إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مدرسة أحمد ديدات للدعوة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أين أعمالكم يا شباب؟

    أين نصرتكم للإسلام يا رجال؟

    أين السابقون السابقون يا مؤمنين؟

    اكتبوا أسماء المشاركين الذين يريدون أن يكتبوا مقالاً ما أو يلقوا محاضرة ما وعنوان المحاضرة أو مجال البحث الذى يريده وبعون الله سأنظم لكم العمل ، وعلى كل واحد أن يلتزم بالموعد المقرر له ، والموضوع المحدد له

    وأنا منتظر

    والسلام عليكم

    بسرعة يا شباب

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      يوم الاثنين الساعة 9 صباحا بتوقيت مكة المكرمة محاضرة مع 90ممرضة نصرانية هل المسيح هو الله في القسم العربي بغرفة q_l_l Muslim Christian Dialogue q_l_ll
      <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        بارك الله فيك أخى عمرو بن العاص
        أليست هذه المحاضرة هى التى تكلم فيها وسام معهن؟ ما رأيكم لو يقوم أحد بترجمتها من الإنجليزية إلى العربية بالصوت وتوضع فى المنتدى؟

        هل يعرف أحد الإيميل الخاص بهؤلاء الممرضات أو بعضهن لمتابعتهن؟

        من يفتح موضوع لكل المواقع المسلمة التى تتكلم عن الإسلام باللغة الإنجليزية لتكون تحت تصرفنا ويضعها الإخوة فى كل المنتديات لتسهل على المسلم الحيث أو الباحث فى الإسلام التعرف على الإسلام؟ وهى مهمة أيضاً لأبنائنا وبناتنا المسلمات بالخارج

        ثم ما رأيكم أنا سأفتح موضوعاً باسم (متى) ، وسأترك كل منكم للبحث على النت وفى دوائر المعارف العالمية ليكتب ما توصل إليه فى
        التعريف بكاتب هذا الإنجيل (؟)
        مكان كتابته
        أصل الكتاب
        لغة
        مصادر الكتاب
        زمن كتابته
        قول علماء الكتاب المقدس فيه

        السلام عليكم سوف أبدأ

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          بارك الله لك أستاذى العزيز أبو بكر

          أما بعد فاعتذر لك عن تاخرى فى الإجابه وهذا لأننى قد قرأت الموضع وذهب عن بالى مع الأسف الشديد

          أما عن سؤالك أستاذى العزيز
          أليست هذه المحاضرة هى التى تكلم فيها وسام معهن؟ ما رأيكم لو يقوم أحد بترجمتها من الإنجليزية إلى العربية بالصوت وتوضع فى المنتدى؟

          فأود أن أوضح أننى لم أحضر المناظره بسب ظروف العمل ولكن ما اعتقده أن هذا إسم لسيده واحده وليس عدد

          وأود أن أوضح أن الأستاذ وسام يقوم بعمل أكثر من مناظره بالعربيه والإنجليزيه فى الإسبوع كمى يعلم أغلب الاعضاء ونحتاج الى التنسيق لتسجيلهم لان العدد المسجل قليل جدا جد ا جدا جد ا جدا جد ا هذا بالإضافه الى الدروس التى تقام على البال توك ولقد وضعت مشاركه فى قسم المقترحات بخصوص هذا الأمر ولعل القائمون على الموقع يرون فيها المصلحه

          وعن سؤالك أخى العزيز

          هل يعرف أحد الإيميل الخاص بهؤلاء الممرضات أو بعضهن لمتابعتهن؟
          فوالله أنا لا أعلم



          واما عن إقتراحك أستاذى العزيز

          من يفتح موضوع لكل المواقع المسلمة التى تتكلم عن الإسلام باللغة الإنجليزية لتكون تحت تصرفنا ويضعها الإخوة فى كل المنتديات لتسهل على المسلم الحيث أو الباحث فى الإسلام التعرف على الإسلام؟ وهى مهمة أيضاً لأبنائنا وبناتنا المسلمات بالخارج
          فأنا لا امانع فيه ولكن سوف يتطلب التدقيق الشديد لأن هناك بعض الفرق الضاله لا ينكشف ضلالها إلا بع دقرأئه شديده بتمعن


          وجزاك الله خيرا الجزاء أستاذى العزيز عن المسلمين والإسلام


          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            اليوم الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة - الساعةالثالثةبعد الظهر بتوقيت نيو يورك مناظرة بين الاخ وسام والقس العربي جاكوبي حول مصداقية بولوس بالقسم العربي بغرفة
            <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              دعونا نحول الحلم إلى حقيقة أنا سأبدأ بالمبادرة وأنشىء منتدى ولكن ساعدونى فى تقسيمه

              ::
              بعد إذن الإدارة
              هيا بنا نقيم هذا المشروع وأنا بإذن الله سوف أنشئ منتدى حتى لومجانى ونبدأ تقسيمه والتواصل هنا وهناك ليكون منبر لأنشاء الدعاة الجدد للرد على إسائتهم للنبى المصطفى:009: ...إلخ .... أرجوكم هيا بنا إلى العمل ومن يوافقنى فى ذلك فاليراسلنى
              وقد تم الأنشاء فعلاً وناقص على تقسيمته ولكنى قسمته على قدر الأستطاعه وأسمه
              www.4islam.yoo7.com

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X