في الدنيا
            فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت
            وبعدين تعالى باه انت بتسأل في كل المواضيع دي برغبة في الرد على ما يجول بخاطرك والا محاولة للاقتناع والا محاولة للتشويش على المسلمين
            اقولك اذا اردت انك تكون بتفهم فسهله..........
            روح يا راجل اسأل عالم في الدين شيخ حيوضحلك الامور كاملة
            لكن اذا اردت التشويش والتشكيك في ايماننا
            فده مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييل
            لاننا مؤمنين ايمان كامل بالله جلا وعلا
            مؤمنين بجميع الرسل
            بالملائكة
            بالكتب السماوية
            بالقدر خيره وشره
            نؤمن بالغيبيات كلها
            بالأخرة بالحساب
            بالجنة بالنار
            بالعذاب والنعيم في القبر
            نؤمن بقدرة الله عز وجلى بلا حدود
            بالنسبة لبقية النقط فاذا كنت ناوي وبجد تتفهم وتسأل فمن السهل عليك تجد الاجابة لعل وعسى ينير الله قلبك وتزيح عن صدرك الغم والهم والظلمة

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله .. والحمد لله ..

              بالنسبة لموضوع إخراج الشياطين .. من قال إن القساوسة يخرجون الجان ( أو الشياطين ) ؟&#33;

              أولاً .. الكفر شرط رئيسى فى تسخير الجان &#33; .. فلا عجب فى تخصص كثير من قساوستكم فى أعمال السحر والمس الشيطانى .. فالشرط متوافر والحمد لله &#33;

              ثانياً .. القسس لا يخرجون الجان كما يوهمونكم ، لكنهم قد يأمرونه بالسكون قليلاً ، حتى يتوهم الممسوس أنه قد خرج .. ليضمنوا عودة الممسوس إليهم ثانية &#33;

              ثالثاً .. كثير من المسلمين يخرجون الجان بفضل الله ، ويبطلون السحر والمس من القساوسة وغيرهم بإذن الله ، وهذا مشاهد ومنتشر ومنكره مكابر .. فكيف يا ترى يبطل هؤلاء المسلمون البعيدون عن طريق الرب .. كيف يبطلون أعمال القساوسة المملوئين بالروح القدس ؟&#33;

              بل وأزيدك أكثر .. فإن من الجان من يكون نصرانياً يدين بالتثليث الوثنى ، فمنهم من يؤمن ويدع الشرك ويدخل الإسلام على يد الأخ المسلم الذى يعالج .. ولقد رأينا من ذلك الكثير بفضل الله وما زلنا نراه &#33;

              هذه مجرد إشارات سريعة ..

              عزيزنا كمالو ..

              شكراً لك ، لأنك تريد لنا الخير .. نتمنى أن نتحاور بالحسنى ، لتفهمنا ذلك الخير الذى تدعونا إليه ، ولعلك ترى ما معنا ليس شراً كله &#33;

              كل مطالبى ومطالب إخوتى تتلخص فى أمر واحد ..

              اعرض مسألة واحدة لنتناقش فيها ، فإذا أنهيناها اعرض ما بعدها .. حتى يطمئن قلبك .

              مرحباً بك معنا .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الجديد الذي اتى به الأسلام يا أذكى إخوانك هو التوحيد تريد ان تعرف عقيدة التوحيد فأهلا و مرحبا بك

                أنصحك يا ذكي أن تقرأ ششيئا عن التوحيد من الموحدين يا تثليثي

                التوحيد أخرج نفسك من ظلمات التثليث

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  السلام عليكم

                  انا عندى فقط سؤال بسيط جدا للأخ كمالو , اذا كان الرب قد سمح بصلب ابنة كما تزعمون حتى يغفر اخطاء خلقة, معنى هذا اننا فى عقيدتكم مغفور ذنبنا وسندخل الجنة, ومعنى هذا ايضا اننا سندخل الجنة سواء كانت عقيدتكم هى الصحيحة ام عقيدتنا, اما اذا كانت عقيدتنا هى الصحيحة فانتم فى النار, وكما ترون فنحن فى كل الأحوال فى الجنة ولكم انت بنسبة 50% فى النار
                  واسف على الكلام بهذا الأسلوب

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بسم الله الرحمن الرحيم

                    بالنسبة للنقطة الأولى المتعلقة بما هو الجديد الذى جاء به الإسلام
                    يجب أن نسأل أنفسنا أولاً ما هو الهدف الذى أرسل من أجله الله الانبياء والرسل ثم نحكم بعد ذلك ما هى الرسالة التى حققت هذا الهدف
                    ومن وجهة نظرى الشخصية أن الله قد أرسل الأنبياء والرسل للقيام بثلاثة أعمال رئيسية وهى:

                    1 - أخراج الناس من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد الواحد الاحد وتنزيه صفاتة
                    2 - الحكم بما أنزل الله (تطبيق الشريعة)
                    3 - الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر (تهذيب الأخلاق)

                    وتدبر معي من الذى حقق هذه الشروط:

                    أولاً : بالنسبه للتوحيد فقد جاء به جميع الأنبياء بما فى ذلك المسيح نفسه وأنظر الى قول المسيح فى إنجيل مرقس [ 12 : 29 ] :
                    (( فاجابه يسوع ان اول كل الوصايا هي اسمع يا اسرائيل الرب الهنا رب واحد ))
                    وكذلك قول موسى علية السلام فى تثنية [ 6 : 4 ]
                    (( اسمع يا اسرائيل. الرب الهنا رب واحد.))
                    ولكنكم رفضتم ما جاء به الأنبياء عن التوحيد وحل محله التثليث والذى لم يقل به أحد من الأنبياء ولا حتى المسيح نفسة ولذلك جائت رسالة الأسلام لتعيد الناس إلى الحق وتخرجهم من عبادة العباد (المسيح) إلى عبادة الله لتأكيد رسالة الأنبياء السابقين
                    (بسم الله الرحمن الرحيم)
                    قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)

                    و بالنسبة لتنزيه صفات الله فقد ذهبت به النصرانية المحرفة بغير عودة ولذلك لذم أن يرسل الله رسولاً لتعريف الناس برب السموات والأرض الاله المنزهخالق السموات والأرض وأنظر معى وقارن من خلال نصوص القرأن و الكتاب المقدس أي هذه النصوص هو الذى ينذه الله وصفاته

                    هل ترضى بأن الهك الذى تعبدة يقال عنة أنه ينوح ويولول ويمشى حافياً وعرياناً :
                    جاء في سفر ميخا [ 1 : 8 ] أن الله سبحانه وتعالى يقول عن نفسه : (( لِهَذَا أَنُوحُ وَأُوَلْوِلُ وَأَمْشِي حَافِياً عُرْيَاناً، وَأُعْوِلُ كَبَنَاتِ آوَى، وَأَنْتَحِبُ كَالنَّعَامِ ))

                    هل ترضى باله يقال عنه أنه يندم وكأنه لا يعرف نتيجة أفعاله
                    جاء في سفر صموئيل الأول [ 15 : 11 ] ، أن الرب يقول للنبي صموئيل : (( لَقَدْ نَدِمْتُ لأَنِّي جَعَلْتُ شَاوُلَ مَلِكاً، فَقَدِ ارْتَدَّ عَنِ اتِّبَاعِي وَلَمْ يُطِعْ أَمْرِي .))

                    هل ترضى أن يقال على الله أنه صارع يعقوب وأن يعقوب غلبه (اداله علقة سخنة)
                    سفر التكوين الاصحاح [ 32 : 22 ] :
                    قال الرب لنبيه يعقوب حين صارعه وَ رَأَى أَنَّهُ لَمْ يَتَغَلَّبْ عليه : (( أَطْلِقْنِي، فَقَدْ طَلَعَ الْفَجْرُ . فَأَجَابَهُ يَعْقُوبُ : لاَ أُطْلِقُكَ حَتَّى تُبَارِكَنِي. فَسَأَلَهُ : مَا اسْمُكَ؟ فَأَجَابَ : يَعْقُوبُ. فَقَالَ : لاَ يُدْعَى اسْمُكَ فِي مَا بَعْدُ يَعْقُوبَ، بَلْ إِسْرَائِيلَ _ وَمَعْنَاهُ: يُجَاهِدُ مَعَ اللهِ _ لأَنَّكَ جَاهَدْتَ مَعَ اللهِ وَالنَّاسِ وَقَدَرْتَ. فَسَأَلَهُ يَعْقُوبُ : أَخْبِرْنِي مَا اسْمُكَ؟ فَقَالَ : لِمَاذَا تَسْأَلُ عَنِ اسْمِي؟ وَبَارَكَهُ هُنَاكَ.وَدَعَا يَعْقُوبُ اسْمَ الْمَكَانِ فَنِيئِيلَ إِذْ قَالَ : لأَنِّي شَاهَدْتُ اللهَ وَجْهاً لِوَجْهٍ وَبَقِيتُ حَيّاً. ))

                    وهكذا حصل يعقوب على اسم إسرائيل بقوته ومصارعتــه مع الله . . . &#33;


                    هل تصدق أن الله قد وضع قوس قزح في السماء حتى يتذكر عهدة فلا يغرق الأرض بطفان مثل قوم نوح (فهل ينسى الله &#33;&#33;&#33; وهل يحتاج الله إلى وسائل للتذكير؟؟؟)
                    يقول كاتب سفر التكوين ( 9 : 13 _ 16 ) :
                    (( وصنعت قوسي في السحاب فتكون علامة ميثاق بيني وبين كل الأرض ، فيكون متى أنشر سحاباً على الأرض ، ويظهر القوس في السحاب إني أذكر ميثاقي الذي بيني وبينكم وبين كل نفس حية في كل جسد ، فلا تكون أيضاً المياه طوفاناً لتهلك كل ذي جسد ، فمتى كانت القوس في السحاب أبصرها لأذكر ميثاقاً أبدياً بين الله وبين كل نفس حية في كل جسد على الأرض ))

                    أليست هذه صورة ساذجة لهذا الرب الذي لا يتذكر أنه يجب عليه أن لا يغرق الأرض إلا عندما يرى قوس قزح
                    ومن المعروف أن قوس قزح يحدث نتيجة إنعكاس ضوء الشمس على ذرات الماء العالقة بالهواء فهل هذه الظاهرة الطبيعية قد حدثت فقط بعد طوفان نوح&#33;&#33;&#33;&#33;
                    وكذلك فأنها تحدث بعد أنتهاء المطر وهذا يدل على أن ربنا أختار الوسيلة الغلط ألى تفكرة بعد ما تكون الدنيا خربت ولذلك لا نستغرب السماع كثيراً عن وجود سيول &#33;&#33;&#33;

                    ثم بعد ذلك نجد أن الرب الذى قال عنه إشعيا [ 40 : 18 ] :
                    (( فبمن تشبهون الله واي شبه تعادلون به ))
                    قد تحول فى العهد الجديد إلى خروف
                    يقول كاتب سفر رؤيا يوحنا [ 17 : 14 ] :
                    (( هؤلاء سيحاربون الخروف والخروف يغلبهم لأنه ربُّ الأرباب وملك الملوك ))

                    سبحانك ربى هذا بهتان عظيم . . . &#33;
                    فقد جعلتم من الله الذى ليس كمثله شيء كما يقول المسلمون جعلتموه أنتم خروف وتسأل ما الذى أضافه الإسلام&#33;&#33;&#33;&#33;


                    وأكثر ممن ذلك أنكم جعلتموه الاله الملعون &#33;&#33;
                    غلاطية 3 : 13 (المسيح افتدانا من لعنة الناموس إذ صار لعنة لأجلنا لأنه مكتوب ملعون كل من علق على خشبه) وقد جعلتم المسيح الهً فأصبح الأله الملعون&#33;&#33;
                    ولا أجد رد على هذا إلا من القرأن الكريم
                    (بسم الله الرحمن الرحيم)
                    تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (الملك 1)
                    (تَبَارَكَ اسْمُ رَبِّكَ ذِي الْجَلالِ وَالْأِكْرَامِ) (الرحمن:78)
                    (تَبَارَكَ الَّذِي جَعَلَ فِي السَّمَاءِ بُرُوجاً وَجَعَلَ فِيهَا سِرَاجاً وَقَمَراً مُنِيراً) (الفرقان:61)

                    فعليك أن تختار بين الإله الملعون والإله المبارك وتحكم بموضوعية على ما جاء به الإسلام من تصحيح للمفاهيم عن الله سبحانة وتعالى.


                    ثانياً : بالنسبة لتطبق شريعة الله:
                    فقد كانت بعثة محمد صلى الله علية وسلم فى فترة أهملت فيها الشرائع السماوية وليس أدل على ذلك مما نسب للمسيح من أنه قد تجاهل حكم الله فبدلاً من أن يأمر برجم الزانية قال من لم يرتكب منكم خطيئة فليلقها بحجر &#33;&#33;&#33;

                    وقد سار ت النصرانية فى طريق أهمال جميع الشرائع السماوية وأن كنت لا تصدقنى فعليك أن تخبرنى بأى الشرائع تؤمنون وأيا منها تطبقون؟؟؟


                    ثالثاً : بالنسبة للأمر بالمعروف والنهى عن المنكر (تهذيب الأخلاق)
                    فأكتفي هنا بقول رسول الله صلى الله علية وسلم (جئت لأتمم مكارم الأخلاق)
                    وكذلك قول الله سبحانه وتعالى فى القرآن (كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْراً لَهُمْ مِنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ) (آل عمران:110)


                    وهذا هو ما جاء به الأسلام وجاء به الرسل كافة ولكنكم تركتم ما أنزل الله فجاء الإسلام ليعيد الناس إلى عبادة الله الواحد الأحد وتطبيق شريعته والدعوة إلى مكارم الأخلاق.

                    وأخيراً أدعوا الله لك يا kamalo2000 أن يهديك إلى الحق أينما كان

                    وأن شاء الله هناك ردود أخرى لك حول الشبهات التى أثرتها وأهلاً بك في المنتدى

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      أيها #### إخلع الخشبة من عينك قبل أن تتوهم القذة في أعيننا أنت لا تدين بدين بل أنت ومن خلفك#### تناطحون جبل الماس الشامخ بقرون من ورق عامل ناصح وبتقرأ وبتبحث فتش في الكتاب المقدس الذي لولا ألفاظ الجلالة التي به والتي لا يقصد بها الله وبعض كليمات من بقايا كتاب التوراة كان يبقي خسارة فيه ### به

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        على فكرة الأخوة أهل المنتدى ربنا وهبهم موهبة الدعوة واللين فتلطفوا معك طمعا في هدايتك ولكني أتمنى لك ولأمثالك الذين يتجرؤن على الدين أن يموتوا على الكفر وأن يعذبهم الله عذاب يستغيث منه أهل النار وآسف للسادة أهل المنتدى للأنهم يعملون بمبدئ ( وَلا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ) فقد أقاموا معك نصف الآية وتركوا النصف الثاني ( إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنْزِلَ إِلَيْنَا وَأُنْزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ) (العنكبوت:46) ### آسف ### ### من صنفك آسف ### يستحموا وينضفوا قبل ما يدخلوا منتدانا منتدى الأطهار يمن تتعبدون ###
                        أخي الدكتور هشام والأخ الجامع وعدتكم بضبط النفس ولكن لم ينعم الله علي بالحلم ومعذرة للجميع هوؤلاء ### ليس لهم إلا الحسام مدام تجرأ على ديننا الدعوة تكون للجاهلين أما ### كهذا إنشغل بالبحث عن الأوهام فقد إستشرب قلبه الكفر

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X